- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 54
-
18/03/2011 05:37 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 84
المـــلك عبدالله ال سعود يصدر أوامر ساميه
الملك عبدالله يفخر بشعبه و يخاطب العلماء ف العالم الاسلامي
ويقول أن الشعب في قلبه و يطلب منهم الدعــاء له
ويصدر الأموار التاليه:
- 60 الف وظيفة عسكرية.
- 50 الف قرض سكنيه بون فائدة أكثر من مليون وظيفة جديدة.
- تسديد ديون الشعب.
- إنشاء مجمع الفقهي.
- 500 مليون لترميم المساجد.
- 200 مليون لمدارس تحفيظ القرأن الكريم.
-300 مليون للدعوة الى الاسلام و التثبت به.
- صرف رواتب شهرين لجميع العاملين بالدولة.
-رقابة على الأسواق و الاسعار .
- احداث 500 وظيفة للرقابة من اجل مصلحة الناس.
- على الوزير رفع تقرير شهري له شخصيا و عواقب و خيمة للمتلاعبين بالاسعار.
- على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.
تهنئة من القلب إلى الأخوان السعوديين
-
مادة إعلانية
-
18/03/2011 05:42 PM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 84
مبروك للشعب السعودي
توقيت الخطاب كان جدا" مناسب
-
18/03/2011 05:45 PM #3
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 13/07/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,514
شكله يتغدا بالشعب قبل لا يسوى اعتصامات
-
18/03/2011 05:48 PM #4
حماس بصراحة
-
18/03/2011 05:48 PM #5
يستآهل الشعب السعودي كًل خييير ..
-
18/03/2011 06:12 PM #6
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 14/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 13
واحنا اش خصنا
-
18/03/2011 06:17 PM #7
يستاهلوا
-
18/03/2011 06:17 PM #8
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 16/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 50
-
18/03/2011 06:19 PM #9
الحمد لله على كل حال
-
18/03/2011 06:22 PM #10
الله يزيدهم ويستاهل الشعب السعودي
-
18/03/2011 06:27 PM #11
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 93
يستاهلوا اهل السعوديه وبارك الله ف الملك عبدالله
صراحه انا مارحت السعوديه بس يقال انه فيه ناس حالتهم مأساويه جدا" هناك
وبعدين السعوديه اغنى دو خليج ومابخسر لما يعطي شعبه
-
18/03/2011 06:28 PM #12
على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.
وضح لي هذه النقطة ، كيف هم سعوديين ويرفع نشبة التعمين . لعلك قصدك رفع نسبة السعودة.
لأنه التعمين يستخدم في عمان وهو جعل الموظفيين عمانين لذلك يقال التعمين
-
18/03/2011 06:28 PM #13
-
18/03/2011 06:31 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/12/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 905
مبروك لهم
-
18/03/2011 06:33 PM #15
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 93
-
18/03/2011 06:34 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,513
هذا كله من بركات البوعزيزي
-
18/03/2011 06:36 PM #17
يستاهلوا
-
18/03/2011 06:42 PM #18
يستآهل الشعب السعودي
-
18/03/2011 06:47 PM #19
يستاهلوا.......... مبروك لهم
وعقبالنا باذن الله...... نحن بالقطارة....هههههه
-
18/03/2011 06:50 PM #20
عظيم يا ملك الانسانية.. تستاهلوا يا اهل السعودية ^^
-
18/03/2011 06:52 PM #21
السعودة.... السعودية
التعمين... عمان
Localization
-
18/03/2011 06:54 PM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,988
اخوي سلامات
شو التعمين؟!!
قصدك السعوده.
التعمين في عمان ..اي جعل الوظائف للمواطنين العمانيين
السعوده في السعوديه ..اي جعل الوظائف للمواطنين السعوديين
-
18/03/2011 06:54 PM #23
مبرووووووووووووووووووك يا اهل السعوديه
-
18/03/2011 06:57 PM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,022
عقبال القطاع الخاص في عمان يحضى بكرامه مثل القطاع العام
-
18/03/2011 07:05 PM #25
- على الشركات تشغيل السعودين وبامر برفع نسب التعمين فيها.
ضحكتني هههههههاي
-
18/03/2011 07:11 PM #26
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 11/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2
-
18/03/2011 07:15 PM #27
مبروووووووووووووووووك لاخواننا السعوديين ...يستاهلوا
اقول..ترا الملك كم مره عاد يسوي اعفاء ديون البنكيه....ما اشوف حد عارض..وقال ليش ونحن ما نحصل؟؟؟؟؟ ترا الحسد بس متاصل فالعمانين
-
18/03/2011 07:18 PM #28
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,996
-
18/03/2011 07:19 PM #29
مبروووووووووووووك الشعب السعودي يستاهلوا................عقبالنا قولوا آآآآآآآآآآمييييييييين يا العماني
-
18/03/2011 07:29 PM #30
يستاهلوا الشعب السعودي كل الخير ومباركين .
---------------------------------------------------------
عمان : تعمين
الامارات : إمرته
السعوديه: سعودة
قطر: تقطير
البحرين: بحرنه
الكويت: تكويت
وهذه هي لحل العمالة الوطنية بدلا من الوافدين .
مواضيع مشابهه
-
أوامر ساميه عاجل
بواسطة ناس مرتاحه في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 67آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:43 PM -
أوامر ساميه
بواسطة MANER في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 16آخر مشاركة: 27/02/2011, 10:39 PM -
أوامر ساميه
بواسطة MANER في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 27/02/2011, 09:42 PM -
سعود بن عبدالله بن سليمان المهدي في ذمة الله
بواسطة شنـدون في القسم: سبلة التعازيالردود: 50آخر مشاركة: 29/01/2011, 11:49 AM -
أوامر ساميه للطلاب مكرمه ... ركضوووو
بواسطة مسقط جنة الدنيا في القسم: السبلة العامةالردود: 58آخر مشاركة: 05/12/2010, 05:57 AM








رد باقتباس




