طلب - المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11

    افتراضي طلب - المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي

    الرجاء من الحكومه مساوات المواطنين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي بأخوانهم العاملين في السلطنه بما يخص اشتراكات صناديق التقاعد بحيث تقوم الحكومه مشكوره بتغطية الفرق في المساهمه في الاحوال التي تقل فيها مساهمة صاحب العمل عن النسبه المطلوبه. حيث انه الان تصل مساهمات المواطن العماني مانسبته 13% - 15% من الراتب بحسب النظام الجديد. فتصوروا يأخوه عندما يخصم من راتبك 13% او 15% وانت في غربه من اجل لقمة العيش.

  2. #2

    افتراضي

    لله يعينكم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    ونحن نطالب ذلك ايضاء
     التوقيع 
    قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))



    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976

    اذا دعتك قدرتك على الناس فلا تنسى قدرة الله عليك

مواضيع مشابهه

  1. مجلس التعاون الخليجي سيعرض خطة لمساعدة البحرين وعمان
    بواسطة Osasona في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 115
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 07:16 PM
  2. سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي
    بواسطة Ali albulushi في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 77
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 05:24 PM
  3. سكّان قطر الأكثر قدرة على الادّخار بين دول مجلس التعاون الخليجي
    بواسطة Mr One في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 09/12/2010, 07:48 PM
  4. الردود: 9
    آخر مشاركة: 08/12/2010, 03:23 PM
  5. مجلس التعاون الخليجي
    بواسطة single في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 05/12/2010, 11:24 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •