الآلاف شاهدوا كسوف الشمس ولا صلاة تقام
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,775
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي الآلاف شاهدوا كسوف الشمس ولا صلاة تقام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعجبت من جريدة الأمس واظن الشبيبة او الوطن
    عندما قرأت ان الآلاف شاهدوا كسوف الشمس
    مع ذلك لم تحصل حالة طوارئ لإقامة الصلاة

    من يتأمل الحديث يعلم ان صلاة الكسوف او الخسوف مهمة
    لو كانت غير مهمة ما كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول افززززززعوا إلى الصلاة
    للأسف اصبحنا نترقب هذه الآيات بلذة ومتعة مثل الغرب وما آل إليه حالهم

    قال صلى الله عليه وسلم ( إن هذه الآيات التي يرسل الله لا تكون لموت أحد و لا لحياته و لكن الله يرسلها يخوف بها عباده فإذا رأيتم منها شيئا فافزعوا إلى ذكر الله و دعائه و استغفاره ) صحيح الجامع.

    نسأل الله ان يرحمنا برحمته
     التوقيع 
    لا تفكر كثيرا بل استغفر كثيرا

    ازرع جميلا ولو في غير موضعه
    فلا يضيع جميل أينما
    زرعا
    إن الجميل إن طال الزمان به
    فليس
    يحصده إلا الذي زرعا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    قلة الايمان هو السبب
     التوقيع 
    انه لـــجهاد ......نصـــرا أو استــــشهاد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي

    سبحان الله

    صحيح كلامك اخي لا وعي اسلامي في هذا الزمن بدئنا نقلد الغرب في ديننا ونراه غريب
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/05/2007
    المشاركات
    6,520

    افتراضي

    كلامك صحيح
    بس نحن كان معنا سحب ذك اليوم وماشفناه

    نصلي؟!
     التوقيع 
    أن تكون غائبا حاضرا أفضل من أن تكون حاضرا غائبا!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,450

    افتراضي

    أنا بصراحة ما سمعت أو شفت الكسوف
     التوقيع 

    لا للفتنة
    نعم للوحدة


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,117

    افتراضي

    انا سمعت بس ما شفت شي
     التوقيع 
    إكسب بيت في الجنة
    إقراء سورة الإخلاص 10 مرات يبني لك الله بيت في الجنة
    كنزا في الجنة ردد لا حول ولا قوة الا بالله 10 مرات
    تغرس لك نخلة في الجنة ردد سبحان الله العظيم وبحمده 10 مرات
    يكون لك في كل كلمة شجرة في الجنة ردد سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله أكبر10 مرات-تغفر لك ذنوبك وان كانت كزبد البحر ردد سبحان الله وبحمده 100 مرة-يكفيك الله ما أهمك ردد حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات -يرضيك الله ردد رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبدين محمد صلى الله عليه وسلم نبيا و رسولا 3 مرات-يغفر الله لك ذنوبك ردد أستغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه 3 مرات-تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة ردد سبحان الله 100 مرة-تكسب مثل عرش الرحمن حسنات ردد سبحان الله وبحمده زنة عرشه-تكسب أجر عدد الخلق وثقل العرش ورضاء الله ردد سبحان الله وبحمده عدد خلقه ومداد كلماته ورضاء نفسه وزنة عرشه 3 مرات-تكسب عن كل مسلم ومسلمة ومؤمن ومؤمنة حسنة ردد اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجمر الملتهب مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح
    بس نحن كان معنا سحب ذك اليوم وماشفناه

    نصلي؟!
    صحيح كان في تواجد للسحب بس تم مشاهدته في اغلب مناطق السلطنه

    الكسوف كان جزئي
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    105

    افتراضي

    للهـ آلحمد تم إقآمة آلصلآة معنآ ~ صلآة جهرية رآئعة ~
    أجوآء إيمآنية ولآ أروع ~

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,288

    افتراضي

    سبحان الله..
     التوقيع 

    اللّهمَّ إنِّي أَسأَلُكَ خَيرَ الـمَسألَة، وَخَيرَ الدُّعَاء، وَخَيرَ النَّجَاح، وَخَيرَ العَمَل، وَخَيرَ الثَّوابِ، وَخَيرَ الحـيَاة، وَخَيرَ الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحَقِّقْ إِيـمَانِي، وارفَعْ دَرَجَاتِي، وَتَقَبَّل صَلاَتِي، واغفِرْ خَطيئَتِي، وَأَسأَلُكَ الدَّرَجَاتِ العُلَى مِنَ الـجَنَّةِ


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    انا سمعت بس ما شفت شي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي
    وشكراً جزيلاً لتذكيرنا
     التوقيع 
    الله نور السمآوآت، والأرض، والقلب .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    صدقت اخي
    وين وزارة الاوقاف ؟
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    258

    افتراضي

    احنا عندنا صلوا صلاة الكسوف في جامع الصحابة في المعبيلة الجنوبية

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,262

    افتراضي

    جَهلَنَآ بِآالدِّين وَقِلَّة الْإِيْمَان هُو آالسَّبّب .,

    آَالَلَّه يَغْفِر لَنَآ وَيَهَدَيْنَآ .,
     التوقيع 




  15. #15
    تاريخ الانضمام
    31/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    595

    افتراضي

    سبحان الله
     التوقيع 
    لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47

    افتراضي

    ترا هذا اللي تخططله أمريكا وربعها
    نسونا تاريخنا الهجري
    والحين صلاتنا
    والقادم الله يعينا عليه!!

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,124

    افتراضي

    الله أكبر--------

مواضيع مشابهه

  1. كسوف الشمس ( مطوية ).
    بواسطة اللاجيء الى ربه في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 02/01/2011, 11:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •