آي فون 4" بـ 200 دولار مطلع الشهر المقبل..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي آي فون 4" بـ 200 دولار مطلع الشهر المقبل..

    ذكر تقرير اليوم الأربعاء أن شركة الاتصالات اللاسلكية الأميركية (فيريزون) تعتزم البدء في تسويق أحدث ما أنتجته شركة (آبل) في عالم الهواتف الذكية وهو جهاز (آي فون 4) بسعر 200 دولار بدءاً من مطلع الشهر المقبل.

    ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، أعلنت "فيريزون" أمس الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي مشترك في نيويورك، على لسان الرئيس والمدير التنفيذي دان ميد، وبحضور رئيس قسم العمليات في شركة (آبل) تيم كوك، أنها "تخطط لبيع هاتف (آبل – آي فون فور)، بسعر منافس للغاية وبمبلغ لا يتجاوز 200 دولار بدءاً من مطلع فبراير/شباط المقبل.

    وتولي شركة (فيريزون) هذا الهاتف الذكي جل تركيزها، كما تنظر إلى هذه الشراكة مع (آبل) على أنها خطوة ستوسع من نطاق استخدام (آي فون فور) بشكل كبير، بالاعتماد على التجهيزات اللاسلكية التي توفرها لها شركة (إيه تي آند تي) بشكل حصري، وبما يسمح للهاتف في مواجهة المنافسة الشرسة من مصنعي الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل من خلال نفس الشبكة.


    المصدر

  2. #2

    افتراضي

    بس بيكون مغلق على نفس الشبكة
     التوقيع 
    من كان مع الله كان الله معه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    382

    افتراضي

    200 دولار يعني تقريبآ 80 ريال!!!!
    مستحيييييل ماصحيح هالكلااااام
     التوقيع 
    يآبـ ـ،،ــ ـووي لـ ـ ـك وح ـــ ـ ـشه بال،،صدر تلـ ع ـب بالاضـ ـ ـلاــع،،،
    مـ ـن كـ،،ـبـ ـرها ح ــتى الـ ـ ـدمـ ـ،،وووع سـ ـمـ ـ ع ــ،،تها

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    131

    افتراضي

    ما اعتقد صعب جداً..
     التوقيع 
    (..اللهم اجعل التسامح سكينة لقلوبنا
والمحبه علاجا لنفوسنا..)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    464

    افتراضي

    ممكن لكن بيكون بعقد لمدة سنة او سنتين ومغلق على الشبكة ... يعني سعر الجهاز بيكون نفس السعر الحالي مع فروقات بسيطة
     التوقيع 
    أستغفر الله لي ولأهلي ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,220

    افتراضي

    ممكن
    AT&T كانت تبيع 3GS 16GB بس 270 دولار

    ولكن عقد ومقفول

    مشكور على الخبر اخي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    عسل عماني _ من نحال عماني _ من يد عمانية امينه



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    91

    افتراضي

    The Verizon iPhone 4 will be sold at the same subsidized price as the iPhone 4 on the AT&T network.

    A 16GB iPhone 4 will be available for $199 with a 2-year contract.

    A 32GB iPhone 4 will be available for $299 with a 2-year contract.

    Verizon will not be offering any sort of early-upgrade promotion at the time of the iPhone 4 launch. Customers who are not eligible to upgrade can purchase the iPhone at full retail price.

    Full retail price of the iPhone 4 is $499 for the 16GB model, $599 for the 32GB model.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    18/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    294

    افتراضي

    عادي سعر طبيعي لأنه مقفل و فيه عقد وملزم انك تدفع وشركة AT&T تبيعلك ال16GB ب 199 دولار !!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,148

    افتراضي

    نسخة الـ فيريزون تعمل بدون sim card
    كما يمكنك جعل الاي فـون كراوتر بدون اي برامج

    بامكانكم متابعة الفروقات من هنا
    كما ان السعر ليس 200 بل 199


    شكرا لك صاحب الموضوع
    واعذرني على المداخلة
     التوقيع 

    iAhmed
    انتهت المهمة بنجاح





  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اشكركم جميعا على ردوكم.. وتفاعلكم

    وتوضيحكم لبعض الأمور

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •