- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
26/02/2011 11:06 AM #1
تنبيه لجميع ابناء قابوس الغيورين على وطنهم
من الملاحظ ان طلبات العمانيين الغيورين على وطنهم من مثقفين ومدونيين وغيرهم من عامه الشعب تتمثل في رفع المستوى المعيشي وضبط الاسعار ومحاربة الفساد والمحسوبية والبحث عن حلول للباحثين عن عمل وغيرها من الامور التي تخدم الصالح العام واكررها الصالح العام
ولكن هناك اشخاص مأجورين وحاقدين عليكم ولا يريدوكم ان تنعموا بالامن والامان الذي تعيشونه فنراهم يتكلمون بالسنتكم فنجدهم دائما سلبيين جدا في ردوهم وفي مواضيعهم المبطنة والتي تحمل في مضمونها توجه اخر غير الذي يريده الشعب العماني الاصيل والتوجه هو زعزعة الامن والاستقرار في عماننا الحبيبة فنجد مواضيعهم دائما استفزازية فتجدها على النحو: الشعب يريد اسقاط النظام ومن يحب الحكومة؟ومن يحب قابوس؟وهل انتم راضيين عن وضعكم؟والشعب العماني مسكين وغيرها من الموضيع التي تحمل في باطنها الكره والحقد على الشعب العماني المعروف بتماسكه الطيب نحو بلده وسلطانه العظيم
لذا من هذا المنبر ادعوكم ثم ادعوكم ثم ادعوكم ان لا تتفاعلوا مع مواضيعهم والتي تهدف امنكم واستقراركم وتلاحمكم وركزوا فقط على المواضيع التي تخدم الصالح العام والتي هي هدف العماني الغيور على وطنه وسلطانه والبعيده عن التجريح
وتأكدوا بأنه لو حصل ما ارادوه وخططوا له لو قدر الله فسوف تجدونهم اول الناس الشامتين عليكم وعلى بلدكم وعلى حكمة سلطانكم العظيم في ادارة الوطن
حفظ الله عماننا وسلطاننا من كيد الحاقديين وجعل تدبيرهم في تدميرهم وانعم على شعب عمان المغوار الخير الوفير
قولوها جميعا اللهم اميين
-
مادة إعلانية
-
26/02/2011 11:19 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 403
بارك الله فيك أبو بغداد وهذا كلام العاقل
-
26/02/2011 11:21 AM #3
هذا كلام معقول
-
26/02/2011 11:33 AM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,303
ماضاع حق وراءه رجال مطالبين .... وليس منافقين مطبلين و ياكثرهم في السبلة
إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار
-
26/02/2011 11:34 AM #5
كلامك معقول أخي...
تم رفع المطالب لجلالة السلطان
ليش هذه المظاهرات والاعتصامات
انتظروا
-
26/02/2011 11:39 AM #6
صح كلامك أخوي
-
27/02/2011 08:00 AM #7
صباح الخير لجميع العمانيين الطيبين الغيورين على وطنهم وسلطانهم
ارجو من اخوتي الاعزاء مشرفي السبلة السياسة والاقتصادية وعلى راسهم الاستاذ القدير موسى الفرعي تثبيت هذا الموضوع لما فيه من اهمية لبلدنا الابي الامن
مع شكري واحترامي للجميع ووفق القدير مسعاكم الطيب والنبيل لخدمة هذا الوطن المعطاء ووفق سلطانه الحكيم وادام الخير الوفير لاهل عمان الغيورين على سمعة بلدهم وسلطانهم والى الامام دائما بأذن الله
-
27/02/2011 08:16 AM #8
بارك الله فيك كلامك صحيح
عَنْ أَبي مُوسى الأَشْعَرِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: "إِنَّ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ الْهَرْجَ". قَالُوا: وَمَا الْهَرْجُ؟ قَالَ: "الْقَتْلُ". قَالُوا: أَكْثَرُ مِمَّا نَقْتُلُ؟! إِنَّا لَنَقْتُلُ كُلَّ عَامٍ أَكْثَرَ مِنْ سَبْعِينَ أَلْفًا. قَالَ: "إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمُ الْمُشْرِكِينَ، وَلَكِنْ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا". قَالُوا: وَمَعَنَا عُقُولُنَا يَوْمَئِذٍ؟! قَالَ: "إِنَّهُ لَتُنْزَعُ عُقُولُ أَهْلِ ذَلِكَ الزَّمَانِ، وَيُخَلَّفُ لَهُ هَبَاءٌ مِنَ النَّاسِ، يَحْسِبُ أَكْثَرُهُمْ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ، وَلَيْسُوا عَلَى شَيْءٍ". قَالَ أَبُو مُوسَى: وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، مَا أَجِدُ لِي وَلَكُمْ مِنْهَا مَخْرَجًاً - إِنْ أَدْرَكَتْنِي وَإِيَّاكُمْ- إِلا أَنْ نَخْرُجَ مِنْهَا كَمَا دَخَلْنَا فِيهَا؛ لَمْ نُصِبْ مِنْهَا دَمًاً، وَلا مَالاً. أخرجه أحمدُ(19492
أكثر ما أخشاه أننا وصلنا لهذا الزمان المتحدث عنه
-
27/02/2011 08:20 AM #9
هنا ستظهر العقول الراجحة والتي لا تتخبط وراء كل موضوع
نعم هناك مواضيع مغلفة بالزهورة وبداخلها الشوك الشايك
-
27/02/2011 08:21 AM #10
حفظ الله عماننا وسلطاننا
-
27/02/2011 08:25 AM #11
أنا اتمنى تغلق السبلة لعدة ايام
لأن السبلة اصلا فيها من يير الفتن وبالاخص الان
-
27/02/2011 08:37 AM #12
وهذا مايحلم به أصحاب الفتنة و لكن إن شاء الله لن يجدو ما يحلمون به معنا في هذه الديار الطيبة
-
27/02/2011 08:40 AM #13
كلام سليم .. أخي.. بس اعتقد بأن هنالك من لا توجد لديه ثقافة .. مما ترى مداخلاتهم سلبية تامه.
مواضيع مشابهه
-
قضية خروج كثرة النساء للمخابز(خاص للرجال الغيورين)
بواسطة محب الجنان في القسم: السبلة العامةالردود: 203آخر مشاركة: 21/06/2011, 12:49 PM -
تنبيه مهم لجميع الفتيات
بواسطة MutaZ في القسم: السبلة العامةالردود: 31آخر مشاركة: 31/01/2011, 07:13 AM -
ابناء مسقط يجددون العهد للسلطان قابوس المعظم
بواسطة panal في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 14/12/2010, 10:17 AM -
تنوية لجميع خريجي جامعة السلطان قابوس: العرض التدريبي وحفل التخرج سيقام في موعده
بواسطة عادي ماكس في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 03/12/2010, 07:04 PM -
اللاعبين المحترفين يقاتلون في انديتهم ويخونون وطنهم
بواسطة سيد القاده في القسم: سبلة خليجي 20الردود: 5آخر مشاركة: 29/11/2010, 10:23 PM








رد باقتباس
