عاجل: المفتى العام في تلفزيون عمان.. لقد استفحل الامر.... مستعصب جدا لما حصل في صحار اليوم.
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 129
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,544

    غاضب عاجل: المفتى العام في تلفزيون عمان.. لقد استفحل الامر.... مستعصب جدا لما حصل في صحار اليوم.



    المفتي.. يتحدث الان في برنامج سوال اهل الذكر...



    وضد الاعتصامات التى تقوم بقطع الطرق وتعطيل اعمال الشركات...

    ولا يجوز الاعتداء على الشرطه ورجال الامن

    نتمنى من الله ان يوفق الجميع

    آخر تحرير بواسطة logicalOmani : 27/03/2011 الساعة 11:48 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    396

    افتراضي

    حتى كلامك غير مفهوم
    خطط للموضوع زين قبل تكتبه ما نفهم المعصبين نحن

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    209

    افتراضي

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    187

    افتراضي

    تووو مو يقوووول ابو الشباب

    اللي يفهم شيء يخبرنا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,425

    افتراضي

    كل شي تمام ونحن بخير" هههه"
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    127

    افتراضي

    تو موه السالفه؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    13/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم.(منقول)

    بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم..

    1- اللجنة المنظمة ومعتصموا ميدان الإصلاح لا صلة لهم من قريب ولا من بعيد بهذه المجموعة وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.
    2- حاولت مجموعة منا كما حدث بالامس حلحلت الأمور مع هؤلاء ولكن جهودنا بات بالفشل.
    3- ما إستقراناه من مطالب هؤلاء ان هناك غضبا عارما من التسويف وعدم تنفيذ القرار الخاص بإستحقاق الباحثين عن العمل لمبلغ ال 150 ريال التي لم تصرف لاحد منهم,مما يعني لديهم تقصيرا من الجهات المختصة في تنفيذ تعليمات جلالته.
    4- نهيب بالجميع الإتكال بمسؤلياته شعبا وحكومة, الشعب بعدم الحيدة عن المطالبة بحقوقهم بالوسائل السليمة, والحكومة بالإسراع بتنفيذ توجيهات جلالته على أرض الواقع.
    5- سيناقش هذا الأمر اليوم في ميدان الإصلاح, وستتخذ اللجنة ما ترأه مناسبا للرد على هكذا امر.
    6- سيتلى هذا البيان اليوم في ميدان الإصلاح.

    وفق الله الجميع, وحفظ عمان وشعبها وقائدها.

    اللجنة الإدارية بميدان الإصلاح.
    بتاريخ 27/3/2011
    ______________

    http://alharah.net/alharah/t29557.html

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    624

    افتراضي

    يوم شافوا ان حد يعبرهم ،، لازم بتزيد الاعتصامات ،، وكل ما تم تلبية مطلب،، خرج آخر،،، والعبارة تقول: "شمعنى احنا" !!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,544

    افتراضي

    اسمحو لى.. كتبت بسرعه..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,570

    افتراضي

    [QUOTE=ولد فلي القبائل;23965780]بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم.(منقول)

    بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم..

    1- اللجنة المنظمة ومعتصموا ميدان الإصلاح لا صلة لهم من قريب ولا من بعيد بهذه المجموعة وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.
    2- حاولت مجموعة منا كما حدث بالامس حلحلت الأمور مع هؤلاء ولكن جهودنا بات بالفشل.
    3- ما إستقراناه من مطالب هؤلاء ان هناك غضبا عارما من التسويف وعدم تنفيذ القرار الخاص بإستحقاق الباحثين عن العمل لمبلغ ال 150 ريال التي لم تصرف لاحد منهم,مما يعني لديهم تقصيرا من الجهات المختصة في تنفيذ تعليمات جلالته.
    4- نهيب بالجميع الإتكال بمسؤلياته شعبا وحكومة, الشعب بعدم الحيدة عن المطالبة بحقوقهم بالوسائل السليمة, والحكومة بالإسراع بتنفيذ توجيهات جلالته على أرض الواقع.
    5- سيناقش هذا الأمر اليوم في ميدان الإصلاح, وستتخذ اللجنة ما ترأه مناسبا للرد على هكذا امر.
    6- سيتلى هذا البيان اليوم في ميدان الإصلاح.

    وفق الله الجميع, وحفظ عمان وشعبها وقائدها.

    اللجنة الإدارية بميدان الإصلاح.
    بتاريخ 27/3/2011
    ______________

    والله هالدوار قمنا نشوفه بس على انه دوار دمار وخراب وفتنة
    زرعتوا في نفوس الناس الكره للاسف ومانبي بيان ولا نبي خرابيط مالدليل ان ليش لتلك الفئة اليد فيما يجري
    من السهل جدا ان نفعل ثم ننفي .طفح الكيل من هالسالفة
    وبعدين اللي يقول احنا اصحاب التغيير واحنا واحنا والاحرار منا ومنكم
    بلا كلام فاضي احنا احرار من قبل لا نعرف فئتكم المخربة احرار غصبن عن اي واحد منكم
    والتغيير مانبيه اذا بيدمر بلدنا عذرنا منه..
    كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااافي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,544

    افتراضي

    المفتي... يقول هولاء يسعون في الارض فسادا...

    هولاء فقدوا الايمان..

    فقدوا الدين .. فقدوا القيم.. يعشون كالحيوان.. ووجودهم ضرر...

    صدقنى المفتي شكله وصل حده على المعتصميين...

    نتمنى ان تشوفوا البرنامج

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد فلي القبائل مشاهدة المشاركات
    بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم.(منقول)

    بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم..

    1- اللجنة المنظمة ومعتصموا ميدان الإصلاح لا صلة لهم من قريب ولا من بعيد بهذه المجموعة وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.
    2- حاولت مجموعة منا كما حدث بالامس حلحلت الأمور مع هؤلاء ولكن جهودنا بات بالفشل.
    3- ما إستقراناه من مطالب هؤلاء ان هناك غضبا عارما من التسويف وعدم تنفيذ القرار الخاص بإستحقاق الباحثين عن العمل لمبلغ ال 150 ريال التي لم تصرف لاحد منهم,مما يعني لديهم تقصيرا من الجهات المختصة في تنفيذ تعليمات جلالته.
    4- نهيب بالجميع الإتكال بمسؤلياته شعبا وحكومة, الشعب بعدم الحيدة عن المطالبة بحقوقهم بالوسائل السليمة, والحكومة بالإسراع بتنفيذ توجيهات جلالته على أرض الواقع.
    5- سيناقش هذا الأمر اليوم في ميدان الإصلاح, وستتخذ اللجنة ما ترأه مناسبا للرد على هكذا امر.
    6- سيتلى هذا البيان اليوم في ميدان الإصلاح.

    وفق الله الجميع, وحفظ عمان وشعبها وقائدها.

    اللجنة الإدارية بميدان الإصلاح.
    بتاريخ 27/3/2011
    ______________

    http://alharah.net/alharah/t29557.html
    ماقلت ينشر في الجريده الرسميه (موقعكم)
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    احلف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    يقول لكم فضيلة الشيخ : تصرفكم غير حضاري أتقوا الله وإثم كل من تتعطل مصالحه في رقابكم
    وان ماتفعلونه تقليد
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,544

    افتراضي المتفتي:::: تصرف قطع الطرق غير حضاري...وتقليد اعمى

    الرجاء من الجميع مشاهدة البرنامج اليوم...

    المفتي متعصب جدا..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الله يبارك في سماحه الشيخ وياريت المعتصمين يفهموا اللي يقوله سماحه الشيخ

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    31/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    هل سيستمع المطاوعة المعتصمين لنداء الشيخ؟؟؟؟؟؟؟

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    02/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    577

    افتراضي

    عسى خيرا//
     التوقيع 
    الله يرزقنا على قد نيتنا

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,544

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو ياسين مشاهدة المشاركات
    هل سيستمع المطاوعة المعتصمين لنداء الشيخ؟؟؟؟؟؟؟
    هولاء لم بحترموا سلطان البلد .. هل تتوقع با يحترموا المفتي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    256

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وصـال مشاهدة المشاركات
    ماقلت ينشر في الجريده الرسميه (موقعكم)
    حلوووووة منك الصرااحة..

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    24/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    أخي لو سمحت عدل العنوان:
    اسمه المفتي وليس المتفتي.... شتان بين الكلمتين...

    وبعدين قول "معصب" وليس "متعصب"

    الرجاء مراعاة اللغة عند الكتابة لتفادي الردود الغير ضرورية...

    تحياتي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    691

    افتراضي

    الله يخلي الشيخ احمد الخليلي

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,411
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    عسى ان تصل رسالة سماحته حفظه الله الى هذه الفئة التي تسعى فسادآ في البلد ...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    29/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,280

    افتراضي

    يا جماعة حد مسجل الحلقة يرفعها لنا ويكون في ميزان حسناته.
    نحن المغتربين ما نقدر نشاهد تلفزيون عمان.
     التوقيع 
    [سيأتى بلا شك اليوم الذي تتحجر فيه الشيوعية في موسكو نفسها بدون أي ملجأ، وتتدهور فيه الرأسمالية في واشنطن نفسها بدون أي ملجأ، وتهيم فيه المادية في جامعات لندن وباريس بدون أي منقذ، وتتلاشى فيه العنصرية حتى عند البراهمة والألمان، وإنما تبقى عبرة في التاريخ قصة من يحمل عصا موسى تحت إبطه وهو يخشى من الحبال والخشب] (أبو الأعلى المودودي:1919م)
    سقطت الشيوعية...والرأسمالية تترنح في الطريق

    لو لــم أكن في ثورتـــي متطلبــا***إلا الضيــــاء لأمتـــي لكفاني
    فإذا سقطت سقطت أحمل عزتي***يغلي دم الأحرار في شريانـي

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    زوووووووووووووووووووووووو ووووووودها ودايما يقوولو مالنا دخل هالاعتصام والمصخرة بس ماله داعي صراحة مصخ حشا رجال ذيلا اي مرجله ومخلين بلادنا مصخرة
    الاعتصام خرااااااااااااااااااااااا ااااااب بس خلاص وما كل طلب يتنفذ حشا زووووووودها والله زودوها
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    08/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,120

    افتراضي

    خسارة ما سمعت الا ذي العبارة -قد استفحل الامر ولكن من لدية خلل في الشبكية فانه لا يرى اشارات المرور --فعلا عبارة في محلها

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    396

    افتراضي

    تو المفتي قال ذيلا يعيشوا كالحيوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    08/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,120

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    هولاء لم بحترموا سلطان البلد .. هل تتوقع با يحترموا المفتي
    هم ما يصلون بيحترموا المفتى !!!

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    19/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    733

    افتراضي

    الصراحة هاذي مسخرة الي يحدث في صحار

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    396

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    المفتي... يقول هولاء يسعون في الارض فسادا...

    هولاء فقدوا الايمان..

    فقدوا الدين .. فقدوا القيم.. يعشون كالحيوان.. ووجودهم ضرر...

    صدقنى المفتي شكله وصل حده على المعتصميين...

    نتمنى ان تشوفوا البرنامج
    مفتي

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 125
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:20 AM
  2. الردود: 15
    آخر مشاركة: 25/03/2011, 01:39 AM
  3. عاجل بيان مكتب المفتي العام للسلطنة
    بواسطة الحارثي111 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 22/03/2011, 12:04 AM
  4. عاجل جدا المستحقات التقاعدية تشمل العسكرين ..تلفزيون سلطنة عمان
    بواسطة النفط مقابل الغذاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 11:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •