- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 996
الموضوع: ليش تضرب هرن
-
ووس وسس .. أصلآ إذآ شآفتني أمك بتقول مآحد أخير عنهآ ..
عب بيكونشي نته مشآبهني .. يقولو وآجد مجينينه نته ..
هيه قسم أكبر عنك ! .. كيه أوبده لؤي كنت أشله ألآعبه
أستغفرالله بس ..
باينتك عوور .. يعني عآدي العشآء ع حسآبك والمآك فلوري ع حسآبي ؟
عب والله كل يوم أعزمك إذآ كذآ ..
يعجبوني بو كذىك مخرآفه
أخلي السلح يلآقيك يعزمك ع حسآبي ..
هآعه صح أخلي السلح الثآني قبل لآ ينقرع غربآ وآ شرقآ
-
مادة إعلانية
-
04/10/2016 07:24 PM #452
-
04/10/2016 07:26 PM #453
تراني كنت تتون صف الرابع عندما كنت اتشوق لكل جزء من المجلة
الله يرحم زمان المطالعة
ايها كنت كل سبوع اشتريها وارتفع سعرها الى 400بيزة ولا كم وبعدني اشتريها نعم
ويوم كبرت عت ماشي
اي شي طويل ما اقراه
يقولي ابوي نته مامخربنك غير الواتس اب، @أوزان I
-
04/10/2016 07:28 PM #454
-
04/10/2016 07:39 PM #455
ماشي منه بو يمدح عمره كذاب
تعرفي تسوي خبز مرضوف؟؟
هاعة انا بس اعرف اكذب بس يوم تتون كنت واجد اسوي ربشة يوم كبرت عت عقلت
بس تو اجلس اطلع اشاعات واغايض بو البيت
موه تشلي منه لؤي وهو هين كبره
هاعة، ذك الحين تقولي اتعزميني وتو غيرتي كلامش
صاه مايعجبوني بو كذاك
خليه يتواصل عندي ويعزمني
بس عن تاطيهم فلوس بو بخل
تراني عت اخجل اتكلم انه ماسادني
@مآجستير شقآوة
-
04/10/2016 07:39 PM #456
-
04/10/2016 07:41 PM #457
نعم انه عوين غليوها ما اعرف موه زادن لقصص واموه
النية كنت باغي ارسل صورتي يوم كنت تتون بس زين ماسويتها ولا ايضحكو علي لاني متهدل كنت
شي فايدة من خلال الكمنيوكيشين واعقق عروض السيارات
تراني انا بو ارتب حال اشقائي مونتاج عرض السيارات
@أوزان I
-
وس وس .. مآ يسمى كذب تسمى ثقة يآ عزيزي
هيه أعرف كل شيء أحم أحم ..
مآ شيء منه ولآ طشه عقلت ..
خخخخ أقصدلك يوم صغير لآه .. قآيمه فيه كني أمه
أستغفر الله بس !
مو بآغتلك أنآ أعزمك ..
ولي عني هذا بو نآقص !
صحيح توآصل معه ..
أنآ أعطيه هبشه عآد أخآف الزطوط يشلوهن حآلهم
بيني وبينك ذلآ الثنينه مستحيل أثق فيهم ف مثل كذا سوآلف ..


نفر وآحد امين هو العوود .. لكن أخآف يشوتني أنآ ويآك بكف !
-
04/10/2016 07:58 PM #459
موه ثقة وانتيه اشوفش كذاك تمدحي عمرش واجد
ابوي الكذب مازين تراه
عوين قايكتبه وهي لبر ماتعرفه
عب ليش تقولي انه اتعزميني وفرحتيني وخليتيني اتشاهى وما اتعشى لبر
اشوف اخوش شحطة جيبيه عندي انا بطلع منه
خوتش عب ما اوثق فيهم ايطلبولي شورمة بس وسنتوب بو على مية
@مآجستير شقآوة
ريليلي لفلوس في حسابي وحدي اعزم عمري
-
04/10/2016 08:06 PM #460
عجب انا عكسش ... اليوم فضيت شوي
@صمود
-
04/10/2016 08:07 PM #461
@أبتسامة الشمس
-
04/10/2016 08:08 PM #462
@ابتشامة الشمس
-
04/10/2016 08:09 PM #463
دوكم الحالة
-
04/10/2016 08:09 PM #464
@ابتسامة الشمس
@إبتشامة الشمس
-
والله تسمى ثقه .. بعدين آنآ م أحب أكذب ..
أقوول نصآيحك حآل نفسمك لو سمحت لآ تو بسطآر علين يعن شدآغك ..
خلآص خلآص روح تعشى ومآشيء عزآم
من بيطلع من الثآني .. شكلك ضعيف وجسمك ضئيل مقآرنة بأخوي .. معضل
وترآه أكبر عنك .. أيكفر فيك 
مآ كلهم خوتي .. وآحد مآ أوثق فيه .. والثآني يكون عمي السلح البقره
مآ ذآ الشهر .. الشهر القآدم ..
ورآنآ شيء ضروري ذآ الشهر ..
-
04/10/2016 08:11 PM #466
@مآجستير شقآوة
عن من مندسة انتيه
-
04/10/2016 08:12 PM #467
شكلي بجلس اكلم عمري
-
04/10/2016 08:14 PM #468
-
04/10/2016 08:14 PM #469
-
-
04/10/2016 08:15 PM #471
-
-
04/10/2016 08:15 PM #473
خلاص بروح انام ... تصبحوا على خير
-
نوور الرهطه مآلش زعلتي ..؟
@نور الهدى 11
-
04/10/2016 08:20 PM #475
@نور الهدى 11
تصبحي على طاعه....بس كأنه من وقت
-
04/10/2016 08:22 PM #476
ماجستير شقاوه
-
-
04/10/2016 08:24 PM #478
-
04/10/2016 08:41 PM #479
-
04/10/2016 08:42 PM #480
مواضيع مشابهه
-
السيارة تضرب سلف لكن ما تشتغل!!
بواسطة AMGZ في القسم: كراج السبلةالردود: 13آخر مشاركة: 28/03/2016, 08:37 AM -
صاعقة تضرب الفجيره
بواسطة صخراوي في القسم: أرشيف قسم التقارير المصورةالردود: 3آخر مشاركة: 14/05/2013, 12:05 PM -
هزة ارضية تضرب مسقط
بواسطة القلم2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/04/2013, 03:01 PM










والسيعة جتني مينا يارلدي نص الليل
