المـــلك عبدالله ال سعود يصدر أوامر ساميه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 54
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    84

    فكرة المـــلك عبدالله ال سعود يصدر أوامر ساميه

    الملك عبدالله يفخر بشعبه و يخاطب العلماء ف العالم الاسلامي
    ويقول أن الشعب في قلبه و يطلب منهم الدعــاء له

    ويصدر الأموار التاليه:
    - 60 الف وظيفة عسكرية.
    - 50 الف قرض سكنيه بون فائدة أكثر من مليون وظيفة جديدة.
    - تسديد ديون الشعب.
    - إنشاء مجمع الفقهي.
    - 500 مليون لترميم المساجد.
    - 200 مليون لمدارس تحفيظ القرأن الكريم.
    -300 مليون للدعوة الى الاسلام و التثبت به.
    - صرف رواتب شهرين لجميع العاملين بالدولة.
    -رقابة على الأسواق و الاسعار .
    - احداث 500 وظيفة للرقابة من اجل مصلحة الناس.
    - على الوزير رفع تقرير شهري له شخصيا و عواقب و خيمة للمتلاعبين بالاسعار.
    - على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.



    تهنئة من القلب إلى الأخوان السعوديين

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    84

    افتراضي

    مبروك للشعب السعودي

    توقيت الخطاب كان جدا" مناسب

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,514

    افتراضي

    شكله يتغدا بالشعب قبل لا يسوى اعتصامات
     التوقيع 
    حصريا عطورات فرنسيه ميني كولكشن للطلب 99514094

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,448

    افتراضي

    حماس بصراحة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    852

    افتراضي

    يستآهل الشعب السعودي كًل خييير ..
     التوقيع 

    [ الحكمة ضآلة المؤمن ] ..
    نصر من الله وفتح قريب يا ابطال الشام

    رَبّيْ رجوتك قل لِأُمْنيَاتِي كوني

    متى أسآفر US ..!

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13

    افتراضي

    واحنا اش خصنا

  7. #7

    افتراضي

    يستاهلوا
     التوقيع 
    علمتني الحياة ،، أن المستحيل ليس في زمن سيدي
    قــابــوس

    .........

    لأنك "مالك" فملكت الشور والرأي السديد
    لأنك "مالك" وهم لا يملكون فهم لك كارهون

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    50

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اشراقة الامل مشاهدة المشاركات
    واحنا اش خصنا

    نامي ف بيت...قصدي افرحيلهم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    الحمد لله على كل حال

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    الله يزيدهم ويستاهل الشعب السعودي
     التوقيع 
    والله لولا الخوف من ربي وكرهي للذنوب.....كان أقول إن
    التراب أبعد عليك من النجوم
    يا إلهي تطمئن بذكرك أرواح وقلوب..... لا إله إلا أنت نسجـد
    له ولا غيرك يدوم
    وجهك الباقي وعبدك ينتظر منك المكتوب.... ماله إلا ماكتبــت
    وما يطول إلا المقسوم
    يالعظيم اللي في علمك جنه ونار وغيوب.... تنجي أمي من عذاب
    النار والقبر الكتوم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    93

    افتراضي

    يستاهلوا اهل السعوديه وبارك الله ف الملك عبدالله
    صراحه انا مارحت السعوديه بس يقال انه فيه ناس حالتهم مأساويه جدا" هناك
    وبعدين السعوديه اغنى دو خليج ومابخسر لما يعطي شعبه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.

    وضح لي هذه النقطة ، كيف هم سعوديين ويرفع نشبة التعمين . لعلك قصدك رفع نسبة السعودة.
    لأنه التعمين يستخدم في عمان وهو جعل الموظفيين عمانين لذلك يقال التعمين
     التوقيع 
    من اقوال المخترع اديسون:

    أنا لم افعل أي شيء صدفة ولم أخترع أي من اختراعاتى بالصدفة بل بالعمل الشاق

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    814

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اشراقة الامل مشاهدة المشاركات
    واحنا اش خصنا
    يقصد..
    إياك أعني واسمعي يا جارة...
     التوقيع 
    تحطيم الأسعارفي الإيجار5محلات و10شقق جديدة لم تسكن من قبل3غرف نوم وصالةومطبخ وبلكونة ب250ريال فقط في(الخوض6)مقابل الجامعةبعد دوارالكتاب جهة اليمين بجميع الخدمات تابع الرابط http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1808142.
    شركة DATTESLAND العمانية الفرنسية للاستيراد والتصدير ومقرها بفرنسا...بالإتفاق والتنسيق مع شركة أزهار مجان الوطنية للاستيراد والتصدير التجاري والخاص...
    متخصصون ومستعدون لتوفير واستيراد كافة المنتوجات الاوروبية المستخدمة والجديدة حسب الطلب والشروط وخاصة الفرنسية والالمانية للأغراض التجارية والخاصة
    مثل (جميع المعدات الثقيلة - الشاحنات والقلابات والحفارات بكل أنواعها - جميع المواد النفطية - كهرباء الطاقة الشمسية - كهرباء طاقة الرياح - جميع مواد البناء والبيوت الجاهزة الثابتة والمتنقلة وسيارات الرحلات المؤثثة - العطورالفرنسية - وغيرها الكثير.. وجميع الأغراض حسب رغبة ومواصفات الشركات) شركة أزهار مجان الوطنية للتجارة ش.م.م.الموقع: الخوض - محافظة مسقط للحجزوالاستفسار98123660 سالم الرقمي الوكيل الحصري لشركة DATTESLAND العمانية الفرنسية للاستيراد والتصدير...

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/12/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    905

    افتراضي

    مبروك لهم
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

    والحمدلله على كل حال

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المخترع أديسون مشاهدة المشاركات
    على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.

    وضح لي هذه النقطة ، كيف هم سعوديين ويرفع نشبة التعمين . لعلك قصدك رفع نسبة السعودة.
    لأنه التعمين يستخدم في عمان وهو جعل الموظفيين عمانين لذلك يقال التعمين
    تو التعمين عشان عمان ؟؟؟؟؟

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    30/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,513

    افتراضي

    هذا كله من بركات البوعزيزي

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    يستاهلوا
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,216

    افتراضي

    يستآهل الشعب السعودي

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    79

    افتراضي

    يستاهلوا.......... مبروك لهم
    وعقبالنا باذن الله...... نحن بالقطارة....هههههه
     التوقيع 


    و كما تتصدع في الحزن قلوب ...
    لاتتداعى كمثلها في الصين اسوار...
    وكلما تذرف من العين دموع...
    فليس تضاهيها في الهطول امطار.....

    إشراق

    ((( ان أفكارنا وآرائنا تعذبنا أكثر من الواقع الذي نعيش فيه )))

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,225

    افتراضي

    عظيم يا ملك الانسانية.. تستاهلوا يا اهل السعودية ^^

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,104

    افتراضي

    السعودة.... السعودية
    التعمين... عمان
    Localization

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,988

    افتراضي

    اخوي سلامات

    شو التعمين؟!!

    قصدك السعوده.

    التعمين في عمان ..اي جعل الوظائف للمواطنين العمانيين

    السعوده في السعوديه ..اي جعل الوظائف للمواطنين السعوديين

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    595

    افتراضي

    مبرووووووووووووووووووك يا اهل السعوديه

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    25/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    عقبال القطاع الخاص في عمان يحضى بكرامه مثل القطاع العام
     التوقيع 
    " مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " (ق، 18)

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    21/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,450

    افتراضي

    - على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.
    ضحكتني هههههههاي
     التوقيع 

    لا للفتنة
    نعم للوحدة


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AHMED88 مشاهدة المشاركات

    - على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.


    تهنئة خالصة لإخواننا السعوديين، بس كيف يكون تعمين في السعودية؟ ما نعرفه أن التعمين في سلطنة عمان فقط.
    تحياتي

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    24/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    423

    افتراضي

    مبروووووووووووووووووك لاخواننا السعوديين ...يستاهلوا

    اقول..ترا الملك كم مره عاد يسوي اعفاء ديون البنكيه....ما اشوف حد عارض..وقال ليش ونحن ما نحصل؟؟؟؟؟ ترا الحسد بس متاصل فالعمانين
     التوقيع 
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين...
    حلمي اسمع كلمه ماما...

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    21/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,996

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب مشاهدة المشاركات
    اخوي سلامات

    شو التعمين؟!!

    قصدك السعوده.

    التعمين في عمان ..اي جعل الوظائف للمواطنين العمانيين

    السعوده في السعوديه ..اي جعل الوظائف للمواطنين السعوديين
    نعم صدقت اخي


    لعل اخونا خانه التعبير على عجالة الامر
     التوقيع 
    اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي



    مكتبتي السعيدة

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    827

    افتراضي

    مبروووووووووووووك الشعب السعودي يستاهلوا................عقبالنا قولوا آآآآآآآآآآمييييييييين يا العماني
     التوقيع 
    كن ف الدنيا كعابر سبيل
    واترك ورائك كل أثر جميل
    فما نحن فيها الا ضيوف

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    573

    افتراضي

    يستاهلوا الشعب السعودي كل الخير ومباركين .

    ---------------------------------------------------------
    عمان : تعمين
    الامارات : إمرته
    السعوديه: سعودة
    قطر: تقطير
    البحرين: بحرنه
    الكويت: تكويت
    وهذه هي لحل العمالة الوطنية بدلا من الوافدين .
     التوقيع 
    "سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ..!!"

    " اللهم صل على محمد وآله وسلم "

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أوامر ساميه عاجل
    بواسطة ناس مرتاحه في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 67
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:43 PM
  2. أوامر ساميه
    بواسطة MANER في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 27/02/2011, 10:39 PM
  3. أوامر ساميه
    بواسطة MANER في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 27/02/2011, 09:42 PM
  4. سعود بن عبدالله بن سليمان المهدي في ذمة الله
    بواسطة شنـدون في القسم: سبلة التعازي
    الردود: 50
    آخر مشاركة: 29/01/2011, 11:49 AM
  5. أوامر ساميه للطلاب مكرمه ... ركضوووو
    بواسطة مسقط جنة الدنيا في القسم: السبلة العامة
    الردود: 58
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 05:57 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •