المشرفين الاعزاء ... لا تسمحوا لهم بإستغلال هذا المنبر..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,037

    افتراضي المشرفين الاعزاء ... لا تسمحوا لهم بإستغلال هذا المنبر..

    المشرفين الأعزاء ...


    الرجاء غلق أي موضوع يتحدث عن جمعة غضب وهالخرابيط .. لأن هذه دعايا لضعاف الأنفس .. وإن حدث تجمع للشرذمة المتبقين من المخربين يوم الجمعة ستتعامل معهم الأجهزه الأمنية ..لا تسمحوا لهم بإستغلال هذا المنبر بطرقهم الملتوية لتحقيق ما يصبون إلية من تخريب وتشويه لسمعة الوطن..

    آخر تحرير بواسطة وجه البدر : 05/04/2011 الساعة 10:57 PM
     التوقيع 
    "وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاًّ وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتَسِبُ "
    _________________________________

    إن لذة الانتقام لا تدوم سوى لحظة‏,‏ أما الرضا الذي يوفره العفو فيدوم إلى الأبد

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,586

    افتراضي

    وأنا أضم صوتي لصوتك بس بصراحة عندي ذرة شك بأن هناك مشرفين مندسين في السبلة
     التوقيع 
    وطني الحبيب على صفحات حبك تتبعثر الكلمات وفي أركان جغرافيتك تستفيق المشاعر ، أحبك ليس لأنك وطني ولكن أحبك لأنك وطن الجميع ..وليس لأني انتمي لك فحسب .. فكلما أشرقت شمس يوم جديد وتنفس فجر صبح سعيد .. أحبك بأناملي وبأوردتي وبكل أمنياتي ..فكم وقفت شامخاً بين أعاصير الحاقدين
    وكم هزمت مكر كل عابث معتد مريب ونفث كل شيطان مريد ، وطني الحبيب أحببتك بكل عفويتي وبكل طوعي وبكل اعتزازي ..وسأبقى أحبك إلى أن أخرج من جدثي ..وسأعلم أبنائي حبك ولغات عشقك ووسامة إشراقك ..رسالتي إليك اليوم يا وطني رسالة شوق برغم تواجدي على ترابك النقي فأنا أتنفس أشواقك وحبك وعشقي لك ..فقط امنحني الفرصة تلو الفرصة كي أثبت لك ولائي فأنت أحب من نفسي إلى أنفاسي ..فهل تقبل روحي وقطرات دمي التزام عهد ووفاء لك مني

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    731

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذكرى المحمدي مشاهدة المشاركات
    وأنا أضم صوتي لصوتك بس بصراحة عندي ذرة شك بأن هناك مشرفين مندسين في السبلة
    هههه
    ما ذرة شك الا اكيد
    على قولة المثل العماني المشهور ( بيت الطين ما يخلا من الطحين )
    وشكرا لك اخي طارح الموضوع
    وخلو الناس يعتصمون بس بما يلقي بهذا الوطن الغالي وبطريقه حضاريه وبدون تخريب
     التوقيع 
    *عذرا"نيوتن": قابوس هو الذي يجذبنا*
    عذرا"ديكارت": انا عماني اذا انا موجود...
    *عذرا"دافنشي": الفتاه العمانيه اجمل من الموناليزا...
    *عذرا"اديسون": عمان هي مصباح العالم..
    *عذرا"ايها الصبااح": عمان هي إشراقتي..
    *عذرا"أفلاطون": عمان هي المدينه الفاضله..
    *عذرا"روما": كل الطرق تؤدي الى عمان..
    *عذرا"جولييت": عمان هي حبيبتي..
    *عذرا"عزيزي القارئ": رأيك مايهمنى اذا كنت تخالفني..
    (( ربي يحفظ عمان لاهلها ... ويحفظ اهل عمان لها))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    كلام منطقي ونؤيده بشدة يكفي عبث وفتن رأفة بهذا الوطن الغالي وقائده المفدى

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,037

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذكرى المحمدي مشاهدة المشاركات
    وأنا أضم صوتي لصوتك بس بصراحة عندي ذرة شك بأن هناك مشرفين مندسين في السبلة
    اتمنى أن لا يكون كلامك صحيح أختي الكريمة ..
     التوقيع 
    "وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاًّ وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتَسِبُ "
    _________________________________

    إن لذة الانتقام لا تدوم سوى لحظة‏,‏ أما الرضا الذي يوفره العفو فيدوم إلى الأبد

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 2
    آخر مشاركة: 29/01/2011, 04:26 PM
  2. كيف تعبء رصيدك في الـ Paypal بإستعمال موقع ربح مجرب و يعمل 100%‎
    بواسطة light of Samail في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 04:11 PM
  3. اتحـــــــــــداكم من هذا المنبر ان ( تعملوا مظاهره )
    بواسطة Chevelle Ss في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 02/01/2011, 10:22 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •