- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع: شو الي صاير في سلطنة عُمان
-
15/03/2011 10:53 PM #1
شو الي صاير في سلطنة عُمان
السلام عليكم ورحمة الله وركاته



تو اي مواطن معصب
او زعلان
يروح ويسوي مظاهرة


حد ايروح يسوي عن الشركات وحد اسقاط عميد الكليات وحد يريد اسقاط مشرفين السبلة
تو مشرفين السبلة كيف اتعملو لهم اعتصامات هذا موقع وليس مؤسسه




-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 10:59 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 355
أخوي تراها أنقلبت فوضة
واعتقد هذا درس ممكن يتعلم منه العاقلين من ابناء هذا الوطن
وخاصة فيما يتعلق بثقافة الاعتصام ورفع المطالب........
وهناك درس آخر ألا وهو الإحساس بالأمن....... والذي هو اكبر نعمة كنا نعيش فيها
وقد احسسنا بها في هذه الأوقات........ وهذا درس آخر من جلالته
-
15/03/2011 11:03 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 960
شعب ماعارف شو يريد ؟؟؟؟؟
تنزلون الراس والله
-
15/03/2011 11:05 PM #4
تو جلالته ما مقصر وبعده حد من شباب في السبلة باغي اسقاط قابوس والله حاله
-
15/03/2011 11:06 PM #5
صارت الاعتصاماااات والمسيرات تقليد
ومثل ما قالوووووو هي موضه
ارجو ان الشعب يفهم معنى هالتخريب وشو سلبات للسلطنه
وارجو ان الشعب يفهم معنى الاعتصامات قبل لا يطلع فالشارع
....في واجد اماني
بس 
ما ادري
-
15/03/2011 11:07 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 960
شوووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
-
15/03/2011 11:12 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,901
الله يعينا لو تونس ماخبرتنا بثورتها كان الشعب العماني مابيغار
مواضيع مشابهه
-
الآن ،،، في سلطنة عُمان المركز التخصصي للإخصاب
بواسطة المركز التخصصي للإخصاب في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبيةالردود: 6آخر مشاركة: 14/03/2011, 12:55 PM -
افتتاح سفارة جمهورية اندونيسيا في سلطنة عُمان
بواسطة Tanouf في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 12/02/2011, 04:00 PM -
سلطنة عُمان ... والعزلة السياسية
بواسطة ضياءالرستاق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 30آخر مشاركة: 21/01/2011, 04:09 AM -
تلفزيون سلطنة عُمان( البرنامج الثاني )
بواسطة مساعدامين مخزن في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 3آخر مشاركة: 05/01/2011, 01:19 PM -
سكان سلطنة عُمان مليونان و694 ألفا نسمة
بواسطة اركان عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 19آخر مشاركة: 28/12/2010, 02:33 PM








رد باقتباس