تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 25
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 25 من 32 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 721 إلى 750 من 936
  1. #721
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ههه
    افضل لما تكون مميز لاه

    بنفكر فيها
    @NITRO
    والله مراتا زين ومراتا هاعة
    المشكلة الورطة في قطع الغيار


    ماشي تفكير وتخطيطخلا عزمني شيه تراه الشاهي ولكورسان بس الا بـ13ريال مامن غلاه

    @متكى ع قمر
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  2. #722
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    الحمدلله الأمور طيبة

    الله يبارك فيك

    من صوبك ما جبتلنا علوم؟
    الله يديم احوالكم يارب

    ماشي الا الخير ويقولو متوقعين امطار ع جبال الحجر

    كيف هي كانت الاختبارات؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #723
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    هالاسبوع بفك التقويم ... وأخيرا أناكل كما الناس
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  4. #724
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايميلي مشاهدة المشاركات
    نقطع حديثكم
    صباح الخير للجميع أخباركم
    الله بالنور استادة
    الحمدلله اطياب وانتيه؟
    هين الامبا؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  5. #725
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    تعرفو باحث عن زوجة معيد الشعب مية بيسة






    .. حتى باقيات عنده لين اليوم
    ولاد اليوم ما تقنعهم مئة بيسه

    تو يوم اخرد للعيديه خلاص ما اطلب هذي الفئة اطلب من ريال فما فوق
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  6. #726
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    أترفع عن الاجابة ولد العم

    @NITRO
    شكله شي كروتطلعتو منهم المطورين فتاة العم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #727
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الله بالنور استادة
    الحمدلله اطياب وانتيه؟
    هين الامبا؟
    من ذي البنيه .. اي وحده فيهن من البنات .. تقول نبوضه بعد
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  8. #728
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    مو بغيتي
    @نبض الاندلس
    سلامتك
    عزيمه فبيتكم

  9. #729
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    أنا اقولهم العيد خلص

    من أمس وانا أكل حلويات واليوم ماكله حلوى السيفي من نزوى بعد ..من كليت تذكرتك .. كانه محد ف نزوى غيرك

    حيت اني اتون واحي بيكونشي

    ذكرتش العافية واموه هلاك يقولو؟؟

    كيف تو عشان صلالة؟قلتي اتفكرو في موضوعي عشان تشلوني
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #730
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الله يديم احوالكم يارب

    ماشي الا الخير ويقولو متوقعين امطار ع جبال الحجر

    كيف هي كانت الاختبارات؟
    دوم بإذن الله. عسى خير.

    صابينا أمورنا و أن شاء الله خير. تو ننتظر النتائج

    انت وين وصلت ولا رقاد في البيت؟
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  11. #731
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    صباح النور

    الحمدلله بخير و عافية

    انت شخبارك؟
    @باحث عن زوجة
    الحمدلله بخير وعافيه نشكر الله
    عساك انت بخير وصحه

  12. #732
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    من ذي البنيه .. اي وحده فيهن من البنات .. تقول نبوضه بعد
    اول شي مباركة على الانتهاء من التقويم
    زين اتفتكو واترتاحو نعم بلية التقويم

    بالنسبة حال السئال التاني
    هذي الاستادة بو من صور اكثر من كذاك ما اقدر اوضح
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #733
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    ولاد اليوم ما تقنعهم مئة بيسه

    تو يوم اخرد للعيديه خلاص ما اطلب هذي الفئة اطلب من ريال فما فوق
    ما شاء الله ما شاء الله ..هذاك الشي ها


    هين تعيد اول يوم ,, نجي نسلم عليكم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  14. #734
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الله بالنور استادة
    الحمدلله اطياب وانتيه؟
    هين الامبا؟
    @NITRO
    الحمدلله عساكم دوم بخير
    أظن خلص
    لاتخبر نبض من انا

  15. #735
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    هالاسبوع بفك التقويم ... وأخيرا أناكل كما الناس
    عسى تاكلي كما الناس و تتغير النفسيه
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  16. #736
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اول شي مباركة على الانتهاء من التقويم
    زين اتفتكو واترتاحو نعم بلية التقويم

    بالنسبة حال السئال التاني
    هذي الاستادة بو من صور اكثر من كذاك ما اقدر اوضح
    @NITRO
    ماتعرفني من هين بس تعرفني بذاك المعرف @نبض الاندلس
    صديقتك المجهولة

  17. #737
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    شكله شي كروتطلعتو منهم المطورين فتاة العم
    لا ما دايما
     التوقيع 

  18. #738
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اول شي مباركة على الانتهاء من التقويم
    زين اتفتكو واترتاحو نعم بلية التقويم

    بالنسبة حال السئال التاني
    هذي الاستادة بو من صور اكثر من كذاك ما اقدر اوضح
    انت خلك مصادق باحث أحسلك .. هذا مال عزايم.. ترا معروف عند الشباب

    ما اعرف حد من صور .. يمكن استاذه مومنه
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  19. #739
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    الله بالخير الموجودين
     التوقيع 

  20. #740
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايميلي مشاهدة المشاركات
    @باحث عن زوجة
    الحمدلله بخير وعافيه نشكر الله
    عساك انت بخير وصحه
    الأمور طيبة.

    أهم شي اذا عزمتك نبض نشحي فراح في السبلة
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  21. #741
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايميلي مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    الحمدلله عساكم دوم بخير
    أظن خلص
    لاتخبر نبض من انا
    عاد انا مستعجبه اعرفكم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  22. #742
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    دوم بإذن الله. عسى خير.

    صابينا أمورنا و أن شاء الله خير. تو ننتظر النتائج

    انت وين وصلت ولا رقاد في البيت؟
    الله يديم احوالك يارب

    ان شاء الله من الناجحين ,بس عت هين اتعزمنا؟؟مطعم الكهف ينتظرنا صاه

    طلعيت بالدبلوم وحاليا اداوم في شركة النوم العالمية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  23. #743
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    الأمور طيبة.

    أهم شي اذا عزمتك نبض نشحي فراح في السبلة
    @باحث عن زوجة
    هههه قايله هيه مابى حد من السبلة أشوفه واقعيا
    بخذ صورة تذكارية معها لو عزمتني هههه

  24. #744
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله ما شاء الله ..هذاك الشي ها


    هين تعيد اول يوم ,, نجي نسلم عليكم
    أعيد في بيتنا

    تستاهلي قفير متروس . . . . . (متروس موه )
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  25. #745
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    عاد انا مستعجبه اعرفكم
    @نبض الاندلس
    احب اسلوبك الدفش

  26. #746
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    عسى تاكلي كما الناس و تتغير النفسيه
    انا نفسيتي دايمااا توب .. هاديه وطيوبه
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  27. #747
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    انت خلك مصادق باحث أحسلك .. هذا مال عزايم.. ترا معروف عند الشباب

    ما اعرف حد من صور .. يمكن استاذه مومنه
    كيه تروق لي العزايم خصوصا المطاعم بو الهاي هاي
    يوم نتيه ماطعتي تعزمينا يوم ذك اليومة قلتي تخجلي منا

    هاعة مؤمنة مامن صور
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  28. #748
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    الله بالخير الموجودين
    الله بالنور
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  29. #749
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    الله بالخير الموجودين
    الله بالنور
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  30. #750
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    لا ما دايما
    هو زين الاتكيت عن تتورطو يوم يزموكم بو الهاي هاي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

الصفحة 25 من 32 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •