- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
-
05/04/2011 12:51 PM #1
المشرفين الاعزاء ... لا تسمحوا لهم بإستغلال هذا المنبر..
المشرفين الأعزاء ...
الرجاء غلق أي موضوع يتحدث عن جمعة غضب وهالخرابيط .. لأن هذه دعايا لضعاف الأنفس .. وإن حدث تجمع للشرذمة المتبقين من المخربين يوم الجمعة ستتعامل معهم الأجهزه الأمنية ..لا تسمحوا لهم بإستغلال هذا المنبر بطرقهم الملتوية لتحقيق ما يصبون إلية من تخريب وتشويه لسمعة الوطن..
آخر تحرير بواسطة وجه البدر : 05/04/2011 الساعة 10:57 PM
-
مادة إعلانية
-
05/04/2011 02:00 PM #2
وأنا أضم صوتي لصوتك بس بصراحة عندي ذرة شك بأن هناك مشرفين مندسين في السبلة
-
05/04/2011 02:04 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 731
-
05/04/2011 02:23 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
كلام منطقي ونؤيده بشدة يكفي عبث وفتن رأفة بهذا الوطن الغالي وقائده المفدى
-
05/04/2011 10:59 PM #5
مواضيع مشابهه
-
[ إستشارة فنية ] رسالة الي المشرفين ف السبلة الاعزاء =اضعت موضوعي المطروح السبلة =الى اين ذهب لاادري=ارجو الرد =240
بواسطة UNS في القسم: سبلة السياراتالردود: 2آخر مشاركة: 29/01/2011, 04:26 PM -
كيف تعبء رصيدك في الـ Paypal بإستعمال موقع ربح مجرب و يعمل 100%
بواسطة light of Samail في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 24/01/2011, 04:11 PM -
اتحـــــــــــداكم من هذا المنبر ان ( تعملوا مظاهره )
بواسطة Chevelle Ss في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 02/01/2011, 10:22 PM








رد باقتباس
