شو الي صاير في سلطنة عُمان
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    501

    غاضب شو الي صاير في سلطنة عُمان

    السلام عليكم ورحمة الله وركاته
    تو اي مواطن معصباو زعلان
    يروح ويسوي مظاهرة

    حد ايروح يسوي عن الشركات وحد اسقاط عميد الكليات وحد يريد اسقاط مشرفين السبلة
    تو مشرفين السبلة كيف اتعملو لهم اعتصامات هذا موقع وليس مؤسسه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    09/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    355

    افتراضي

    أخوي تراها أنقلبت فوضة
    واعتقد هذا درس ممكن يتعلم منه العاقلين من ابناء هذا الوطن
    وخاصة فيما يتعلق بثقافة الاعتصام ورفع المطالب........
    وهناك درس آخر ألا وهو الإحساس بالأمن....... والذي هو اكبر نعمة كنا نعيش فيها
    وقد احسسنا بها في هذه الأوقات........ وهذا درس آخر من جلالته
     التوقيع 
    يقول الشيطان عجبا من بني آدم .. يحبون الله ويعصوه ..
    ويكرهوني ولا يعصوني .. فاسأل الله الكريم أن يجعلنا ممن نحبه ولا نعصيه ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    960

    افتراضي

    شعب ماعارف شو يريد ؟؟؟؟؟
    تنزلون الراس والله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    501

    افتراضي

    تو جلالته ما مقصر وبعده حد من شباب في السبلة باغي اسقاط قابوس والله حاله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    576

    افتراضي

    صارت الاعتصاماااات والمسيرات تقليد
    ومثل ما قالوووووو هي موضه
    ارجو ان الشعب يفهم معنى هالتخريب وشو سلبات للسلطنه
    وارجو ان الشعب يفهم معنى الاعتصامات قبل لا يطلع فالشارع
    ....في واجد اماني بس ما ادري
     التوقيع 
    لا تــتــصل وخل الرسـايل بديل ما عاد يعنيني صوت اول الخلان
    والرسـايل مع وقت الزمن بتميل يا خــــل (منت بحالتي شفقان ؟؟)
    العـذاب ....بجسمي يحط ويشيل والــســـواد يزيد في دنيتي وبلان
    وأنت مـطرق..وفي بعادك خليل ماخـــذ المـــحبه تمـخطر بعنوان
    اخــذ الرقـم يا خل وخل الزوايل اثنينتين سبعه اربـــعه قبلها اثنان
    واربعه ســبعه وبه رقم عـــــايل دق الـــــرقم واسمع الــرد يا فلان
    وعقب الاتصال برد بمسج هايل واقــــول انا اسف يــا اول الخلان

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    960

    افتراضي

    شوووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,901

    افتراضي

    الله يعينا لو تونس ماخبرتنا بثورتها كان الشعب العماني مابيغار
     التوقيع 
    تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي
    وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
    سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق
    ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق

    تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
    سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
    سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت على شئ أمـر مـن الصبـر
    ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ من الأمرين إن خاننـي صبـري
    سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي إذا كان سر السر سـرك فـي سـري

مواضيع مشابهه

  1. الآن ،،، في سلطنة عُمان المركز التخصصي للإخصاب
    بواسطة المركز التخصصي للإخصاب في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 12:55 PM
  2. افتتاح سفارة جمهورية اندونيسيا في سلطنة عُمان
    بواسطة Tanouf في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 12/02/2011, 04:00 PM
  3. سلطنة عُمان ... والعزلة السياسية
    بواسطة ضياءالرستاق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 21/01/2011, 04:09 AM
  4. تلفزيون سلطنة عُمان( البرنامج الثاني )
    بواسطة مساعدامين مخزن في القسم: السبلة الرياضية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 01:19 PM
  5. سكان سلطنة عُمان مليونان و694 ألفا نسمة
    بواسطة اركان عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 28/12/2010, 02:33 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •