- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 55
الموضوع: GTR35 2011 vs GTR35 2012
-
05/02/2011 10:28 PM #1
GTR35 2011 vs GTR35 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول دراج ريس بين الـ :
GTR35 2011 vs The new GTR35 2012
والمقطع يوضح كيف أنه الـ530 حصان فالجيتي الجديد شغالات عدل
مشاهدة طيبة . .
Problem sir ?I
آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 05/02/2011 الساعة 11:01 PM
-
مادة إعلانية
-
05/02/2011 10:42 PM #2
هذولا الأربعة اللي دشوا قبل شوي وبصبصوا بعيونهم وطلعوا ، ما كان المفروض منهم يردوا السلام على الأقل ؟!
-
05/02/2011 10:45 PM #3
اوكي اوكي عن تزعل بس خخخخخ
اولا سلاااااام
و ثانيا لا تعليق طبعا الجيتي سيارة بحتة
-
05/02/2011 10:50 PM #4
-
05/02/2011 10:59 PM #5
ما سهله راعية
2012.... صارووخ ارضي..
القديم طلع ... تعبان ..
..سؤال حار للمشرفين فقط...
... كلنا نعرف ان النسخة المطورة من السبلة
تدعم مقاطع فيديو مباشرة
اي ان اي شخص يقدر يشووف الفيديو...هل ف معارضه من قبلكم اذا تم انزال فيديو دراج ريس او ريس بين سيارتين بدون معلومات طويلة عريضة؟؟؟
-
05/02/2011 11:22 PM #6
بالفعل الجي تي ار الجديد تحسنت فيه اشياء واجدة
رفعو من العزم
زادت القوه الحصانيه
حسنو من ال لانش كنترول
حسنو من ثبات السيارة
تحسن الدفع الرباعي وصار فيه اوبشن
وفي اشياء ما اذكرها
بس زاد سعرة بسبب التحسينات الي ضهرت عليه
-
05/02/2011 11:40 PM #7
^^^^^^^^
عندك مشكلة فالسعر ؟!
-
06/02/2011 12:20 AM #8
لا لا شي مو طبيعي ..
ادب بمعنى الكلمة ..
زين ناخذ لنا وحده ..راضي ب 2009 مو مشكلة هههههه..
يعطيك العافية خيو ..
-
06/02/2011 12:52 AM #9
يعطييييك ، أول شخص يستخدم خآإصية عرض إلفيديو ، إلمقطع شيءء ، يعطيك إلعآإفيه ..!
-
06/02/2011 02:55 PM #10
مش سالفة تعبان . . بس الجديد طفرة !القديم طلع ... تعبان
-
06/02/2011 02:56 PM #11
رهيب الـ2012 وتحسينات واضحة بينها وبين السابقة .
تشكر عالمقطع
-
06/02/2011 03:44 PM #12
Zr1 killer

Problem sir ?I
-
06/02/2011 03:57 PM #13
-
06/02/2011 04:01 PM #14
-
06/02/2011 04:39 PM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 02/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 359
امريكي ياباني سوالف صغيرين مثلا

مشكور عالمقطع و تحسينات كبيرة واضحة على الجودزيلا
ولازلنا ننتظر الرقم القادم فحلبة نورة نبيل والمقارنة مع الـ911
حتى يعرفو العالم ان افضل محركات العالم لازالت الـ6 سلندر
-
06/02/2011 08:36 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 27/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,074
مشكور ع المقطع
بس الأفضل إذا كانت المقارنة مع سيارة ثانية لأن أصحاب 2011 راح يكرهوا السيارة ولا أقولك أفضل المقارنة كذاك ... من الناحية الإقتصادية ممكن سعر 2011 ينخفض كم ريال...
-
06/02/2011 09:55 PM #17
انا مستغرب كيف موديل 2012 واحنا بعدنا تو داخلين 2011
-
06/02/2011 10:14 PM #18
مشكور على المقطع ،،
-
06/02/2011 10:46 PM #19
ترا بيسويوا مثل السبورت اللي طلعتها اللكزس قبل سنة (( lfa ))
الكل أعجب فيها وعرضوا 500 سيارة وبيعت بالكامل
لكن إلى الآن لا زالت للعرض لا أكثر والـ500 سيارة قيد التصنيع..

تستعد شركة تويوتا” لطرح طرازها الرياضي الجديد لكزس إل.أف.إيه”، والذي ينتظر أن يمثل نقلة نوعية للمجموعة اليابانية، خاصة بعدما تم تزويده بهيكل مصنوع من ألياف الكربون بجانب محرك جبار بقوة 552 حصانا .وزودت تويوتا لكزس إل.أف.إيه” بمحرك مطور من شركة ياماها V10″ سعة 4.8، وهو ما يجعل السيارة تنطلق بسرعة 202 ميل في الساعة بعدما تصل إلى 62 ميلا لكل ساعة في 3.7 ثانية .
وتشبه السيارة الجديدة، طراز فيراري الشهير، لكنها تتميز عنه بأن سعرها مميز للغاية، إذ يستطيع العميل في أوروبا أن يشتريها بنحو 360 ألف يورو، أو (375 ألف دولار في السوق الأميركية) .
ويوفر المحرك قدرة 552 حصانا، ويحقق دورات تصل إلى تسعة آلاف لفة في الدقيقة، بعزم دوران 480 نيوتن/ متر، كما يرتبط ذلك المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست نسب تم تركيبه في النصف الخلفي من السيارة لتحقيق التناسب في توزيع وزن السيارة
آخر تحرير بواسطة Bugati2011 : 06/02/2011 الساعة 10:54 PM
-
06/02/2011 11:59 PM #20
^^^^^^^
سلامات الأخ !
-
07/02/2011 12:43 AM #21
باااااااااااال عاد مافرق حشا
-
07/02/2011 01:14 AM #22
مشكوررررر على الفيديو
بس شكل الوحش ناعم شوي
-
07/02/2011 02:23 AM #23
-
07/02/2011 06:47 AM #24
-
07/02/2011 06:55 AM #25
-
07/02/2011 08:23 AM #26
مقطع جيد ويوضح بالفعل أفضلية تسارع الجديد بشكل واضح .. أش كركم
-
07/02/2011 01:53 PM #27
الGTR 35 غني عن التعريف وخاصه 2012
لكن خليه بعيد عن الZR1 لأنZR1 ما شي فقلبه رحمه وقاسي
-
07/02/2011 02:17 PM #28
-
07/02/2011 02:18 PM #29
-
07/02/2011 02:21 PM #30
^^
سؤال يطرح نفسه
شئ ZR1 في عمان ؟؟
مواضيع مشابهه
-
مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السياراتالردود: 18آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM -
لومينا اس اس او جي8 او شيفل 2012؟؟؟
بواسطة silver bullet في القسم: سبلة السياراتالردود: 19آخر مشاركة: 06/01/2011, 10:13 AM








رد باقتباس

