بن علوي: التطوير» في السلطنة بدأ بقوة» وسيستمر بقوة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,655

    افتراضي بن علوي: التطوير» في السلطنة بدأ بقوة» وسيستمر بقوة

    مؤكدا على الاستفادة من طاقات الشباب في المرحلة المقبلة
    وزير خارجية الإمارات: نثق في قدرة حكومة جلالته .. ومصيرنا واحد
    ابوظبي- ا ف ب»: اكد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية على هامش اجتماع وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي في أبوظبي أمس أن التطوير» سيستمر بقوة في السنوات المقبلة في السلطنة بعد التغيير الوزاري. وردا على سؤال حول ما إذا كان التغيير الوزاري الكبير الذي اجري في السلطنة كافيا قال ابن علوي، إن التطوير بدأ بهذه الحزمة القوية وسيستمر بنفس القوة في السنوات المقبلة من اجل أن نستخدم ونستفيد من طاقات الشباب». واشار بن علوي الى امكانية الاستغناء عن العمال الوافدين لصالح تشغيل عدد اكبر من المواطنين، وقال: ظهر الآن انه يمكننا ان نستغني عن العديد من القوى العاملة الوافدة في المجالين المهني والتقني».
    وفي كلمة وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد في افتتاح اجتماع وزراء خارجية المجلس. اكد المجلس من خلال الوزير الاماراتي وامينه العام، على الوقوف بقوة الى جانب السلطنة والبحرين في ظل التحركات الاحتجاجية المطالبة بالاصلاح، وان امن دول المجلس واحد وخط احمر». وعن الاحداث في السلطنة، اعرب الشيخ عبدالله عن الثقة في قدرة حكومة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في معالجة هذه المسائل بكل حكمة واقتدار ونحن مدركون أن مصير دولنا وشعوبنا واحد ومؤكدون على أن ما يمس أشقاءنا يمسنا فأمننا واحد ومستقبلنا واحد».
    واكد الشيخ عبدالله ان الظروف الاقليمية تفرض علينا جميعا أن نعزز التعاون وأن نسعى جاهدين إلى تحقيق الملموس من الإنجازات والتي تصب في خدمة مصالح المواطنين ومعيشتهم».
    ونوه سموه إلى ما قام به جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين من جهود حكيمة لاحتواء التظاهرات التي وقعت في مجتمع البحرين بحكمة واضعا مصلحة البحرين وشعبها فوق كل اعتبار ومؤسسا للحوار كمنهج راق يتم من خلاله تناول قضايا الدول والمجتمع بكل شفافية وأمانة. وقد دعا مجلس التعاون الخليجي، مجلس الامن الدولي الى حماية الشعب الليبي.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,656

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    المصدر : جريدة عمان الثلاثاء

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,982

    افتراضي

    شي طيب الاستفاده من طاقات الشباب -- الحمدلله طلع لدينا شعب واعي وشعب يريد العمل ويريد الاصلاح ويكافح الفساد...


    ما اروعك يا شعب عمان العظيم
     التوقيع 
    الطموح: ليس هو ان تمتلك وظيفة و منزل و سيارة.

    انما الطموح: هو ان تبدع او تخترع او تبتكر شيئا يخلد اسمك وينفع البشر.

    *الحمد لله
    عُــــــــــــــمان

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    الله يحفظ عمان ويحفظ صاحب الجلالة السلطان قابوس وأمده بالصحة والعافيه . .
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    نعم للاصلاح

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    608

    افتراضي

    والله والنعم فيك
    بن علوي
     التوقيع 
    نافق تعيش وجامل الناس تنحب
    وبيع الضمير تشوف كلن يجي لك
    هاذا هو الدستور في وقتنا الصعب
    اما تزيل الصدق واما يزيلك
    صار الصدق منبوذ في عالم الكذب
    وصار الكذب محبووب........يالله دخيلك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,543

    افتراضي

    عاش بن علوى ثعلب الخليج

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    827

    افتراضي

    والنعم باابن ظفار
    ونشكر معاليه ع التصريح الرائع

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    تحرق الشعوب أنفسها لعزل روؤسها نحن نحرق العالم ليبقى سلطاننا
    دمت لنا أبا وسلطانا فوق روؤسنا رغم كيد الكائدين ومكر الماكرين

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,785
    مشاركات المدونة
    42

    افتراضي

    ألا يوجد هناك شخص آخر في عمان يستطيع أن يشغل منصب "وزير للخارجية" ؟
     التوقيع 
    فيسبوك: https://www.facebook.com/DrHarith
    تويتر: @harithdr
    الموقع: العمانية.نت

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,099

    افتراضي

    ربما يكون يوسف أثقف وأعمق الموجودين فكرا فهو على إطلاع واسع على سير الاحداث وتجارب الشعوب كما وأنه مخضرم في السياسة من ستينات القرن الماض وخاض تجارب متعدده من عهد بدايات الثورة على المستعمرين الانجليز الذين كانوا يتحكمون بوضع عمان والخليج العربي قبل الحركة التصحيحية التي قادها جلالة السلطان قابوس
     التوقيع 
    لتكون من المنذرين : ----- --- ---- بلسان عربي مبين :

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    03/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    داهيه مو سهل ههههههههههههههههههه

    وكانه يقول انا خارج حسبة الوزراء المقالين
     التوقيع 

    الله

    الوطن

    السلطان

مواضيع مشابهه

  1. CR8 هولدن 2007 بقوة 800 حصان
    بواسطة zr1farsi في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 09:07 AM
  2. ثقوب في ذاكرة النهر
    بواسطة هشام مصطفى في القسم: سبلة الشعر الفصيح
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 12:08 AM
  3. هل هناك من يعاني من موت السبلة !!!؟؟؟ :غاضب بقوة:
    بواسطة اللورد الاكساندرا في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 08:54 AM
  4. مطلوب قصيدة غزلية نبطية بقوة
    بواسطة المفنوده في القسم: سبلة الشعر الشعبي
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 11:21 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •