- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
الموضوع: للقضاء على جشع التجار لماذا لاتنشأ الحكومة جمعيات تعاونية للمواد الأستهلاكية في مختلف ولايات السلطنة
-
19/01/2011 12:24 PM #1
للقضاء على جشع التجار لماذا لاتنشأ الحكومة جمعيات تعاونية للمواد الأستهلاكية في مختلف ولايات السلطنة
لماذا لا تنشأ الحكومة جمعيات تعاونية حكومية للمواد الأستهلاكية في مختلف ولايات السلطنة وذلك حتى تستطيع التحكم بأسعار المواد الأستهلاكية في اسواق السلطنة وتكون الأسعار ثابتة في هذه الجمعيات وبعيدة عن سيطرة التجار وتلاعبهم بالأسعار في حالة تعديل الوضع المعيشي للشعب العماني وبهذه الطريقة يتجة جميع المواطنيين للتسوق من هذه الجمعيات التعاونية في حالة تلاعب التجار بالأسعار، وبهذه الطريقة يضطر جميع التجار الى خفض الأسعار الى السعر الطبيعي للمواد الأستهلاكية وبهذه الطريقة تكون الحكومة قد وجدت حل مشكلة التلاعب بالأسعار، واذا تمت هذه الفكرة تستطيع الحكومة زيادة الرواتب الى اعلى المستويات اسوة بدول الخليجية الشقيقة دون التأثر بظاهرة أرتفاع الأسعار .
-
مادة إعلانية
-
19/01/2011 12:28 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,041
على اعتقادي ان اصحاب التجارة و التجار هم من الحكومة
و ما ينفع يحطموا انفسهم
-
19/01/2011 12:32 PM #3
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,956
مقبول وزير التجاره
مقبول عنده شركات تجاريه كبيره
اكيد ابن عمه وابن خالته وابن حبوته بعد وانته ماشي
ما يصير يسوي جمعيات بيتتظرروا الجماعه بعدين كيف يعيشوا........
ما يصير اخوي
-
19/01/2011 12:33 PM #4
-
19/01/2011 12:35 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,041
نعم الكل يطالب بهذا المطلب و لكن لمن يقدم الطلب الحكومة هي المكان الخطئا لتقديم الطلب
-
19/01/2011 12:36 PM #6
ما في شي مستحيل البلاد في قبضة سلطان عمان ما فيد مقبول وأولاد عمة
-
19/01/2011 12:38 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,041
مقبول و اولاد عمه هم الاساس و الجزء الذي لا يتجزأ في حكومة عمان و اقوات الشعب
-
19/01/2011 12:41 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,994
انا معاك اخي الحكومه المفروض تتدخل بدون اي وزير والدخل في حساب الحكومه
-
19/01/2011 12:48 PM #9
ستتأثر تجارة مقبول !! فهل هذا من المعقول ؟!!
-
19/01/2011 01:48 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 587
ما مقبول فقط تاجر كل الوزراء تجار منهم عندهم وكالات السيارات ومنهم مواد استهلاكية وعيرها حتى الخضار و الفواكة يتاجروا فيها ما مخلين حال المواطن شي و يوم تريد تسوي مشروع يخلوا امامك 50 الف عائق و بعدين تشوف هم ماخذين المشروع يعني سارقين منك
-
19/01/2011 01:58 PM #11
مقبول صاحب شركه مجموعات تاول
وأنهانس واحده من مجموعات شركات تاول
وهذه أنهانس يلي ماسكه سلكات أهلين في نفط عمان
والباقي تعرفوه
يعني مستحيل يصير
^^
-
19/01/2011 01:59 PM #12
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,757
الجمعيات التعاونيه بالدول المجاوره هي شركات خاصه مساهمه ويمتلكها الكثير من المساهمين وليس مثل ما يظن البعض انها جمعيه حكوميه
ليش الاهالي بالولايات والمحافظات ما يعملون شركات مساهمه مغلقه ويعملون هايبرماركت او سوبرماركت بالولايه او المحافظة ومنها بيستفيدون من الارباح السنويه او النصف سنويه وبعد بيتم توفير كل احتياجياتهم بمكان واحد واسع
-
19/01/2011 02:09 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,994
يا اخوان نريد سيوله او الحكومه بنفسها تعمل هذا هايبر ماركت ومتاجر بأسعار جدا مناسبه
صدقوني بيتعدل الوضع واجد واسعار المحلات بتتكسرر
-
19/01/2011 05:49 PM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,655
يا حبيبي التجار هم الحكومه .... أنسى هالشي يستوي عندنا في عمان
-
19/01/2011 07:16 PM #15
نعم للجمعيات الحكوميه الأستهلاكيه
-
19/01/2011 07:23 PM #16
اقتراح جيد و هو مطبق بدولة الكويت الشقيقة من زمان
-
19/01/2011 08:22 PM #17
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,757
انشاء الهايبرماركت ما يحتاج سيوله ولكن يحتاج الى تعاون
هناك الكثير من القوانيين اللي يقدر فيها الانسان انه يبدا بمبلغ بسيط مثلا بـ 500 ريال او 1000 ريال
كل ما في الامر انه يجتمعون مجموعه من الناس ويإسسون شركة مساهمه مغلقه
وكل شخص يدفع 500 ريال او 1000 ريال يجتمعون مثلا 1000 شخص او 500 شخص
اول شي المشروع بيوفر وظائف وثاني شي المساهمين بيستفيدون من الارباح السنويه او النصف السنويه اللي يدخلها المشروع وبعد بيقدرون يخفضون قيمة السلعه بتخفيض هامش الربح








رد باقتباس
