لان نصمت بعد اليوم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    110

    افتراضي لان نصمت بعد اليوم

    نعم لان نصمت بعد اليوم لنذهب جميعنا إلي الجحيم ولكن لان نتفرج على أولئك الظالمون الذين سلبونا أرضنا::
    سنوجة لهم رسالة تفيدهم بأنهم قد يفرضوا علينا أوامرهم قد يتمتعوا بإذلالنا ولكن لا شياء قادرا على أن يجعلنا نتخلا عن كبريائنا فنحن ولدنا أحرارا و سنموت أحرارا.


    إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر
    ومن لم يعانقه شوق الحياة تبخر في جوها واندثر
    كذلك قالت لي الكائنات وحدثني روحها المستتر
    ودمدمت الريح بين الفجاج وفوق الجبال وتحت الشجر:
    إذا ما طمحت إلى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر
    ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
    فعجت بقلبي دماء الشباب وضجت بصدري رياح أخر
    وأطرقت أصغى لقصف الرعود وعزف الرياح ووقع المطر
    وقالت لي الأرض لما سالت: يا أم هل تكرهين البشر ؟:
    أبارك في الناس أهل الطموح ومن يستلذ ركوب الخطر
    وألعن من لا يماشي الزمان ويقنع بالعيش ، عيش الحجر
    هو الكون حي يحب الحياة ويحتقر الميت مهما كبر
    وقال لي الغاب في رقة محببة مثل خفق الوتر
    يجيء الشتاء شتاء الضباب شتاء الثلوج شتاء المطر
    فينطفئ السحر سحر الغصون وسحر الزهور وسحر الثمر
    وسحر السماء الشجي الوديع وسحر المروج الشهي العطر
    وتهوي الغصون وأوراقها وأزهار عهد حبيب نضر
    ويفنى الجميع كحلم بديع تألق في مهجة واندثر
    وتبقى الغصون التي حملت ذخيرة عمر جميل عبر
    معانقة وهي تحت الضباب وتحت الثلوج وتحت المدر
    لطيف الحياة الذي لا يمل وقلب الربيع الشذي النضر
    وحالمة بأغاني الطيور وعطر الزهور وطعم المطر

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

     التوقيع 

    ************************************************** ************

    ** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **

    *** اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ***


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    84

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاسترو عمان مشاهدة المشاركات
    نعم لان نصمت بعد اليوم لنذهب جميعنا إلي الجحيم ولكن لان نتفرج على أولئك الظالمون الذين سلبونا أرضنا::
    سنوجة لهم رسالة تفيدهم بأنهم قد يفرضوا علينا أوامرهم قد يتمتعوا بإذلالنا ولكن لا شياء قادرا على أن يجعلنا نتخلا عن كبريائنا فنحن ولدنا أحرارا و سنموت أحرارا.


    إذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر
    ولا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر
    ومن لم يعانقه شوق الحياة تبخر في جوها واندثر
    كذلك قالت لي الكائنات وحدثني روحها المستتر
    ودمدمت الريح بين الفجاج وفوق الجبال وتحت الشجر:
    إذا ما طمحت إلى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر
    ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
    فعجت بقلبي دماء الشباب وضجت بصدري رياح أخر
    وأطرقت أصغى لقصف الرعود وعزف الرياح ووقع المطر
    وقالت لي الأرض لما سالت: يا أم هل تكرهين البشر ؟:
    أبارك في الناس أهل الطموح ومن يستلذ ركوب الخطر
    وألعن من لا يماشي الزمان ويقنع بالعيش ، عيش الحجر
    هو الكون حي يحب الحياة ويحتقر الميت مهما كبر
    وقال لي الغاب في رقة محببة مثل خفق الوتر
    يجيء الشتاء شتاء الضباب شتاء الثلوج شتاء المطر
    فينطفئ السحر سحر الغصون وسحر الزهور وسحر الثمر
    وسحر السماء الشجي الوديع وسحر المروج الشهي العطر
    وتهوي الغصون وأوراقها وأزهار عهد حبيب نضر
    ويفنى الجميع كحلم بديع تألق في مهجة واندثر
    وتبقى الغصون التي حملت ذخيرة عمر جميل عبر
    معانقة وهي تحت الضباب وتحت الثلوج وتحت المدر
    لطيف الحياة الذي لا يمل وقلب الربيع الشذي النضر
    وحالمة بأغاني الطيور وعطر الزهور وطعم المطر

    عاشت العربية الفصحى .... قبل عن توصل رسالتك اتمنى تعدل في الكلمات والا راح يقروها بالعكس

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    26/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    234

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ياقوتة الربيع مشاهدة المشاركات
    ممنوع الرد بأيقونه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    442

    افتراضي

    أبو الشباب ارجوك عليك تعديل اللغة في اطروحتك لتصل رسالتك واضحة ومفهومة ...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    الله يوفقكم جميعا
    لان نصمت = لن نصمت
     التوقيع 
    يــــــوم حانت ســــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاعة الوداعي
    شـــــــــفت عين الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل دماعه
    قلت يالمضنـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون وش الداعي
    قال ودي نسهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرر رباعـــــــه
    اجتهد وصرت مرتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــاعي
    واشعلت فالقلب ولاعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    .................................................. ............................

    أعيش أنسان حتى في معاناتــــــــــ ـــــــــــــــــي -: سبحان الله وبحمده:-

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44,008

    افتراضي

    أتعجب من بقائك وراء الشاشة حتى الآن
    أتوقعك من المشاركين في المسيرة

    أم أنك تدعمها بالهتاف بالكيبورد ؟

    أيها الخطار ... اتقوا الله في شبابنا وبناتنا
     التوقيع 
    فجر 10 أيار/مايو 2018
    ميلاد فجر جديد للصراع العربي الصهيوني]

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •