- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
-
20/03/2011 09:56 AM #1
اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!
اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!
وهذي الطريقة زينة تستخدمها تو في البرد
اكتشفت شي خطير قبل يومين ..
<بداء الشلاخ>
قد يحل مشكلة الكثييييييييييييييير من الأعضاء..
لو ما أحبكم.. ما أجي واخبركم,,!!!
ها عرفتوا شنهو هذا هالشي <<
أكيد لأنه واضح من عنوان الموضوع
حشى... كلهم منتزقين..
المهم ..
جيت لكم اليوم وأنا محمل بهدية لكم ..
فيه طريقة رووووووعة ومجنوووووونه تستطيع التحدث ببلاش
وما يحسب عليك بالنورس ولا ريال
الطريقة :
جيبوا ورقة وقلم :
أول السطر : اجعل الجوال على الشاحن ( هذا لجميع أنواع الجوالات )
اغلق جهاز الجوال
بعد ساعة افتح الجوال وهو على الشاحن ( بالضبط بعد ساعه )
اخرج الشريحة ..
امسحها بقماش مبلل بالديزل شوي لا تكثر ديزل
لاتفهمون غلط
انقعها بكوب ماء دافيء وضع عليها ملعقة زنجبيل, الفلفل الأسود للحياك...
الزنجبيل عشان تروح ريحة الديزل
رجع الشريحة للجوال..
\\\
شغل الجوال وأدخل رقمك السري
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وسطرني اذا اشتغلت الشريحه
استخدم الثابت مال البيت لأن شريحة النورس تسلم عليك
وبكذا ما تصرف ولا ريال بالنورس
وكل مكالماتك على الثابت ويا دار ما دخلك شر
وخل شركة النورس تنقهر..
وش رايكم؟؟
-
مادة إعلانية
-
أخي الكريم أي طرح أخر مخالف سيعرضك للحظر !!
أرجو الألتزام والإطلاع على ضوابط الطرح ..
تقديري
مواضيع مشابهه
-
✔✔✔ اسهل طريقه للحصول على ليسن ثقيل او خفيف ( توجد صور )
بواسطة محب الأسلام في القسم: السبلة العامةالردود: 104آخر مشاركة: 16/03/2015, 11:13 PM -
أصدار شيكات بدون رصيد
بواسطة أطراف العرب في القسم: السبلة القانونيةالردود: 1آخر مشاركة: 12/02/2011, 06:49 PM -
تكلم بالجوال بدون ما تصرف ولا ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بواسطة الحياة 1989 في القسم: السبلة العامةالردود: 19آخر مشاركة: 01/02/2011, 02:30 PM -
شيك بدون رصيد ماهي عقوبته
بواسطة sarmady في القسم: السبلة القانونيةالردود: 18آخر مشاركة: 24/01/2011, 11:27 PM








