جاي يكحلها عماها ""
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 995
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي جاي يكحلها عماها ""

    بعض الأشخاص مثل حمام الزاجل.. أيضا بعض الفتيات مثل حمامة السلام......لكن البعض الأخر دمير يحاول يعمل نفسه مخلص المشاكل ثم يقع بنفسه بالمشاكل تجدة يزيد الطين بلة لتستمر حروب الخصام والنزاع والشجار.....
    وياحلاة الشخص الذي يصلح بين الناس بين الأصحاب والاصدقاء وأهلة....بسبب ذلك مثل هؤلاء البشر قد يتعذب كثير يعمل ما بوسعة وطاقتة من أجل السلام والمحبة والود والبعيد يجعلة قريب......
    لكن الحديث الان عن الشخص الدمير بو مسوي نفسة حلال العقد... ممكن تجده يسمع أن أحد من أهلة على خلاف مع زوجته...... فإذا به يحشر نفسه ويحقق إيرادات من الغضب بين الطرفين بلا ود وبلا نتيجة ممكن الغلطة التي ارتكبها لم يكن يعرف كل الظروف مما زاد الطين بلة.....ولانه لا يدرك ان المناوشات بين الأزواج ضرورية ويوميه ومن ضرورة الحياة....
    ممكن تجدة يحشر نفسة بين شخصين متخاصمين على جلبة قت أغنام الاخر دخلت مزرعة الثاني.... ثم يحاول المساومة والمصالحة بين الطرفين الا انه يزيد الطين بلة.......
    مثل هؤلاء نيتهم بيضاء لكن يفتقدون ثقافة الحلول ثم طريقة الأسلوب.. مثل هؤلاء تطير من اياديهم حمامة السلام بلا عودة.... لما.. لا.... الخوف ينتابها قد يطلق عليها المتخاصمين رصاصة الرحمة.... فما عاد هناك حلول وعود الكبريت ممكن يحرق مليون شجرة.....

    كتبت لكم موضوع صغير مختصر.....غايتة عاد صلاة التراويح.. ومن تخلصوا زين تعملوا رياضه مشي نصف ساعة... ثم تحمسوا هنا حتى السحور

    في امان الله....
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    07/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,613

    افتراضي

    اهله**
    طاقته**
    يجعله**
    نفسه**
    اهله**


    واجب علينا التنبيه للاغلاط ، بارك الله فيكم


    محد يتحمس هنا تو ،
     التوقيع 
    الى السماء، والعودة 💛🌈

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Gumiho مشاهدة المشاركات
    اهله**
    طاقته**
    يجعله**
    نفسه**
    اهله**


    واجب علينا التنبيه للاغلاط ، بارك الله فيكم


    محد يتحمس هنا تو ،

    هههههههه يعني خليتي الموضوع وشغلتي عمرك بالحروف والكلمات والنقاط والأرقام.. انزين عاد عذريني كتبت الفكرة سريع خلال ربع ساعة.. وعاد اذا سالفة أخطاء مشي حالك اهم شي الفكرة وصلت....

    بس أشعر انك دميرة

    يعني بعد. ما حد متحمس للموضوع ومتخمس

    اشكرك ع التنبيه وزين بعد تسوي منبه حال السحور تذكريني
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,613

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    هههههههه يعني خليتي الموضوع وشغلتي عمرك بالحروف والكلمات والنقاط والأرقام.. انزين عاد عذريني كتبت الفكرة سريع خلال ربع ساعة.. وعاد اذا سالفة أخطاء مشي حالك اهم شي الفكرة وصلت....

    بس أشعر انك دميرة

    يعني بعد. ما حد متحمس للموضوع ومتخمس

    اشكرك ع التنبيه وزين بعد تسوي منبه حال السحور تذكريني
     التوقيع 
    الى السماء، والعودة 💛🌈

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,613

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    هههههههه يعني خليتي الموضوع وشغلتي عمرك بالحروف والكلمات والنقاط والأرقام.. انزين عاد عذريني كتبت الفكرة سريع خلال ربع ساعة.. وعاد اذا سالفة أخطاء مشي حالك اهم شي الفكرة وصلت....

    بس أشعر انك دميرة

    يعني بعد. ما حد متحمس للموضوع ومتخمس

    اشكرك ع التنبيه وزين بعد تسوي منبه حال السحور تذكريني

    خلاص بشتغل مدقق لغوي
    ماشي وظايف

    ع اساس الجماعة يقريوا المواضيع

    عفوا ، نفكر عاد
     التوقيع 
    الى السماء، والعودة 💛🌈

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,613

    افتراضي

    ذاك الوقت اللهم نفسي بس ، عن يأذن الفجر
     التوقيع 
    الى السماء، والعودة 💛🌈

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,825
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    والله محد دامرنا غير ذلا النمونة
     التوقيع 
    مرحبا بالأصدقاء

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    بعض الأشخاص مثل حمام الزاجل.. أيضا بعض الفتيات مثل حمامة السلام......لكن البعض الأخر دمير يحاول يعمل نفسه مخلص المشاكل ثم يقع بنفسه بالمشاكل تجدة يزيد الطين بلة لتستمر حروب الخصام والنزاع والشجار.....
    وياحلاة الشخص الذي يصلح بين الناس بين الأصحاب والاصدقاء وأهلة....بسبب ذلك مثل هؤلاء البشر قد يتعذب كثير يعمل ما بوسعة وطاقتة من أجل السلام والمحبة والود والبعيد يجعلة قريب......
    لكن الحديث الان عن الشخص الدمير بو مسوي نفسة حلال العقد... ممكن تجده يسمع أن أحد من أهلة على خلاف مع زوجته...... فإذا به يحشر نفسه ويحقق إيرادات من الغضب بين الطرفين بلا ود وبلا نتيجة ممكن الغلطة التي ارتكبها لم يكن يعرف كل الظروف مما زاد الطين بلة.....ولانه لا يدرك ان المناوشات بين الأزواج ضرورية ويوميه ومن ضرورة الحياة....
    ممكن تجدة يحشر نفسة بين شخصين متخاصمين على جلبة قت أغنام الاخر دخلت مزرعة الثاني.... ثم يحاول المساومة والمصالحة بين الطرفين الا انه يزيد الطين بلة.......
    مثل هؤلاء نيتهم بيضاء لكن يفتقدون ثقافة الحلول ثم طريقة الأسلوب.. مثل هؤلاء تطير من اياديهم حمامة السلام بلا عودة.... لما.. لا.... الخوف ينتابها قد يطلق عليها المتخاصمين رصاصة الرحمة.... فما عاد هناك حلول وعود الكبريت ممكن يحرق مليون شجرة.....

    كتبت لكم موضوع صغير مختصر.....غايتة عاد صلاة التراويح.. ومن تخلصوا زين تعملوا رياضه مشي نصف ساعة... ثم تحمسوا هنا حتى السحور

    في امان الله....

    أسعد الله صباحكم بكل سرور و أحيكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


    أنا ياأخي دمير مرة دمير يعني لو تسوي لي تقيم يمكن بعدني أزيد عن 100 درجه وأجيب +110

    وراح أخبرك عن شخصيتي و إلي هي عكس هنا تماما

    طبعي الهدوء و أنا أغلب الوقت ساكت يمكن أحيانا أظل من الصباح إلى العصر ما أتكلم خصوصا إذا وارم

    وراح تسألني ليش العصر بس أتكلم لأني أخطف على الحارس و أسلم عليه وأنا طالع من الدوام

    ( أحيانا كذا أورم مثل الحريم عندما تورم بدون سبب أو سبب  )

    بعض الناس أصادفهم في حياتي يغيضهم سكوتي وهدوئي يفتكروه أنه تكبر

    لهذا كثير من الناس تفهمني غلط وحتى هنا في السبله كثير أحصل هجوم من البعض


    أنا ارد و اكتب بعفويه تماما وما عندي شيء أسمه تحفظ (سادني متحفظ في حياتي العامه)


    الغلط غلط و الصح صح يعني مستحيل أجامل على حساب أحد او على حسابي


    وأنا طبع فيني واحد مسوي غلط والناس تستحي تقوله أنا أقوله


    وأضرب لك مثال علشان تعرف أنا ليش دمير واجد

    عندنا موظف تحت قفشوه يسوي شيء مخالف للآداب من فتره قبل كم سنه

    وطبعا عندنا موظفين وموظفات يحبوا فقط يبقبقوا عنه وراه وخلفه و هذا ما زين ولا غاوي

    وأعتقد هذا مشكلتنا نحن بس نبقبق خلف الشاشات وفي ما بينا وراء الأخرين وما عندنا جرأه

    ما نروم نعطيهم كاش في وجوهم


    فأنا مرة حصلتهم يتكلموا عنه فقلت لهم ما زين عليكم وكانوا موظفين وموظفات و جاء هذا الموظف بالصدفه


    فقلت له هذيلا الناس جالسين وجايبين سالفتك مال الموضوع و دعثرته كله و فتيت الرمانه


    طبعا نحن ك بشر و ك مجتمع عماني خصوصا ما نحب الصراحه نحب التبقبيق و المجاملات و التنميق


    فزعلوا الموظفين مني و هو زعل طبعا


    مع أنه هذا قد حدث وقع و تدخلت جهات أمنيه وانا ما زورت عليه أو جبته من جيبي كله حدث


    لهذا نحن مجتمع لا يؤمن بالكلمه الصادقه


    لازم دق طبل و بهرجه و تشويه الحقيقه و بهرجتها


    وعندما نكون وحدنا يبدأ الكلام و النمييمه و الغيبه وهذا بحد ذاته غلط


    لذلك أنا أعتبر نفسي قبل الأخير في الدمار و إني دمير لأن أحيانا الصراحه و الجرأه زايده قاتله و محرجه للأخرين


    (بو يستحي من بنت عمه ما يجيب عيال) كلام شيابنا الله يحفظهم


    و أنا مع الحق دائما وأعتذر من البعض إلي يفهمني غلط


    وأحكي لكم قصه من واقع العام الماضي و خبرت كم عضوه بهذا الموضوع و يعرفوه الفتره إلى مرينا بهذه المشكله


    سافرنا إلى إحدى الدول الأوربيه أنا و أختي و أولادها و أختي الغير


    طبعا نحن من نرجع الشقه ما نطلع نرجع على حدود الثامنه تكون بعدها الشمس لم تغرب


    في إحدى الليالي أختي تنتظر ولدها ما راجع هو يطلع تعرف على شباب خليجين من نفس سنه 17 و 16 سنه


    المهم أن الولد شرب خمر أو ما أعرف شو شرب المهم كحول و جاء الشقه وأختي على طول شمته و سجائر و خمر


    المهم أختي أنجلطت وما عرفت شو تسوي ما أطول عليك في الأخير عقتها فوق رأسي قالت لو خاله زين كانت طلع الولد زين


    وضربت الولد و كسرته عندما رجعنا و جلست تراقبه و تشله المسجد و تجيبه من المسجد و صلاة الجمعه تنتظره


    و هذا كله طاح فوق رأسي و الأخير طلع واحد من أخواله إلي هو أخي وساكن عنا بعيد هو معلمنه يشرب خمر


    ما أستحي أقول هذا الشيء أن أخي يشرب لأنه غلط و حرام و معصيه


    وما أستحي أو أتحفظ إذا أحد يسوي غلط أقوله وأصارحه


    ما أستحي أنقل مووضوع هنا وبعدين نحن ليش نتحفظ في بعض الأشياء

    تراه هذا بو مخلنا نعيش شيء من التفكك


    كله عيب بداعي التقاليد و الدين

    أحيانا أشوف ردود في منصات التواصل الأجتماعي أكثر إيجابيه

    مثل كان يناقش عن الخيانه و ليش الزوج و الزوجه يخونوا

    فكان شيء من الردود جميله و جابت العيد حقنا

    أنه أحيانا الطرفين يستحوا من بعض بسبب العادات

    و كل واحد يروح يبحث عن المتعه في مكان أخر بما يناسبه

    مثال آخر نحن متحفظين و ما نتكلم عن الجانب الجنسي أمام المراهقين من الأبناء و البنات ولا نثقفهم من هذا الجانب


    وهذا غلط كبير ومع إنتشار منصات التواصل الإجتماعي كل شيء مباح فيها فأستغرب من البعض إلي يقولك مراعاة مشاعرهم

    إلي يقول كذا جاب العيد و شكله حمار للأسف


    يا بابا يا ماما هذيلا إذا ما ثقفتهم وكنت معهم Open راح بروحهم يلجأوا لطرق وسخه و يمكن احد يستغلهم

    شفتوا أنا ليش دمير


    الطيب واجد واجد أحيانا يكون شخص دمير و شخص ما مرغوب في المجتمع لأنه طيب ما يعرف ينافق ولا يتملق


    مثلي تماما كل شيء على بلاطه أجيبه ، فــ الأخير أنا مرتاح و ضميري مرتاح و نفسيتي مرتاحه و الناس ما علي منها ما تعطوني شيء ولا علي شيء حالهم


    و الشره والبهطه إلي يعطوني إيها يقطعوها ( بو ما يعرف البهطه و الشره يسألني)

    آخر تحرير بواسطة عمري خمسين سنة : 13/05/2019 الساعة 09:40 AM

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي



    رقم مميز

    7

    77

    @دمعة النورس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    سبحان الله كلما أفتح وجدت رقم مميز على موضوعك


    @دمعة النورس

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/04/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    133

    افتراضي

    صباح الخيرات

    ماحد تو يخمس

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    23/04/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    133

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    أسعد الله صباحكم بكل سرور و أحيكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


    أنا ياأخي دمير مرة دمير يعني لو تسوي لي تقيم يمكن بعدني أزيد عن 100 درجه وأجيب +110

    وراح أخبرك عن شخصيتي و إلي هي عكس هنا تماما

    طبعي الهدوء و أنا أغلب الوقت ساكت يمكن أحيانا أظل من الصباح إلى العصر ما أتكلم خصوصا إذا وارم

    وراح تسألني ليش العصر بس أتكلم لأني أخطف على الحارس و أسلم عليه وأنا طالع من الدوام

    ( أحيانا كذا أورم مثل الحريم عندما تورم بدون سبب أو سبب  )

    بعض الناس أصادفهم في حياتي يغيضهم سكوتي وهدوئي يفتكروه أنه تكبر

    لهذا كثير من الناس تفهمني غلط وحتى هنا في السبله كثير أحصل هجوم من البعض


    أنا ارد و اكتب بعفويه تماما وما عندي شيء أسمه تحفظ (سادني متحفظ في حياتي العامه)


    الغلط غلط و الصح صح يعني مستحيل أجامل على حساب أحد او على حسابي


    وأنا طبع فيني واحد مسوي غلط والناس تستحي تقوله أنا أقوله


    وأضرب لك مثال علشان تعرف أنا ليش دمير واجد

    عندنا موظف تحت قفشوه يسوي شيء مخالف للآداب من فتره قبل كم سنه

    وطبعا عندنا موظفين وموظفات يحبوا فقط يبقبقوا عنه وراه وخلفه و هذا ما زين ولا غاوي

    وأعتقد هذا مشكلتنا نحن بس نبقبق خلف الشاشات وفي ما بينا وراء الأخرين وما عندنا جرأه

    ما نروم نعطيهم كاش في وجوهم


    فأنا مرة حصلتهم يتكلموا عنه فقلت لهم ما زين عليكم وكانوا موظفين وموظفات و جاء هذا الموظف بالصدفه


    فقلت له هذيلا الناس جالسين وجايبين سالفتك مال الموضوع و دعثرته كله و فتيت الرمانه


    طبعا نحن ك بشر و ك مجتمع عماني خصوصا ما نحب الصراحه نحب التبقبيق و المجاملات و التنميق


    فزعلوا الموظفين مني و هو زعل طبعا


    مع أنه هذا قد حدث وقع و تدخلت جهات أمنيه وانا ما زورت عليه أو جبته من جيبي كله حدث


    لهذا نحن مجتمع لا يؤمن بالكلمه الصادقه


    لازم دق طبل و بهرجه و تشويه الحقيقه و بهرجتها


    وعندما نكون وحدنا يبدأ الكلام و النمييمه و الغيبه وهذا بحد ذاته غلط


    لذلك أنا أعتبر نفسي قبل الأخير في الدمار و إني دمير لأن أحيانا الصراحه و الجرأه زايده قاتله و محرجه للأخرين


    (بو يستحي من بنت عمه ما يجيب عيال) كلام شيابنا الله يحفظهم


    و أنا مع الحق دائما وأعتذر من البعض إلي يفهمني غلط


    وأحكي لكم قصه من واقع العام الماضي و خبرت كم عضوه بهذا الموضوع و يعرفوه الفتره إلى مرينا بهذه المشكله


    سافرنا إلى إحدى الدول الأوربيه أنا و أختي و أولادها و أختي الغير


    طبعا نحن من نرجع الشقه ما نطلع نرجع على حدود الثامنه تكون بعدها الشمس لم تغرب


    في إحدى الليالي أختي تنتظر ولدها ما راجع هو يطلع تعرف على شباب خليجين من نفس سنه 17 و 16 سنه


    المهم أن الولد شرب خمر أو ما أعرف شو شرب المهم كحول و جاء الشقه وأختي على طول شمته و سجائر و خمر


    المهم أختي أنجلطت وما عرفت شو تسوي ما أطول عليك في الأخير عقتها فوق رأسي قالت لو خاله زين كانت طلع الولد زين


    وضربت الولد و كسرته عندما رجعنا و جلست تراقبه و تشله المسجد و تجيبه من المسجد و صلاة الجمعه تنتظره


    و هذا كله طاح فوق رأسي و الأخير طلع واحد من أخواله إلي هو أخي وساكن عنا بعيد هو معلمنه يشرب خمر


    ما أستحي أقول هذا الشيء أن أخي يشرب لأنه غلط و حرام و معصيه


    وما أستحي أو أتحفظ إذا أحد يسوي غلط أقوله وأصارحه


    ما أستحي أنقل مووضوع هنا وبعدين نحن ليش نتحفظ في بعض الأشياء

    تراه هذا بو مخلنا نعيش شيء من التفكك


    كله عيب بداعي التقاليد و الدين

    أحيانا أشوف ردود في منصات التواصل الأجتماعي أكثر إيجابيه

    مثل كان يناقش عن الخيانه و ليش الزوج و الزوجه يخونوا

    فكان شيء من الردود جميله و جابت العيد حقنا

    أنه أحيانا الطرفين يستحوا من بعض بسبب العادات

    و كل واحد يروح يبحث عن المتعه في مكان أخر بما يناسبه

    مثال آخر نحن متحفظين و ما نتكلم عن الجانب الجنسي أمام المراهقين من الأبناء و البنات ولا نثقفهم من هذا الجانب


    وهذا غلط كبير ومع إنتشار منصات التواصل الإجتماعي كل شيء مباح فيها فأستغرب من البعض إلي يقولك مراعاة مشاعرهم

    إلي يقول كذا جاب العيد و شكله حمار للأسف


    يا بابا يا ماما هذيلا إذا ما ثقفتهم وكنت معهم Open راح بروحهم يلجأوا لطرق وسخه و يمكن احد يستغلهم

    شفتوا أنا ليش دمير


    الطيب واجد واجد أحيانا يكون شخص دمير و شخص ما مرغوب في المجتمع لأنه طيب ما يعرف ينافق ولا يتملق


    مثلي تماما كل شيء على بلاطه أجيبه ، فــ الأخير أنا مرتاح و ضميري مرتاح و نفسيتي مرتاحه و الناس ما علي منها ما تعطوني شيء ولا علي شيء حالهم


    و الشره والبهطه إلي يعطوني إيها يقطعوها ( بو ما يعرف البهطه و الشره يسألني)
    عورني عيوني وانا واقرأ :بو تعس عيونها:

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ssaror73 مشاهدة المشاركات
    عورني عيوني وانا واقرأ :بو تعس عيونها:
    شيء أختراع يبيعوه في القرم جنب مخزن مهدي للقصابين

    سيري عندهم وراح يقوموا بالازم

    و طرشي لي الفاتوره في البريد

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    09/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    أسعد الله صباحكم بكل سرور و أحيكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


    أنا ياأخي دمير مرة دمير يعني لو تسوي لي تقيم يمكن بعدني أزيد عن 100 درجه وأجيب +110

    وراح أخبرك عن شخصيتي و إلي هي عكس هنا تماما

    طبعي الهدوء و أنا أغلب الوقت ساكت يمكن أحيانا أظل من الصباح إلى العصر ما أتكلم خصوصا إذا وارم

    وراح تسألني ليش العصر بس أتكلم لأني أخطف على الحارس و أسلم عليه وأنا طالع من الدوام

    ( أحيانا كذا أورم مثل الحريم عندما تورم بدون سبب أو سبب  )

    بعض الناس أصادفهم في حياتي يغيضهم سكوتي وهدوئي يفتكروه أنه تكبر

    لهذا كثير من الناس تفهمني غلط وحتى هنا في السبله كثير أحصل هجوم من البعض


    أنا ارد و اكتب بعفويه تماما وما عندي شيء أسمه تحفظ (سادني متحفظ في حياتي العامه)


    الغلط غلط و الصح صح يعني مستحيل أجامل على حساب أحد او على حسابي


    وأنا طبع فيني واحد مسوي غلط والناس تستحي تقوله أنا أقوله


    وأضرب لك مثال علشان تعرف أنا ليش دمير واجد

    عندنا موظف تحت قفشوه يسوي شيء مخالف للآداب من فتره قبل كم سنه

    وطبعا عندنا موظفين وموظفات يحبوا فقط يبقبقوا عنه وراه وخلفه و هذا ما زين ولا غاوي

    وأعتقد هذا مشكلتنا نحن بس نبقبق خلف الشاشات وفي ما بينا وراء الأخرين وما عندنا جرأه

    ما نروم نعطيهم كاش في وجوهم


    فأنا مرة حصلتهم يتكلموا عنه فقلت لهم ما زين عليكم وكانوا موظفين وموظفات و جاء هذا الموظف بالصدفه


    فقلت له هذيلا الناس جالسين وجايبين سالفتك مال الموضوع و دعثرته كله و فتيت الرمانه


    طبعا نحن ك بشر و ك مجتمع عماني خصوصا ما نحب الصراحه نحب التبقبيق و المجاملات و التنميق


    فزعلوا الموظفين مني و هو زعل طبعا


    مع أنه هذا قد حدث وقع و تدخلت جهات أمنيه وانا ما زورت عليه أو جبته من جيبي كله حدث


    لهذا نحن مجتمع لا يؤمن بالكلمه الصادقه


    لازم دق طبل و بهرجه و تشويه الحقيقه و بهرجتها


    وعندما نكون وحدنا يبدأ الكلام و النمييمه و الغيبه وهذا بحد ذاته غلط


    لذلك أنا أعتبر نفسي قبل الأخير في الدمار و إني دمير لأن أحيانا الصراحه و الجرأه زايده قاتله و محرجه للأخرين


    (بو يستحي من بنت عمه ما يجيب عيال) كلام شيابنا الله يحفظهم


    و أنا مع الحق دائما وأعتذر من البعض إلي يفهمني غلط


    وأحكي لكم قصه من واقع العام الماضي و خبرت كم عضوه بهذا الموضوع و يعرفوه الفتره إلى مرينا بهذه المشكله


    سافرنا إلى إحدى الدول الأوربيه أنا و أختي و أولادها و أختي الغير


    طبعا نحن من نرجع الشقه ما نطلع نرجع على حدود الثامنه تكون بعدها الشمس لم تغرب


    في إحدى الليالي أختي تنتظر ولدها ما راجع هو يطلع تعرف على شباب خليجين من نفس سنه 17 و 16 سنه


    المهم أن الولد شرب خمر أو ما أعرف شو شرب المهم كحول و جاء الشقه وأختي على طول شمته و سجائر و خمر


    المهم أختي أنجلطت وما عرفت شو تسوي ما أطول عليك في الأخير عقتها فوق رأسي قالت لو خاله زين كانت طلع الولد زين


    وضربت الولد و كسرته عندما رجعنا و جلست تراقبه و تشله المسجد و تجيبه من المسجد و صلاة الجمعه تنتظره


    و هذا كله طاح فوق رأسي و الأخير طلع واحد من أخواله إلي هو أخي وساكن عنا بعيد هو معلمنه يشرب خمر


    ما أستحي أقول هذا الشيء أن أخي يشرب لأنه غلط و حرام و معصيه


    وما أستحي أو أتحفظ إذا أحد يسوي غلط أقوله وأصارحه


    ما أستحي أنقل مووضوع هنا وبعدين نحن ليش نتحفظ في بعض الأشياء

    تراه هذا بو مخلنا نعيش شيء من التفكك


    كله عيب بداعي التقاليد و الدين

    أحيانا أشوف ردود في منصات التواصل الأجتماعي أكثر إيجابيه

    مثل كان يناقش عن الخيانه و ليش الزوج و الزوجه يخونوا

    فكان شيء من الردود جميله و جابت العيد حقنا

    أنه أحيانا الطرفين يستحوا من بعض بسبب العادات

    و كل واحد يروح يبحث عن المتعه في مكان أخر بما يناسبه

    مثال آخر نحن متحفظين و ما نتكلم عن الجانب الجنسي أمام المراهقين من الأبناء و البنات ولا نثقفهم من هذا الجانب


    وهذا غلط كبير ومع إنتشار منصات التواصل الإجتماعي كل شيء مباح فيها فأستغرب من البعض إلي يقولك مراعاة مشاعرهم

    إلي يقول كذا جاب العيد و شكله حمار للأسف


    يا بابا يا ماما هذيلا إذا ما ثقفتهم وكنت معهم Open راح بروحهم يلجأوا لطرق وسخه و يمكن احد يستغلهم

    شفتوا أنا ليش دمير


    الطيب واجد واجد أحيانا يكون شخص دمير و شخص ما مرغوب في المجتمع لأنه طيب ما يعرف ينافق ولا يتملق


    مثلي تماما كل شيء على بلاطه أجيبه ، فــ الأخير أنا مرتاح و ضميري مرتاح و نفسيتي مرتاحه و الناس ما علي منها ما تعطوني شيء ولا علي شيء حالهم


    و الشره والبهطه إلي يعطوني إيها يقطعوها ( بو ما يعرف البهطه و الشره يسألني)
    يعني انت مثل هذاك بو يقولوا عنه غاسل وجهه بمرق
    حلو مكاشفة الاخرين عن اخطائهم وزلاتهم بشكل مباشر ولكن احيانا نحتاج الى التأني والتفكر في كشف ذلك بحيث لانعطي انفسنا الحق في احتقار الذات الانسانية للمخطئين

    كما والستر مطلوب عزيزي...
     التوقيع 
    الكرامة هي الشعور بالعزة والرفعة والابتعاد عن كل ما يذل النفس، فلنكافح من اجل الكرامة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    [QUOTE=مجنون الترويح;50389501]يعني انت مثل هذاك بو يقولوا عنه غاسل وجهه بمرق
    حلو مكاشفة الاخرين عن اخطائهم وزلاتهم بشكل مباشر ولكن احيانا نحتاج الى التأني والتفكر في كشف ذلك بحيث لانعطي انفسنا الحق في احتقار الذات الانسانية للمخطئين

    كما والستر مطلوب عزيزي...[/QUOTE]




    على المسلم و المؤمن الستر فقط


    ما ستر على بو يشرب خمر



    أو واحد مع وحده في شاطي السيفه



    أو شاطي البستان




    أو احد مسوي سواد وجهه



    هذولا لازم ينفضحوا




    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق




    أسالك بالله الحين



    لو يتم فضح العصابات إلي تغش في التجارة



    والعصابات إلي تزور



    و إلي بالي بالك




    هل تتوقع أحد سوف يتجرأ




    لو السارق تقطع يده هل أحد راح يسرق






    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق حتى في السرقه




    السرقه الكبيره يسموها تجاوزات ماليه



    سرقه أقل سموها إختلاس



    سرقه ريال و 100 و فقير أطلقو عليها سرقه وسجنوه الفقير في تلك اللحظه شلوه من بيتهم ضحى الوحى





    بو ما تشوف كبرته الخط و خليته نظيم



    أول المطوعه تقول لنا خلي خطكم نظيم


    وعندما عرفت الأنجليزي

    سمعتم يقولوا


    neat and tidy writing

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    09/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    [QUOTE=مجنون الترويح;50389501]يعني انت مثل هذاك بو يقولوا عنه غاسل وجهه بمرق
    حلو مكاشفة الاخرين عن اخطائهم وزلاتهم بشكل مباشر ولكن احيانا نحتاج الى التأني والتفكر في كشف ذلك بحيث لانعطي انفسنا الحق في احتقار الذات الانسانية للمخطئين

    كما والستر مطلوب عزيزي...





    على المسلم و المؤمن الستر فقط


    ما ستر على بو يشرب خمر



    أو واحد مع وحده في شاطي السيفه



    أو شاطي البستان




    أو احد مسوي سواد وجهه



    هذولا لازم ينفضحوا




    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق




    أسالك بالله الحين



    لو يتم فضح العصابات إلي تغش في التجارة



    والعصابات إلي تزور



    و إلي بالي بالك




    هل تتوقع أحد سوف يتجرأ




    لو السارق تقطع يده هل أحد راح يسرق






    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق حتى في السرقه




    السرقه الكبيره يسموها تجاوزات ماليه



    سرقه أقل سموها إختلاس



    سرقه ريال و 100 و فقير أطلقو عليها سرقه وسجنوه الفقير في تلك اللحظه شلوه من بيتهم ضحى الوحى





    بو ما تشوف كبرته الخط و خليته نظيم



    أول المطوعه تقول لنا خلي خطكم نظيم


    وعندما عرفت الأنجليزي

    سمعتم يقولوا


    neat and tidy writing
    [/QUOTE]


    كلامك للاسف صحيح

    بيني وبينك فعلا لابد نكون كذا

    الدنيا خربانه

    واذا ظلينا كما النعامة بتخترب زيادة

    ينقرعوا الفاسدين عساهم الفضايح
     التوقيع 
    الكرامة هي الشعور بالعزة والرفعة والابتعاد عن كل ما يذل النفس، فلنكافح من اجل الكرامة

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    09/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    914

    افتراضي

    نته بعد ماتعرف تقتبس
    ضيعت الصفحه، جاي يكحلها عماها
     التوقيع 
    الكرامة هي الشعور بالعزة والرفعة والابتعاد عن كل ما يذل النفس، فلنكافح من اجل الكرامة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجنون الترويح مشاهدة المشاركات





    على المسلم و المؤمن الستر فقط


    ما ستر على بو يشرب خمر



    أو واحد مع وحده في شاطي السيفه



    أو شاطي البستان




    أو احد مسوي سواد وجهه



    هذولا لازم ينفضحوا




    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق




    أسالك بالله الحين



    لو يتم فضح العصابات إلي تغش في التجارة



    والعصابات إلي تزور



    و إلي بالي بالك




    هل تتوقع أحد سوف يتجرأ




    لو السارق تقطع يده هل أحد راح يسرق






    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق حتى في السرقه




    السرقه الكبيره يسموها تجاوزات ماليه



    سرقه أقل سموها إختلاس



    سرقه ريال و 100 و فقير أطلقو عليها سرقه وسجنوه الفقير في تلك اللحظه شلوه من بيتهم ضحى الوحى





    بو ما تشوف كبرته الخط و خليته نظيم



    أول المطوعه تقول لنا خلي خطكم نظيم


    وعندما عرفت الأنجليزي

    سمعتم يقولوا


    neat and tidy writing

    كلامك للاسف صحيح

    بيني وبينك فعلا لابد نكون كذا

    الدنيا خربانه

    واذا ظلينا كما النعامة بتخترب زيادة

    ينقرعوا الفاسدين عساهم الفضايح[/QUOTE]

    للأسف نعم نحن مجتمع يحب التلوين و تغطية كثير من الحقائق



    والأخطر و الأدهى و المر




    أنه بعض الأشياء تمنع و يتم التشديد عليها بداعي العادات و التقاليد




    أنزين إلى متى راح تشدد عليهم




    تراه تو كلش مفتوح و الناس تعرف




    أحيانا مثل ما كتبت فوق منصات التواصل تجيب كلام في صميم ومفيد




    بعكس هنا الحمير ما راضيه تفهم




    على عموم كاتب لك شيء في العامه أركض شوفه



    سوي مثلي أبتعد عن الأكل المضر




    كوني نباتي اكثر بس لا تأكل بطاطس


    حفظك الله من كل شر

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    23/04/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    133

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    [QUOTE=مجنون الترويح;50389501]يعني انت مثل هذاك بو يقولوا عنه غاسل وجهه بمرق
    حلو مكاشفة الاخرين عن اخطائهم وزلاتهم بشكل مباشر ولكن احيانا نحتاج الى التأني والتفكر في كشف ذلك بحيث لانعطي انفسنا الحق في احتقار الذات الانسانية للمخطئين

    كما والستر مطلوب عزيزي...





    على المسلم و المؤمن الستر فقط


    ما ستر على بو يشرب خمر



    أو واحد مع وحده في شاطي السيفه



    أو شاطي البستان




    أو احد مسوي سواد وجهه



    هذولا لازم ينفضحوا




    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق




    أسالك بالله الحين



    لو يتم فضح العصابات إلي تغش في التجارة



    والعصابات إلي تزور



    و إلي بالي بالك




    هل تتوقع أحد سوف يتجرأ




    لو السارق تقطع يده هل أحد راح يسرق






    خبرتك نحن مجتمع يحب التنميق حتى في السرقه




    السرقه الكبيره يسموها تجاوزات ماليه



    سرقه أقل سموها إختلاس



    سرقه ريال و 100 و فقير أطلقو عليها سرقه وسجنوه الفقير في تلك اللحظه شلوه من بيتهم ضحى الوحى





    بو ما تشوف كبرته الخط و خليته نظيم



    أول المطوعه تقول لنا خلي خطكم نظيم


    وعندما عرفت الأنجليزي

    سمعتم يقولوا


    neat and tidy writing
    [/QUOTE]




    كنك تقصدني انا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    23/04/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    133

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    شيء أختراع يبيعوه في القرم جنب مخزن مهدي للقصابين

    سيري عندهم وراح يقوموا بالازم

    و طرشي لي الفاتوره في البريد



    مو اسممه ذاا الاختراااع ��

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,899

    افتراضي

    استغفروا الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,899

    افتراضي

    اللهم اني صائم

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    23/04/2019
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    133

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    اللهم اني صائم


    كلنا صاييميين ود الحلال ����

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,899

    افتراضي

    سبحان الله
    والحمد لله
    والله اكبر

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ssaror73 مشاهدة المشاركات
    مو اسممه ذاا الاختراااع ��
    spectacles

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجنون الترويح مشاهدة المشاركات
    نته بعد ماتعرف تقتبس
    ضيعت الصفحه، جاي يكحلها عماها
    أعتذر تراني بنظاره يمكن ما شفت سيده وأنا أقتبس


    تراني خلاص شيبه واجد و عجوز و خلاص تو خلاص اتوكا يعني أتكي على خشبه سمينه كبير أسمها عصا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,899

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    أعتذر تراني بنظاره يمكن ما شفت سيده وأنا أقتبس


    تراني خلاص شيبه واجد و عجوز و خلاص تو خلاص اتوكا يعني أتكي على خشبه سمينه كبير أسمها عصا
    من زالك شيبه المفروض الحين نحصلك في المسجد ماسك قرنه وجالس تقراء
    وتنتظر ملك الموت فقط يجيك

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ssaror73 مشاهدة المشاركات
    كلنا صاييميين ود الحلال ����
    لا ما كل صائم هناك 5 مليار نسمة من البشر ما صايممين لأنهم غيرمسلمين

    و 1.8 نسمه من البشر مسلمين فيه منهم

    رغود ما يصوموا


    ومنهم عنده عذر شرعي



  29. #29
    تاريخ الانضمام
    13/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,899

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمري خمسين سنة مشاهدة المشاركات
    لا ما كل صائم هناك 5 مليار نسمة من البشر ما صايممين لأنهم غيرمسلمين

    و 1.8 نسمه من البشر مسلمين فيه منهم

    رغود ما يصوموا


    ومنهم عنده عذر شرعي


    يعطيك شيبه
    كلامه درر وحكم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    18/04/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,454

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي بهلاوي مشاهدة المشاركات
    من زالك شيبه المفروض الحين نحصلك في المسجد ماسك قرنه وجالس تقراء
    وتنتظر ملك الموت فقط يجيك
    ما راضين يعطوني تقاعد أوين محتاجين للخبرات

    المفروض أني ساير المسجد صدق أقرأ و أتجهز




    وتو مداوم وبعدين أنزل أصلي الظهر


    شكر على نصيحتك


    ملك الموت لا يفرق بين صغير وكبير

    وشيبه و شاب


    فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون

الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))"
    بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/10/2018, 12:48 PM
  2. [ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME""""""""
    بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM
  3. مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """""""""""""""""""""""
    بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميل
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM
  4. يريد يكحلها عماها
    بواسطة ريشم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 17/03/2012, 06:14 PM
  5. الشكيلي .. باغي يكحلها عماها !!
    بواسطة Abu Jalal في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 34
    آخر مشاركة: 12/06/2011, 01:06 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •