قالت موه قالت مو يعني رابي!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 33 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 990
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي قالت موه قالت مو يعني رابي!!!!

    مرحبا بالكل بدون إستثناء
    أمس قبل لا أحط راسي وأنام قلت لازم بكره أكتب عن هالموضوع فالسبله عسب نتناقش فيه ارباعه وألحين تذكرته وركض صوب الكيبورد
    قبل كل شي اشحالكم أخواني وخواتي؟
    للعلم فقط: تراني بكتب بلهجتي لا حد يصكني برد يبرد الخاطر كما ذيك المره ويحسبني مغيره لهجتي ولا شي-
    ترا كل شي ولا حد يظن اني مطنعه تصرفاتي ولهجتي

    المهم يا إخواني وخواتي العزيزين والعزيزات في ظاهره كثير منتشره هالأيام وخاصه بين الجنس اللطيف معرف هيش سالفتن
    الوحده يوم تكلمك تلوي لسانها وتعوجه عشان بس اطلع كلمه وحده وآخرتها تطلع الكلمه خطأ
    انزين هيش الوازي على كذيه ياخي استخدمي لهجتك الأصليه وفكي نفسك من هالتوهجه
    والمصيبه انه اللهجه اللي تستخدمها تجمع من كل دوله خليجيه كلمه
    والمصيبه الأكبر ان خويتنا ما بس تدعي انها نست مفردات لهجتها الأصليه لا وجامت تضحك عليها بعد
    مثلا بنت تقول لصاحبتها من نفس المنطقه وكان ما جيران بعد"رابيي ذا" بمعنى "شوفي" ردت عليها الصاحبه:"شو يعني رابي؟ وتمت تضحك!!!
    مسكينه خويتها فكت حلجها وعيونها كذيه وجالتلها "تو عتي ما تعرفي رابي!! أبويه يطلعلش صاش تشتغلي تو وساكنه مسقط لازم أتضحكي على هرجة حيانش!! وشافتها بنص عين (أحرجتها من الخاطر وعاد تعالو شوفو فرحتي أنا)

    أنا عاد أموت وأعرف ليش الوحده(ما بقول الواحد لأنه هالظاهره منتشره عند البنات)تغير لهجتها؟
    لييييييييييييييييش؟
    انزين إذا بغيتي تطوري(كان هذا يسمى تطور)وتغيري لهجتك الأصليه لا تخسفي عاد باللهجه اللي تليزجتي فيها وتجيبي لهجه ما أعرف منين

    والسموحه عالإطاله

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,939

    افتراضي

    هذا التطور..
    رابي..
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلم المعبر مشاهدة المشاركات
    هذا التطور..
    رابي..
    هائه التطور عند البنات تو ان الوحده تغير لهجتها ومشيتها وأطباعها جاصر بس الإسم ما غيرته
    الله يرحمنا برحمته بس

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    535

    افتراضي

    صراحة انا كنت اسمعها هذي لكلمة من حبوتي بس فحياتي ما قلتبها لانها بصراحة ما حلوة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,667

    افتراضي

    مو يعنيء رابي
     التوقيع 

    لا إله الا الله ** محمد رسول الله

    من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمه ولكن احذر من نفاذ صبره .


    من أسباب الهيبه قلة الكلام ومن أسباب الجمال كثرة الإبتسامه فكن جميلا ذو هيبه


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,497

    افتراضي

    واه النقعه احباااابي ما ااعرف ويش يقولو
     التوقيع 
    انا إنســان مع نفسي قبل لا أكون معك إنسان
    ولـــي مبدا ولي نظرة وتحكمني قناعتي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,873

    افتراضي

    رابي الموضوع عن مو يتكلم
     التوقيع 
    الــــلّــــهُــــمَــــا إرحَــــمّـــ نُــــفُــــسّــــاً تَــــتَــــألــــمّـ وَلاَ تَــــتَــــكَــــلّــــم ــــ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احد نجوم سهيل مشاهدة المشاركات
    صراحة انا كنت اسمعها هذي لكلمة من حبوتي بس فحياتي ما قلتبها لانها بصراحة ما حلوة
    ما حلوه
    تراه معناها شوفي شو اللي مب حلو فيها

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TRMOS مشاهدة المشاركات
    مو يعنيء رابي
    رابي يعني شوفي
    هذي تستخدم ف الداخليه إذا معلوماتي صحيحه
    وبعد في كلمه ثانيه بنفس المعنى وهيه "حتري"

