- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 2 من 2
-
19/01/2011 12:13 AM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9
عندي مشكلة في طباعة ملفات البور بوينت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برجاء أفيدوني عندي طابعة Hp deskjet 1050 وحاولت مرارا وتكرارا لطباعة ملف بوربوينت إلأ أن الطابعة لم تعمل مطلقاً وقمت بإطفاء التيار عنها وأعدته مرة أخرى فأعطت لي ورقة Test عن إمكانية استخدامها في الطباعة فماذا أفعل أرجو الرد وشكرا .
-
مادة إعلانية
-
19/01/2011 12:41 AM #2
اخوي المشكله في ملف بوربوينت فقط ولا الكل ..؟








رد باقتباس