كلمة حق في وزير الزراعة .
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي كلمة حق في وزير الزراعة .

    بالأمس الاربعاء 16/3/2011 الساعة 10ص كان لي موضوع بوزارة الزراعة وتوجهت للمصعد الدور2 لمقابلة سعادة الوكيل ولكن لأسف قال لي رئيس مكتبه بأنه غير موجود وتوجهت للدور 3 لعلي اقابل معاليه وعندما فتح المصعد واذا بحمع من الناس واخبروني بأنهم كانوا مع معاليه وقلت في نفسي لعل معاليه بعد هؤلاء الناس قد خرج او..... ولكن رأيت مواطنين يدخلون مكتبه ودخلت معهم ورأيت هذا الشخص المتواضع ويستمع للمواطنين كأنه يستمع لأبنائه ويستلم طلباتهم ويناقشهم فيها ويرد عليهم بكل شفافية وصراحة دون مراوغة ووعود كذابه واذكر لكم موقف سرني عند شكوى احد الشباب على جهة عمله بأنه ابلغوه برسالة تفيد بإنهاء خدماته وعندما قرأها ظهر الغضب على معاليه ولم يتأنى في الرد ولم يكتفي بالرد برسالة مماثلة بل رفع سماعة الهاتف وخاطب الجهة المعنية بالرسالة ونحن جلوس وقال بانه لن يسمع ولن يرضى بإنهاء خدمات اي مواطن مادام لم يرتكب جناية مخله بالشرف والأمانه ويستبدل بآخر وافد واغلق الهاتف شكرا شكرا معاليك على اهتمامك بشباب الوطن .
    وكان جدا متواضع مع كل من يقترب منه لطرح مشكلته ورده الشفاف وقوله اسمحولي لأني جديد بالوزارة ولكن اوعدكم بالنظر في طلباتكم وايجاد الحلول المرضية لكم .
    وطبعا ان قلتم هل توجد مقارنة بينه وبين الوزير السابق فأقول لكم لاتوجد حيث اني قابلت الوزير السابق عدة مرات ولكن الشفافية مطلوبة للمواطن لاالمراوغة والوعود الفارغة.
    اتمنى من الله ان يهدي بقية الوزراء ويستمعوا للمواطن من كلا الأذنين لامن اذن واحدة وينظروا له بكلا العينين لامن عين واحدة .
    ياجماعة انا من مسندم ولاتربطني علاقة بالوزير ولكن كلمة حق تقال في كل شخص محترم .

    وفي النهاية اقول :: لله درك يامعالي الدكتور / فؤاد الساجواني وسلمت يمين من رباك على هذه الأخلاق وفعل الخير .



    ا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    عفوا
    هالأحداث صارت في ولاية مدحاء؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,441

    افتراضي

    شوفة بعد شهرين اكيد رايح يتغير
     التوقيع 
    سيأتي يوم لن أكون هنا
    سترون كلماتي وتتذكرونني
    فاأرجو منكم أن تسامحونني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    79

    افتراضي

    والنعم فالرجل- فهو احد اللذين تكلم عند صاحب الجلالة عن الفساد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ADNOC مشاهدة المشاركات
    عفوا
    هالأحداث صارت في ولاية مدحاء؟
    عفوا اختي اي احداث .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة abujassim مشاهدة المشاركات
    شوفة بعد شهرين اكيد رايح يتغير
    لاياخي العزيز ان شاء الله يبقى على ماهو عليه تفائلوا بالخير

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احمد المدحاني مشاهدة المشاركات
    عفوا اختي اي احداث .
    اللي في الطابق الثاني... أمس الاربعاء 16/3/2011 الساعة 10ص

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    ان شاء الله
    الى الامام
    والله يوفق الجميع

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fasah82 مشاهدة المشاركات
    والنعم فالرجل- فهو احد اللذين تكلم عند صاحب الجلالة عن الفساد
    ونرجوا ان يبقى في محاربة الفساد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    410

    افتراضي

    اتمنى يعين الدكتور وزيرا للقوى العاملة بدل وزارتة الحاليه لان لو صار وزير للقوى العاملة لنحلت جميع المشاكل وصارت الاعتصامات العماليه والباحثين عن عمل في خبر كان في ظرف اسبوع واحد
     التوقيع 
    الحقيقية مثل النحلة تحمل في جوفها العسل وفي ذنبها الإبرة .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,604

    افتراضي

    إعتصموا الصيادين من كم منطقة في ساحة الوزراة ونزل لمقابلتهم لأن الصيادين أبوا أن يقابلوا حدغيره وعدهم وذهبوا إلى بيوتهم وعلما الصيادين عملوا مسيرة إلى الوزارة مرورا بالوزارات وأدوا مايطالبون عكس البقيه إعتصامات ومظاهرات ومشاكل لا تودي ولاتجيب ..
     التوقيع 
    الحمدلله على كل حال

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ADNOC مشاهدة المشاركات
    اللي في الطابق الثاني... أمس الاربعاء 16/3/2011 الساعة 10ص
    مافهمت .. شكلها طنازه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذيب لباديه مشاهدة المشاركات
    اتمنى يعين الدكتور وزيرا للقوى العاملة بدل وزارتة الحاليه لان لو صار وزير للقوى العاملة لنحلت جميع المشاكل وصارت الاعتصامات العماليه والباحثين عن عمل في خبر كان في ظرف اسبوع واحد
    اتمنى ذلك ويارب يحقق ماقلته

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    إعتصموا الصيادين من كم منطقة في ساحة الوزراة ونزل لمقابلتهم لأن الصيادين أبوا أن يقابلوا حدغيره وعدهم وذهبوا إلى بيوتهم وعلما الصيادين عملوا مسيرة إلى الوزارة مرورا بالوزارات وأدوا مايطالبون عكس البقيه إعتصامات ومظاهرات ومشاكل لا تودي ولاتجيب ..
    هذا مانرجوه من جميع الشعب

مواضيع مشابهه

  1. إلى معالي وزير الزراعة الموقر
    بواسطة البريكي733 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/03/2011, 12:29 PM
  2. الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 10:16 AM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 07:39 PM
  4. نتائج شهري الزراعة 2011
    بواسطة أبو أروى في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 13/02/2011, 02:32 PM
  5. كلمة ‏‏(أحبك)‏‏ ..مااجملها من كلمة..ولكن من يقولها‏
    بواسطة ابراهيم999 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 93
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 01:03 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •