هل اسباب تاخير افتتاح واعلان ميناء صلالة الدولي كان جزءاً من مخطط الخلية وايضا مطار صلالة الدولي !!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 59
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي هل اسباب تاخير افتتاح واعلان ميناء صلالة الدولي كان جزءاً من مخطط الخلية وايضا مطار صلالة الدولي !!

    كلنا يعلم قبل سنوات عندما كان اهل محافظة ظفار يطالبون صاحب الجلالة بظرورة جعل ميناء ريسوت سابقا وصلاله حاليا بجعله ميناءأً دوليا حيث الموقع الاستراتيجي يلح بذلك وموقعه المتميز وبعدها كما اذكر وفي جولة صاحب الجلالة في شمال ولاية ثمريت في المخيم عندما التقى اهالي محافظة ظفار وقد صرح لهم بانه قد قام الوزراء بدراسة المشروع وتبين انه لا جدوى اقتصادية منه (( الاسطوانة المتكررة )) من معالي الوزراء البعض وليس الكل .. عموما وبعد فترة 3 اشهر فقط اعلن صاحب الجلالة عن ضرورة اقامة ميناء صلالة الدولي !! وذلك بعد تكفل احدى الشخصيات الكبيرة برفع دراسه الى احدى دول الغرب وقامت بدراسة الموضوع وتبين انه من الظلم والاجحاف عدم الالتفات الى هذا الميناء الحيوي وفعلا تم العمل على مشروع ميناء صلالة الدولي اي انه هل ان الوزير الذي قام بعمل دراسه المشروع هل كانت له مصلحه في عدم اقامه الميناء !!

    هل من المعقول ان يظهر صاحب الجلالة ويقر بعدم جدوى اقامه الميناء وبعدها بشهور قليله يتم تغير الكلام !!!!!

    واصبح شعله من النشاط البحري التجاري وقد عمل على سحق بعض الموانئ الخليجيه كميناء جبل علي في دولة الامارات

    يعيد الى ذهني هذا الموضوع ابعاد ماكانت تقوم به الخلية وهي محاولة اجهاض الاقتصاد العماني والذي يكبر بخطوات ثابته ولو كانت خطوات بطيئه نوعا ما ... هل فعلا قد يصدق حدسي في هذا الجانب حيث بدأت اشك انه كانت هناك مؤامرات من قديم الازل لعدم انشاء هذا الميناء الحيوي !! هل فعلا هناك متواطئون من كبار الشخصيات وهنا اقصد بعض الوزراء !!


    وايضا اضيف الى ذلك مطار صلالة الدولي والذي كان من المفترض ان يكون من عشراات السنيين دوليا وتأخير تطويره الى الان والساعه هل هو ايضا يدخل في كواليس الخليه !!!


    وكذلك مشروع ازدواجية طريق نزوى ثمريت صلالة حيث اذكر ان معالي الوزير الموقر عبدالنبي مكي قال انه لا جدوى اقتصادية من عمل طريق مزودج في الامس القريب وبعد اوامر صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه طل علينا معالي عبدالنبي مكي وقال ان المشروع ذو جدوى اقتصاديه والخ ........ !!!!

    فقط هذا ما جال في خاطري

    آخر تحرير بواسطة همادين : 08/02/2011 الساعة 12:19 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    935

    افتراضي

    تحليل راح يدخل في بال الجميع شي ماكان في الحسبان

    تفكيرك خطير ياصديقي.. اشكرك على ماطرحت

    ولكن لا اعلم ان كانت هذه مدبره من قبل ام جاءت محض صدفة..
     التوقيع 
    من كـان مع اللـه كـان اللـه معـه

    كلنــــا مواطــنــيـــن <<-- جـديد مواضيعي

    ثـق بـربـك..تجـد السعـادة أمـامـك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    394

    افتراضي

    وهل هناك علاقة بين قرار إلغاء محكمة أمن الدولة واكتشاف خلية التجسس ؟؟

    مع العلم أن مرسوم قرار إلغاء محكمة أمن الدولة جاء قبل وقت قصير من تسريب خبر اكتشاف الخلية
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Gow Oman مشاهدة المشاركات
    تحليل راح يدخل في بال الجميع شي ماكان في الحسبان

    تفكيرك خطير ياصديقي.. اشكرك على ماطرحت

    ولكن لا اعلم ان كانت هذه مدبره من قبل ام جاءت محض صدفة..
    اشكرك على التعقيب .. لو نظرنا نظره سريعه على ميناء صلالة من لديه مصلحه في عدم اقامته !! مع العلم انه بعد اقامة المشروع ثارت ثائرة مواني دبي وذهبت ووقعت عقدا مع ميناء عدن ولاكنهم طاحو في مشكله مع الموظفين في ميناء عدن بسبب امور كثيرة من الوراتب وخلافه مما شكل خسارة كبيرة بعد اضراب الموظفين هناك وخسارة دبي خسارة كبيره جداا

    صحوة نت /
    شل إضراب شامل بدأه عمال ميناء الحاويات بعدن بعد ظهر اليوم السبت حركة الشحن والتفريخ داخل ميناء الحاويات بمنطقة (كالتكس) بعد فشل اجتماع قيادة محافظة عدن باللجنة النقابية للعمال في التوصل إلى حلول بشأن مطالب العمال في الميناء.
    ==================================
    وعلمت "الصحوة نت" بان سفينة شحن تجارية "ABL" محمله ببضائع تجارية لا تزال راسية في الميناء بعد أن رفض العمال المضربين تفريغ حمولتها.

    وقال مصدر نقابي في ميناء عدن للحاويات بان تهديدات تلقها نقابيين وعمال من قبل قيادات في محافظة عدن عقب اللقاء الذي أقيم في مبني المحافظة هددوا خلاله بالاعتقال والفصل من أعمالهم في حال استمرار إضراب العمال، مشيراً إلى أن مندوبين عن شركة دبي هددوا العمال المضربين باستجلاب عماله تايلاندية وفلبينية في حال استمرار الإضراب الشامل.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اتمنى من المشرف اعادة الموضوع الي السبلة السياسيه والاقتصادية .. او تبليغي بسبب نقل الموضوع مع الشكر

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحرية للأبد مشاهدة المشاركات
    وهل هناك علاقة بين قرار إلغاء محكمة أمن الدولة واكتشاف خلية التجسس ؟؟

    مع العلم أن مرسوم قرار إلغاء محكمة أمن الدولة جاء قبل وقت قصير من تسريب خبر اكتشاف الخلية
    فعلا وهذا الامر قد دار في راسي لماذا تزامن قرار الغاء محكمة امن الدولة قبيل اعلان او اكتشاف امر وموضوع الخونه والجواسيس !!!!

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    394

    افتراضي

    بعض الوزراء يزرعون كراهية الشعب للحكومة بسبب قراراتهم .. !!!

    هل هم يريدون من الشعب أن يكره الحكومة مثلا ؟؟!! من سيستفيد من هذا ؟؟@!
     التوقيع 

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    129

    افتراضي

    كلام صحيح وخطير في نفس الوقت

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    62

    افتراضي

    اللهم احفظ عمان وسائر بلاد المسلمين من كل شر وسوء

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,250

    افتراضي

    كلامك صحيح وأستنتاجك في محله ونشكرك على وطنيتك وياليت الحكومة تراجع بعض قراراتها وتهتم بكل ماهو مفيد للوطن
    والمواطن مثل التشجيع على الزراعة بأعادة الهيئة العامة للمنتجات الزراعية بعد ألغائها ونرجو من جلالة السلطان أعادة
    محكمة أمن الدولة لأن مابعيد يكون أحد المقربين من الدولة أو أحد الوزراء هو السبب في ألغاء المحكمة...

    نرجو ربط محافظة ظفار بباقي السلطنة بشبكة سكة حديد وخليهم المتآمرين يموتو قهر عليهم اللعنة من يبيع وطنه بحفنة من فلوس.

  11. #11

    افتراضي

    الملاحظ أن أغلب مشاريع ظفار يتم تقزيمها وإخراجها بشكل غير مقبول البتة للتقليل من شأنها على كافة المجالات الاقتصادية والرياضية والفنية وغيرها وآخرها طبعاً قرار استبعادها من شبكة سكة الحديد وتأخير الكثير من المشاريع الحيوية كطريق نزوى ثمريت ومطار صلالة الدولي اللذان كانا يجب أن يكونا مجهزين من قبل لا بعد 40 سنة يتم البدء فيهما !
    وباختصار شديد لولا عناية السلطان وبعض المطالبين بالحقوق والساعين لإثبات جدوى المنطقة بالدراسات الواقعية لكانت في طي النسيان.

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,455

    افتراضي

    تفكيرك خطير وجميل ...
     التوقيع 
    "ثمرة الأستغفار "
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :{من لزم الأستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ، ومن كل هم فرجا ، ورزقه من حيث لايحتسب }...

    جـــيـــنـــاك يـــا نـــســـل الـــكـــرام **** جـــيـــنـــا نـــلـــبـــي دعـــوتـــك
    كـــلـــنـــا فـــيـــدك ســـيـــف هـــذام **** والـــحـــر مـــا يـــثـــنـــي الـــوعـــد


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,195

    افتراضي

    نلاحظ في الفترة الأاخير أن كل الأوضاع الأقتصادية والتنموية ترحل الي الباطنه (((((( صحار ))))))) علي الصعيد الصناعي او الأستشماري واصبحت صحار من أهم المدن والأولي في السلطنه
    نظرها لتجارتها .............
    الشرقيه
    الداخلية
    الظاهره
    الوسطي (((((( نفطيه ))))))
    ظفار
    لم تحظي بما حضيت به صحار من تطور ومشاريع
     التوقيع 
    لا تجلس وتتتالم وتلوم أشخاص تحرك وتامل في الكون
    ,تذكر دايما (( أنا أمشي و أتوكل ورب العرش يتكفل ))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راع الصوع مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح وأستنتاجك في محله ونشكرك على وطنيتك وياليت الحكومة تراجع بعض قراراتها وتهتم بكل ماهو مفيد للوطن
    والمواطن مثل التشجيع على الزراعة بأعادة الهيئة العامة للمنتجات الزراعية بعد ألغائها ونرجو من جلالة السلطان أعادة
    محكمة أمن الدولة لأن مابعيد يكون أحد المقربين من الدولة أو أحد الوزراء هو السبب في ألغاء المحكمة...

    نرجو ربط محافظة ظفار بباقي السلطنة بشبكة سكة حديد وخليهم المتآمرين يموتو قهر عليهم اللعنة من يبيع وطنه بحفنة من فلوس.
    بعض المشاريع الاستراتيجيه تم تهميشها مسبقا والاسباب !!

    نامل ان يتم ربط المحافظة بالمشروع المقبل ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    415

    افتراضي

    الله يكون في عونكم أذا مشاريع الدوله الأستراتيجيه تدار بهذه العقليه .....

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    مادخل الخلية بـ الميناء
    مع العلم بآن شركة من دبي ستدير الميناء ؟

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مروض الخيل مشاهدة المشاركات
    مادخل الخلية بـ الميناء
    مع العلم بآن شركة من دبي ستدير الميناء ؟
    اي شركة التي تقصدها ستدير الميناء !! ؟؟

    اذا كان قصدك ميناء صلالة فكلامك خطأ عزيزي هل تعتقد ان دبي ستدمر نفسها بيدها لتجعل ميناء صلا لة الدولي قائم !! وان كان في مصلحتها كما تظن لكانت من 20 سنة قد قامت بالاستثمار في ميناء صلالة ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,559

    افتراضي

    نشكر الاخ همادين على عقليتة النيرة والتفاتته الى ربط الامر بين نوايا المسؤولين بالدولة الظالعين بخليةالتجسس التي تم اكتشافها مؤخراً وبين بعض المشاريع التنموية التي لم تُنفذ بمحافظة ظفار وهي مشاريع قومية مهمة ذات فائدة لكل عُمان .. دائماً وابداً ندعوا الى وضع الية تجعل 4 سنوات هي عمر الولاية لكل وزير بالدولة وذلك لمنع الانفرادية بالوزارات لاشخاص معينين .. وبالتالي تتوزع الحقائب الوزارية على جميع الكفاءات بالبلد وبشكل سلس وسليم .. ولعل الكثير من المشاريع التي لم يتم اخضاعها لجهات استشارية بالفعل تحتاج الا اعادة عرضها مرة اخرى واولها مشروع ربط محافظة ظفار ذات البعد التجاري والسياحي والاقتصادي بسكة الحديد التي سوف تكون جاهزة بالعام 2017 00
    كذلك مشروع فتح مطار صلالة الدولي امام شركات الطيران العالمية يحتاج الى دراسة مستفيظة من جهات استشارية خارجية ذات خبرة لدراسة الجدوى الاقتصادية ورفع مستوى الدخل الحكومي م وراء البمطار والميناء وهذا امر مفروغ منه وكذلك توفير فرص عمل كثيرة لابناء الشعب وانتعاش صلالة اقتصاديا وسياحيا .. ارجوا ان لايهاجمني البعض بانني متحيز لصلالة .. لان كل مناطق السلطنة تستحق العناية من الدولة والنهضة يجب ان تقوم بكل ارجاء السلطنة بنفس الوقت .. وبالنهاية سوف نحبط مخطط كل الخلايا التجسسية دون أي مجهود .. فهنيئاً لنا عُمان وبارك الله لنا بقابوس ..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,679
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    تشكيل لجنة تقصي الحقائق , لمعرفة الاسباب الحقيقية لتقزيم المشروعات العملاقة في ظفار واسباب تاخير انشاء البنية التحتية لظفار , وعلى سبيل المثال وليس الحصر مشروعات , ميناء صلالة , خط سكة الحديد (لم يشمل ظفار من ضمن المشروع) , مطار صلالة الدولي ازدواجية طريق نزوى-ثمريت (طريق مزدوج يمتد من جنوب السلطنة الى وسط السلطنة ) الخ , وعن طريق هذه اللجنة وتقريرها المحايد والموضوعي سنعرف حينها ان كانت الاسباب لتقزيم وتاخير المشروعات الكبرى في ظفار كانت من ضمن اهداف مخططات الخلية المجرمة الحالية او لم تكن ذلك.
    هل يوجد شرفاء في عمان ليطالبو بلجنة تقصي حقائق .

    آخر تحرير بواسطة HGB : 07/02/2011 الساعة 09:02 PM
     التوقيع 
    تجمع صلالة الانتخابي
    @tjm3SLL
    شاركونا الوسم ولاية صلالة تنتخب المشهور.

    #صلالة_تنتخب_المشهور

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,679
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    نقطة مهمة اود اضافتها , المحاولات المستميته لانفراد الطيران العماني "الحقير" لاحتكار خط صلالة -مسقط ورفع الاسعار عيني عينك , وعدم وجود منافس له , ما هي الاسباب لعدم فتح مظاريف لدخول شركات طيران جديدة كطيران الجزيرة والعربية والسعيدة والاتحاد , لتنافس في ادارة هذا الخط الجوي الحيوي المهم , سؤال يدعو للدهشة والاستغراب , هل يوجد شرفاء من المسؤولين ليثيرو هذ السؤال.
     التوقيع 
    تجمع صلالة الانتخابي
    @tjm3SLL
    شاركونا الوسم ولاية صلالة تنتخب المشهور.

    #صلالة_تنتخب_المشهور

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    تشكيل لجنة تقصي الحقائق , لمعرفة الاسباب الحقيقية لتقزيم المشروعات العملاقة في ظفار واسباب تاخير انشاء البنية التحتية لظفار , وعلى سبيل المثال وليس الحصر مشروعات , ميناء صلالة , خط سكة الحديد (لم يشمل ظفار من ضمن المشروع) , مطار صلالة الدولي ازدواجية طريق نزوى-ثمريت (طريق مزدوج يمتد من جنوب السلطنة الى وسط السلطنة ) الخ , وعن طريق هذه اللجنة وتقريرها المحايد والموضوعي سنعرف حينها ان كانت الاسباب لتقزيم وتاخير المشروعات الكبرى في ظفار كانت من ضمن اهداف مخططات الخلية المجرمة الحالية او لم تكن ذلك.
    هل يوجد شرفاء في عمان ليطالبو بلجنة تقصي حقائق .
    اوافقك في كل كلمه واتمنى ذلك اليوم قبل بكره

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    نقطة مهمة اود اضافتها , المحاولات المستميته لانفراد الطيران العماني "الحقير" لاحتكار خط صلالة -مسقط ورفع الاسعار عيني عينك , وعدم وجود منافس له , ما هي الاسباب لعدم فتح مظاريف لدخول شركات طيران جديدة كطيران الجزيرة والعربية والسعيدة والاتحاد , لتنافس في ادارة هذا الخط الجوي الحيوي المهم , سؤال يدعو للدهشة والاستغراب , هل يوجد شرفاء من المسؤولين ليثيرو هذ السؤال.
    الصوت الوحيد والشجاع الذي دائما يحاول جاهدا رفع هذه القضيه الى السطح دائما هو الاخ العزيز عبدالله المشهور ...

