- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
-
16/01/2011 04:39 PM #1
في سبلة عمان يجوز الكذب على رسول الله صلى الله عليه و سلم
الدليل
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1031749
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
-
مادة إعلانية
-
16/01/2011 04:59 PM #2
مشرفة سابقة
- تاريخ الانضمام
- 31/12/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,839
- مشاركات المدونة
- 23
أخي الفاضل كنت اتمنى وبدلا من تهويل الأمر
ونسبة نشر الكذب - حسب تعبيرك - إلى سبلة عمان
أن تتواصل على الخاص مع مشرفي الدينية لعمل اللازم مع المواضيع والمشاركات المخالفة
تم التصرف في الموضوع
-
16/01/2011 05:10 PM #3
-
16/01/2011 05:11 PM #4
-
16/01/2011 05:15 PM #5
-
16/01/2011 05:46 PM #6
-
16/01/2011 06:11 PM #7
-
16/01/2011 06:12 PM #8
-
16/01/2011 06:23 PM #9
-
16/01/2011 11:51 PM #10
-
17/01/2011 12:13 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 490
يفترض حظر العضو شلالات نياجرا لعدم تواصله مع المشرفين أولا
وتهويل الموضوع وقذف إدارة سبلة عمان وفتح باب للفتنــة وهذا تصرف غير
مقبول نهائيا من أيا كان ..
-
17/01/2011 12:27 AM #12
لا يوجــــــد قانون في سبلة عمان يمنع العضو من طرح موضوعــــــہ في العام وكذلك لا يوجــــــد قانون على خصخصة التواصل والمشرفين ع الخاص لأي تنبيــــــہ أو لفتــــــہ

كانت مجرد غيرة من الأخ على رسولــــــہ ودينــــــہ فلــــــہذا كان مندفعا" بعض الشي
هل ياترى لــــــہذا يستحق الحظر بنظرك ..؟
-
17/01/2011 12:38 AM #13
-
17/01/2011 03:31 AM #14
محظور
- تاريخ الانضمام
- 18/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 638
الله يحمييك يا اخي شلالات
-
17/01/2011 04:00 AM #15
شكل جديد مبتكر من الاعضاء

ليتحول الموضوع من رأي شخصي الى قضيه رأي عام
اذا ارسلت رسالة خاصة للمشرف/ة ولم يرد على الرساله فقط عليك أنزال موضوع في شبلة الشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028881
واذا رفعت مشاركه او موضوع مخالف ولم يستجيب لك المشرف/ة قم ايظا بادرج موضوع فالشكاوي وستتم الاستجابه الفوريه
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1032800
آخر تحرير بواسطة الطارق ابن ماء السماء : 17/01/2011 الساعة 04:07 AM
-
17/01/2011 04:22 AM #16
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 284
شلالات نياجرا والطارق ابن ماء السماء بارك الله فيكما ولتعلما :
هم كذلك , أو بالأصح عبارة عن قروبات في بعضهم , يرون أنهم حاملين لواء الإسلام , والمخالف بنظرهم مصدر الظلال , وسوء الظن سيد الموقف , وإنحناءات الحوار حدث ولا حرج , لـ الهروب من الواقع .
هي عقول .. تحتاج لـ إعادة تأهيل لا أكثر .
وليس بمستغرب بأن تكون مواضيعهم خالية من أي مصداقية من زمن ابن تيمية إلى الآن ..
..
.
-
17/01/2011 04:33 AM #17
-
17/01/2011 04:43 AM #18
-
17/01/2011 04:56 AM #19
أنا مع لذة الورد وشلالات نياجرا والي أيدهم ،،
ترا المشرفين ما معصومين من الخطأ ،،
لازم تقتنعوا إنهم أخطأوا التصرف ولو لمرة واحده ،،
انا مره نزلت موضوع بمنتهى الأدب وكان يخص الشيعه الكفار الي يتطاولوا على الله والرسول وأم المؤمنين وما أدرى عمري غير محظووووره ،،
افف يعني حتى الواحد ما ينفع يغاار لدينه ولللإسلااام !!
وين غيرتنا يعني بنليمها ونخليهم ع كيفهم ، ليش ما يكون لنا الحق ف الدفاااع ولا بس كله بمنازع ؟؟
-
17/01/2011 06:30 AM #20
-
17/01/2011 06:35 AM #21
لا يمكن ان تضع من يستعين بأحدهم ان يكون هناك طرفا قويا و طرفا ضعيفا
لا بأس ان يستعين القوي بالضعيف احيانا ,,, او ريما يتعلم منه شيئا قد فاته
و لكن قل لي رأيك في من الغوا شخصياتهم و انتحلوا شخصيات اخرى مقلدين لهم في كل شيء
في الفكر ,, الكلام ,, الحوار
ظنا منهم انهم قد وصلوا لمستواهم
من الآخر ,, اضرب لفة على سبلة الثقافة و الفكر ستجدا حصيلة لا بأس بها من الأسماء
انتبه .!!! لا تقرأ مشاركاتك هناك
-
17/01/2011 09:44 AM #22
-
17/01/2011 07:49 PM #23
دمتي

اشكر لك تفــــــہمك سيدي
حتما" ستجدها ضمن كتابات أرسطو _ماعليك سوى تكثيف البحث
سيدتي
الجميع هنا يدرك مدى أخطاء المشرفين بل ويجزم على ذلك إلا أنــــــہم في المقابل يجاملونــــــہم لا ندري لم؟
قد أوردت إقتباسا" لرد المشرفــــــہ فقط حتى أن الطفل يكاد يتفــــــہم بأن السؤال موجــــــہ للمعنيــــــہ بالإقتباس دون سواها
-
17/01/2011 08:26 PM #24
-
17/01/2011 08:32 PM #25
من كل هذا ويش الزبدة
انا عن نفسي تو ما قادره اتكلم بس ابدي رأي ما اواحي ارسل الرسالة الا عااااااااااااااااااد رسالة التنبيه واصله وطبعا على المزاج وفوقت ثاني تشوف المشرفين يخمسوا فالمواضيع
-
17/01/2011 09:31 PM #26
-
18/01/2011 10:04 AM #27
-
18/01/2011 10:18 AM #28
كلام أرسطو ذاك لا ينطبق هنا، أنت نفسك لا تطبقينه!.
المعذرة آرسطو.
أخي الكريم طارح الموضوع،
بشأن سؤالك فأرى أن الإجابة
هي نفسها حين سؤال الأعضاء عن سبب التأخر في الرد على الرسائل،
أو عن سبب عدم التفاعل مع الأطروحات بشكل سريع!.
لا داعي أن تنتظر الإجابة، فاإجابة على هذا السؤال يمكنك معرفتها دون الحاجة لأحد.
بالتوفيق. ...













