مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 14
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 14 من 21 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 391 إلى 420 من 615
  1. #391
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    القلوب تحمل الحنان والحب والعطف .. *|| لكن ..؟!
    يستغلها الغير بشكل * || خاطئ ...
    @اليمامة بنت كليب
    قلوب البشر تلك .. فما ظنــك بها..
    و إن أحسنا النوايا هناك من يسئ لها
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  2. #392
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزف الوتر مشاهدة المشاركات
    عندما لا نعرف كيف نصيغ كلماتنا بشكل صحيح
    فلا عجب ان يفسرها الآخرين بشكل آخر ليس ما نقصده ونكنه

    بينَ منطوق لم يقصد و مقصــود لـم يُنطــق تضيــع الكثيــر مـن العــلاقــات
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  3. #393
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكون الوجت مشاهدة المشاركات
    أجمل بوح في زحام أوقاتنا

    لا إله إلا الله
    ** لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير **
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  4. #394
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنامل الشعراء مشاهدة المشاركات
    @رجل رومانسي

    الاعتذار صفه محموده و صفه قد يحتاجها الطرف الاخر بشده هي لا تعد تنقيص في كرامة الشخص او تصغير هي بالعكس تزرع بذرة الاخلاص وتنزع روح الظغينه بادر بالاعتذار وما ادراك قد يتقبلها الطرف الاخر عن طيب خاطر..،

    طبت




    @اليمامة بنت كليب

    ولم لا نلقي الوم على أنفسنا لانا لا نجيد وضع الحنان و العطف و غيرها في مكانها الصحيح..،
    و الاستغلال لا ياتي الا بتساهل من الطرف الاخر
    هناك مواقف لا بد ان نكون حازمين في التصرف فيها

    ودي

    قلتي قد لا نجيد وضع الحنان والعطف في المكان الصحيح ؟!
    غاليتي أنامل وهل المشاعر كالعطف والحنان تحتاج لمقدمات حتى نعطيها للآخر ؟!


    عزيزتي أنامل .. المشاعر الطيبة كالعطف والحنان تكون عفوية ولا تحتاج لتفكير ..
    يعني وبسهولة لن نفكر قبل إعطاءها للآخرين .. فذلك يكون || عفوياً || .. لأننا نتعامل معهم كـ بشر .. فالحس العاطفي يكون بتلقائية وعفوية .. لكن البعض يستغلها بشكل خاطئ اذ لا يقدر تلك المشاعر النبيلة يعتقد ان العطف والحنان يكون من ورائه تحقيق مصلحة خاصه وأنها لا تأتي هذه المشاعر النبيلة منهم هكذا بدون مقابل ؟! .. ويستغلها كذلك بشكل خاطئ بسبب أنانيته فـ يستغل من تعاطف معه ولا يعطف عليه اذا احتاج ذاك الشخص للعطف .. ويستغل الحنان الذي أعطاه إياه فأصبح لا يعطيه نفس ذلك الحنان واصبح لا يحترم من تعاطف معه في يوم من الأيام .. فهنا تنطبق عليهم الحكمة || فاقد الشيء لا يعطيه .. حتى وان تعطيه ذلك العطف والحنان لن ولن يعطيك إياه .. لانه ببساطة فاقد للعطف والحنان .. عزيزتي هي مجرد مشاعر لا تحتاج هذه الوساوس والعقد والتفسيرات المملة .. هي مشاعر نبيلة صادقه .. مشاعر تضاعف الحب بين الناس وتكسبهم الأجر لأنهم صادقون لأنهم لا يجاملون ابداً .. مشاعر تجعل هذا العالم اجمل .. لكن لو كانت كل القلوب تحمل || الصدق والعطف والحنان ..




    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 23/10/2014 الساعة 11:56 PM
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  5. #395
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    @اليمامة بنت كليب
    قلوب البشر تلك .. فما ظنــك بها..
    و إن أحسنا النوايا هناك من يسئ لها
    صدقتي عزيزتي حروف ...
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  6. #396
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقنّع مشاهدة المشاركات
    سبحان الله ..
    صفاء القلوب لا يجبرك التكلّف على صياغة تعبير خطابك حتى يفهم قصدك !! .. أُقدر لكِ هذا سيدتي صمود






    المقنّع شخص سيئ .. وجداً
    وحين احتاج للتغيير قالوا له أشياء كثيره .. من أهمها عليك بالصدق مع النفس .. كيف .. لم يفهمها في حينه .. خصوصا أنه اعتاد أيضا على سماعها من قبل .. وأقصد (الصدق مع النفس)

    وفي مواقفه الحالية مع والده ..
    كثيراً ما يتحدث معه (وحتى مع الآخرين) عن تصرفاته السلبية التي فعلها في الماضي .. بكل جراءة وأمانه .. نعم فعلت كذا يا أبي .. وذات مره .. ورغم أن الموقف الذي سرده كان مخزي إلا أنه طريف أيضاً .. فتبسم والده مندهشاً ومتسائلا بغرابه .. أفعلت هذا أيضا أيها المقنّع ؟!!!! فرد عليه .. أبي .. اسألني ماذا لم أفعل وليس ماذا فعلت .


    الآن ..
    المهم أنه ما زال في بداية الطريق الصحيح برغم أنه يخربطها أحياناً ، ولكن الأهم أنه وضع قدمه بها ولن يتراجع .. الرب عظيم يا @صمود

    :: العفوية شيء جميل .. ولكن أحيانا تصل درجتها لــ السذاجة ::

    :: هذا ما ألحظه في صمود ::




    :: بيئتنا جميعاً تتصف بــ صفة غريبة .. مهما تغريت للافضل الا انهم لا يزالون يذكرون حالاتك قبل التغيير ::

    :: يعني حتى لما الواحد يعدل سلوكه يا يذكروه بالماضي يا يخليوه يرجعله ::

    @المقنّع

    :: مشكور اخي المقنع ::

    :: لا اراك سيئاً كما وصفت .. .. ولكن يظل السيء عالقاً في اذهان الجميع .. ويظل الحسن ارتباطه بالذاكرة ليس بالكثير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  7. #397
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    ليتها الذكريات تستطيع إعادة الماضي على حقيقته، ليتسنى لي لملمة جراح من اسأت في حقهم..

    ::بو يفرك عيونه وما مصدق ::

    :: ::

    :: معقولة .. @راشد الشماخي في موضوعي .. :: يا لها من مفاجأة ::


    :: لو ذاكرة في بالي ألف ريال كان زين .. بعدك امس على البال .. واتذكر أيامنا في الاجتماعية ::

    :: كن بالقرب اخي الشماخي .. فــ الاجتماعية تستحق تواجدكم بين الفنيّة والأخرى ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  8. #398
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدونة مريم عبدالله مشاهدة المشاركات
    هذا هو الحال يا صمود عندما ثرثرنا بما في صدورنا قالوا يا عشقك للبكاء والنواح "نكديه "
    وحينما صمتنا......وأصطبرنا...قالوا لا بد أن تفضفضي..وتخرجي ما بداخلك من وجع
    عبري عن أحاسيسك..ولا تجعلي صدرك يغلي كالمرجل...تو موه الشور...نسكت ولا نتكلم بكل ما يكن صدرنا والله محتاره ... @صمود أعشق رنتك....لها على قلبي وقع خاص



    :: انا مسميني ام النكد ::

    :: على كل شيء اصيح .. ::



    :: فديت رناتي انا ::

    @مدونة مريم عبدالله
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #399
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    448

    افتراضي

    كم هو رائع تواجد صمود وراشد الشماخي
    اتمنى عودت ايامكم هنا فعلا تواجدكم له طعم اخر

    كح كح عافية عليكم من عين الحسد

  10. #400
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    بين ألم وأم ــل ..
    أم ــنيآت وأحلآم ودعوآت لا تغآآدر أروآحنآ السآم ــية..
    فلكل حآلم ولكل من تمنى ولكل من دعى ..
    طآابت أمآنيكم حُلماً تغدوهآ السمآء لكم مطراً ونوراً في أروآحكم ونقآءاً صآفياً لا يزول
    حتى يسع للمولى من الألحآح بالدعاء تحقيقاً .. ^ـ^ ..

     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  11. #401
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    وسط قسوة الحياة وتجمد العواطف ..
    وسط كل مساحات الحزن والجمود.. هناك دومًا [وردة أمل تتفتح] ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  12. #402
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    هُنـاكْ‘ كَـلماتْ‘ كَالعُـطورْ‘ و كَلمَاتْ‘ كَـالـصُخـورْ‘
    و أنّتْ‘ الـرامـيْ‘ إمّـا‘ بِالعـطّرْ‘ أو بِـالصّـخرْ‘ ..
    فـ أخّترْ‘مَا تُـحِبْ‘ أنْ‘ يُرمىْ‘عَلـيكْ‘ و مَا‘يُلـيقُْ‘بـكْ
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  13. #403
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    [/CENTER]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    ::بو يفرك عيونه وما مصدق ::

    :: ::

    :: معقولة .. @راشد الشماخي في موضوعي .. :: يا لها من مفاجأة ::


    :: لو ذاكرة في بالي ألف ريال كان زين .. بعدك امس على البال .. واتذكر أيامنا في الاجتماعية ::

    :: كن بالقرب اخي الشماخي .. فــ الاجتماعية تستحق تواجدكم بين الفنيّة والأخرى ::

    مسلخير

    ::صمود::
    الأخت الغالية على قلوبنا وشريان الاجتماعية
    توقفت كثيراً هنا قبل ان استطيع كتابة بعض الكلمات المتواضعة امام انسانة عظيمة بفكرها وعطائها ونزفها اللامحدود...
    رغم البعد إلا أن دروسك وقلمك لا زالا يأخذا تلك المكانة الراقية التي تحتضنها قلوب أعضاء الاجتماعية..

    شكراً لله على هذا اللقاء..


    اتمنى فعلاً ان اجد مكان لي وسط العمالقة هنا في هذا الصرح الكبير، وبين اقلام تبهج النفس وتثلج الصدر..

    بعد هذه المدة اجدني عاجزاً عن مجاراتكم أعضاء الاجتماعية، واملي ان استفيد منكم وارتوي من افكاركم وعلمكم..
    اسال الله ان يجمعنا على الخير...
    شكراً لكل الاحبة
    ،
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  14. #404
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    في أمان الله يا وجه تغطى بالثرى وارتاح
    عسى هالروح في أعلى جنان الخلد مسروره

    ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  15. #405
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    في أمان الله يا وجه تغطى بالثرى وارتاح
    عسى هالروح في أعلى جنان الخلد مسروره

    ..
    امين يا رب
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  16. #406
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    امين يا رب
    يارب
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  17. #407
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    في أمان الله يا وجه تغطى بالثرى وارتاح
    عسى هالروح في أعلى جنان الخلد مسروره

    ..

    بل يا وجوه تغطت بالثرى.. يا عذبة
    اليوم أكملوا شهرين لوفاتهم. . لرحيلهم.. لبداية غيابهم الأبدي
    الأسبوع الماضي أثناء مرورنا على بركا رأينا أثار الحادث لا زالت شاهدة
    أتراها كانت تنتظر قدومنا لرؤية ما جرى لهم..
    ما أقسى الفقدان و ما أشد الآسى الذي يخلفه
    رحمهـم الله و أسكنهــم فسيــح جناتــه..
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  18. #408
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    كيف نستطيع ان نبوح بصدق ولانتصنع البوح ؟
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  19. #409
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    لم تعد تفرق معي أن حزنت بصوت مرتفع...

    لم يعد غيابك يمضغ حضوري.

    أطمئن ما زالت أوجاعي بخير ولا زالت أحيا من أجلها...

    غيابك وحقيبة سفر و عينك – مرآتي - أمشط عليها حزني وأرتب أرقي !

    هل الكلمات سياجاً ( عازل /صامد ) في وجه الغياب !!؟
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  20. #410
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل رومانسي مشاهدة المشاركات
    كيف نستطيع ان نبوح بصدق ولانتصنع البوح ؟
    البوح أخي الكريم عبارة عن مشاعر صادقة تترجم على هيئة كلمات أكانت فرح أو ترح
    ما يختلج في النفس يخرج كما هو لمن يتقن البوح فقط ...
    لا أحد يتصنع البوح
    و لكن هناك بعض البوح الجاهز لأحدهم على هيئة خاطرة تقتبس أحيانا من قبل أشخاص أخرين و يتم ارسالها و لكن لا تمت لمرسلها بشي.. أو ربما لامست شـيئا منه و يجهل أن يخرج ما في صدره فيستعين بما وجده جاهزاً ...
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  21. #411
    تاريخ الانضمام
    27/09/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    البوح أخي الكريم عبارة عن مشاعر صادقة تترجم على هيئة كلمات أكانت فرح أو ترح
    ما يختلج في النفس يخرج كما هو لمن يتقن البوح فقط ...
    لا أحد يتصنع البوح
    و لكن هناك بعض البوح الجاهز لأحدهم على هيئة خاطرة تقتبس أحيانا من قبل أشخاص أخرين و يتم ارسالها و لكن لا تمت لمرسلها بشي.. أو ربما لامست شـيئا منه و يجهل أن يخرج ما في صدره فيستعين بما وجده جاهزاً ...
    عندما تتعمقين في قراءة بوح احدهم
    هل تستطيعين معرفة حجم ألمه اوفرحه؟ ام تعتبري بوحه هو بوح عابر
     التوقيع 
    ||؛؛ ◕‿◕
    ||
    أخذت من ذوق العسل هرج معسـول
    وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة)
    وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول
    ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة

    ||؛؛ ◕‿◕
    ||

    { وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }




  22. #412
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    يسعد مساؤك يا طعم الرمان
    أدرى أنى بك أهذي
    و همس صوتي يزعج الجيران

    عادي نغير الجو الحزين بتغير الكلمات
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  23. #413
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    لا شيء بالحياة ... أجمل من قلب يكتفي بك
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  24. #414
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    لا استطيع استيعاب تصرفاتك اتجاهي فتراه انت تحبني ومهوس بي
    وتراه تختفي من حياتي بكل صمت وكانك تعاقبي ع ذنب لم افعله
    هل يا ترى س اعيش معك على هذا الحال
    هل ستكون القريب البعيد
    عطائي لك لم يكن له حدود وما زال
    اصبحت فتاة تتحلى بالصبر اكثر من عادتي لاجلك
    خلقت لك الاعذار لكي لا اغضب

    هل صابك الغرور بسبب حبي لك واهتمامي بك
    هل سماحي المتكرر لك جعلك تتمادى وتكرر الامر بكل جرأة ولا تحترم احساسي

    اود ان اعلمك اني لم اعد اتحمل لم اعد اطيق بعدك عني بدون اي سبب

    واني على ثقة لو حبي انزرع ف قلبك ستغير من نفسك وستحاول من اجلي

    والا ف تركني اعيش ف عالمي بدونك
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

  25. #415
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    يسعد مساؤك يا طعم الرمان
    أدرى أنى بك أهذي
    و همس صوتي يزعج الجيران

    عادي نغير الجو الحزين بتغير الكلمات


    أتفق معك يا حبر زين نبعثر فرح و شوية غزل بسنا غم و نكد

    أشتاق لك واشتكي لك منك واشكيك اليك كلك ملكني .. وكلك في عيوني ملاك

    جادلك جيدك جبينك خنجرك حاجبيك اسمك سماتك سمّوك سِسْتِمِك مستواك

    جوريْك جمرك لجينك عسجدك وجنتيك ذرابتِك رقّتِك روعة حضورك بهاك


    خليل الشبرمي


    @حبر مسموم
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  26. #416
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    من كثر جنوني بكـ
    أخذت الصنارة
    لأهديكـ من مساء اليوم
    نجمة
    @ابو زنجبيل
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  27. #417
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اضحك تضحك لك الدنيا .. اعتقد اليوم اكثر يوم ضحكت فيه في حياتي .. الحمدلله الله يحفظ لي امي وأبي واخوتي وأخواتي .. كانت جلستنا حلوه وسوالفنا حلوه .. استمتعت بسماع حكايات الماضي .. وسوالفنا لما كنا صغاراً .. ههه فالكل منا اصبح اليوم لا يعترف بحركاته الجنونية .. بالفعل هذا اليوم كان رائع رائع
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  28. #418
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    من كثر جنوني بكـ
    أخذت الصنارة
    لأهديكـ من مساء اليوم
    نجمة
    @ابو زنجبيل
    ولوطالت مشاوير الطريق المظلم المهجور

    انا لامن ذكرتك قلت احبك يامشاويري !
    @حبر مسموم
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  29. #419
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    اضحك تضحك لك الدنيا .. اعتقد اليوم اكثر يوم ضحكت فيه في حياتي .. الحمدلله الله يحفظ لي امي وأبي واخوتي وأخواتي .. كانت جلستنا حلوه وسوالفنا حلوه .. استمتعت بسماع حكايات الماضي .. وسوالفنا لما كنا صغاراً .. ههه فالكل منا اصبح اليوم لا يعترف بحركاته الجنونية .. بالفعل هذا اليوم كان رائع رائع
    الله يديم عليكم الفرح و يحفظلك العائلة الكريمة
    @اليمامة بنت كليب
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  30. #420
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    حين تبدأ هلوسة المساء
    أتوق للفجر بجنون
    و حين تشرق الشمس
    يذبحنى الشوق للمساء

    لكى تكون كل شى ....
    @ابو زنجبيل

    بس عن يقولوا خرجنا عن الموضوع
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

الصفحة 14 من 21 الأولىالأولى ... 4910111213141516171819 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •