- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: ملل الاجازة
-
07/05/2011 11:16 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
ملل الاجازة
السلام عليكم
طبعا الكل عارف الكل امتحن واحين بأجازة
وجلسه البيت ملل
فحبيت التحق بعمل خفيف يروح ملل الاجازة
فلي يعرف وظيفه تناسب لمده 3 شهور او شهرين شي طيب ان شااالله
ك منسقه مواعيد بصالون ولا بالبداله او مروجين للمشاريع بالمعارض الدوليه ومثل هالوظايف
وشكرا
-
مادة إعلانية
-
07/05/2011 11:23 PM #2
ابوي كلنا ملانيين ..
-
08/05/2011 12:07 AM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 40
-
08/05/2011 01:08 AM #4
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/03/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,151
بالتوفيق اختي
وان شاء الله تحصلي
-
08/05/2011 02:09 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 608
نوبه انا دورولي بارك الله فيكم ...ذبحنا الملل
-
08/05/2011 06:42 AM #6
بالتوفيق
-
08/05/2011 10:28 AM #7
اهم شي تبحثون وتتعبون ع البحث لاان الوظايف ما تجي للبيت
-
08/05/2011 10:35 AM #8
انتى ملااانه وتشتغلين وحاليا باجازه كيف الا يبحث عن وظيفه والله ميتين ملل وقهر
-
08/05/2011 11:14 AM #9
مو اقول عن نفسي؟؟؟
-
08/05/2011 11:17 AM #10
خذي فترة راحه احسن
ريحي نفسك شوي
الشغل تعب
-
08/05/2011 02:12 PM #11
مواضيع مشابهه
-
كيف قضيت الاجازة الطويلة ؟؟؟
بواسطة خاتم فضي في القسم: السبلة العامةالردود: 117آخر مشاركة: 02/01/2011, 09:29 PM -
مزرعة ف الاجازة
بواسطة لغتي العربية في القسم: قسم السياحة في ربوع عمانالردود: 10آخر مشاركة: 26/12/2010, 10:03 PM -
اهميه الاجازة!!!!!
بواسطة بيع الورد في القسم: السبلة العامةالردود: 6آخر مشاركة: 06/12/2010, 11:02 PM -
هل من خبر بخصوص الاجازة
بواسطة nana22 في القسم: السبلة العامةالردود: 15آخر مشاركة: 30/11/2010, 12:20 PM








رد باقتباس

