- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
-
31/03/2011 08:34 PM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,539
يا وزارة العمل نريد افعال لا اقوال (التعمين يحب ان يبدأ بالوظائف الادارية اول )
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعرف ان في فئه كبير لن يعجبها ما كتب بس اتمنى من الاخوة الرد بدون اي استفزاز لان الموضوع يقهر كل مواطن محب لوطنه و لابناء وطنه
اتمنى من دائرة العمل تطبيق اجرائات صارمة تحد من تعالي نفوذ الهنود , يعني الهندي يكون ملزم انه ياهل عماني لفترة لا تزيد عن عامين و لا يجدد عقد الهندي
و الله العظيم البلد فيها عقول احسن من الهنود بس للاسف كثير من اصحاب النفوذ يفضلوا الهنود لانه يحركوا راسهم في كل كلمه و يتملقوا لاصحاب الشركات و طبعا كثير من الناس فيهم فطرة حب السلطنه و التحكم و الهنود يعتبروا مصدر قوة لهذا النوع من الناس
الهنود متحكمين بالبلد و للاسف اللوم الاول و الاخير لاصحاب الشركات و انا اقول ان اصحاب الشركات اللي يساندوا الهنود ضد اهل البلد هم اللي يستاهلوا الطرد قبل الهنود
ترا اصحاب الشركات زرقهم من البلد و هذا البلد ملك لشعبه ليس لحفه من الاغنياء و اصحاب النفوذ
نحن مع وجود الهنود بس الفئة العاملة بالاعمال الغير ادارية مثل بياع , لحام و وظائف بسيطة اما الوظائف الادارية و التقنيه و الهندسية .... الخ فابن البلد اولى و احسن منها
في النهاية مطلبنا الاول و الاخير ليس المال فقط , مطلبنا الاساسي هو الرقي بالمواطن العماني و اعطائه الفرصه لبناء وطنه بنفسه من دون اذلاله على يد اناس يستأزئوا بابناء بلدنا و يقولوا العماني غير قابل للعمل مثل من الهندي او الاجنبي
نحن نريد لا نريد تعمين في وظائف بياع الفاكهة او سائق فقط نريد من الحكومه البدأ بالوظائف المرموقه , الوظائف الادارية و الفنيه و العماني هو اللي يدير العامل العماني مب الهندي يدير العماني
تعرفوا ليش هتلر كره اليهود
اليهود كانوا يذلوا الشعب الالماني و يتقلدوا مناصب عليا بداعي انهم كفوئين في العمل و لا يتقاضوا الكثير من الرواتب و اتضح في النهاية انهم استغلوا البلد و نهبوا و ذلوا
آخر تحرير بواسطة milan9 : 01/04/2011 الساعة 12:41 AM
-
مادة إعلانية
-
13/01/2012 10:01 AM #2
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,539
جمعه مباركه
مواضيع مشابهه
-
نريد زايدة رواتب نريد نتعلم نريد مستشفيات تعالج الناس نريد مساعدات اسكانية نريد بنى تحتية
بواسطة ضاهي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 29/03/2011, 09:24 AM -
مسئله المكرمه لباحثين العمل اين يبدء ؟
بواسطة سليمان الشيذاني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 26/01/2011, 11:58 PM -
التعمين / وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الموقرة
بواسطة عبدالمنان في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 07/01/2011, 06:35 PM -
لانريد التعمين في بعض الاعمال يا من يهمه الامر او نريد الحل
بواسطة أبو المقدام العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 06/01/2011, 05:41 PM -
بخصوص المسألة الادارية لموظف تغيب عن العمل
بواسطة majedue في القسم: السبلة القانونيةالردود: 1آخر مشاركة: 18/12/2010, 08:58 AM








رد باقتباس