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,920

    افتراضي

    رابي = شوفي = حتري = أنظري

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوالحارث مشاهدة المشاركات
    واه النقعه احباااابي ما ااعرف ويش يقولو
    ترا أنا ذيك المره حاولت جاهده اني اكتب باللهجه المستخدمه بشكل كبير ف السبله بس في عضو من الأعضاء المحترمين قالي لا تصطنعي لهجه مب لك
    فقلت بستخدم لهجتي الأصليه فديتها أحسن عن أسمع كلام منيه ومناك
    انت شو مب فاهم بالضبط؟

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,667

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    رابي يعني شوفي
    هذي تستخدم ف الداخليه إذا معلوماتي صحيحه
    وبعد في كلمه ثانيه بنفس المعنى وهيه "حتري"
    ذين ما حترق هغغغغغغغغغغغغغغ

    ويثلمووووووء <+=+=+= مهوووو يعنيء خخخخخخ
     التوقيع 

    لا إله الا الله ** محمد رسول الله

    من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمه ولكن احذر من نفاذ صبره .


    من أسباب الهيبه قلة الكلام ومن أسباب الجمال كثرة الإبتسامه فكن جميلا ذو هيبه


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,667

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احد نجوم سهيل مشاهدة المشاركات
    صراحة انا كنت اسمعها هذي لكلمة من حبوتي بس فحياتي ما قلتبها لانها بصراحة ما حلوة

    هاااا

    هغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ
     التوقيع 

    لا إله الا الله ** محمد رسول الله

    من يتحمل الآخرين حتى في أخطائهم فهو شخصية حاكمه ولكن احذر من نفاذ صبره .


    من أسباب الهيبه قلة الكلام ومن أسباب الجمال كثرة الإبتسامه فكن جميلا ذو هيبه


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ibri son مشاهدة المشاركات
    رابي = شوفي = حتري = أنظري
    اتشافي بنفس المعنى بعد
    هذي زادت كلمه لمعنى واحد
    من يزيد؟

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة TRMOS مشاهدة المشاركات
    ذين ما حترق هغغغغغغغغغغغغغغ

    ويثلمووووووء <+=+=+= مهوووو يعنيء خخخخخخ
    ألحين أنت هيش تقول
    دار راسي

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,920

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    اتشافي بنفس المعنى بعد
    هذي زادت كلمه لمعنى واحد
    من يزيد؟
    see

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    رابي وله روب ..
    .. ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    تو هذا العنوان من هين انتي جايبتنه ابا اعرف ..
    .. ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوالحارث مشاهدة المشاركات
    واه النقعه احباااابي ما ااعرف ويش يقولو
    واه النقعه
    عيبتني أذيه
    خلاص حفظتها وبستخدمها ف حياتي اليوميه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات
    تو هذا العنوان من هين انتي جايبتنه ابا اعرف ..
    .. ..
    من عقلي لاه

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    من عقلي لاه

    مره حضريه مره ابدويه .. كم لغه دارسه
    .. ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات
    رابي وله روب ..
    .. ..
    رابي رابي قلنا
    مالك أبويه كنك يوعان

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    رابي رابي قلنا
    مالك أبويه كنك يوعان

    يوعـــان روب ..
    .. ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات

    مره حضريه مره ابدويه .. كم لغه دارسه
    .. ..
    شو اتسوي
    ان ما طاعك الزمن طيعه
    ترانا تكلمنا بلهجتنا كامل جالولنا ما فهمنا نبا مترجم
    فحفظنا كمين كلمه من غيرنا عسب ندخلها فالكلام ويفهمونا

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ibri son مشاهدة المشاركات
    see
    look
    من يزيد؟

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    شو اتسوي
    ان ما طاعك الزمن طيعه
    ترانا تكلمنا بلهجتنا كامل جالولنا ما فهمنا نبا مترجم
    فحفظنا كمين كلمه من غيرنا عسب ندخلها فالكلام ويفهمونا

    انزين نبى نتعلم ابـــدوي ..
    .. ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات

    يوعـــان روب ..
    .. ..
    عيش وروب واملا العيش سمن وكل
    يا سلاااااااااااااااااااااام
    ماشي أحسن عن كذيه

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    464

    افتراضي

    تو انتي مالش ترابيني كذاك

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات

    انزين نبى نتعلم ابـــدوي ..
    .. ..
    فالك الطيب
    أول درس ف النحو
    جول وراي "أخبارك" وراعي انتهاء الكلمه بحرف الكاف وليس الشين

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة غضب مشاهدة المشاركات
    تو انتي مالش ترابيني كذاك
    أرابيش لأني أشوفك ما جادره تليجي الارض
    تتنططي من مكان لمكان

الصفحة 1 من 33 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •