- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع: الى من تحلمين بي صبرآ
-
16/02/2011 04:01 PM #1
الى من تحلمين بي صبرآ
الى من تحلمين بي صبرآ
فأنتي تجهليين خفاياي
وتجهليني قولآ وفعلآ
ولاتعلمين أين مرساي
فرفقآ بقلبك رفقآ
لاترمينه في بحر هواي
فأنا بالبحار الضاربه أمواجها
وقلبي صخره من صخورالهملاي
تعلمت قسوه الحب في حياتي
وأبصرت على رئفه صباي
فأنتي زهرتآ تشدو حالمتآ
وأنا الصقر الحر طائرآ في شموخ دنياي
فلن نجتمع في طريق الحب أبدآ
فقلبي لايتسع أبدآ الا الى مثواي
آخر تحرير بواسطة فارس عمان ثلاثه : 17/02/2011 الساعة 12:11 AM
-
مادة إعلانية
-
16/02/2011 07:51 PM #2
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 27
فلن نجتمع ف طريق الحب ابدا
همس متناقض مع الحلم..........
دومت بود
-
17/02/2011 12:20 AM #3
شكرآ على مرورك الرائع
-
17/02/2011 07:35 AM #4
كم جميل ذاك التفاؤل الذي تعيشه سيدي ..
لا أجده في كثير من كتاباتنا في هذا القسم ..
قد تكون المميز في تفكيرك ..
لأنك تحمل في قلبك عشيقه مختلفه نوعاً ما ..
هي لك أقرب ..
لقلبك أحب ..
لروحك أخف ..
لا تدع قسوة الأيام تثنيك عما أنت ماض به ..
فقط ابتسم للحياه تبتسم لك..
ولا تنسى بأنك من ترسم طريقك لا الغير يرسمه ..
لذلك أفضل أن تتنفس بسلاسه ..
وتعشق المعاني لا الصور ..
ولك مني أجل التحايا ..
تقبلني أخاً سيدي الفاضل ..
-
راااااائع...
سلمت اناملك...
دمت بود
-
17/02/2011 01:42 PM #6
جميل احساسك وعباراتك وصياغتك للكلمات ودعمها بحس موسيقي إلى الأمام
-
19/02/2011 01:01 AM #7
-
19/02/2011 01:02 AM #8
-
19/02/2011 01:03 AM #9










