أفضل برنامج القرآن الكريم للجيل الخامس .. ( تلاوة بصوت 3 قرَاء + التفسير + التجويد + حفظ القرآن )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي أفضل برنامج القرآن الكريم للجيل الخامس .. ( تلاوة بصوت 3 قرَاء + التفسير + التجويد + حفظ القرآن )

    برنامج القران الكريم من شركة أسجاتك مع إضافات جديدة
    --------------------------------------------------------------------------------


    ملف مرفق 731920


    البرنامج أعتقد معروف لدى الجميع لما يتميز من جماليات خاصة من احتوائه على القران الكريم كاملا بالإضافة لأحكام التجويد وغيره من الميزات الرائعة
    هذا البرنامج تم عمله عن طريق شركة اسجاتك جزاها الله خيرا وقامت بإضافة ميزة جميلة وهي إضافة تلاوات صوتية لثلاث مقرئين وهم
    :1- أحمد بن علي العجمي
    2- الحذيفي
    3- السديس وشريم


    ملف مرفق 731944

    عند تنزيل البرنامج تلاحظ ان السور تظهر بخط صغير ولكن عندما تقوم بتنزيل التلاوات تلاحظ أنها أصبحت واضحة وبالخط العريض

    ملف مرفق 731918

    والجميل في ذلك أنه من يحب الاستمتاع بسماع قراءة احد هؤلاء المقرئين أثناء القراءة والمتابعة معهم لمن لا يعرفون التلاوة جيدا مثلا او القراءة جيدا للتعلم منهم .. ولكن عندما تقوم بتنزيل البرنامج فأنه يجب عليك تحميل هذه التلاوات عن طريق الهاتف أو عن طريق الموقع التابع للشركة

    الجديد في موضوعي أنني قمت بتنزيل التلاوات الثلات بملفاتهم المرفقة ووضعها كاملا بين أيديكم
    وما عليكم سوى تحميل الصوت المفضل لديكم
    نبدأ أولا بتحميل برنامج القران الكريم :
    http://www.mediafire.com/?pm33baabsdrzjrv

    ثانيا:
    قم بنقل محتويات الملف التالي إلى المسار E:/ASGAQuraan
    ملاحظة :إن لم يكن هذا الاسم موجود قم بعمل فولدر جديد بنفس الاسم في بطاقة الذاكرة E

    http://www.mediafire.com/?euw49wf9suavth2

    ثالثا وأخيرا :
    قم بنقل محتويات ملفات الصوت الذي تختاره إلى مساره الصحيح
    ( بعد فك الضغط عن الملفات )

    وقم بوضع ملفات القّراء بعد فك الضغط إلى المجلدات 1 و 2 و 3

    حيث أن الفولدر رقم 1 يدل على صوت المقرئ العجمي
    ورقم 2 للحذيفي ورقم 3 للسديس وشريم

    الآن نأتي لتحميل أصوات المقرئين .. وهو من رفعي الخاص
    1- العجمي :
    http://www.mediafire.com/?ka6upufb5byt86d
    http://www.mediafire.com/?b86y5a2zhyvhcde
    http://www.mediafire.com/?ea1hcev8tqb1088
    http://www.mediafire.com/?f1ewce8z41bc1t2

    2- الحذيفي:
    http://www.mediafire.com/?95a6glprjutqj1p
    http://www.mediafire.com/?vit7iafudyceuzq
    http://www.mediafire.com/?5dcdlht4ndxqd69
    http://www.mediafire.com/?7fbc1f3p62ow12b
    http://www.mediafire.com/?hhl293rrprzjqwc

    3- السديس وشريم:
    http://www.mediafire.com/?93doujact8vuh86
    http://www.mediafire.com/?sez6iotn6jtzvrz



    الحقوق محفوظة



    ملاحظة :-
    1 - الروابط من موقع ميديا والمعروف بسرعته

    2 - تم تجربة البرنامج على 5800 وهو شغّال فنان ..

    3 - البرنامج غير شغال على سيمبيان 3 .. وعذراً أصحاب الـN8

    4 - وأخيراً البرنامج جميل جداً وأنصح الجميع بتحميله لما فيه من ميزات قلّما نجدها في البرامج الأخرى
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي والآن القرآن الكريم للـn8

    ملف مرفق 731950

    استمتع بقراءة القرآن الكريم من هاتفك الجوال فى اى وقت و فى اى مكان دون الحاجة لحمل المصحف الشريف، التطبيق مزود بنسخة ملونة لتعلم أحكا م التجويد ، كما يمكنك البحث بسهولة عن الآية أو السورة التى تريدها و يمكنك ايضا الذهاب فى الحال لاى ايه,فقط ضع رقم الايه التى تريدها ,كما يمكنك نقل سورك المفضلة الى قائمة المفضلات.تستطيع ايضا ضبط لغة واجهة المستخدم من عدة لغات :
    الانجليزية,العربية,الفرنسي ة,الفارسية,و ايضا الاردو



    من هنا للتحميل :-
    http://www.mediafire.com/?u1m8npoz3dqgb3z



    ملاحظة : لم أقم بتجربة البرنامج على الـn8 بعد .. أرجو من يجربه يعطينا رأيه

    آخر تحرير بواسطة قلب الأسد : 16/04/2011 الساعة 02:36 PM
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,148

    افتراضي

    شكراً على الموضوع

    وتستحق *****
     التوقيع 

    iAhmed
    انتهت المهمة بنجاح





  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,648
    مشاركات المدونة
    27

    افتراضي

    تسلم آخي

    في ميــزآآآن حسـنــآآاتك
     التوقيع 
    ‏*


    كل أمورنا بين كاف ونونَ !
    فَـ عزّ شأنه إن قال [ كُن فيكُون ] !
    إلهي
    امانينا معلقه بين يديك فَـ قل لها كوني :
    لتكونَ
    يارب



  5. #5
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,664

    افتراضي

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    ..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو
    وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
    وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني
    ..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي
    ....حتى لاأُحزن الناس


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,658

    افتراضي

    في ميزان حسناتك
     التوقيع 
    ذكرى جميلة1/8/2018

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,139

    افتراضي

    في ميزان حسناتك
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,073

    افتراضي

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    Quran Abdul Baset Samad

    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدآ رسول الله



  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    المشاركات
    3,483

    افتراضي

    هل يتناسب مع سي 7
     التوقيع 
    ويبقى الإنسـان يتألـم ، يبكي ، يُعاني ، يستوحـش ، يَحِنْ ، يشتاق ، ويعــود للبُكـاء ، والبقــاء لله وحـده .. فلا القـلب يَنسى ولا الأيـــام تُنسينا.

    أحب حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً.. أو أنني أحب شخصاً بهذا الاسم .. ولكن لأنني أجده بعيـــــداً ..
    عن كل (صراعات الحروف) حيث يقطن في الركن الأيسر من (الكيبورد ) [أحب أن أعيش مثله بعيداً عن مشاكل البشــــــر..!!]
    ]

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة GOAL MAKER مشاهدة المشاركات
    شكراً على الموضوع

    وتستحق *****
    مشكوووووووووور صاحبي .. أسرّنا تواجدكم هنا
    كل التوفيق
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاـ مشاهدة المشاركات
    تسلم آخي

    في ميــزآآآن حسـنــآآاتك
    شكراً لك أخي
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة xpt مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيك
    بارك الله لنا جميعاً
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهمس الاخير مشاهدة المشاركات
    في ميزان حسناتك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة The Dean مشاهدة المشاركات
    في ميزان حسناتك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mzixx مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيك
    شكراً للجميع على المرور .. بارك الله لكم جميعاً
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فرات مشاهدة المشاركات
    هل يتناسب مع سي 7
    هلا بك صاحبي ..

    أتوقع إن شغال .. لأنه c7 من الجيل الخامس
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    30/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    416

    افتراضي

    غير متوافق مع جهاز n97
     التوقيع 
    24/11/2005 ، 9/1/2008 ، 21/5/2011
    التواضع عند الفوز والابتسامة عند الخسارة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,874

    افتراضي

    في ميزان حسناتك إن شاء الله ...

    البرنامج بصيغة sis
     التوقيع 
    يَوماً ما سَأكونُ ذَاكِرة مَنسيّة .. فَـ يَـارب اعفُو عَني واغفر لي وارحمني ...

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    282

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرس2008 مشاهدة المشاركات
    غير متوافق مع جهاز n97
    n97 من الجيل الخامس ..

    متوافق معه

    آخر تحرير بواسطة Prince of Persia : 19/04/2011 الساعة 10:26 PM

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرس2008 مشاهدة المشاركات
    غير متوافق مع جهاز n97
    المفروض يكون متوافق
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنشودة وطن مشاهدة المشاركات
    في ميزان حسناتك إن شاء الله ...

    البرنامج بصيغة sis
    نعم sis .. شكراً لمرورك
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,955

    افتراضي

    مشكوووور اخي وجزاااااااااااااك الله الف خير
    بصراااحة برناااامج يستااهل الرفع
     التوقيع 
    گــنت اقــدر .. احــگم " العــالم " .. بـس [ الوالدة ] ! قــالت گمــل ( دراســة ) ..؟

    أڼ ڵمْ تڪڼٍ ذِئبٱٲ عٱٲدْي !ڪڼْ خږۈف ٲِشٍفًيْهً ٱٲڵَخږؤفُ! ڪيؤْت ۈشعږْهًًٍ ڪًيْږَڵُـي..


    آمس آلصبحٌ .. بّعد آلعصِر .. في أخر آللُيَل ضَحكت بَحزن .. فرٌحآنّ مَنُ ضَيِق صَدِريّ
    رد:البارحة وأنا نـاايم .. ما جاني نوم ..أعد نجوم السماء .. والشمس تحرقني!!


    من رااقب الناس صار مشرف

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    30/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    416

    افتراضي

    بالفعل برنامج جميل رغم أني حملته من هنا إلا أنه لم يشتغل ثم دخلت إلى موقع الشركة وحملته من هناك واشتغل بس المشكلة أنه يحتاج إلى التسجيل ممكن رقم التسجيل إذا ممكن
     التوقيع 
    24/11/2005 ، 9/1/2008 ، 21/5/2011
    التواضع عند الفوز والابتسامة عند الخسارة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    للأسف هذا البرنامج ما طاع يتثبت على سي سفن ما ادري ليش

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طامح الريان مشاهدة المشاركات
    مشكوووور اخي وجزاااااااااااااك الله الف خير
    بصراااحة برناااامج يستااهل الرفع
    العفو أخي .. شكراً على المروووووووور

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرس2008 مشاهدة المشاركات
    بالفعل برنامج جميل رغم أني حملته من هنا إلا أنه لم يشتغل ثم دخلت إلى موقع الشركة وحملته من هناك واشتغل بس المشكلة أنه يحتاج إلى التسجيل ممكن رقم التسجيل إذا ممكن
    أول شي موه نوعية تلفونك ؟!


    البرنامج إللي في الموضوع مايحتاج أي رقم .. إمكن لأنه حد لاعب فيه
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الفردوس2010 مشاهدة المشاركات
    للأسف هذا البرنامج ما طاع يتثبت على سي سفن ما ادري ليش
    أخي ..
    نزل البرنامج إللي في الرد الثاني
    لأنه تلفونك مشابه للـN8 .. ولاد عم كما تقول
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    416

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
    العفو أخي .. شكراً على المروووووووور



    أول شي موه نوعية تلفونك ؟!


    البرنامج إللي في الموضوع مايحتاج أي رقم .. إمكن لأنه حد لاعب فيه
    __________________________________________________ __________
    نوع الهاتف n97 سعة الذاكرة 32 وعندما حاولت إلغاء وتركيبه من جديد نفس المشكلة ويش تنصحني وشكرا جزيل
     التوقيع 
    24/11/2005 ، 9/1/2008 ، 21/5/2011
    التواضع عند الفوز والابتسامة عند الخسارة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    407

    افتراضي

    السلام عليكم
    أولا أحي قلب الأسد على هذا البرنامج الجميل وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    أنا نزلت البرنامج ونزلت الأصوات وشغال معي 100 % على جهاز N8 والحقيقة البرنامج أكثر من رآئع

    ملاحظة: بعد تنزيل البرنامج وبعدها الأصوات قمت بنفس الخطوات المكتوبة بس ما رضى الصوت يشتغل عندي
    بعدين أعدت تشغيل الجهاز وأشتغل البرنامج وبالأصوات.

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    25/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    567

    افتراضي

    هل البرنامج مجاني ام انه مكرك؟

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    06/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    766

    افتراضي

    برنامج ممتاز
    في ميزان حسناتك إن شاء الله
     التوقيع 
    نسأل الله أن يوفقنا جميعا لنصرة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.
    فلنستمر في المقاطعة .. ومن انقطع عن المقاطعة فليعد .. ومن لم يقاطع فليقاطع الآن.. ومن لم يقاطع الآن فمتى يقاطع؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    26/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    62

    افتراضي

    برنامج جميل ومفيد

    مأجور بإذن الله

    بارك الله فيك والله يكثر من امثالك

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرس2008 مشاهدة المشاركات
    __________________________________________________ __________
    نوع الهاتف n97 سعة الذاكرة 32 وعندما حاولت إلغاء وتركيبه من جديد نفس المشكلة ويش تنصحني وشكرا جزيل
    حقيقة ماأعرف وين المشكلة بالضبط .. إن شاء الله الأخوان يفيدوك أكثر


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Dreameroman مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    أولا أحي قلب الأسد على هذا البرنامج الجميل وإن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
    أنا نزلت البرنامج ونزلت الأصوات وشغال معي 100 % على جهاز N8 والحقيقة البرنامج أكثر من رآئع

    ملاحظة: بعد تنزيل البرنامج وبعدها الأصوات قمت بنفس الخطوات المكتوبة بس ما رضى الصوت يشتغل عندي
    بعدين أعدت تشغيل الجهاز وأشتغل البرنامج وبالأصوات.
    مشكوووووووووور على ردك .. وهذا تأكيد على أن البرنامج شغال وبنجاح على الأن ايت
    ملاحظة مهمة .. أرجو أن يستفيد منها الجميع


    أشكرك
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإعصار الغاضب مشاهدة المشاركات
    برنامج ممتاز
    في ميزان حسناتك إن شاء الله
    شكراً
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شيخة الحرث مشاهدة المشاركات
    برنامج جميل ومفيد

    مأجور بإذن الله

    بارك الله فيك والله يكثر من امثالك
    بارك الله فيكم جميعاً
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    24/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,893

    افتراضي

    انا ينزل عندي الملف بصيغة SIS ولما انقله لتلفوني
    واجي افتحه من التلفون يكتبلي صيغة الملف غير مدعومة

    ارجو انك تفيدني بطريقة النقل والتثبيت
    تحياتي
     التوقيع 
    كــان بـوســعي قـتـل كــل اليـهـود فـي العـالـم
    ولكن تركت بعضهم لتعلموا لماذا كنت ابيدهم
    "ادولف هتلر"

    لولا ان الموت اتاني لجعلت كل الدول الاوروبية اسلامية
    "صلاح الدين الايوبي"

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. :: إذاعة القرآن الكريم تنصب على الناس باسم القرآن الكريم :::
    بواسطة RCSRST في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 17/10/2013, 03:58 PM
  2. الردود: 122
    آخر مشاركة: 09/12/2012, 04:39 PM
  3. الردود: 3
    آخر مشاركة: 13/04/2011, 04:57 PM
  4. هنا أفضل موقع لتعليم القرآن الكريم ، ذهلت من مزاياه وخياراته
    بواسطة لولؤة المضيق في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 03:03 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •