تنبيه لجميع ابناء قابوس الغيورين على وطنهم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    فكرة تنبيه لجميع ابناء قابوس الغيورين على وطنهم

    من الملاحظ ان طلبات العمانيين الغيورين على وطنهم من مثقفين ومدونيين وغيرهم من عامه الشعب تتمثل في رفع المستوى المعيشي وضبط الاسعار ومحاربة الفساد والمحسوبية والبحث عن حلول للباحثين عن عمل وغيرها من الامور التي تخدم الصالح العام واكررها الصالح العام
    ولكن هناك اشخاص مأجورين وحاقدين عليكم ولا يريدوكم ان تنعموا بالامن والامان الذي تعيشونه فنراهم يتكلمون بالسنتكم فنجدهم دائما سلبيين جدا في ردوهم وفي مواضيعهم المبطنة والتي تحمل في مضمونها توجه اخر غير الذي يريده الشعب العماني الاصيل والتوجه هو زعزعة الامن والاستقرار في عماننا الحبيبة فنجد مواضيعهم دائما استفزازية فتجدها على النحو: الشعب يريد اسقاط النظام ومن يحب الحكومة؟ومن يحب قابوس؟وهل انتم راضيين عن وضعكم؟والشعب العماني مسكين وغيرها من الموضيع التي تحمل في باطنها الكره والحقد على الشعب العماني المعروف بتماسكه الطيب نحو بلده وسلطانه العظيم
    لذا من هذا المنبر ادعوكم ثم ادعوكم ثم ادعوكم ان لا تتفاعلوا مع مواضيعهم والتي تهدف امنكم واستقراركم وتلاحمكم وركزوا فقط على المواضيع التي تخدم الصالح العام والتي هي هدف العماني الغيور على وطنه وسلطانه والبعيده عن التجريح
    وتأكدوا بأنه لو حصل ما ارادوه وخططوا له لو قدر الله فسوف تجدونهم اول الناس الشامتين عليكم وعلى بلدكم وعلى حكمة سلطانكم العظيم في ادارة الوطن
    حفظ الله عماننا وسلطاننا من كيد الحاقديين وجعل تدبيرهم في تدميرهم وانعم على شعب عمان المغوار الخير الوفير
    قولوها جميعا اللهم اميين

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    403

    افتراضي

    بارك الله فيك أبو بغداد وهذا كلام العاقل

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    356

    افتراضي

    هذا كلام معقول
     التوقيع 
    يــــــــابعـــيد جــــابك الله لين عنـــدي وصــــــلك

    جــيـتــيـنــي مثــتل الشروق إلـي محا عتم الليالي

    جـــيت فرحه للحـــــزين إلي مــــن همومــه هـلك

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,303

    افتراضي

    ماضاع حق وراءه رجال مطالبين .... وليس منافقين مطبلين و ياكثرهم في السبلة

    إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,695

    افتراضي

    كلامك معقول أخي...
    تم رفع المطالب لجلالة السلطان
    ليش هذه المظاهرات والاعتصامات
    انتظروا
     التوقيع 
    " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ " (الزمر، 53)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    99

    افتراضي

    صح كلامك أخوي
     التوقيع 
    برشلوني وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    صباح الخير لجميع العمانيين الطيبين الغيورين على وطنهم وسلطانهم
    ارجو من اخوتي الاعزاء مشرفي السبلة السياسة والاقتصادية وعلى راسهم الاستاذ القدير موسى الفرعي تثبيت هذا الموضوع لما فيه من اهمية لبلدنا الابي الامن
    مع شكري واحترامي للجميع ووفق القدير مسعاكم الطيب والنبيل لخدمة هذا الوطن المعطاء ووفق سلطانه الحكيم وادام الخير الوفير لاهل عمان الغيورين على سمعة بلدهم وسلطانهم والى الامام دائما بأذن الله

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    890

    افتراضي

    بارك الله فيك كلامك صحيح

    عَنْ أَبي مُوسى الأَشْعَرِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: "إِنَّ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ الْهَرْجَ". قَالُوا: وَمَا الْهَرْجُ؟ قَالَ: "الْقَتْلُ". قَالُوا: أَكْثَرُ مِمَّا نَقْتُلُ؟! إِنَّا لَنَقْتُلُ كُلَّ عَامٍ أَكْثَرَ مِنْ سَبْعِينَ أَلْفًا. قَالَ: "إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمُ الْمُشْرِكِينَ، وَلَكِنْ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا". قَالُوا: وَمَعَنَا عُقُولُنَا يَوْمَئِذٍ؟! قَالَ: "إِنَّهُ لَتُنْزَعُ عُقُولُ أَهْلِ ذَلِكَ الزَّمَانِ، وَيُخَلَّفُ لَهُ هَبَاءٌ مِنَ النَّاسِ، يَحْسِبُ أَكْثَرُهُمْ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ، وَلَيْسُوا عَلَى شَيْءٍ". قَالَ أَبُو مُوسَى: وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، مَا أَجِدُ لِي وَلَكُمْ مِنْهَا مَخْرَجًاً - إِنْ أَدْرَكَتْنِي وَإِيَّاكُمْ- إِلا أَنْ نَخْرُجَ مِنْهَا كَمَا دَخَلْنَا فِيهَا؛ لَمْ نُصِبْ مِنْهَا دَمًاً، وَلا مَالاً. أخرجه أحمدُ(19492
    أكثر ما أخشاه أننا وصلنا لهذا الزمان المتحدث عنه
     التوقيع 
    أرض كورنر في الحاجر
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2752615

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    هنا ستظهر العقول الراجحة والتي لا تتخبط وراء كل موضوع


    نعم هناك مواضيع مغلفة بالزهورة وبداخلها الشوك الشايك
     التوقيع 
    قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))



    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976

    اذا دعتك قدرتك على الناس فلا تنسى قدرة الله عليك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/08/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,225

    افتراضي

    حفظ الله عماننا وسلطاننا
     التوقيع 
    .
    ربّي إنككّ خلقت قلبِي
    كحجمٌ ( يديْ ) ,
    لآ يتحمّل آلكثييييير ,
    [ فَآرحمنّي ]
    وانزَع من قَلبي
    تلكك الآشياَء التي تُؤلمني ,
    فقد خابَ الظّن بالكثير ,!
    والظن بگ لآ يخيب
    لحظآت عمـري زآدتني ’’ قنــــــآعـــه ‘‘ كل شئ آحبــــه آتوقع "ضيـــــآآعــه"


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    أنا اتمنى تغلق السبلة لعدة ايام

    لأن السبلة اصلا فيها من يير الفتن وبالاخص الان
     التوقيع 
    قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))



    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976

    اذا دعتك قدرتك على الناس فلا تنسى قدرة الله عليك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    وهذا مايحلم به أصحاب الفتنة و لكن إن شاء الله لن يجدو ما يحلمون به معنا في هذه الديار الطيبة
     التوقيع 
    If you keep looking behind, you will not get what is in front of you
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    384

    افتراضي

    كلام سليم .. أخي.. بس اعتقد بأن هنالك من لا توجد لديه ثقافة .. مما ترى مداخلاتهم سلبية تامه.
     التوقيع 
    رأيـت بها بدراً على الأرض ماشـياً
    ولم أر بـدراً قـط يـمشـي على الأرض

مواضيع مشابهه

  1. قضية خروج كثرة النساء للمخابز(خاص للرجال الغيورين)
    بواسطة محب الجنان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 203
    آخر مشاركة: 21/06/2011, 12:49 PM
  2. تنبيه مهم لجميع الفتيات
    بواسطة MutaZ في القسم: السبلة العامة
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 31/01/2011, 07:13 AM
  3. ابناء مسقط يجددون العهد للسلطان قابوس المعظم
    بواسطة panal في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 10:17 AM
  4. الردود: 2
    آخر مشاركة: 03/12/2010, 07:04 PM
  5. اللاعبين المحترفين يقاتلون في انديتهم ويخونون وطنهم
    بواسطة سيد القاده في القسم: سبلة خليجي 20
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 29/11/2010, 10:23 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •