وانا ارى سلمية اعتصامكم ونيتكم فض هذا الاعتصام استجابة للرساله التي ارسلها المقام السامي على لسان معالي الشيخ

تبادر في ذهني كلمة المقام السامي في اكتوبر 2010 في ظفار العز والفخر

وانتم اهلا لكل ما نطقه السلطان في حقكم
http://www.youtube.com/watch?v=omAba70mA8A


اتمنى انا يفض الاعتصام حتى نتفرغ نحن اهل عمان عامة لمواصلة البناء بنفس جديد وتحت قيادة حكيمة

دمتم بود