إلى كافة المسرحين عن العمل
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 64
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي إلى كافة المسرحين عن العمل

    هذا رقمي 95516555
    أتمنى من كل الأخوة المسرحين تزويدي بالمعلومات الصحيحة على الواتس اب.
    المجلس مجلسكم ونحن صوتكم القانوني والتشريعي الذي سيتخذ كافة الأدوات المتاحة حسب النظام من أجلكم. كونوا على ثقة بمجلسكم.

    سعادة العضو
    محمد بن سليمان بن تميم الهنائي
    ممثل ولاية بهلا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/11/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    546

    افتراضي

    بالأمس سمعت تسجيل لمواطن عماني شاب سرح من عمله وكان يبكي بحرقة ...
    وتمنيت لو مجلس الوزراء يفتح خط ساخن لمثل هذه الحالات وبهدف تقديم المعالجة والحلول السريعة لهؤلاء الشباب المسرحين من وظائفهم .
    .
     التوقيع 
    " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    شكرا لك أخي أنك نزلت هذا الموضوع الإنساني يحكي واقعنا البائس فكنت أتساءل أنه ما في حد بالسبلة تكلم بخصوصه شئ محزن جدا ما نتمناه حتى للعدو ان يسرح شخص من عمله بدون سابق إنذار خاصةبوجود الاطفال واعالة عائلة الحين صار موظف العماني بحكم العبد وكلنا عبيد لله ومصير رزقه بيد الوافد اذا زعل منه يتوقع أن الطرد والسجن بأنتظاره لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.

    آخر تحرير بواسطة القلب الجرئ : 05/12/2019 الساعة 12:22 PM
     التوقيع 
    في دول العالم الثالث يمتلك الحاكم حكمة لقمان ويمتلك رجل الأعمال مال قارون ويمتلك الشعب صبر أيوب!!! (جلال عامر).

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    للأسف الشديد محد بيحس فيه الا الي أصابه بما أصاب هذاك الريال نعم يوم بكى بكاني معه حسبنا الله ونعم الوكيل
    العمانيون شعب مسكين والله يصبرنا
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    تمنيت مواضيع الباحث عن عمل تكثر بس للأسف
    الحسد فيهم كل واحد يحسد الثاني..
    حاولنا نسوي خير..
    بس للأسف
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    عن جد الشعب مسكين
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,294

    افتراضي

    المشكلة صايرة بين الاستثمار والتعمين
    نتمنى إيجاد حل
    الشركات لها مبرراتها لأنها يوما ما راح يصير فيها تصفية والاقتصاد هاذا جنسه عالمياً أزمة
    الحل بيد مجلس الوزراء الموقر

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اثينا مشاهدة المشاركات
    بالأمس سمعت تسجيل لمواطن عماني شاب سرح من عمله وكان يبكي بحرقة ...
    وتمنيت لو مجلس الوزراء يفتح خط ساخن لمثل هذه الحالات وبهدف تقديم المعالجة والحلول السريعة لهؤلاء الشباب المسرحين من وظائفهم .
    .
    انا ايضا تأثرت
    فيه ناس كثيره دخلت سجن والسبب تراكم الديون والسبب تسريحهم من العمل
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    الشركات المسجلة والموجودة في سلطنة عمان أغلبها تعتمد على المشاريع التي تطرحها الحكومة.
    وايضا موضوع التسريح لا محالة منه أيضا بعتمد على استمرارية تنفيذ المشروع والشركات ليس لديها أي سبيل أخر فقط التسريح بسبب قلة المشاريع.
    هذا من ناحية ندرة المشاريع.
    أما من ناحية التسريح أو الطرد التعسفي..
    يحدث أما بسبب الحالات المرضية أو الإجازات الطارئة عادة المسؤول ياخذه كسبب أو حجه للطرد بدون الرجوع الى التسلسل التنبيه الشفهي و الإنذار الكتابي وبعدها خصم الراتب واخرها الفصل.
    هذا يعتمد على الموظف نفسه يجب ان يتسلح قانونيا وان يدرك حقوقه وواجباته.
    وفي مسأله الإجازات المرضية يجب اعتمادها من قبل الجهات الرسمية وعند تسليمها للمسؤول يجب أخذ نسخة بالإستلام لكي تكون حجه فالمستقبل بالإستلام.
     التوقيع 
    سبحـــان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيـــــم

    اللهم وفق ولاة الأمر

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس أبو حنين مشاهدة المشاركات
    الشركات المسجلة والموجودة في سلطنة عمان أغلبها تعتمد على المشاريع التي تطرحها الحكومة.
    وايضا موضوع التسريح لا محالة منه أيضا بعتمد على استمرارية تنفيذ المشروع والشركات ليس لديها أي سبيل أخر فقط التسريح بسبب قلة المشاريع.
    هذا من ناحية ندرة المشاريع.
    أما من ناحية التسريح أو الطرد التعسفي..
    يحدث أما بسبب الحالات المرضية أو الإجازات الطارئة عادة المسؤول ياخذه كسبب أو حجه للطرد بدون الرجوع الى التسلسل التنبيه الشفهي و الإنذار الكتابي وبعدها خصم الراتب واخرها الفصل.
    هذا يعتمد على الموظف نفسه يجب ان يتسلح قانونيا وان يدرك حقوقه وواجباته.
    وفي مسأله الإجازات المرضية يجب اعتمادها من قبل الجهات الرسمية وعند تسليمها للمسؤول يجب أخذ نسخة بالإستلام لكي تكون حجه فالمستقبل بالإستلام.
    في هذه الحالة المفروض يخبروا الموظف قبل تعيينه انك موظف مؤقت معنا وبعقد سنوي إذا احتجنا لك نجدد لك العقد حتى يعمل الموظف حسابه ولا يقع في طائل الديون ويرتب حياته أنه بأي وقت قد يخسر هذي الوظيفة ويجهز نفسه للبحث عن مكان أفضل يحقق متطلبات استقرار بالعمل.
     التوقيع 
    في دول العالم الثالث يمتلك الحاكم حكمة لقمان ويمتلك رجل الأعمال مال قارون ويمتلك الشعب صبر أيوب!!! (جلال عامر).

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    المفترض العماني يشغلوه في شركات الحكوميه الثابته
    وا جوم بابوه وزلمه وفرعون وغيرهم هذولا يشغلونهم في شركات بو عقود مؤقته غير ثابته كونتركت وسب كونتركت
    لأن وافدين هذولا يحطونه ع العين ورأس والعماني الفقير ابن البلاد يدوسوه ويذلوه
    الله لا بارك فيهم ها الوافدين و الي يساعدهم
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    06/11/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس أبو حنين مشاهدة المشاركات
    الشركات المسجلة والموجودة في سلطنة عمان أغلبها تعتمد على المشاريع التي تطرحها الحكومة.
    وايضا موضوع التسريح لا محالة منه أيضا بعتمد على استمرارية تنفيذ المشروع والشركات ليس لديها أي سبيل أخر فقط التسريح بسبب قلة المشاريع.
    هذا من ناحية ندرة المشاريع.
    أما من ناحية التسريح أو الطرد التعسفي..
    يحدث أما بسبب الحالات المرضية أو الإجازات الطارئة عادة المسؤول ياخذه كسبب أو حجه للطرد بدون الرجوع الى التسلسل التنبيه الشفهي و الإنذار الكتابي وبعدها خصم الراتب واخرها الفصل.
    هذا يعتمد على الموظف نفسه يجب ان يتسلح قانونيا وان يدرك حقوقه وواجباته.
    وفي مسأله الإجازات المرضية يجب اعتمادها من قبل الجهات الرسمية وعند تسليمها للمسؤول يجب أخذ نسخة بالإستلام لكي تكون حجه فالمستقبل بالإستلام.
    لا يمكن أن تبرر حالات التسريح والطرد التعسفي للعمالة الوطنية وفي وجود العمالة الوافدة تمرح وتنتعش من الاقتصاد العماني..
    هذا الأمر لا يمكن القبول به ولن يمكن أن نرضى به..
    أمر مزعج للغاية ومستفز ولهذا أرى ومن وجهة نظري الحل يكمن في إيقاف عمليات استقدام الوافدين وتوظيفهم لفترة محددة الى حين معالجة مشكلة الباحثين عن العمل ..
     التوقيع 
    " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    712

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا
     التوقيع 
    سبحان الله
    والحمد لله
    ولا إله إلا الله
    والله أكبر

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    جاصر بعد يحطونه أعضاء مجلس الشورى وينتخبوهم
    أعوذ بالله منهم..
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اما المسؤلين العمانيين في الشركات
    يخافو يجي عماني أكفاء منه ويشغل الهندي بدل العماني انا مريت في ها التجربه
    لا احلل ولا اسامح إلى يوم القيامه
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/12/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي

    #اوقفوا_تسريح_العمانيين

    شاركونا في هذا الوسام عبر التويتر

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    بلد فيها من الظلم ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ..
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    21/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,292

    افتراضي

    مبادرة طيبة عسى ان تكون في ميزان حسناتك وفي انتظار الاعضاء الاخرين في المجلس بان يحذو حذوكم النبيل هذا.


    وفقكم الله عز وجل.
     التوقيع 
    ليس كل من يطلق عليهم رجال ... هم رجال !

    فكلمة الطير تجمع بين ألصقر والدجاجة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,700

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اثينا مشاهدة المشاركات
    لا يمكن أن تبرر حالات التسريح والطرد التعسفي للعمالة الوطنية وفي وجود العمالة الوافدة تمرح وتنتعش من الاقتصاد العماني..
    هذا الأمر لا يمكن القبول به ولن يمكن أن نرضى به..
    أمر مزعج للغاية ومستفز ولهذا أرى ومن وجهة نظري الحل يكمن في إيقاف عمليات استقدام الوافدين وتوظيفهم لفترة محددة الى حين معالجة مشكلة الباحثين عن العمل ..

    أنا ليس أسلوبي التبرير ولكن هذا هو الوقع المرير..
    يفترض قبل الدخول في وظيفه الإستفسار عن طبيعة العمل ومدة المشروع ، ولكن الواقع المرير ان المواطن ولحاجته للعمل لا يسأل عن تلك النقاط وعند إنتهاء المشروع
    مصير اغلب الموظفين أما نقلهم ألى مشاريع اخرى (المقريبن) أو تسريحهم (المغضوب عليهم) وهنا للجميع عماني أو وافد..
     التوقيع 
    سبحـــان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيـــــم

    اللهم وفق ولاة الأمر

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن وظيفه2009 مشاهدة المشاركات
    #اوقفوا_تسريح_العمانيين

    شاركونا في هذا الوسام عبر التويتر
    +1111
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    ووقفو مع الباحثين عن عمل الي ما متوظفين
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    12/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,706

    افتراضي

    بالتوفيق لجميع المسرحين والباحثين عن عمل
     التوقيع 
    " إن الأمور إذا إلتوت وتعقدت.. نزل القضاء من السماء فحلها.. فأصبر لها ، فلعلها ولعلها .. ولعل من حكم القضاء يحلها "
    .. يومكم رضا ..

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    06/11/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهندس أبو حنين مشاهدة المشاركات
    أنا ليس أسلوبي التبرير ولكن هذا هو الوقع المرير..
    يفترض قبل الدخول في وظيفه الإستفسار عن طبيعة العمل ومدة المشروع ، ولكن الواقع المرير ان المواطن ولحاجته للعمل لا يسأل عن تلك النقاط وعند إنتهاء المشروع
    مصير اغلب الموظفين أما نقلهم ألى مشاريع اخرى (المقريبن) أو تسريحهم (المغضوب عليهم) وهنا للجميع عماني أو وافد..

    لا يمكن تبرير تسريح العمالة الوطنية وفي دولة ذات سيادة وطنية التي من أهم مقوماتها التنمية بأنواعها وضمان حقوق المواطنين والدستور الذي من خلاله تطبق السيادة الوطنية..
    ..
    والى هنا انهي حواري في هذا الموضوع

    آخر تحرير بواسطة اثينا : 05/12/2019 الساعة 12:00 PM
     التوقيع 
    " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اثينا مشاهدة المشاركات
    بالأمس سمعت تسجيل لمواطن عماني شاب سرح من عمله وكان يبكي بحرقة ...
    وتمنيت لو مجلس الوزراء يفتح خط ساخن لمثل هذه الحالات وبهدف تقديم المعالجة والحلول السريعة لهؤلاء الشباب المسرحين من وظائفهم .
    .
    اتمني في خط ساخن وبث مباشر ..
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    مثل الدول المجاوره بصراحه يحطون بث مباشر ..
    ويهتمون بالمواطن .. بروحي شفت المواطنين هناك ما يكملو شهر ويطلعو من وظيفتهم
    ولا هم محصلين وظيفه ثانيه احلا من الاولي
    ما معهم باحثين عن عمل كثرنا
    عيالهم يوم يوصلون الثانويه العامه يدخلوهم الجيش
    وهم يختارو يوم تخلص دورتهم يا انهم يضلو ف العمل ف الجيش او انهم يدشون الكليات ..
    شعب مرتاح .. متي العمانيون يرتاحو حقوق الباحث عن عمل مسلوبه وايضا حقوق الي يشتغلو في القطاع الخاص مسلوبه
    من معنا غير الله
    وحدو الدعاء الله اكبر الله اكبر الله اكبر ع كل ظالم في عماننا الحبيبه
    الله يحفظ لنا السلطان قابوس
    والله يحمي عماننا من المسوولين الي ما يخافو من الله
    الله يساعد المواطنين الوفياء
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,152

    افتراضي

    انا عملت في الحكومة بشهادة رسمية 15 سنة وشهرين وبعد ذلك أرما في الشارع وكل مسؤول غير مختص واخر المطالبات والقضايا تم التصدق على براتب من فئة عاجز لا يكفي لفاتورة الكهرباء وهوه بتعلمات سامية مسجلة في أوراق المحكمة وكل مسؤول غير مختص وكل المراسيم والقوانين لا تعني لهم شيء والله المعين ولا يزال الموضوع
     التوقيع 
    قال تعالى / وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا / وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا / صدق الله العظيم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    الله يعين كل المسرحين معهم اسر والتزامات ماليه
    لا نقول غير حيبنا الله ونعم الوكيل من ترك الوافد يعبث باقتصاد هذة البلد وحرم العماني من اكل قوته الظلم ظلمات يوم القيامة

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 4
    آخر مشاركة: 29/11/2015, 01:09 PM
  2. [ معروض ] نوفر لكم كافة الزيوت الأصلية للعطور ذات الماركات الفرنسية والعربية كافة
    بواسطة الشامسي الدولية في القسم: العطور والبخور
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 01:29 PM
  3. خفة دم المصريين
    بواسطة Don't Leave في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 25/12/2011, 03:24 AM
  4. [ ملف مدمج ] كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
    بواسطة نزهة الزمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 40
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 02:16 PM
  5. من علم الثوار المصريين؟
    بواسطة Alien في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:15 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •