- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
-
05/03/2011 03:19 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 967
طلب من وزارة التعليم العالي بنقل إمتحانات جامعة بيروت للسنة الرابعة بمدرسة روي
السلام عليكم
ممكن تتكرم وزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم العالي بمساعدة الطلبة العمانيين المكملين للسنة الرابعة لجامعة بيروت العربية بالأسكندرية
بنقل الإمتحانات من مصر إلى مدرسة روي بمسقط وخاصة أن الطلبة بالسنة الرابعة وحرام تضيع عليهم هذه السنة وأيضا لعدم إستقرار الوضع في مصر .
فجامعة بيروت ما اظن بأنها ستمانع من ذلك
نرجو المبادرة ولكم الشكر والتقدير والكل هنا يجب ان يشارك في هذا الأمر
-
مادة إعلانية
-
06/03/2011 10:37 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 967
للرفع
للرفع
-
06/04/2011 03:00 PM #3
نطالب أن تكون هناك مبادرة من وزارة التعليم العالي وتثبت لنا أهتمامها البليغ بالطلبة العمانين والتنسيق مع جامعة بيروت العربية بنقل الأختبارات إلي مسقط العامرة الأمنة
-
17/04/2011 01:23 PM #4
نؤيد بان تكون امتحانات الجامعة الكافة الطلبة المتحقلين بها في مسقط بدل ماتضيع عليهم سنة دراسية
-
17/04/2011 08:13 PM #5
نثبت طلبكم ليصل الى المعنيين
-
17/04/2011 11:57 PM #6
-
18/04/2011 10:51 AM #7
نطالب بنقل الامتحانات الى مسقط
-
19/04/2011 11:24 AM #8
ليش فقط للسنة الرابعة نطالب نحن ايضا السنة الثالثة بنقل الامتحانات لمسقط 0
-
25/04/2011 12:25 PM #9
مرحبا
نطلب بنقل الامتحانات الى مسقط
-
09/05/2011 01:34 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 269
ونحن ايضا نطلب بذلك
-
09/05/2011 08:06 AM #11
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 8
لا حياة لمن تنادي
مواضيع مشابهه
-
مسلسل الفساد في التعليم العالي الحلقة الرابعة (نواصل معكم فضح خبايا الفساد في وزارة التعليم العالي)
بواسطة مجنون ولكن!! في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM -
بسبب الزلازل التعليم العالي تنقل طلاب christchurch الى دنيدن
بواسطة رفـيـق الـعـمـر في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استرالياالردود: 6آخر مشاركة: 14/03/2011, 03:40 AM -
هل بدء التسجيل في جامعة بيروت بالسنة الرابعة
بواسطة ولا يهمك في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسطالردود: 8آخر مشاركة: 06/03/2011, 10:42 PM -
اين انتم يا وزارة التعليم العالي عن جامعة نزوى ؟؟!!
بواسطة شمس العروبه في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 14/02/2011, 06:59 PM -
عذرا يا جامعة صحار لم تلفة نظر وزارة التعليم العالي والسبب
بواسطة اسود الارض في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 10آخر مشاركة: 10/12/2010, 08:55 PM









