الى من تحلمين بي صبرآ
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي الى من تحلمين بي صبرآ

    الى من تحلمين بي صبرآ
    فأنتي تجهليين خفاياي
    وتجهليني قولآ وفعلآ
    ولاتعلمين أين مرساي
    فرفقآ بقلبك رفقآ
    لاترمينه في بحر هواي
    فأنا بالبحار الضاربه أمواجها
    وقلبي صخره من صخورالهملاي
    تعلمت قسوه الحب في حياتي
    وأبصرت على رئفه صباي
    فأنتي زهرتآ تشدو حالمتآ
    وأنا الصقر الحر طائرآ في شموخ دنياي
    فلن نجتمع في طريق الحب أبدآ
    فقلبي لايتسع أبدآ الا الى مثواي

    آخر تحرير بواسطة فارس عمان ثلاثه : 17/02/2011 الساعة 12:11 AM
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    27

    افتراضي

    فلن نجتمع ف طريق الحب ابدا

    همس متناقض مع الحلم..........

    دومت بود

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    شكرآ على مرورك الرائع
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي

    كم جميل ذاك التفاؤل الذي تعيشه سيدي ..
    لا أجده في كثير من كتاباتنا في هذا القسم ..
    قد تكون المميز في تفكيرك ..
    لأنك تحمل في قلبك عشيقه مختلفه نوعاً ما ..
    هي لك أقرب ..
    لقلبك أحب ..
    لروحك أخف ..
    لا تدع قسوة الأيام تثنيك عما أنت ماض به ..
    فقط ابتسم للحياه تبتسم لك..
    ولا تنسى بأنك من ترسم طريقك لا الغير يرسمه ..
    لذلك أفضل أن تتنفس بسلاسه ..
    وتعشق المعاني لا الصور ..
    ولك مني أجل التحايا ..

    تقبلني أخاً سيدي الفاضل ..
     التوقيع 
    إلى متى يا وطن ..!!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,430
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    راااااائع...

    سلمت اناملك...
    دمت بود
     التوقيع 
    □■كن صبوراً في كل شيء ، حتى في الوجع ، قل : الحمدلله دوماً، فكم من صدر ضاق ، ثم بِ رحمة اللّه اتسع□■

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    335

    افتراضي

    جميل احساسك وعباراتك وصياغتك للكلمات ودعمها بحس موسيقي إلى الأمام
     التوقيع 
    ‏"‏كون فكرك بفكرة الكون تكون او لا تكون إذا كنت كونت كونك بكون فأنت بلا كون واذا كونت كونك بنفس فكرة الكون فإنت يجب ان تكون في هذا الكون ..وانتم كونو كما كنتم لاتريدون ان تكونو كي لا تكونو كون بلا لون"
    سلمندساد

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Al3ziz191 مشاهدة المشاركات
    كم جميل ذاك التفاؤل الذي تعيشه سيدي ..
    لا أجده في كثير من كتاباتنا في هذا القسم ..
    قد تكون المميز في تفكيرك ..
    لأنك تحمل في قلبك عشيقه مختلفه نوعاً ما ..
    هي لك أقرب ..
    لقلبك أحب ..
    لروحك أخف ..
    لا تدع قسوة الأيام تثنيك عما أنت ماض به ..
    فقط ابتسم للحياه تبتسم لك..
    ولا تنسى بأنك من ترسم طريقك لا الغير يرسمه ..
    لذلك أفضل أن تتنفس بسلاسه ..
    وتعشق المعاني لا الصور ..
    ولك مني أجل التحايا ..

    تقبلني أخاً سيدي الفاضل ..
    بارك الله فيك أخي وأتشرف بأخوتك ياأخي
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النهله مشاهدة المشاركات
    راااااائع...

    سلمت اناملك...
    دمت بود
    بارك الله فيك ووفقك
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة slmandasad مشاهدة المشاركات
    جميل احساسك وعباراتك وصياغتك للكلمات ودعمها بحس موسيقي إلى الأمام
    بارك الله فيك وأسعدني مرورك الرائع
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •