- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: مهرجان مسقط
-
05/02/2011 03:37 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,533
مهرجان مسقط
السلام عليكم اعضاء سبله عمان
كل سنه وكل مواطن عماني ينتظر مهرجان مسقط
لما نجد فيه من البهجه والفرح
كل سنه ونرى الاطفال ينتضرون امام شاشت التلفاز ليرو الافتتاح وفعاليات المهرجان
وكم من الخليجين يزورون مهرجان مسقط
التنظيم رائع وكل شي حلو فيه
بس انا شفت شي بصراحه غريب
انا شاب رحت مع الشباب المهرجان كنت لابس بنطلون نص يعني تحت الركبه وساتر وقميص
مسكني الشرطي على البوابه وقالي هاذا البس ممنوع!!!!! ستغربت ليش ممنوع وهو ساتر يعني ما شورت واقول انه فظيحه
قالي عوائل وهاذي اوامر قلت له على عيني وراسي بس مشني هل المره قالي فالينتك عليها رسمت جمجمه قلت له انزين ما فيها رسمه مخله بلادب
قالي ولو ما مسموح لك تدخل ونت لابس هاذا البس قلت له انشاء الله
ومشددين على الشباب على لبسهم وحركاتهم
وهاذا شي طيب والله يخلي الواحد يرتاح لما يشل عائلته ويتطمن
بس في شي
ليش البنت مخلينها تلبس اي لبس ولا حد يكلمها؟؟؟ تدخل وهي لابسه اي لبس
تدخل ولبسها فاضح
كم من البنات كذا ليش يعني هذول ما منعوهن؟؟؟؟؟
شفت سوريات لابسات جيبات لحد الركبه بظبط هاذا البس ساتر؟؟!!!!
ليش هذيك سمحولها تدخل؟؟
شفت اجنبيه لابسه شورت فوووق الركبه !!!!
يعني هذيك غير؟؟؟
والي مطلعه شعرها والي لبسها ضيق يعني هذلاك ما ينقظن على الغريب؟؟؟ ولا فظيحه؟؟؟
-
مادة إعلانية
-
05/02/2011 03:46 PM #2
أول الغيث قطرة...
شوي شوي عليهم...
ما يصير الشئ ينزل فجأة ومرة وحدة...
بالتدريج أحسن...
والظاهر إنهم بدأوا بالشباب...
-
05/02/2011 03:49 PM #3
" خلها على الله وعلى الشوؤن "
-
05/02/2011 04:07 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,994
حسبي ربي
-
05/02/2011 04:28 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
النظام مطلوب عزيزي وردة فعل الشرطي كانت صحيحة
وانشا الله في المهرجان القادم يطبقو النظام على الجنس اللطيف اللي مسوي سوايا هناك
تقبل مروري
-
05/02/2011 05:47 PM #6
محظور
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,702
صح والله ليش البنات معطينهن الحرية فاللبس مع أنه لبسهن ما صيع ومخليينهن
لا أعمم ))
-
05/02/2011 05:53 PM #7
شئ حلو انهم يلزموا الزوار بلبس محتشم
-
05/02/2011 05:53 PM #8
-
05/02/2011 05:55 PM #9
قرار صائب مليون مره وعسى يطبق على الجنس الاخر من ذكرتهم
-
05/02/2011 06:05 PM #10
المفروض يبدوا بالبنات اصلا!!!!!
غرييبة!!
=.=
يللا انشالله المرات الجاية نسمع انهم مسكوا وحدة
-
05/02/2011 07:38 PM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,533
مواضيع مشابهه
-
الى بلدية مسقط مع التحية بخصوص مهرجان مسقط
بواسطة عطر المحبة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 05/02/2011, 12:02 PM -
مهرجان مسقط
بواسطة الدكتورة في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 5آخر مشاركة: 02/02/2011, 10:00 PM -
مهرجان مسقط
بواسطة swmah في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 23آخر مشاركة: 28/01/2011, 10:59 PM -
مهرجان مسقط
بواسطة swmah في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 26/01/2011, 01:33 AM -
مقترح الى بلدية مسقط.. بخصوص مهرجان مسقط 2011 م
بواسطة الرجل المهم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 15/12/2010, 01:24 PM








رد باقتباس
