يا وزارة العمل نريد افعال لا اقوال (التعمين يحب ان يبدأ بالوظائف الادارية اول )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,539

    افتراضي يا وزارة العمل نريد افعال لا اقوال (التعمين يحب ان يبدأ بالوظائف الادارية اول )


    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    اعرف ان في فئه كبير لن يعجبها ما كتب بس اتمنى من الاخوة الرد بدون اي استفزاز لان الموضوع يقهر كل مواطن محب لوطنه و لابناء وطنه



    اتمنى من دائرة العمل تطبيق اجرائات صارمة تحد من تعالي نفوذ الهنود , يعني الهندي يكون ملزم انه ياهل عماني لفترة لا تزيد عن عامين و لا يجدد عقد الهندي
    و الله العظيم البلد فيها عقول احسن من الهنود بس للاسف كثير من اصحاب النفوذ يفضلوا الهنود لانه يحركوا راسهم في كل كلمه و يتملقوا لاصحاب الشركات و طبعا كثير من الناس فيهم فطرة حب السلطنه و التحكم و الهنود يعتبروا مصدر قوة لهذا النوع من الناس

    الهنود متحكمين بالبلد و للاسف اللوم الاول و الاخير لاصحاب الشركات و انا اقول ان اصحاب الشركات اللي يساندوا الهنود ضد اهل البلد هم اللي يستاهلوا الطرد قبل الهنود
    ترا اصحاب الشركات زرقهم من البلد و هذا البلد ملك لشعبه ليس لحفه من الاغنياء و اصحاب النفوذ


    نحن مع وجود الهنود بس الفئة العاملة بالاعمال الغير ادارية مثل بياع , لحام و وظائف بسيطة اما الوظائف الادارية و التقنيه و الهندسية .... الخ فابن البلد اولى و احسن منها

    في النهاية مطلبنا الاول و الاخير ليس المال فقط , مطلبنا الاساسي هو الرقي بالمواطن العماني و اعطائه الفرصه لبناء وطنه بنفسه من دون اذلاله على يد اناس يستأزئوا بابناء بلدنا و يقولوا العماني غير قابل للعمل مثل من الهندي او الاجنبي

    نحن نريد لا نريد تعمين في وظائف بياع الفاكهة او سائق فقط نريد من الحكومه البدأ بالوظائف المرموقه , الوظائف الادارية و الفنيه و العماني هو اللي يدير العامل العماني مب الهندي يدير العماني


    تعرفوا ليش هتلر كره اليهود

    اليهود كانوا يذلوا الشعب الالماني و يتقلدوا مناصب عليا بداعي انهم كفوئين في العمل و لا يتقاضوا الكثير من الرواتب و اتضح في النهاية انهم استغلوا البلد و نهبوا و ذلوا

    آخر تحرير بواسطة milan9 : 01/04/2011 الساعة 12:41 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,539

    افتراضي

    جمعه مباركه

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    آخر مشاركة: 29/03/2011, 09:24 AM
  2. مسئله المكرمه لباحثين العمل اين يبدء ؟
    بواسطة سليمان الشيذاني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 26/01/2011, 11:58 PM
  3. التعمين / وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الموقرة
    بواسطة عبدالمنان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/01/2011, 06:35 PM
  4. لانريد التعمين في بعض الاعمال يا من يهمه الامر او نريد الحل
    بواسطة أبو المقدام العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 06/01/2011, 05:41 PM
  5. بخصوص المسألة الادارية لموظف تغيب عن العمل
    بواسطة majedue في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 18/12/2010, 08:58 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •