مهرجان مسقط
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: مهرجان مسقط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,533

    افتراضي مهرجان مسقط

    السلام عليكم اعضاء سبله عمان
    كل سنه وكل مواطن عماني ينتظر مهرجان مسقط
    لما نجد فيه من البهجه والفرح
    كل سنه ونرى الاطفال ينتضرون امام شاشت التلفاز ليرو الافتتاح وفعاليات المهرجان
    وكم من الخليجين يزورون مهرجان مسقط
    التنظيم رائع وكل شي حلو فيه
    بس انا شفت شي بصراحه غريب
    انا شاب رحت مع الشباب المهرجان كنت لابس بنطلون نص يعني تحت الركبه وساتر وقميص
    مسكني الشرطي على البوابه وقالي هاذا البس ممنوع!!!!! ستغربت ليش ممنوع وهو ساتر يعني ما شورت واقول انه فظيحه
    قالي عوائل وهاذي اوامر قلت له على عيني وراسي بس مشني هل المره قالي فالينتك عليها رسمت جمجمه قلت له انزين ما فيها رسمه مخله بلادب
    قالي ولو ما مسموح لك تدخل ونت لابس هاذا البس قلت له انشاء الله
    ومشددين على الشباب على لبسهم وحركاتهم
    وهاذا شي طيب والله يخلي الواحد يرتاح لما يشل عائلته ويتطمن
    بس في شي
    ليش البنت مخلينها تلبس اي لبس ولا حد يكلمها؟؟؟ تدخل وهي لابسه اي لبس
    تدخل ولبسها فاضح
    كم من البنات كذا ليش يعني هذول ما منعوهن؟؟؟؟؟
    شفت سوريات لابسات جيبات لحد الركبه بظبط هاذا البس ساتر؟؟!!!!
    ليش هذيك سمحولها تدخل؟؟
    شفت اجنبيه لابسه شورت فوووق الركبه !!!!
    يعني هذيك غير؟؟؟
    والي مطلعه شعرها والي لبسها ضيق يعني هذلاك ما ينقظن على الغريب؟؟؟ ولا فظيحه؟؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,808

    افتراضي

    أول الغيث قطرة...

    شوي شوي عليهم...

    ما يصير الشئ ينزل فجأة ومرة وحدة...

    بالتدريج أحسن...


    والظاهر إنهم بدأوا بالشباب...
     التوقيع 
    ۞رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين۞

  3. #3

    افتراضي

    " خلها على الله وعلى الشوؤن "
     التوقيع 
    Espana es el mejor
    hacemos lo imposible


    حياك من لم تكن ترتجي تحيته...لولا المصالح ما حياك انسان

    Follow me on Twitter : @roger_rajaibi
    Follow me on Facebook : Roger Al

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,994

    افتراضي

    حسبي ربي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    النظام مطلوب عزيزي وردة فعل الشرطي كانت صحيحة

    وانشا الله في المهرجان القادم يطبقو النظام على الجنس اللطيف اللي مسوي سوايا هناك

    تقبل مروري

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,702

    افتراضي

    صح والله ليش البنات معطينهن الحرية فاللبس مع أنه لبسهن ما صيع ومخليينهن

    لا أعمم ))

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    شئ حلو انهم يلزموا الزوار بلبس محتشم
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف غامض مشاهدة المشاركات
    صح والله ليش البنات معطينهن الحرية فاللبس مع أنه لبسهن ما صيع ومخليينهن

    لا أعمم ))
    لأنه صعب
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,550

    افتراضي

    قرار صائب مليون مره وعسى يطبق على الجنس الاخر من ذكرتهم
     التوقيع 

    نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
    ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
    (نشيد حمودالخضر)
    http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
    ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
    تحياتي للجميع: أختكم أمنيات

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,718

    افتراضي

    المفروض يبدوا بالبنات اصلا!!!!!
    غرييبة!!
    =.=
    يللا انشالله المرات الجاية نسمع انهم مسكوا وحدة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,533

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير الغروب مشاهدة المشاركات
    النظام مطلوب عزيزي وردة فعل الشرطي كانت صحيحة

    وانشا الله في المهرجان القادم يطبقو النظام على الجنس اللطيف اللي مسوي سوايا هناك

    تقبل مروري

    صح كلامك
    بس لو طبقوه دام انهم بدو يطبقو على الشباب لازم تكون فيه مساواه بلغظ عن كونها بنت ولا ولد

مواضيع مشابهه

  1. الى بلدية مسقط مع التحية بخصوص مهرجان مسقط
    بواسطة عطر المحبة في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 12:02 PM
  2. مهرجان مسقط
    بواسطة الدكتورة في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 10:00 PM
  3. مهرجان مسقط
    بواسطة swmah في القسم: قسم الاستفسارات السياحية
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 28/01/2011, 10:59 PM
  4. مهرجان مسقط
    بواسطة swmah في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 26/01/2011, 01:33 AM
  5. مقترح الى بلدية مسقط.. بخصوص مهرجان مسقط 2011 م
    بواسطة الرجل المهم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 15/12/2010, 01:24 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •