مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 15
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 421 إلى 450 من 615
  1. #421
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    الله يديم عليكم الفرح و يحفظلك العائلة الكريمة
    @اليمامة بنت كليب
    اللهم آمين آمين آمين آمين ...
    شكراً لك استاذي الفاضل ابو زنجبيل وربي يحفظ لك كل || أحبابك
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  2. #422
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    حين تبدأ هلوسة المساء
    أتوق للفجر بجنون
    و حين تشرق الشمس
    يذبحنى الشوق للمساء

    لكى تكون كل شى ....
    @ابو زنجبيل

    بس عن يقولوا خرجنا عن الموضوع

    يا صاحبي ..

    ما في الهوى راحه ..

    احذر تبيع القلب .. لجراحه ..

    مسكين .. من قال الهوى جنه ..

    يومين .. ويغير هواه ظنه ..

    ويقول.. ما في الهوى راحه .. يا صاحبي ..


    (( عادي اليمامة فرحانة اليوم اتوقع مسوين مشاكيك )
    @حبر مسموم
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  3. #423
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    ناس تضحك وناس تدوّر الضحكه
    عادي قولوا عني حاسد
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  4. #424
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    ناس تضحك وناس تدوّر الضحكه
    عادي قولوا عني حاسد
    اضحك نعم اضحك || تضحك لك الدنيا ..
    الضحك دواء للتحرر من || ضغوطات الحياة .. فقط اضحك
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  5. #425
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    ناس تضحك وناس تدوّر الضحكه
    عادي قولوا عني حاسد
    قالوا بتلقى غيرها..واترك هواها اليوم قلت العفو ياحسدين ..ما ابدل القمر بنجوم

    قالوا لغيرك حبها..قلت الجواب مفهوم دام انها متهنيه..وشلون اصير محروم
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  6. #426
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    اضحك نعم اضحك || تضحك لك الدنيا ..
    الضحك دواء للتحرر من || ضغوطات الحياة .. فقط اضحك
    اريد اضحك بس ما اقدر
    لما اضحك طبيعي يجيني صداع
    فدائما لما يضحكني موقف معين اضحك من قلبي بس
    عندي قوة تحمل غريبه
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  7. #427
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    قالوا بتلقى غيرها..واترك هواها اليوم قلت العفو ياحسدين ..ما ابدل القمر بنجوم

    قالوا لغيرك حبها..قلت الجواب مفهوم دام انها متهنيه..وشلون اصير محروم
    سكه طويلة والبراري قفار
    والدار تشكي من جفا الزنجبيل
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  8. #428
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    سأشاهد فيلماً إلى حين اشعر بالنعاس ..
    تصبحون على خير واتمنى ان لا يتحول الموضوع لـ ..... ؟!
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  9. #429
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    اريد اضحك بس ما اقدر
    لما اضحك طبيعي يجيني صداع
    فدائما لما يضحكني موقف معين اضحك من قلبي بس
    عندي قوة تحمل غريبه
    عنيد جداً ...
    وترفض الاعتراف || حتى || لنفسك ..
    مع احترامي الشديد لك

    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 25/10/2014 الساعة 10:34 AM
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  10. #430
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    بينْ
    تقبِيلْ آلغيابْ ! وَ بينْ ( هزّات آلحنينْ
    يرتعشْ حِسْ آلشمُوخْ وَ يحتِرقْ فيهْ , آلولهْ !
    بِينْ
    تَوديعْ الأمآنيْ وَ أجملْ أحلامْ آلسنِينْ :
    أجوِبهْ بآتتْ ( مُحآلْ ) , وَ أسئِلهْ فِ أسئِلهْ ،*

    وينْ رٌحتْ ؟ , و ليهْ غِبتْ !
    يمِكـِن إنيّ فيّ غيابكْـ تعٌودتْ رٌوحيّ عليكْـ !!
    يَ لئيـِم , مَ تدريْ هذا الصَّباحْ . .
    ( مً يحلىَآ إلاً فِي يديكْـ ! )
    هذآ غآب!
    . وَ هذآغآب!
    وهذا بُكرا بيصير غايبْ!

  11. #431
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    تلك الأشياء المُبتلة بالحنين ،،
    يا ليتها ترحل :/
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  12. #432
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    جمال حياتنا بواقعية عيشها.
    نبتعد عن الأوهام هو سر سعادتنا.
    نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
    نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.

    عش بواقعيه .
    تنعم بدنياك.
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  13. #433
    تاريخ الانضمام
    10/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

    الحمدلله على كل نعمة انعمها لي ربي…
    ان الله لا يحرمني من شي الا لحكمة لن أتيقن منها الا مع الايام..
    يا الله إني راضية بما تُقَدِّره لي في حياتي. ...

    فالحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله


    كونوا متفائلين
     التوقيع 
    ^^~~**سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصفا**~~^^

  14. #434
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    عندما تتعمقين في قراءة بوح احدهم
    هل تستطيعين معرفة حجم ألمه اوفرحه؟ ام تعتبري بوحه هو بوح عابر
    @رجل رومانسي
    أستطيع معرفة ما وراء بوحه أغلب الأحيان و لكن ليس دائما
    ف البعض قد يبوح و لكن يحيط حروفه بهالة من الغموض
    كي لا يتسنى لأحد معرفة المغزى منها
    بوح الآخرين لا أعتبره عابرا مهما كان و خــاصــــة الذي كتبوه بعفويتهم و إن لم يجيدوا صياغة الكلمات كما يجب

     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  15. #435
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات

    ( جمال حياتنا بواقعية نعيشها )

    نبتعد عن الأوهام هو سر سعادتنا.
    نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
    نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.

    عش بواقعيه .
    تنعم بدنياك.

    أستـــاذي/ @ملف المستقبل
    حياتنا جميلة بواقعنا بالفعل خاصة عندما تجد يدا حانية تساندك ..
    و لكن ربما هناك من وجد ف الوهم هذا ملجأ من الواقع
    هارباً من كل شيء قد يبدد حلمه و يجري مدمعه و يعثر حظه
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  16. #436
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات

    أستـــاذي/ @ملف المستقبل
    حياتنا جميلة بواقعنا بالفعل خاصة عندما تجد يدا حانية تساندك ..
    و لكن ربما هناك من وجد ف الوهم هذا ملجأ من الواقع
    هارباً من كل شيء قد يبدد حلمه و يجري مدمعه و يعثر حظه
    الهروب صفة الضعفاء.
    مهما كان الواقع صعبا إلا أنا مواجهته والتغلب عليه
    لها طعم خاص .. طعم النصر.
    أما الأحلام تظل احلام في رؤوس أصحابها.
    وهذا هو الفرق بين الإنسان الناجح والإنسان الفاشل.
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  17. #437
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    جمال حياتنا بواقعية عيشها.
    نبتعد عن الأوهام هو سر سعادتنا.
    نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
    نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.

    عش بواقعيه .
    تنعم بدنياك.

    اذا عشت كل حياتك بواقعية بعيد عن الاحلام كانك تقتل جزء جميل ف نفسك

    الحياة محتاجة لاحلام ولو ما تحققت بس احساسها يعطيك رغبة اكثر ف الحياة تتخيل بكرة وبعده
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  18. #438
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    صباحكم ورد وبخور مشرق وجميل...
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  19. #439
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    في بعض الاوقات من حياتنا نحتاج ان ناخذ قرار مصيري
    ولكن خوفنا وترددنا يكون عائق امام قرارنا

    رغم صعوبة القرار رغم الجرح الذي سيسببه لي قراري سأتخذه وسابحر ف عالم بعيد
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  20. #440
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    عام مضى بكل ما حوى من أفراح و أحزان
    ولم يبقى لنا فيه سوى الذكريات
    فاسأل الله أن يكون هذا العام الجديد..
    عام خير و بركة علينا و عليكم

    @اليمامة بنت كليب و الجميع
    صبــــاحگم بداية طيبة لعام هجري جديد
    گــل عـــام و أنتــم بخيــــــر

     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  21. #441
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مناار مشاهدة المشاركات
    اذا عشت كل حياتك بواقعية بعيد عن الاحلام كانك تقتل جزء جميل ف نفسك

    الحياة محتاجة لاحلام ولو ما تحققت بس احساسها يعطيك رغبة اكثر ف الحياة تتخيل بكرة وبعده
    منار. .
    نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
    نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.

    ركزي في هذه العباره.
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  22. #442
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    منار. .
    نحلم ونطمح ونعمل نصل لأهدافنا.
    نحلم ونبكي وننبذ حظنا نعيش في كأبه.

    ركزي في هذه العباره.
    بالفعل انا ما انتبهت على الجملة الاولى

    شكرا ملف المستقبل
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  23. #443
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    آريد آن آكون بتلك آلقوه آلتي لا تسمح لي بَ آلبكآء حين آتحدث عن ما يؤلمني '

  24. #444
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    لاتطلبوا من السنَوات أن تكونَ أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها ف نحنُ من نتغير أمّا هِي ف تزدادُ أرقاماً فقط
    ��كل عام وانتم بخير

  25. #445
    تاريخ الانضمام
    09/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    أود أن أحيا حياتي بحيث لا تكون أمسياتي مليئة بالندم.

  26. #446
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    رحم الله تلك الأعين النائمة للمدى البعيد ..
    "يارب متعهم بجناتك" وأحسن خاتمتنا ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  27. #447
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    رحم الله تلك الأعين النائمة للمدى البعيد ..
    "يارب متعهم بجناتك" وأحسن خاتمتنا ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا ..
    اللهــم أميـــن يـا رب العالميـن

    ذهبوا لقبورهم و بقيت الأسماء على هيئة وجع..
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  28. #448
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    إبتسموا من جديد
    أتركوا الأمس لأنه ماضي
    و عيشوا اليوم لأنه حاضركم
    أحرصوا دائماً على نقاء نواياكم و صدق ضمائركم
    مهما حصل و مهما كانت شدة الجروح و الصدمات
    سـ تشرق أرواحكـم لـ أنكم الأجمــل

    لا تجعلوا همومكم [ من يبقى ، من يرحل ، من يحب و من يكره ]
    عيشوا الحياة بـ حب
    كل ساعة تمر هي من عمركم
    فـلا تضيعونها في التفكير في الماضي

    عاملوا الناس
    بـ ذوق ،،، بـ رحمة ،،، بـ رقي
    وتنفسوا اليوم ب فرح دون هموم الأمس
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  29. #449
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    عنيد جداً ...
    وترفض الاعتراف || حتى || لنفسك ..
    مع احترامي الشديد لك
    العناد حلو احيانا
    صح؟
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    @رجل رومانسي
    أستطيع معرفة ما وراء بوحه أغلب الأحيان و لكن ليس دائما
    ف البعض قد يبوح و لكن يحيط حروفه بهالة من الغموض
    كي لا يتسنى لأحد معرفة المغزى منها
    بوح الآخرين لا أعتبره عابرا مهما كان و خــاصــــة الذي كتبوه بعفويتهم و إن لم يجيدوا صياغة الكلمات كما يجب

    مقنع كلامك
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  30. #450
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    قالو لي تضحك شگل ماعندك هموم
    گل شي عندك مكمل بالتمام
    مادرو اني على همي كتوم
    مادرو بالصمت ابلغ الكلام
    ومين مابة هموم ياadi

الصفحة 15 من 21 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •