- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
-
09/03/2011 06:38 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 17/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11
طلب - المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي
الرجاء من الحكومه مساوات المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي بأخوانهم العاملين في السلطنه بما يخص اشتراكات صناديق التقاعد بحيث تقوم الحكومه مشكوره بتغطية الفرق في المساهمه في الاحوال التي تقل فيها مساهمة صاحب العمل عن النسبه المطلوبه. حيث انه الان تصل مساهمات المواطن العماني مانسبته 13% - 15% من الراتب بحسب النظام الجديد. فتصوروا يأخوه عندما يخصم من راتبك 13% او 15% وانت في غربه من اجل لقمة العيش.
-
مادة إعلانية
-
09/03/2011 07:08 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/08/2007
- المشاركات
- 822
لله يعينكم
-
09/03/2011 07:12 PM #3
ونحن نطالب ذلك ايضاء
مواضيع مشابهه
-
مجلس التعاون الخليجي سيعرض خطة لمساعدة البحرين وعمان
بواسطة Osasona في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 115آخر مشاركة: 12/03/2011, 07:16 PM -
سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي
بواسطة Ali albulushi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 77آخر مشاركة: 22/12/2010, 05:24 PM -
سكّان قطر الأكثر قدرة على الادّخار بين دول مجلس التعاون الخليجي
بواسطة Mr One في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 14آخر مشاركة: 09/12/2010, 07:48 PM -
سكّان قطر الأكثر قدرة على الادّخار بين دول مجلس التعاون الخليجي
بواسطة Mr One في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 08/12/2010, 03:23 PM -
مجلس التعاون الخليجي
بواسطة single في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 05/12/2010, 11:24 PM








رد باقتباس