- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
-
12/01/2011 02:45 PM #1
آي فون 4" بـ 200 دولار مطلع الشهر المقبل..
ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن شركة الاتصالات اللاسلكية الأميركية (فيريزون) تعتزم البدء في تسويق أحدث ما أنتجته شركة (آبل) في عالم الهواتف الذكية وهو جهاز (آي فون 4) بسعر 200 دولار بدءاً من مطلع الشهر المقبل.
ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، أعلنت "فيريزون" أمس الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي مشترك في نيويورك، على لسان الرئيس والمدير التنفيذي دان ميد، وبحضور رئيس قسم العمليات في شركة (آبل) تيم كوك، أنها "تخطط لبيع هاتف (آبل – آي فون فور)، بسعر منافس للغاية وبمبلغ لا يتجاوز 200 دولار بدءاً من مطلع فبراير/شباط المقبل.
وتولي شركة (فيريزون) هذا الهاتف الذكي جل تركيزها، كما تنظر إلى هذه الشراكة مع (آبل) على أنها خطوة ستوسع من نطاق استخدام (آي فون فور) بشكل كبير، بالاعتماد على التجهيزات اللاسلكية التي توفرها لها شركة (إيه تي آند تي) بشكل حصري، وبما يسمح للهاتف في مواجهة المنافسة الشرسة من مصنعي الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل من خلال نفس الشبكة.
المصدر
-
مادة إعلانية
-
12/01/2011 03:41 PM #2
بس بيكون مغلق على نفس الشبكة
-
12/01/2011 04:11 PM #3
200 دولار يعني تقريبآ 80 ريال!!!!
مستحيييييل ماصحيح هالكلااااام
-
12/01/2011 06:42 PM #4
ما اعتقد صعب جداً..
-
12/01/2011 06:48 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 464
ممكن لكن بيكون بعقد لمدة سنة او سنتين ومغلق على الشبكة ... يعني سعر الجهاز بيكون نفس السعر الحالي مع فروقات بسيطة
-
12/01/2011 10:37 PM #6
ممكن
AT&T كانت تبيع 3GS 16GB بس 270 دولار
ولكن عقد ومقفول
مشكور على الخبر اخي
-
12/01/2011 11:53 PM #7
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 91
The Verizon iPhone 4 will be sold at the same subsidized price as the iPhone 4 on the AT&T network.
A 16GB iPhone 4 will be available for $199 with a 2-year contract.
A 32GB iPhone 4 will be available for $299 with a 2-year contract.
Verizon will not be offering any sort of early-upgrade promotion at the time of the iPhone 4 launch. Customers who are not eligible to upgrade can purchase the iPhone at full retail price.
Full retail price of the iPhone 4 is $499 for the 16GB model, $599 for the 32GB model.
-
12/01/2011 11:56 PM #8
عادي سعر طبيعي لأنه مقفل و فيه عقد وملزم انك تدفع وشركة AT&T تبيعلك ال16GB ب 199 دولار !!
-
13/01/2011 12:51 AM #9
نسخة الـ فيريزون تعمل بدون sim card
كما يمكنك جعل الاي فـون كراوتر بدون اي برامج
بامكانكم متابعة الفروقات من هنا
كما ان السعر ليس 200 بل 199
شكرا لك صاحب الموضوع
واعذرني على المداخلة
-
13/01/2011 10:54 AM #10
اشكركم جميعا على ردوكم.. وتفاعلكم
وتوضيحكم لبعض الأمور








رد باقتباس
