- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع: لان نصمت بعد اليوم
-
17/01/2011 02:57 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 110
لان نصمت بعد اليوم
نعم لان نصمت بعد اليوم لنذهب جميعنا إلي الجحيم ولكن لان نتفرج على أولئك الظالمون الذين سلبونا أرضنا::
سنوجة لهم رسالة تفيدهم بأنهم قد يفرضوا علينا أوامرهم قد يتمتعوا بإذلالنا ولكن لا شياء قادرا على أن يجعلنا نتخلا عن كبريائنا فنحن ولدنا أحرارا و سنموت أحرارا.
إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر
ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر
ومن لم يعانقه شوق الحياة تبخر في جوها واندثر
كذلك قالت لي الكائنات وحدثني روحها المستتر
ودمدمت الريح بين الفجاج وفوق الجبال وتحت الشجر:
إذا ما طمحت إلى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر
ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
فعجت بقلبي دماء الشباب وضجت بصدري رياح أخر
وأطرقت أصغى لقصف الرعود وعزف الرياح ووقع المطر
وقالت لي الأرض لما سالت: يا أم هل تكرهين البشر ؟:
أبارك في الناس أهل الطموح ومن يستلذ ركوب الخطر
وألعن من لا يماشي الزمان ويقنع بالعيش ، عيش الحجر
هو الكون حي يحب الحياة ويحتقر الميت مهما كبر
وقال لي الغاب في رقة محببة مثل خفق الوتر
يجيء الشتاء شتاء الضباب شتاء الثلوج شتاء المطر
فينطفئ السحر سحر الغصون وسحر الزهور وسحر الثمر
وسحر السماء الشجي الوديع وسحر المروج الشهي العطر
وتهوي الغصون وأوراقها وأزهار عهد حبيب نضر
ويفنى الجميع كحلم بديع تألق في مهجة واندثر
وتبقى الغصون التي حملت ذخيرة عمر جميل عبر
معانقة وهي تحت الضباب وتحت الثلوج وتحت المدر
لطيف الحياة الذي لا يمل وقلب الربيع الشذي النضر
وحالمة بأغاني الطيور وعطر الزهور وطعم المطر
-
مادة إعلانية
-
17/01/2011 02:58 PM #2
-
17/01/2011 02:59 PM #3
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 16/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 84
-
17/01/2011 02:59 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 234
-
17/01/2011 03:00 PM #5
أبو الشباب ارجوك عليك تعديل اللغة في اطروحتك لتصل رسالتك واضحة ومفهومة ...
-
17/01/2011 03:00 PM #6
الله يوفقكم جميعا
لان نصمت = لن نصمت
-
17/01/2011 03:01 PM #7
أتعجب من بقائك وراء الشاشة حتى الآن
أتوقعك من المشاركين في المسيرة
أم أنك تدعمها بالهتاف بالكيبورد ؟
أيها الخطار ... اتقوا الله في شبابنا وبناتنا









