الثور الاسود
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الثور الاسود

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,396

    افتراضي الثور الاسود

    كلنا نتذكر قصة اكلت يوم اكل الثور الابيض
    القصة التي تحكي كيف كانت نهاية الثيران الثلاثه
    بعدما كان في اتحدهم قوة تعصمهم من الاسد
    ولكنهم تفككوا بعدما دخلت بينهم الاطماع والمصالح الشخصيه
    فكانت نهايتهم وجبة دسمه للاسد
    فكانت قصتهم عبره لمن يعتبر.....
    ولكن في الاخير
    تخيلت نفي مكان الثور الابيض
    الذي ذهب ضحية اخطاء واطماع الثور الاحمر والاسود
    كيف وثق فيهما
    كيف له ان يثق في ثورين خائنين
    كان بالامكان ان يستشعر خيانتهما قبل ان تحصل
    يقال سيماهم في وجوههم
    كيف نثق باناس خائنين
    ونذهب نحن الضحيه معهم
    كيف يمكن ان يخون الانسان الثقه
    لماذا يتواجدون بكثره هولاء الثيران
    شكرا

    آخر تحرير بواسطة الفونسو : 19/02/2011 الساعة 08:36 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,288

    افتراضي

    الثيران كثر.. يوجد ثلاثه هنا .. اتمني نهايتهم .. الثقه مصيبه .. يا فونسوا ..
     التوقيع 
    شتات ورق...
    بين حروف الابجد هوز ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,784

    افتراضي

    صباحو

    كل شي بحدود ،، والثقه الزايده بالاخرين " احيانا " تعتبر غباء ،،

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,758

    افتراضي

    يكمن لاننا نملك قلوب طيبة اكثر من اللازم .. ومن ناحية اخرى نحن لا نعتبر ..
    ولكن ابشر .. الثقة بين الافراد اصبحت الان رويدا وريدا مفقودة بعض الشئ .. !
    بدليل وانت رايح صلالة مثلا لو وقفت سيارتك لا قدر الله ، اصبر الين حد يوقف لك ..!!
     التوقيع 
    معنـــا الله ... هنـــا


    <> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>
    دَائِمَــــا
    لَا خَــــــيْر فِـــــــــيْنَـا ان هَـــجِّرْنـــا دِيْنِـــــــــــناَ



    " فَخَلــَفَ مــِن بَعْدِهِــمْ خَلــْفٌ أَضَاعُــوا الصَّـــلَاةَ وَاتَّبَعُـــوا الشَّهَـــوَاتِ فَسَـــوْفَ يَلْقـــَوْنَ غَيـــــّاً " (مريم، 59)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,544
    مشاركات المدونة
    78

    افتراضي

    اهم شي في العيد ح الشوا .. لازم تجي معنا في العيد الفونسو ..
     التوقيع 
    لا ليلَ يكفينا لنحلُمَ مرتين !

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,751

    افتراضي

    للأسف يُجد من البشر من هــــــــم يلبسونَ ثوبَ المُكـــر و لكن لا تكسوا على ملامحهــــــم هذا المُكر !
    تبـــــاً
     التوقيع 
    الله ربي لا أشرك به شيئا
    (( الحمد لله يا رب لأنك أنت الله ربي))

مواضيع مشابهه

  1. [ أخرى ] عندي مشكلة في طباعة ملفات البور بوينت
    بواسطة فكري محمود محمد في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 19/01/2011, 12:41 AM
  2. فيديو انتشال جثة فتاة البئر...؟
    بواسطة ديثرو في القسم: السبلة العامة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 15/01/2011, 06:30 PM
  3. ويش فائدة هذا البنر يا ادارة السبلة؟
    بواسطة ادرينالين في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 04/01/2011, 01:52 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •