الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    110

    غاضب الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم

    وين هذا الحكومه عن الشباب العماني

    اين دعمها له
    اين المليارااااااات الريالات التي تصرف

    الم يفكرووو بدعم الشباب وتبني افكارهم؟
    لماذا الحكومه دائما ضد شباب هذا الوطن الغالي
    ياما شباب اخترعوا طيارات وقاموا بتجربتها وتاتيهم المقاتلات الحربيه العمانيه تطلب منهم انزالها
    وقامو بتفجيرها بصواريخهم في وسط الجبال اين الحكومه الكريهة عن هذا الانجاز؟؟؟؟


    اين الشباب الذين قامو باختراع سيااااااااااااااااارات عده
    اين تلك السيارات ياايتها الحكومه الكريهة؟؟؟؟؟؟؟
    الم يملؤوووو عيونك العمياء
    اين هم العباقر الذين لم تغلبهم الصعاب
    فقامو من ابسط الامور بصنع اجهزة ضبط السرعه
    لما تنفقين ايتها الحكومه الكريهة مليااااااااارات الريالات على المناقصات المستورده
    اين عباقرتك الذين قاموا بالانجازات العظيمه
    فالحين تلغبونا من سنة سكتون بانجازات وانجازات ؟؟؟؟واي انجازات؟؟؟ صناعة بسكويت نبيل!!!!!!!!!!!
    والله تعبا من الكلام

    ننتظر وزراؤنا العباقره هم من سوف يقوموا بالانجازات المشابهه لهذه


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    118

    افتراضي

    وبصراحة كرهنا هذا التذمر من الحكومة الذي لا ينتهي كل يوم ...
    من الحكومة ؟؟؟؟ نحن الحكومة ... نحن أعضاء الحكومة ... نحن من يشكل الحكومة ... كل موظف في وزارة هو جزء من الحكومة ...
    الحمد لله الحكومة ( مع ما يوجد من أخطاء) إلا أنها قدمت لنا الكثير ...
    قارن عمان ما قبل 1970 وم هي عليه الآن ... ستعلم أن الحكومة قدمت لنا الكثير ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,401

    افتراضي

    200 ف 200 ما ينام الليل ف بيته
     التوقيع 
    //////////////////////////
    //////////////////////////
    //////////////////////////

    لــــــــــــــــــــــــ ــــك الله يا الشعب العماني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    ما ضاع حق وراءه مطالب
    أرجو من شبابنا النهوض بالكلمه فان هذا العصر عصر الكلمه
    طالبوا بشتى الوسائل عبر المنتديات الصحف القنوات
    فليكن شعارنا دائما الكلمه
    ولنحارب الفساد
     التوقيع 
    لا تكبلني فقد اكسر القيد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    445

    افتراضي

    [QUOTE=فيض2011;23219867]وبصراحة كرهنا هذا التذمر من الحكومة الذي لا ينتهي كل يوم ...
    من الحكومة ؟؟؟؟ نحن الحكومة ... نحن أعضاء الحكومة ... نحن من يشكل الحكومة ... كل موظف في وزارة هو جزء من الحكومة ...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    390

    افتراضي

    متابع بصمت

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة peauty مشاهدة المشاركات
    متابع بصمت
    وليش الصمت!!
    ما مليتوووا من الصمت ما ملكم الصمت
    خلاص GAMEOVER
    سقطت ورقة التوت عن الجميع
    من حق المواطن وظيفة وبيت وسيارة وزوجة
    من حقه يعيش حياااة سعيدة
    لكن هل الـــــــــــــــــــــــ ـــ 200 ريال هي من سيحقق له ذلك؟؟؟
     التوقيع 
    سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
    لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
    لا أدري مــــاهو؟؟!!

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,198

    افتراضي

    سأل امريكي عربي: ماهو حلمك الذي تنوي تحقيقه؟
    العربي:ان يكون لدي عمل.. وأتزوج.. وأبني منزلا..
    الامريكي:انا أتحدث عن احلامك وطموحاتك...وليس عن حقوقك!!!.

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    15/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,029

    افتراضي

    نفسي أتصفح هذا القسم وأشوف موضوع واحد يشكر فالحكومة
     التوقيع 
    هي صرخة تـمردت فوق اﻷصـــوات
    أو ونة وسـط الضمايـر خفـية


    اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى ذِكْرِكَ وَشُكْرِكَ وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ

    !!..لِأَنَّنَا نُتْــــقِن [ الْصَّـــمْت ] حَــمَّلُوْنَا وِزْر الْنَّــــوَايَـــا ..!!..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صرخة من صمت مشاهدة المشاركات
    نفسي أتصفح هذا القسم وأشوف موضوع واحد يشكر فالحكومة
    نفسي أشوف الناس تعترف بحق الشعب المسلوب والظلم إلي يعانيه المواطن
    نفسي أشوف إلي يصرخ بالحق وما يخاف إلا الله،،،
    نفسي أشوف المطبلين للحكومة يقرووووا بالحق ويعترفوا بحق المواطن المظلوم
     التوقيع 
    سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
    لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
    لا أدري مــــاهو؟؟!!

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    317

    افتراضي

    حكومة الطل ...
    بس شوية ينتظرو وبيطلع لعماني الاصلي
     التوقيع 
    سبحان الله ولحمد لله والله اكبر ......
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    922

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خيوط مبعثرة مشاهدة المشاركات
    سأل امريكي عربي: ماهو حلمك الذي تنوي تحقيقه؟
    العربي:ان يكون لدي عمل.. وأتزوج.. وأبني منزلا..
    الامريكي:انا أتحدث عن احلامك وطموحاتك...وليس عن حقوقك!!!.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    لانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    847

    افتراضي

    ما نوع الطائرة والسيارة اللي اخترعتهم وما دعمتك الحكومة فيهم
     التوقيع 
    تتوفر لدي برامج سياحية الى :
    كيرلا الهندية
    سيرلانكا
    ماليزيا
    جورجيا
    المالديف

    افضل الأسعار واجود الخدمات

    للتواصل على الرقم : 95305329

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    429

    افتراضي

    اعتصام هنا

    اضراب هناك

    البلد خارج السيطره

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    15/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43

    افتراضي

    الله يعين الجميع شعبا وحكومة ...
     التوقيع 
    .::. طَبْعِي كَذَا أحًبْ أَكُوـوَنْ crazy .::.
    /~_~ اَسُولَف} وأَسْتَهبل وَاَمزَحْ بَسْ >}:
    #ـ# فٍي الشٍدَايٍدْ وَقْفَتٍي تَتْعَبْ ملووووك "::/

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    453

    افتراضي

    ما لك غير الله ادعوا ربك فلا مستجيب لدعاء المظلوم غيره

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,375

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
    نفسي أشوف الناس تعترف بحق الشعب المسلوب والظلم إلي يعانيه المواطن
    نفسي أشوف إلي يصرخ بالحق وما يخاف إلا الله،،،
    نفسي أشوف المطبلين للحكومة يقرووووا بالحق ويعترفوا بحق المواطن المظلوم
    صدقت
    الى متى الصمت يا اهل عمان ؟؟؟!!
     التوقيع 
    ": يعطى كل احد من {التوفيق} في رمضان ، على قدر صلاح " نيته " وما انطوى عليه { قلبه } من إجلال الله :"

    إضاءات رمضانيه ّّّّّ2012
    هنـــــــــــــــــا
    إضاءات رمضانيه 2013
    هنـــــــــا
    سلسله { أحبك ربي }
    هنـــــــا
    تجديد العهد مع الله
    هنـا

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,266

    افتراضي

    عن أي حكومة تتكلمو

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    515

    افتراضي

    ما يحتاج ياخي

    افتح صفحة رقم 18-19 لمجلة فتون هالاسبوع
    رسول الله والشباب
    لكن اخبرك على الدنيا السلام
     التوقيع 
    نمر مفترس امامك*** خيرا من ذئب خائن وراك!!!!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    131

    افتراضي

    الحكومه الحكومه الحكومه؟؟كرهت هذا الاسم
    وين هذا الحكومه عن الشباب العماني

    اين دعمها له
    اين المليارااااااات الريالات التي تصرف

    الم يفكرووو بدعم الشباب وتبني افكارهم؟
    لماذا الحكومه دائما ضد شباب هذا الوطن الغالي
    ياما شباب اخترعوا طيارات وقاموا بتجربتها وتاتيهم المقاتلات الحربيه العمانيه تطلب منهم انزالها
    وقامو بتفجيرها بصواريخهم في وسط الجبال اين الحكومه الكريهة عن هذا الانجاز؟؟؟؟


    اين الشباب الذين قامو باختراع سيااااااااااااااااارات عده
    اين تلك السيارات ياايتها الحكومه الكريهة؟؟؟؟؟؟؟
    الم يملؤوووو عيونك العمياء
    اين هم العباقر الذين لم تغلبهم الصعاب
    فقامو من ابسط الامور بصنع اجهزة ضبط السرعه
    لما تنفقين ايتها الحكومه الكريهة مليااااااااارات الريالات على المناقصات المستورده
    اين عباقرتك الذين قاموا بالانجازات العظيمه
    فالحين تلغبونا من سنة سكتون بانجازات وانجازات ؟؟؟؟واي انجازات؟؟؟ صناعة بسكويت نبيل!!!!!!!!!!!
    والله تعبا من الكلام

    ننتظر وزراؤنا العباقره هم من سوف يقوموا بالانجازات المشابهه لهذه

    ارفع لك القبعه اجلالا واحتراما لك ولواقعيتك .... الله يكثر من امثالك فهم من سيرقى المجتمع بهم !!!!

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    09/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,727

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة للحياه عنوان مشاهدة المشاركات
    ياما شباب اخترعوا طيارات وقاموا بتجربتها وتاتيهم المقاتلات الحربيه العمانيه تطلب منهم انزالها
    وقامو بتفجيرها بصواريخهم في وسط الجبال
    اين الحكومه الكريهة عن هذا الانجاز؟؟؟؟

    بس مجرد استفسار


    هل هذا الكلام بالأحمر صحيح ؟؟
     التوقيع 
    واذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه أني مسني الشيطان بنصب وعذاب (41) اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب (42)
    ووهبنا له أهله ومثلهم معهم رحمة منا وذكرى لأولي الألباب (43) وخذ بيدك ضغثا فاضرب به ولا تحنث إنا وجدناه صابرا نعم العبد إنه أواب(44)
    صـــدق الله العظيــــم ........(سورة صاد)


مواضيع مشابهه

  1. خبر مفرح لقطاع الحكومه
    بواسطة ولد الثرمد في القسم: السبلة العامة
    الردود: 63
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 03:06 PM
  2. أستطلاع لأقالة الحكومه
    بواسطة بلادي ع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 49
    آخر مشاركة: 06/02/2011, 03:19 PM
  3. هل هناك فرق بين الحكومه وعمان ؟
    بواسطة فلان الأكبر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 03:03 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •