- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
-
23/02/2011 08:41 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 110
الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
وين هذا الحكومه عن الشباب العماني
اين دعمها له
اين المليارااااااات الريالات التي تصرف
الم يفكرووو بدعم الشباب وتبني افكارهم؟
لماذا الحكومه دائما ضد شباب هذا الوطن الغالي
ياما شباب اخترعوا طيارات وقاموا بتجربتها وتاتيهم المقاتلات الحربيه العمانيه تطلب منهم انزالها
وقامو بتفجيرها بصواريخهم في وسط الجبال اين الحكومه الكريهة عن هذا الانجاز؟؟؟؟
اين الشباب الذين قامو باختراع سيااااااااااااااااارات عده
اين تلك السيارات ياايتها الحكومه الكريهة؟؟؟؟؟؟؟
الم يملؤوووو عيونك العمياء
اين هم العباقر الذين لم تغلبهم الصعاب
فقامو من ابسط الامور بصنع اجهزة ضبط السرعه
لما تنفقين ايتها الحكومه الكريهة مليااااااااارات الريالات على المناقصات المستورده
اين عباقرتك الذين قاموا بالانجازات العظيمه
فالحين تلغبونا من سنة سكتون بانجازات وانجازات ؟؟؟؟واي انجازات؟؟؟ صناعة بسكويت نبيل!!!!!!!!!!!
والله تعبا من الكلام
ننتظر وزراؤنا العباقره هم من سوف يقوموا بالانجازات المشابهه لهذه
-
مادة إعلانية
-
23/02/2011 08:45 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 118
وبصراحة كرهنا هذا التذمر من الحكومة الذي لا ينتهي كل يوم ...
من الحكومة ؟؟؟؟ نحن الحكومة ... نحن أعضاء الحكومة ... نحن من يشكل الحكومة ... كل موظف في وزارة هو جزء من الحكومة ...
الحمد لله الحكومة ( مع ما يوجد من أخطاء) إلا أنها قدمت لنا الكثير ...
قارن عمان ما قبل 1970 وم هي عليه الآن ... ستعلم أن الحكومة قدمت لنا الكثير ..
-
23/02/2011 08:46 PM #3
200 ف 200 ما ينام الليل ف بيته
-
23/02/2011 08:52 PM #4
ما ضاع حق وراءه مطالب
أرجو من شبابنا النهوض بالكلمه فان هذا العصر عصر الكلمه
طالبوا بشتى الوسائل عبر المنتديات الصحف القنوات
فليكن شعارنا دائما الكلمه
ولنحارب الفساد
-
23/02/2011 09:01 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 445
[QUOTE=فيض2011;23219867]وبصراحة كرهنا هذا التذمر من الحكومة الذي لا ينتهي كل يوم ...
من الحكومة ؟؟؟؟ نحن الحكومة ... نحن أعضاء الحكومة ... نحن من يشكل الحكومة ... كل موظف في وزارة هو جزء من الحكومة ...
-
23/02/2011 09:09 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 390
متابع بصمت
-
23/02/2011 09:18 PM #7
-
23/02/2011 09:23 PM #8
سأل امريكي عربي: ماهو حلمك الذي تنوي تحقيقه؟
العربي:ان يكون لدي عمل.. وأتزوج.. وأبني منزلا..
الامريكي:انا أتحدث عن احلامك وطموحاتك...وليس عن حقوقك!!!.
-
23/02/2011 09:24 PM #9
نفسي أتصفح هذا القسم وأشوف موضوع واحد يشكر فالحكومة
-
23/02/2011 09:30 PM #10
-
23/02/2011 09:32 PM #11
حكومة الطل ...
بس شوية ينتظرو وبيطلع لعماني الاصلي
-
17/10/2011 11:51 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 922
-
17/10/2011 11:57 AM #13
لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
-
17/10/2011 12:12 PM #14
ما نوع الطائرة والسيارة اللي اخترعتهم وما دعمتك الحكومة فيهم
-
17/10/2011 12:13 PM #15
اعتصام هنا
اضراب هناك
البلد خارج السيطره
-
17/10/2011 12:15 PM #16
الله يعين الجميع شعبا وحكومة ...
-
17/10/2011 12:22 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 453
ما لك غير الله ادعوا ربك فلا مستجيب لدعاء المظلوم غيره
-
17/10/2011 12:32 PM #18
-
17/10/2011 12:37 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,266
عن أي حكومة تتكلمو
-
17/10/2011 12:41 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 515
ما يحتاج ياخي
افتح صفحة رقم 18-19 لمجلة فتون هالاسبوع
رسول الله والشباب
لكن اخبرك على الدنيا السلام
-
17/10/2011 12:41 PM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 131
الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
وين هذا الحكومه عن الشباب العماني
اين دعمها له
اين المليارااااااات الريالات التي تصرف
الم يفكرووو بدعم الشباب وتبني افكارهم؟
لماذا الحكومه دائما ضد شباب هذا الوطن الغالي
ياما شباب اخترعوا طيارات وقاموا بتجربتها وتاتيهم المقاتلات الحربيه العمانيه تطلب منهم انزالها
وقامو بتفجيرها بصواريخهم في وسط الجبال اين الحكومه الكريهة عن هذا الانجاز؟؟؟؟
اين الشباب الذين قامو باختراع سيااااااااااااااااارات عده
اين تلك السيارات ياايتها الحكومه الكريهة؟؟؟؟؟؟؟
الم يملؤوووو عيونك العمياء
اين هم العباقر الذين لم تغلبهم الصعاب
فقامو من ابسط الامور بصنع اجهزة ضبط السرعه
لما تنفقين ايتها الحكومه الكريهة مليااااااااارات الريالات على المناقصات المستورده
اين عباقرتك الذين قاموا بالانجازات العظيمه
فالحين تلغبونا من سنة سكتون بانجازات وانجازات ؟؟؟؟واي انجازات؟؟؟ صناعة بسكويت نبيل!!!!!!!!!!!
والله تعبا من الكلام
ننتظر وزراؤنا العباقره هم من سوف يقوموا بالانجازات المشابهه لهذه
ارفع لك القبعه اجلالا واحتراما لك ولواقعيتك .... الله يكثر من امثالك فهم من سيرقى المجتمع بهم !!!!
-
17/10/2011 12:50 PM #22
مواضيع مشابهه
-
خبر مفرح لقطاع الحكومه
بواسطة ولد الثرمد في القسم: السبلة العامةالردود: 63آخر مشاركة: 17/02/2011, 03:06 PM -
أستطلاع لأقالة الحكومه
بواسطة بلادي ع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 49آخر مشاركة: 06/02/2011, 03:19 PM -
هل هناك فرق بين الحكومه وعمان ؟
بواسطة فلان الأكبر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 31/12/2010, 03:03 PM








رد باقتباس