    المشهور لـ "الاقتصادي": نطالب بتخفيض أسعار الطيران الداخلي مسقط ـ صلالة
    الوطن العمانية 23/12/2010

    يطالب الكثيرون الطيران العماني الناقل الوطني المنفرد بخط صلالة ـ مسقط تخفيض أسعار التذاكر السائدة من قبل وخاصة بعد تملك الحكومة لمعظم أسهم الشركة من قبل جهات حكومية نظرا لدور هذا الخط في تنشيط التواصل والتنقل بين مسقط ـ صلالة.

    وكانت غرفة تجارة وصناعة عمان بصلالة قد طالبت في اجتماع عقد مؤخرا أهمية العمل على خفض أسعار التذاكر على خط مسقط ـ صلالة لما يشكله هذه الخط من أهمية اقتصادية واجتماعية وسياحية مؤكدين ان الناقل الوطني عندما ينفرد بتسيير خط داخلي عليه فإن عليه مراعاة العديد من العوامل والمعايير المختلفة.

    "الاقتصادي" التقى عبدالله بن حسين المشهور باعمر رئيس لجنة السياحة والاستثمار العقاري بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار والذي قال: أن الموسم السياحي الشتوي في محافظة ظفار لا زال يعاني من بعض الصعوبات التي تؤثر على نجاحه وتحد من تطوره بالرغم من الزيادة التي طرأت على مرافق الإيواء من فنادق وشقق فندقية ويعود السبب في ذلك إلى عدة عوامل يأتي في مقدمتها أسعار التذاكر المرتفعة على خط مسقط ـ صلالة وعدم وجود رحلات مباشرة من الدول المجاورة إلى صلالة فسعر التذكرة على خط مسقط ـ صلالة الذي كان 64 ريالاً ذهاباً وإياباً لم يكن مشجعاً ولا مقبولاً من السياح خاصةً للأسر المكونة من عدة أفراد ولذا كانت هناك مطالبات بتخفيض هذا السعر حتى يصبح مشجعاً لنمو وتطور الحركة السياحية إلى محافظة ظفار خلال الموسم الشتوي والإجازات والأعياد ومختلف المناسبات التي تشهد حركة سياحية نشطة إلا أن هذا الأمر لم يتحقق بسبب تمسك الطيران العُماني على سعر 64 ريالاً للتذكرة على خط مسقط ـ صلالة وإلغاء رحلاته على خط دبي صلالة.

    وأضاف عبدالله المشهور: ان الطيران العماني قام مؤخرا برفع أسعاره على خط مسقط ـ صلالة بصورة غير مسبوقة مما أدى إلى زيادة تزاحم المسافرين وقوائم الانتظار التي تنتظر الفوز بمقعد على خط داخلي يفترض أن يكون متاحاً بكل سهولة ويسر وبسعر مناسب للجميع مع مراعاة الشريحة الطلابية التي تم إلغاء بعض الامتياز السعري الذي كانت تحصل عليه بصعوبة.

    وأوضح رئيس لجنة السياحة والاستثمار العقاري بفرع الغرفة بصلالة: أنه في الوقت الذي تعمل فيه السلطنة على تنويع اقتصادها وتنمية قطاعها السياحي والذي شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية وفي الوقت الذي استبشرنا فيه خيراً بملكية الدولة للطيران العُماني وزيادة حجم الاستثمار فيه ليصل إلى حوالي نصف مليار ريال وفتح خطوط جديدة إلى مختلف دول العالم وفي الوقت الذي بدأت فيه دول الإقليم التنافس على جذب السياحة لدولها من خلال تقديم الكثير من الحوافز كنا نتوقع أن يواكب الطيران العُماني كل هذه المتغيرات والتطورات المحلية والإقليمية والعالمية بإعادة النظر في أسعاره على الخطوط الداخلية وخاصةً خط مسقط ـ صلالة وإعادة تسيير رحلات خط دبي ـ صلالة المتوقفة وإذا بنا نفاجأ برفع الأسعار على خط مسقط صلالة واستحداث نظام شرائح سعرية للمقاعد لتصبح زيارة المحافظة مكلفة قياساً على العروض والخيارات الأخرى المتاحة أمام المسافرين.

    وناشد الجهات الحكومية المعنية وإدارة الطيران العُماني إعادة النظر في السياسات السعرية المتبعة على الخطوط الداخلية وتحديداً خط مسقط ـ صلالة بما يتناسب مع توجهات الدولة في تنشيط السياحة الداخلية وجذب السياحة الخارجية للسلطنة من خلال الخطوات التالية التي تمثل مطالب القطاع السياحي وأبناء السلطنة وفعالياتهم الاقتصادية والاجتماعية وهي إلغاء تعدد الشرائح السعرية على خط مسقط ـ صلالة وتخفيض أسعار هذا الخط أسوةً بما هو موجود في العديد من دول العالم.

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,025

    افتراضي

    تحليل منطقي وكلام في محله
    وانا شخصيا لا أرتاح لمكي وأعتقد هو حال أغلب الشعب
    يكفي أنه آراد تدمير البيئة العمانية بالإعتماد على الفحم الحجري كمصدر للطاقة بعد أن منع في أغلب الدول نظرا لخطورته
    ولولا تدخل العقلاء ومن لهم غيره على وطنهم لكان الموضوع قد تم إنشاؤه والحمدلله أن قائد البلاد تدخل ومنعه

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة nasser lexes مشاهدة المشاركات
    تحليل منطقي وكلام في محله
    وانا شخصيا لا أرتاح لمكي وأعتقد هو حال أغلب الشعب
    يكفي أنه آراد تدمير البيئة العمانية بالإعتماد على الفحم الحجري كمصدر للطاقة بعد أن منع في أغلب الدول نظرا لخطورته
    ولولا تدخل العقلاء ومن لهم غيره على وطنهم لكان الموضوع قد تم إنشاؤه والحمدلله أن قائد البلاد تدخل ومنعه
    اعتقد اذا كان قصدك على مصنع انتاج الميثانول فأظن انه يعتمد على طاقه التشغيل بالفحم الحجري والله اعلم .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    21/01/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    823

    افتراضي

    كلامك منطقى وايضا تحليل بعض الاعضاء منطقى كذلك

    ماادرى ليش تهميش للمحاظفه خصوصا انها جزء لا يتجزء من عماااااااااان


    مطالبات كثيره اخى لكن لا حياء لمن تنادى
     التوقيع 
    إذا اردت شيئا بشده فأطلق سراحه فإن عاد إليك فهو لك وإن لم يعد لك فهو لم يكن لك من البدايه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,460

    افتراضي

    متابع الى ان تصدر الاحكام .
     التوقيع 
    يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) .


    النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,373

    افتراضي

    بالنسبة لميناء صلاله

    جميعنا على علم بالموقع الاستراتيجي الذي يمثله ومدى تهديده لتجارة دبي

    واعتقد الجميع على علم بما حدث قبل سنوات من توقيع اتفاقيات سريه لتحويل خط السير الى ميناء دبي

    على العموم كل شئ مباح في مجال التجارة والاقتصاد

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    29/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,648

    افتراضي

    ألي اعرفه ان احدى شركات محمد بن زايد سوف تدير بعض مرافق ميناء صحار!!

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منتهى مشاهدة المشاركات
    بالنسبة لميناء صلاله

    جميعنا على علم بالموقع الاستراتيجي الذي يمثله ومدى تهديده لتجارة دبي

    واعتقد الجميع على علم بما حدث قبل سنوات من توقيع اتفاقيات سريه لتحويل خط السير الى ميناء دبي

    على العموم كل شئ مباح في مجال التجارة والاقتصاد

    السوال المطروح هل فعلا كانت هناك مؤامرة في ميناء صلالة وكانت تدار من خلف الكواليس تحت عبائات وبشوت بعض الهوامير ؟؟؟؟

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    968

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة al_rawahi2008 مشاهدة المشاركات
    ألي اعرفه ان احدى شركات محمد بن زايد سوف تدير بعض مرافق ميناء صحار!!
    حاليا !!! لا اعتقد

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. (فرصة )مطلوب معلمة مجال ثاني بالاجر اليومي للعمل في صلالة( المدينة)
    بواسطة bahlaoman في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإدارية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 01:21 PM
  2. مطار مسقط الدولي
    بواسطة روح الطيران في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 43
    آخر مشاركة: 23/01/2011, 12:52 AM
  3. أختطاف سفينة شحن جزائرية قبالة ميناء صلالة!!!!!
    بواسطة ابو الوليد الوهيبي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/01/2011, 08:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •