- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
الموضوع: ويش فائدة هذا البنر يا ادارة السبلة؟
-
04/01/2011 10:41 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 81
ويش فائدة هذا البنر يا ادارة السبلة؟
ويش الهدف والمغزى من هذى البنر يا ادارة؟

-
مادة إعلانية
-
04/01/2011 10:45 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
مو ذا البنر نوبه؟؟؟
-
بالامس كنتم تناشدون الاداره بعمل اعلانات اعلى الصفحه للعيد الوطني وغيره واليوم تعارضون عليها
فعلا غريب امركم
آخر تحرير بواسطة اخناتون : 04/01/2011 الساعة 10:54 AM
-
04/01/2011 10:52 AM #4
لا حول الله ولا قوه
كل شي تبون تعرفوه
البيت بيتهم وهم حرين
-
04/01/2011 10:53 AM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 81
الحين ما حد عارض على اعلانات للعيد الوطني بس البنر شكله مجهول اكيد وراه شيء والاحتفالات عاد خلصت يعني الحين تجي السبلة وتسوي اعلان بخصوص العيد الوطني
-
04/01/2011 01:10 PM #6
شكله السلطان مسوي سلام على السبلة وهو مار على كم موقع
-
04/01/2011 01:17 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 478
ماعارفين وش يسوو
-
04/01/2011 01:21 PM #8
-
04/01/2011 01:48 PM #9
،،
حاسه ان البنر ما عجبنك من ناحية التصميم والكلام
بالنسبه لي ما عجبتني ( وعليكم السلام )
يعني ما شي الا عبارة ( دامت عمان بكل خير )
-
04/01/2011 01:50 PM #10
محظور
- تاريخ الانضمام
- 18/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 638
زينه ....
-
04/01/2011 01:52 PM #11
الإدارة السابقة لسبلة عُمان
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2006
- المشاركات
- 7,993
البانر يعنينا الكثير
فقط هناك خطأ في الجملة
دامت عمان بك بخير
دمتم









