صلي قبل تكتب صلاة استخارة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي الموضوع مغلق

    الموضوع مغلق

    آخر تحرير بواسطة brainwashed : 28/09/2015 الساعة 11:14 AM السبب: اختياري

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    بارك الله فيك وأسعدك
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي

    شكرا لك اخي اسعدتني في مرورك

    شكرا على مر السنين
    وكل ساعة وكل حين

    ليس من الضروري ما كتبته هو نتاج لما افكربة فعلا لكنها مشاعر عابرة ضخت بها النفس واحترت بها سكبتها لكم علها تجد من يستوعبها

    دمت في ود اخي
     التوقيع 
    الفيلسوف
    والبرفسور
    محمد على كلاي

    http://www.youtube.com/watch?v=KUJp_...ynext=7http://

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي

    brainwashed حاليا

    متفائل دوم سابقا
     التوقيع 
    الفيلسوف
    والبرفسور
    محمد على كلاي

    http://www.youtube.com/watch?v=KUJp_...ynext=7http://

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,234

    افتراضي

    تسلم وصح لسانك فالك البيرق
     التوقيع 
    مخلط القصور أجمل ما
    أبتكرته أفكارنا !!!
    التوله 60ريال

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن هااشل مشاهدة المشاركات
    تسلم وصح لسانك فالك البيرق
    جنة الفردوس فالك

    لا عدمنا مرورك يا بن هاشل...
     التوقيع 
    الفيلسوف
    والبرفسور
    محمد على كلاي

    http://www.youtube.com/watch?v=KUJp_...ynext=7http://

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    315

    افتراضي

    الشعر جمعنا لو اتفرقنا ... حدودنا وضروفنا الغلابة...


    بن فطيس من حبب في نفسي الشعر...
     التوقيع 
    الفيلسوف
    والبرفسور
    محمد على كلاي

    http://www.youtube.com/watch?v=KUJp_...ynext=7http://

مواضيع مشابهه

  1. دون 18 سنه لا تكتب
    بواسطة المركوم في القسم: السبلة العامة
    الردود: 46
    آخر مشاركة: 16/05/2011, 10:40 AM
  2. طلفه تكتب رساله إلى الله
    بواسطة The Dean في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 24/03/2011, 09:17 AM
  3. قل لي ماذا تكتب .. أقل لك من أنت..
    بواسطة مرجانة الجنة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 12:34 PM
  4. وش كنت تكتب على طاولتك في المدرسه ؟؟
    بواسطة الساحر المفقود في القسم: السبلة العامة
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 29/12/2010, 07:27 AM
  5. ليش تكتب او تنقل لنا موضوع؟؟؟؟
    بواسطة عمانية تاج العين والرأس في القسم: السبلة العامة
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 03:24 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •