- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
الموضوع: السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 49 من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة
-
11/01/2011 11:07 AM #1
السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 49 من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة
السلام عليكم أصحاب الخبرة إشتريت أيفون 4g من أميركا بس غير مفتوح أريد الطريقة أرجو المساعدة إصدار 4.2.1 وحبيت أعرف طريقة فتح الجهاز
-
مادة إعلانية
-
11/01/2011 11:21 AM #2
فتحة من الزر
-
11/01/2011 11:56 AM #3
التلفون شغال بس ما يستقبل السيم كارد
-
11/01/2011 11:58 AM #4
هنا تجد العملية
جيلبريك وأنلوك iPhone 3GS / 3G للفيرموير 4.2.1 مع الشرح ...
ولكن الجيلبريك مقيد , اقـرأ الموضوع جيدا قبل التطبيق
-
11/01/2011 03:20 PM #5
لا يوجد أنلوك لجهازك لحد الآن ..
أفضلك تنتظر ولا تسوي جيلبريك لأنه مقيد ..
والفتح اللي وضعه مشرفنا العزيز هو ل 3GS / 3G فقط ..
انتظر ولا تستعجل .. والأمر يمكن يطوّل شوي ..
-
11/01/2011 04:09 PM #6
أخواني هذا الأيفون الجديد ما القديم 4جي
-
11/01/2011 04:50 PM #7
-
11/01/2011 07:39 PM #8
press on this link
iphone
-
12/01/2011 09:01 AM #9
أشكر كل من ساهمة في مساعدتي
-
15/01/2011 05:37 PM #10
للرفع
-
16/01/2011 10:58 AM #11
شو نوع الفيرموير في جهازك؟
-
11/07/2011 09:07 AM #12
وفقكم الله
-
11/07/2011 10:21 AM #13
اذا تبي فتح الشبكة أتواصل معي على هذا الرقم 96710777
-
20/07/2011 04:03 PM #14
جزاكم الله ألف خير خلاص تم فتح الأي فون أرجو غلق الموضوع








رد باقتباس

