السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 49 من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 49 من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة

    السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 4g من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة إصدار 4.2.1 وحبيت أعرف طريقة فتح الجهاز
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    711

    افتراضي

    فتحة من الزر
     التوقيع 
    ليس عاراً إن أسقط ولكن العار أن أبقى حيث سقطت
    لست مجبراً أن يفهم الأخرون من أنا
    فمن يمتلك مؤهلات العقل ,والقلب,والروح
    سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
    أذا كنت تقراء مايعجبك فقط فإنت إذاً لن تتعلم أبداً

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي

    التلفون شغال بس ما يستقبل السيم كارد
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    01/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,148

    افتراضي

    هنا تجد العملية
    جيلبريك وأنلوك iPhone 3GS / 3G للفيرموير 4.2.1 مع الشرح ...

    ولكن الجيلبريك مقيد , اقـرأ الموضوع جيدا قبل التطبيق
     التوقيع 

    iAhmed
    انتهت المهمة بنجاح





  5. #5
    تاريخ الانضمام
    05/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,308

    افتراضي

    لا يوجد أنلوك لجهازك لحد الآن ..
    أفضلك تنتظر ولا تسوي جيلبريك لأنه مقيد ..
    والفتح اللي وضعه مشرفنا العزيز هو ل 3GS / 3G فقط ..
    انتظر ولا تستعجل .. والأمر يمكن يطوّل شوي ..
     التوقيع 
    أدم الصلاة على النبي محمد !!! فقبولها حتمـــــــاً بغير تردد

    أعمــالنا بين القبول وردها !!! إلا الصــلاة على النبي محمد


    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد



  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي

    أخواني هذا الأيفون الجديد ما القديم 4جي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,148

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاطئ الخير مشاهدة المشاركات
    أخواني هذا الأيفون الجديد ما القديم 4جي
    اعتذر اخـي
    ما انتبهت انه اي فون 4
    والشكر موصول لـ س من الناس

    والى الان لا يوجد انلوك ,, عليك بالانتظار
     التوقيع 

    iAhmed
    انتهت المهمة بنجاح





  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,161

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاطئ الخير مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 4g من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة إصدار 4.2.1 وحبيت أعرف طريقة فتح الجهاز

    press on this link
    iphone

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي

    أشكر كل من ساهمة في مساعدتي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,471

    افتراضي

    شو نوع الفيرموير في جهازك؟
     التوقيع 
    رعاك الله ياوطني رعاك
    الى اين التفت معي اراك
    صديقي بل حبيبي وابن امي وعطر وسادتي الاولى شذاك
    كنوز الارض تعجز ان تساوي رغيف العز تحمله يداك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    406

    افتراضي

    وفقكم الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    13/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اذا تبي فتح الشبكة أتواصل معي على هذا الرقم 96710777

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,173

    افتراضي

    جزاكم الله ألف خير خلاص تم فتح الأي فون أرجو غلق الموضوع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •