اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,151

    افتراضي اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!

    اسهل طريقه اذا تبي تكلم بدون رصيد بالنورس...!!!!

    وهذي الطريقة زينة تستخدمها تو في البرد



    اكتشفت شي خطير قبل يومين ..

    <بداء الشلاخ>
    قد يحل مشكلة الكثييييييييييييييير من الأعضاء..
    لو ما أحبكم.. ما أجي واخبركم,,!!!



    ها عرفتوا شنهو هذا هالشي <<
    أكيد لأنه واضح من عنوان الموضوع
    حشى... كلهم منتزقين..





    المهم ..

    جيت لكم اليوم وأنا محمل بهدية لكم ..

    فيه طريقة رووووووعة ومجنوووووونه تستطيع التحدث ببلاش

    وما يحسب عليك بالنورس ولا ريال



    الطريقة :

    جيبوا ورقة وقلم :

    أول السطر : اجعل الجوال على الشاحن ( هذا لجميع أنواع الجوالات )

    اغلق جهاز الجوال

    بعد ساعة افتح الجوال وهو على الشاحن ( بالضبط بعد ساعه )

    اخرج الشريحة ..

    امسحها بقماش مبلل بالديزل شوي لا تكثر ديزل
    لاتفهمون غلط

    انقعها بكوب ماء دافيء وضع عليها ملعقة زنجبيل, الفلفل الأسود للحياك...

    الزنجبيل عشان تروح ريحة الديزل

    رجع الشريحة للجوال..

    \\\

    شغل الجوال وأدخل رقمك السري


    ..
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .
    .

    .


    وسطرني اذا اشتغلت الشريحه





    استخدم الثابت مال البيت لأن شريحة النورس تسلم عليك

    وبكذا ما تصرف ولا ريال بالنورس

    وكل مكالماتك على الثابت ويا دار ما دخلك شر


    وخل شركة النورس تنقهر..


    وش رايكم؟؟
     التوقيع 
    الحمد لله على كل حال

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,600
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    أخي الكريم أي طرح أخر مخالف سيعرضك للحظر !!
    أرجو الألتزام والإطلاع على ضوابط الطرح ..
    تقديري
     التوقيع 

    ليـس لــدي وقـــت لأن أكـــره مــن يكرهنـــي ،، فقــد أدرت ظهـــري للكثيـــر
    ليــس غـــروراً إنمــا خشيـــه أن أتعــارك مـــع صغـــار العقـــــــول


    هناك شخص لو كان بوسعي أن أمنحه شيئاً واحداً .. سأختار أن أمنحه القدرة على رؤية نفسه في عيني ليدرك ماذا يعني لي




مواضيع مشابهه

  1. ✔✔✔ اسهل طريقه للحصول على ليسن ثقيل او خفيف ( توجد صور )
    بواسطة محب الأسلام في القسم: السبلة العامة
    الردود: 104
    آخر مشاركة: 16/03/2015, 11:13 PM
  2. أصدار شيكات بدون رصيد
    بواسطة أطراف العرب في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/02/2011, 06:49 PM
  3. تكلم بالجوال بدون ما تصرف ولا ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!‎
    بواسطة الحياة 1989 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 02:30 PM
  4. شيك بدون رصيد ماهي عقوبته
    بواسطة sarmady في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 11:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •