العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 87
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م

    (صحيفة الرس) - سعود العساف :

    العمله الخليجيه الموحده سنة 2012 م

    تم نسخ بعض النماذج للموافقه عليها كعمله خليجيه موحده


    ملف مرفق 636872

    فئة النصف دينار الخليجي

    اللون : احمر
    الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفله خليجيه بلابس شعبي
    الخلف : القلاف وهو صنع السفن والابواب وهي مهنة خليجيه تراثيه وبالجانب دلة القهوة الخليجيه


    ملف مرفق 636874


    فئة دينار خليجي
    اللون : ازرق
    الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفله خليجيه بلابس شعبي بيدها قرأن وخلفها مسجد
    الخلف : امرأة خليجيه تقوم بحياكة السدو وبالجانب المبخر الخليجي

    ملف مرفق 636875

    فئة الخمسة دنانير

    اللون : بني/بنفسجي
    الوجه : شعار اعلام دول مجلس التعاون الخليجي وطفل خليجي بلابس شعبي بيده قرأن
    الخلف : مهنة تعليم القرآن سابقاً بالخليج (الكتاتيب) ومعلمه تحفظ الفتيات القرآن وبالجانب (المنفاخ) آلة نفخ النار من التراث الخليجي

    ملف مرفق 636876

    تم إضافته يوم الجمعة 17/12/2010 م - الموافق 11-1-1432 هـ الساعة 6:56 مساءً
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,910

    افتراضي

    تطوروا الخلق
     التوقيع 
    رُحمــَآكَ ربي علَى أُختي ..

    (بدور) لجنات الخلد إن شاء الله



    لآ آفهَمُ لمَآ ترحلَ آلأشيآءُ فقَط ; حينمَآ ( نتعلّقُ ) بهَآ ~

    اللّهُم بَرَد عَليهِم فَي قُبورهُم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,158

    افتراضي

    الصورة الأولى مضحكة ،
     التوقيع 
    عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

    كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

    ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
    ود

    وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    632

    افتراضي

    العجيبة عمان والامارات موجودة الاعلام بس الي نعرفة انه السلطنة من الاول ما وافقت انها تدخل ولامارات بعد انسحبت بعد ما تم الاتفاق انه البنك المركزي الخليجي بيكون فالسعودية

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,292

    افتراضي




    الناس بيضحكو عليهم . . وبيعلقوها بالمتاحف
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,775

    افتراضي

    الحريم حلوات
     التوقيع 

    أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
    بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    الولاء للـــوطن
    فتحــــــــــت عينـــــــــــي فكنـــــــت النــــــــور يا وطنـــــا .. شربــــــت عشقـــــــك فـــــي مهـــــــــــدي مــــــــع اللبــــــــــــن

    سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    لو الحريم محجبات كانت احسن.

    الحريم ببرقع، والصدر مفتوح،يوحي بالتناقض والنفاق، تماما كحياة العالم الثالث.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,566

    افتراضي

    الموضوع المنقول تخميني , في الأساس دولتان من المجلس لن تكونا أعضاء في العملة الجديدة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    24/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة QWER893 مشاهدة المشاركات
    لو الحريم محجبات كانت احسن.

    الحريم ببرقع، والصدر مفتوح،يوحي بالتناقض والنفاق، تماما كحياة العالم الثالث.
    عجبتني نظرتك
     التوقيع 
    الولاء والحب لك يا سيدي
    السيف في يدك
    وفالأخرى كتاب

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,795

    افتراضي

    الأوراق النقدية جميلة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    المشاركات
    1,748

    افتراضي

    2012 قريبة ما بعيدة ويا عملة اليوم بفلوس وبكره ....... بعد بفلوس
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    24/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    631

    افتراضي سبحان الله

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لوجستي الوسيم مشاهدة المشاركات



    الناس بيضحكو عليهم . . وبيعلقوها بالمتاحف
    يعني الصورة إللي في الدولار مال الملكة واجد أحلى من هذه شو هالتناقض وعلى ايش يضحكو بالله عليك؟؟

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    30/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    668

    افتراضي

    متنتظرين
     التوقيع 
    الرجل العاقل لا يتحدث كثيرا ليقتل الوقت،ولكنه يتحدث قليلا ليكسب الوقت

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    شي جميل جدا
     التوقيع 
    شاركنا حملة فجر لتجميع الملابس المستعمله وإيصالها الى مستحقيها

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28

    افتراضي

    إيش هذا في السورة الأولى ؟؟؟؟
    وحدة كاشفة صدرها !!!!!!!!

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,667

    افتراضي

    حلووووووووو والله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25

    افتراضي

    وليش مانكون مع اخوانا الخليجيين نحن احسن منهم في أيش نحن اضعف دولة في الخليج من ناحية صرف العملة وإذا دخلنا معاهم في العملة الخليجية الموحدة ماخسرانين شى عملتنا مو أغلى من عملات دول مجلس التعاون

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,329

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
    الحريم حلوات
    صح ،إللي في نصف الدينار حلوة واجد....

    العملة حلوة واجد بسبب الحلاوة إللي فيها...

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,098

    افتراضي

    التصميم في معضمه كويتي . ولماذا يسمى دينار وليس ريال؟

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,385
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    صراحة جميلات
    نتمنى نشوفهم ع الواقع
    مودتي
     التوقيع 


    "وَتِلكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَينَ النَّاسِ "

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفرزدق212 مشاهدة المشاركات
    التصميم في معضمه كويتي . ولماذا يسمى دينار وليس ريال؟
    تعرف ليش لأن الكويت فازت بكاس الخليج (10) مرات

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,959

    افتراضي

    نبارك لهم
     التوقيع 
    إننا نشكو ..

    لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

    وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

    لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمع القمر مشاهدة المشاركات
    تطوروا الخلق
    بس هل يطبق ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    17/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    897

    افتراضي

    ليش ولا صورة تدل على التراث العماني؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سمـا مشاهدة المشاركات
    الصورة الأولى مضحكة ،
    كيــف ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    21/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    549

    افتراضي

    بالتوفيق لهم بعيدا عن عمان
     التوقيع 
    潜水与狼....可以吞食

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسيم السلطنة مشاهدة المشاركات
    العجيبة عمان والامارات موجودة الاعلام بس الي نعرفة انه السلطنة من الاول ما وافقت انها تدخل ولامارات بعد انسحبت بعد ما تم الاتفاق انه البنك المركزي الخليجي بيكون فالسعودية
    يمكن تعدلت بعض البنود المرفوضه اللي كانت معرقله ف الاتفاق ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لوجستي الوسيم مشاهدة المشاركات



    الناس بيضحكو عليهم . . وبيعلقوها بالمتاحف
    ما يلك حاجه ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
    الحريم حلوات
    صوره تدل ع الاصاله الخليجيه ..
    بس الهدف من صوره ما عندي فكره انهم حاطين صورة بنت وعليها بــرقع ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    772

    افتراضي

    السؤال الان هل هذا سيساهم في رفع اقتصاد الخليج بشكل عام .؟

    ام انه مجرد اوراق وانتهى الموضوع ..!

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •