ويش فائدة هذا البنر يا ادارة السبلة؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    81

    افتراضي ويش فائدة هذا البنر يا ادارة السبلة؟

    ويش الهدف والمغزى من هذى البنر يا ادارة؟


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    02/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    450

    افتراضي

    مو ذا البنر نوبه؟؟؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27,729
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    بالامس كنتم تناشدون الاداره بعمل اعلانات اعلى الصفحه للعيد الوطني وغيره واليوم تعارضون عليها
    فعلا غريب امركم

    آخر تحرير بواسطة اخناتون : 04/01/2011 الساعة 10:54 AM
     التوقيع 

    عمان هواها ونسيمها عليل لايشعر به الا كل عماني مغترب عن ارض الوطن

    الشعب = سلطنة عمان

    سلطنة عمان = الشعب

    لاني احبكم ادعو الله ان نعيش احبة ف الدنيا ورفقة ف الاخره

  4. #4

    افتراضي

    لا حول الله ولا قوه
    كل شي تبون تعرفوه
    البيت بيتهم وهم حرين
     التوقيع 
    ... أحمدك ربي على كل تفاصيل حياتي ...

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    81

    افتراضي

    الحين ما حد عارض على اعلانات للعيد الوطني بس البنر شكله مجهول اكيد وراه شيء والاحتفالات عاد خلصت يعني الحين تجي السبلة وتسوي اعلان بخصوص العيد الوطني

  6. #6

    افتراضي

    شكله السلطان مسوي سلام على السبلة وهو مار على كم موقع

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    ماعارفين وش يسوو

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,910

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
    بالامس كنتم تناشدون الاداره بعمل اعلانات اعلى الصفحه للعيد الوطني وغيره واليوم تعارضون عليها
    فعلا غريب امركم
    أناشد إدارة السبله بتعيينك مشرفاً
     التوقيع 
    رُحمــَآكَ ربي علَى أُختي ..

    (بدور) لجنات الخلد إن شاء الله



    لآ آفهَمُ لمَآ ترحلَ آلأشيآءُ فقَط ; حينمَآ ( نتعلّقُ ) بهَآ ~

    اللّهُم بَرَد عَليهِم فَي قُبورهُم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ،،
    حاسه ان البنر ما عجبنك من ناحية التصميم والكلام
    بالنسبه لي ما عجبتني ( وعليكم السلام )
    يعني ما شي الا عبارة ( دامت عمان بكل خير )
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    638

    افتراضي

    زينه ....

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    البانر يعنينا الكثير

    فقط هناك خطأ في الجملة


    دامت عمان بك بخير



    دمتم
     التوقيع 

    إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




    وطــنٌ لا مـزرعـة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •