- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
الموضوع: كلمة حق في وزير الزراعة .
-
17/03/2011 03:39 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
كلمة حق في وزير الزراعة .
بالأمس الاربعاء 16/3/2011 الساعة 10ص كان لي موضوع بوزارة الزراعة وتوجهت للمصعد الدور2 لمقابلة سعادة الوكيل ولكن لأسف قال لي رئيس مكتبه بأنه غير موجود وتوجهت للدور 3 لعلي اقابل معاليه وعندما فتح المصعد واذا بحمع من الناس واخبروني بأنهم كانوا مع معاليه وقلت في نفسي لعل معاليه بعد هؤلاء الناس قد خرج او..... ولكن رأيت مواطنين يدخلون مكتبه ودخلت معهم ورأيت هذا الشخص المتواضع ويستمع للمواطنين كأنه يستمع لأبنائه ويستلم طلباتهم ويناقشهم فيها ويرد عليهم بكل شفافية وصراحة دون مراوغة ووعود كذابه واذكر لكم موقف سرني عند شكوى احد الشباب على جهة عمله بأنه ابلغوه برسالة تفيد بإنهاء خدماته وعندما قرأها ظهر الغضب على معاليه ولم يتأنى في الرد ولم يكتفي بالرد برسالة مماثلة بل رفع سماعة الهاتف وخاطب الجهة المعنية بالرسالة ونحن جلوس وقال بانه لن يسمع ولن يرضى بإنهاء خدمات اي مواطن مادام لم يرتكب جناية مخله بالشرف والأمانه ويستبدل بآخر وافد واغلق الهاتف شكرا شكرا معاليك على اهتمامك بشباب الوطن .
وكان جدا متواضع مع كل من يقترب منه لطرح مشكلته ورده الشفاف وقوله اسمحولي لأني جديد بالوزارة ولكن اوعدكم بالنظر في طلباتكم وايجاد الحلول المرضية لكم .
وطبعا ان قلتم هل توجد مقارنة بينه وبين الوزير السابق فأقول لكم لاتوجد حيث اني قابلت الوزير السابق عدة مرات ولكن الشفافية مطلوبة للمواطن لاالمراوغة والوعود الفارغة.
اتمنى من الله ان يهدي بقية الوزراء ويستمعوا للمواطن من كلا الأذنين لامن اذن واحدة وينظروا له بكلا العينين لامن عين واحدة .
ياجماعة انا من مسندم ولاتربطني علاقة بالوزير ولكن كلمة حق تقال في كل شخص محترم .
وفي النهاية اقول :: لله درك يامعالي الدكتور / فؤاد الساجواني وسلمت يمين من رباك على هذه الأخلاق وفعل الخير .
ا
-
مادة إعلانية
-
17/03/2011 03:41 PM #2
عفوا
هالأحداث صارت في ولاية مدحاء؟
-
17/03/2011 03:44 PM #3
شوفة بعد شهرين اكيد رايح يتغير
-
17/03/2011 03:45 PM #4
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 20/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 79
والنعم فالرجل- فهو احد اللذين تكلم عند صاحب الجلالة عن الفساد
-
17/03/2011 03:48 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
-
17/03/2011 03:50 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
-
17/03/2011 03:50 PM #7
-
17/03/2011 03:53 PM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
ان شاء الله
الى الامام
والله يوفق الجميع
-
17/03/2011 03:53 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
-
17/03/2011 03:54 PM #10
اتمنى يعين الدكتور وزيرا للقوى العاملة بدل وزارتة الحاليه لان لو صار وزير للقوى العاملة لنحلت جميع المشاكل وصارت الاعتصامات العماليه والباحثين عن عمل في خبر كان في ظرف اسبوع واحد
-
17/03/2011 03:55 PM #11
إعتصموا الصيادين من كم منطقة في ساحة الوزراة ونزل لمقابلتهم لأن الصيادين أبوا أن يقابلوا حدغيره وعدهم وذهبوا إلى بيوتهم وعلما الصيادين عملوا مسيرة إلى الوزارة مرورا بالوزارات وأدوا مايطالبون عكس البقيه إعتصامات ومظاهرات ومشاكل لا تودي ولاتجيب ..
-
17/03/2011 03:58 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
-
17/03/2011 04:00 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
-
17/03/2011 04:02 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 221
مواضيع مشابهه
-
إلى معالي وزير الزراعة الموقر
بواسطة البريكي733 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/03/2011, 12:29 PM -
نداء الي وزير الصحة وزير التجارة والصناعة وزير الزراعة والثروة السمكية وزير البلديات الاقليمية
بواسطة world25 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 15/03/2011, 10:16 AM -
معالي الدكتور الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية الشعب يريد ياكل سمك اليس كذلك لماذا صامت ؟؟؟
بواسطة قطز2020 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 13/03/2011, 07:39 PM -
نتائج شهري الزراعة 2011
بواسطة أبو أروى في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 13/02/2011, 02:32 PM -
كلمة (أحبك) ..مااجملها من كلمة..ولكن من يقولها
بواسطة ابراهيم999 في القسم: السبلة العامةالردود: 93آخر مشاركة: 24/01/2011, 01:03 PM








رد باقتباس

