ملل الاجازة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ملل الاجازة

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40

    افتراضي ملل الاجازة

    السلام عليكم


    طبعا الكل عارف الكل امتحن واحين بأجازة

    وجلسه البيت ملل

    فحبيت التحق بعمل خفيف يروح ملل الاجازة

    فلي يعرف وظيفه تناسب لمده 3 شهور او شهرين شي طيب ان شااالله

    ك منسقه مواعيد بصالون ولا بالبداله او مروجين للمشاريع بالمعارض الدوليه ومثل هالوظايف


    وشكرا
     التوقيع 
    انا كـلـي حـلـوه وكلي حركات .. اشرب بـٍـٍٍٍـايــسـن واكل كت كات..}



    روايـــه واقعـــيه
    ~~~فتيات عمانيات ~~~
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=919163


    p=19827498#post19827498[/url]

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,842

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة salimhmd مشاهدة المشاركات
    ابوي كلنا ملانيين ..
    مالنا حل
     التوقيع 
    انا كـلـي حـلـوه وكلي حركات .. اشرب بـٍـٍٍٍـايــسـن واكل كت كات..}



    روايـــه واقعـــيه
    ~~~فتيات عمانيات ~~~
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=919163


    p=19827498#post19827498[/url]

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,151

    افتراضي

    بالتوفيق اختي


    وان شاء الله تحصلي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    608

    افتراضي

    نوبه انا دورولي بارك الله فيكم ...ذبحنا الملل

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,187

    افتراضي

    بالتوفيق

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,502

    افتراضي

    اهم شي تبحثون وتتعبون ع البحث لاان الوظايف ما تجي للبيت
     التوقيع 
    شفت الخيول الجامحه هذي أنــا ... ناظر جموح الخيل تعرف عزتــي
    ما تنلجم خيل ظهرها ما انحنا ... للذل, يا نفسي على العز إثبتي

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    انتى ملااانه وتشتغلين وحاليا باجازه كيف الا يبحث عن وظيفه والله ميتين ملل وقهر

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,481

    افتراضي

    مو اقول عن نفسي؟؟؟

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,658

    افتراضي

    خذي فترة راحه احسن


    ريحي نفسك شوي


    الشغل تعب
     التوقيع 
    ذكرى جميلة1/8/2018

  11. #11

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهمس الاخير مشاهدة المشاركات
    خذي فترة راحه احسن


    ريحي نفسك شوي


    الشغل تعب
    بالعكس الشغل احلى عن الرقااد للعصر اللي مامنه فايده !!

    بالنسبه لي اتعب بشي استفيد منه احسن
     التوقيع 
    > [ سـنـكـرس ] <
    لا تـــوقـــف
    ~لبـى ترآبگ يا ~[ عمـــْان ]

مواضيع مشابهه

  1. كيف قضيت الاجازة الطويلة ؟؟؟
    بواسطة خاتم فضي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 117
    آخر مشاركة: 02/01/2011, 09:29 PM
  2. مزرعة ف الاجازة
    بواسطة لغتي العربية في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 26/12/2010, 10:03 PM
  3. اهميه الاجازة!!!!!
    بواسطة بيع الورد في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 11:02 PM
  4. هل من خبر بخصوص الاجازة
    بواسطة nana22 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 30/11/2010, 12:20 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •