- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 129
الموضوع: عاجل: المفتى العام في تلفزيون عمان.. لقد استفحل الامر.... مستعصب جدا لما حصل في صحار اليوم.
-
27/03/2011 09:22 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,544
عاجل: المفتى العام في تلفزيون عمان.. لقد استفحل الامر.... مستعصب جدا لما حصل في صحار اليوم.

المفتي.. يتحدث الان في برنامج سوال اهل الذكر...
وضد الاعتصامات التى تقوم بقطع الطرق وتعطيل اعمال الشركات...
ولا يجوز الاعتداء على الشرطه ورجال الامن
نتمنى من الله ان يوفق الجميع
آخر تحرير بواسطة logicalOmani : 27/03/2011 الساعة 11:48 PM
-
مادة إعلانية
-
27/03/2011 09:24 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 396
حتى كلامك غير مفهوم
خطط للموضوع زين قبل تكتبه ما نفهم المعصبين نحن
-
27/03/2011 09:26 PM #3
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
27/03/2011 09:27 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 187
تووو مو يقوووول ابو الشباب
اللي يفهم شيء يخبرنا
-
27/03/2011 09:29 PM #5
كل شي تمام ونحن بخير" هههه"
-
27/03/2011 09:30 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 127
تو موه السالفه؟؟؟؟؟؟
-
27/03/2011 09:31 PM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 188
بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم.(منقول)
بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم..
1- اللجنة المنظمة ومعتصموا ميدان الإصلاح لا صلة لهم من قريب ولا من بعيد بهذه المجموعة وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.
2- حاولت مجموعة منا كما حدث بالامس حلحلت الأمور مع هؤلاء ولكن جهودنا بات بالفشل.
3- ما إستقراناه من مطالب هؤلاء ان هناك غضبا عارما من التسويف وعدم تنفيذ القرار الخاص بإستحقاق الباحثين عن العمل لمبلغ ال 150 ريال التي لم تصرف لاحد منهم,مما يعني لديهم تقصيرا من الجهات المختصة في تنفيذ تعليمات جلالته.
4- نهيب بالجميع الإتكال بمسؤلياته شعبا وحكومة, الشعب بعدم الحيدة عن المطالبة بحقوقهم بالوسائل السليمة, والحكومة بالإسراع بتنفيذ توجيهات جلالته على أرض الواقع.
5- سيناقش هذا الأمر اليوم في ميدان الإصلاح, وستتخذ اللجنة ما ترأه مناسبا للرد على هكذا امر.
6- سيتلى هذا البيان اليوم في ميدان الإصلاح.
وفق الله الجميع, وحفظ عمان وشعبها وقائدها.
اللجنة الإدارية بميدان الإصلاح.
بتاريخ 27/3/2011
______________
http://alharah.net/alharah/t29557.html
-
27/03/2011 09:31 PM #8
يوم شافوا ان حد يعبرهم ،، لازم بتزيد الاعتصامات ،، وكل ما تم تلبية مطلب،، خرج آخر،،، والعبارة تقول: "شمعنى احنا" !!
-
27/03/2011 09:32 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,544
اسمحو لى.. كتبت بسرعه..
-
27/03/2011 09:39 PM #10
[QUOTE=ولد فلي القبائل;23965780]بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم.(منقول)
بيان من اللجنة الإدارية لمعتصمي دوار الإصلاح عن أحداث اليوم..
1- اللجنة المنظمة ومعتصموا ميدان الإصلاح لا صلة لهم من قريب ولا من بعيد بهذه المجموعة وهم لا يمثلون إلا أنفسهم.
2- حاولت مجموعة منا كما حدث بالامس حلحلت الأمور مع هؤلاء ولكن جهودنا بات بالفشل.
3- ما إستقراناه من مطالب هؤلاء ان هناك غضبا عارما من التسويف وعدم تنفيذ القرار الخاص بإستحقاق الباحثين عن العمل لمبلغ ال 150 ريال التي لم تصرف لاحد منهم,مما يعني لديهم تقصيرا من الجهات المختصة في تنفيذ تعليمات جلالته.
4- نهيب بالجميع الإتكال بمسؤلياته شعبا وحكومة, الشعب بعدم الحيدة عن المطالبة بحقوقهم بالوسائل السليمة, والحكومة بالإسراع بتنفيذ توجيهات جلالته على أرض الواقع.
5- سيناقش هذا الأمر اليوم في ميدان الإصلاح, وستتخذ اللجنة ما ترأه مناسبا للرد على هكذا امر.
6- سيتلى هذا البيان اليوم في ميدان الإصلاح.
وفق الله الجميع, وحفظ عمان وشعبها وقائدها.
اللجنة الإدارية بميدان الإصلاح.
بتاريخ 27/3/2011
______________
والله هالدوار قمنا نشوفه بس على انه دوار دمار وخراب وفتنة
زرعتوا في نفوس الناس الكره للاسف ومانبي بيان ولا نبي خرابيط مالدليل ان ليش لتلك الفئة اليد فيما يجري
من السهل جدا ان نفعل ثم ننفي .طفح الكيل من هالسالفة
وبعدين اللي يقول احنا اصحاب التغيير واحنا واحنا والاحرار منا ومنكم
بلا كلام فاضي احنا احرار من قبل لا نعرف فئتكم المخربة احرار غصبن عن اي واحد منكم
والتغيير مانبيه اذا بيدمر بلدنا عذرنا منه..
كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااافي
-
27/03/2011 09:43 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,544
المفتي... يقول هولاء يسعون في الارض فسادا...
هولاء فقدوا الايمان..
فقدوا الدين .. فقدوا القيم.. يعشون كالحيوان.. ووجودهم ضرر...
صدقنى المفتي شكله وصل حده على المعتصميين...
نتمنى ان تشوفوا البرنامج
-
27/03/2011 09:46 PM #12
-
27/03/2011 09:46 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 155
احلف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-
27/03/2011 09:48 PM #14
يقول لكم فضيلة الشيخ : تصرفكم غير حضاري أتقوا الله وإثم كل من تتعطل مصالحه في رقابكم
وان ماتفعلونه تقليد
-
27/03/2011 09:48 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,544
المتفتي:::: تصرف قطع الطرق غير حضاري...وتقليد اعمى
الرجاء من الجميع مشاهدة البرنامج اليوم...
المفتي متعصب جدا..
-
27/03/2011 09:49 PM #16
الله يبارك في سماحه الشيخ وياريت المعتصمين يفهموا اللي يقوله سماحه الشيخ
-
27/03/2011 09:52 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
هل سيستمع المطاوعة المعتصمين لنداء الشيخ؟؟؟؟؟؟؟
-
27/03/2011 09:52 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 577
عسى خيرا//
-
27/03/2011 09:53 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,544
-
27/03/2011 09:54 PM #20
-
27/03/2011 09:54 PM #21
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 49
أخي لو سمحت عدل العنوان:
اسمه المفتي وليس المتفتي.... شتان بين الكلمتين...
وبعدين قول "معصب" وليس "متعصب"
الرجاء مراعاة اللغة عند الكتابة لتفادي الردود الغير ضرورية...
تحياتي
-
27/03/2011 09:55 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 691
الله يخلي الشيخ احمد الخليلي
-
عسى ان تصل رسالة سماحته حفظه الله الى هذه الفئة التي تسعى فسادآ في البلد ...
-
27/03/2011 09:57 PM #24
يا جماعة حد مسجل الحلقة يرفعها لنا ويكون في ميزان حسناته.
نحن المغتربين ما نقدر نشاهد تلفزيون عمان.
-
27/03/2011 09:58 PM #25
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,035
زوووووووووووووووووووووووو ووووووودها ودايما يقوولو مالنا دخل هالاعتصام والمصخرة بس ماله داعي صراحة مصخ حشا رجال ذيلا اي مرجله ومخلين بلادنا مصخرة
الاعتصام خرااااااااااااااااااااااا ااااااب بس خلاص وما كل طلب يتنفذ حشا زووووووودها والله زودوها
-
27/03/2011 09:59 PM #26
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,120
خسارة ما سمعت الا ذي العبارة -قد استفحل الامر ولكن من لدية خلل في الشبكية فانه لا يرى اشارات المرور --فعلا عبارة في محلها
-
27/03/2011 10:01 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 396
تو المفتي قال ذيلا يعيشوا كالحيوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
27/03/2011 10:02 PM #28
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,120
-
27/03/2011 10:04 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 733
الصراحة هاذي مسخرة الي يحدث في صحار
-
27/03/2011 10:05 PM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 396
مواضيع مشابهه
-
شكوى مقدمه للإدعاء العام ضد بؤرة الفساد بدوار صحار بخصوص اعتداء اليوم
بواسطة VB6 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 125آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:20 AM -
عاجل : 47/ مكتب المفتي العام للسلطنة/ يصدر بيانات ضد الاعتصامات والتخريب وقطع الطرق
بواسطة logicalOmani في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 15آخر مشاركة: 25/03/2011, 01:39 AM -
عاجل بيان مكتب المفتي العام للسلطنة
بواسطة الحارثي111 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 13آخر مشاركة: 22/03/2011, 12:04 AM -
عاجل جدا المستحقات التقاعدية تشمل العسكرين ..تلفزيون سلطنة عمان
بواسطة النفط مقابل الغذاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 20/03/2011, 11:06 PM








رد باقتباس

