بعد استحداث علاوة غلاء المعيشة لاأتوقع هناك زيادة مرتقبة أخرى في المعاشات
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي بعد استحداث علاوة غلاء المعيشة لاأتوقع هناك زيادة مرتقبة أخرى في المعاشات

    السلام عليكم ومساؤكم ورد

    بعد الاعلان عن الأمر السامي باستحداث علاوة غلاء معيشة ونزول جدول تطبيقه فأتوقع والعلم عندالله تعالى من قبل ومن بعد ألا تكون هناك زيادة أخرى مرتقبة في المعاشات ولو أني من كل قلبي أتمنى أن تكون هناك زيادة ترضي الجميع ومن
    ايماني بكرم جلالته فلاشي مستحيل .. ولكن الواقع يقول هذه العلاوة وجدت بجدولها هذا فلايلوح في الأفق أي زيادة قادمة
    رغم تواتر عدة أقاويل عن مصادر موثوقة ومؤكدة تؤكد قدوم هذه الزيادة وحسب تحليلي البسيط أن تلك المصادر مااستطاعت قراءة هذه الزيادة جيدا بدليل لم تلوح لامن قريب ولامن بعيد لهذه العلاوة المفاجئة .. عموما كلنا أمل بزيادة
    أخرى ويستاهل الشعب ..

    الموضوع قراءة ونظرة تحليلية شخصية تحتمل الصواب والخطأ






    دمتم في رعاية الله
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    12/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,375

    افتراضي

    فعلا كلامك صحيح هذا الخبر ويلي امس كان بنسبه لنا مفأجاه
    عاد يمكن شي للقطاع الخاص بعد في الطريق ^ ^
     التوقيع 
    ": يعطى كل احد من {التوفيق} في رمضان ، على قدر صلاح " نيته " وما انطوى عليه { قلبه } من إجلال الله :"

    إضاءات رمضانيه ّّّّّ2012
    هنـــــــــــــــــا
    إضاءات رمضانيه 2013
    هنـــــــــا
    سلسله { أحبك ربي }
    هنـــــــا
    تجديد العهد مع الله
    هنـا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,030

    افتراضي

    عسى تكون شي زيادة غيرها
     التوقيع 
    كقبضة اليد.. قلبي في مساحته
    لكنه بحجم الكون " في محبتكم "

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    662

    افتراضي

    الخير قادم غدا او بعد غد باذن الله

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,445

    افتراضي

    الخير جاي بأذن الله
     التوقيع 
    وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
    مطلوب اراضي في ولاية شناص

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    247

    افتراضي

    مو شاطنك تتوقع اترك الامور للأقدار ومولانا كريم والأرزاق بيد الله
     التوقيع 
    ( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ )

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2066668

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    بس لازم تكون فيه زياده ولاكيف بيتساوى الموظف مع المتقاعد
    هذي علاوه مثل علاوه الهاتف
    لازم زياده مايصير

  8. #8

    افتراضي

    هذه العلاوة وجات بعد جهد جهيد وبعد دراسات اكتوارية وتعب وهلاك وانتظار طويل وصداع وسيعقبها فيشرة وتطبيل وعويل وشكر وعرفان وولاء وبلبلة اعلامية وقيل وقال
    وبعد هذا تتوقعوا شي زيادة ،،،
    مستحيييييييييييييل نو واي ،

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    الله يسمع منكم يارب ونستاهل والله وأخوانا في القطاع الخاص بعد
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    255

    افتراضي

    نعم أحتمال وارد

    لكن الخوف من إرتفاع الأسعار اكثر عن ذي قبل وفي هذه الحالة ما أستفدنا من الزيادة
    ومع ذلك نتأمل خير
     التوقيع 
    هل أنت إنسان طموح؟ تبحث عن عمل حر؟ تحب التميز و التطور المستمر ؟ ترغب في دخل إضافي و بناء مستقبل افضل ؟
    إذا كانت هذه طموحاتك ورغباتك انضم معنا إلى أسرة DXN وحقق أحلامك

    سفير البريمي : 99000818

    رقم بطاقة التخفيض :141127507

    [email protected]

    http://www.dxn2u.com


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل المثالي مشاهدة المشاركات
    الخير قادم غدا او بعد غد باذن الله
    ان صار والله كتب هديتك عليي ماتتوقعها وعد مني
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناصر المنذري مشاهدة المشاركات
    نعم أحتمال وارد

    لكن الخوف من إرتفاع الأسعار اكثر عن ذي قبل وفي هذه الحالة ما أستفدنا من الزيادة
    ومع ذلك نتأمل خير
    هذا هو التخوف الحقيقي بالفعل بارك الله فيك
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    282

    افتراضي

    يا ايي قابوس

    انا مواطن عماني حتي لو تعطيني الف ريال زياده بعده مايكفي .
    فبلادي عمان يملك مصباح علاء الدين

    يارب ابعدني عن طمع والجشع
     التوقيع 
    قل على الله شكوتي

  14. #14

    افتراضي

    الحمد لله على كل حال

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البابو1 مشاهدة المشاركات
    مو شاطنك تتوقع اترك الامور للأقدار ومولانا كريم والأرزاق بيد الله


    بس شغب
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,066

    افتراضي

    الحمدلله على كل حال
    والله يخلي لنا قائدنا المفدى قابوس بن سعيد
     التوقيع 
    جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه

    وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره


    لا تحزن كثيرا على افتقاد الجميل فاحيانا يجب ان يرحل لياتي الاجمل
    قــــــم بتربيــــــة قلبـــــــك علــــــى فقــــــدان الأشيــــــاء
    التـــــي يحبهـــــــا
    حتــــــــى لا تنصــــــــدم بالواقــــــــــع ... !!!


    جـــــــــــــــــاس 23

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,595

    افتراضي

    بعد هذا اللي قاصر
     التوقيع 
    Instagram : beauty.bazaar

  18. #18

    افتراضي

    أتوقع تجي 100% بإذن الله

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    206

    افتراضي

    الحمدلله ع كل حال

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    لا تستعجلوا الخير قادم ان شاء الله

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    دعائكم ياجماعة بزيادة تسكت الشعب
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,262

    افتراضي

    االله يسمع منكم والله يستر من االاسواق وافكار التجار والاكأنهم افراد من الشعب ...

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي

    بني ادم مايملئ عينه غير تراب

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,149

    افتراضي

    يارب بالزيادة
     التوقيع 
    القناعة كنز لايفنى

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    والله نفس السؤال

    اتوقع انها اخر زيادة


    الله يسامح العصافير

    الله يحفظ لنا جلالة السلطان ويمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد
     التوقيع 
    " عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاء وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ " (الأعراف، 156)

    ما ارحمك ياربي بعبادك

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    أتوقع تجي 100% بإذن الله


    في إن شاء الله زيادة أقل نسبة 30 % وأعلى نسبة الله أعلم

    حسب ما سمعت من مصدر إن شاء الله موثوق

    كفووووو عن التذمر وأشكر الله


    وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,659

    افتراضي

    الحمدلله الزيادة تكفي
    الحين دور اسقاط الديون
    اميييييييييين

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,502

    افتراضي

    سؤال الى من لدية معرفة.
    هل المتقاعدين تشملهم العلاوة؟
     التوقيع 
    .



    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.



    اللهم أرزقني حسن الخاتمة

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    605

    افتراضي

    الخير جاي انشالله لزم اتكون في زياده في الراتب الاساسي علشان نتعادل مع المتقاعتين بعد مانطلع تقاعد
     التوقيع 

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    605

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة m 88 مشاهدة المشاركات
    سؤال الى من لدية معرفة.
    هل المتقاعدين تشملهم العلاوة؟
    لا اخوي لاتشملهم
     التوقيع 

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. اليست علاوة "غلاء المعيشة" زيادة في الراتب ـ قولوا الحمدلله يا ناس ـ
    بواسطة مجنون بك يا عمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 22/12/2011, 08:50 AM
  2. جدول علاوة المعيشة
    بواسطة معجم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 08:06 PM
  3. علاوة المعيشة للعسكريين
    بواسطة ابوسليمان الربيعي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:52 PM
  4. اخبار الساعة 7 ولايوجد تفاصيل للجدول !!!! ( علاوة غلاء المعيشة )
    بواسطة عديل الروح العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:16 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •