- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع: أرجوا المساعدة
-
26/12/2010 09:58 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 138
أرجوا المساعدة
اشتريت سيارة كامري موديل 2011 رقم ثلاثة سعر السيارة في الوكالة 8200 ربال دفعت 1500 الباقي 6700 بيكون عن طريق شركة التمويل إلا انني تفاجات اذا اريد اسدد المبلغ خلال شهر تقريبا
كم يكون لشركة التمويل افادوني بانهم يريدوا 7200 ريال قلت لهم لماذا هذا المبلغ خلال شهر بداوا يتهربون عن الاجابة الا انه اتضح لي فيما بعد بان سعر السيارة مرفوع 800 ريال بدون معرفتي
لانني وقعت على عقد الشركة على بياض فيما تم تعبئة الفارم او الاتفاقية من قبل مندوب شركة بهوان ارجوا المساعدة لاستعادة حقي
-
مادة إعلانية
-
27/12/2010 04:54 PM #2
كيف مرفوع السعر ...؟؟؟
يمكن هذه فوائد لشركة التمويل ...
وليش توقع على بياض
-
27/12/2010 11:46 PM #3
اعتقد ان الاجابة على سؤالك مثل ما ذكر الاخ الطفل الحزين ، فربما تكون الزيادة هي فوائد لشركة التمويل .
عموما اذا كان بينكم عقد وتم التوقيع بدون قرائة العقد ومعرفة قيمة السيارة الحقيقي او تم رفع السعر دون معرفتك وبدون رضاك فيعد ذلك تغرير بك وعليك رفع دعوى ، اما اذا كان غير ذلك فالعقد صحيح وكما تذكر القاعدة القانونية العقد شريعة المتعاقدين .
-
28/12/2010 02:17 AM #4
المفروض انك ما توقع على شي من دون ما تقرا كل شي مكتوب فيه
-
28/12/2010 04:40 AM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 56
الله يهون عليك اخوي .. حاول تراجع المسؤولين في شركة التمويل عشان تتضح لك الصورة أكثر
دمتم في حقظ الله








رد باقتباس

