تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 24
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 24 من 32 الأولىالأولى ... 141920212223242526272829 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 691 إلى 720 من 936
  1. #691
    تاريخ الانضمام
    06/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    576

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    مسلنور استادة اليازية
    امسينا وامسى الملك لله الواحد القهار

    اخباركم وكيف الزغيرين؟؟

    بالنسبة للاجازة ف اسمحي لي ان اقولها امام الملأ انش لاتجيدي استغلال الاجازة
    الزغيرين زينين يروحوا مدرسة القرآن بالغصب طبعا
    كيه الشور معهم @NITRO

  2. #692
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي



    :: تصبحون على خير ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #693
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    @بو السيارات
    ..
    هــلا وغلا بالحب ..
    ان شاء الله بتتوظف قريب ..
    أول يوم دوام وثاني يوم نفس الشي
    مختبصيـــن مع جدول النوم ..
    أخبرك كلها أيام بس .. وعقب سنــويه غاويه ,,
    عيديتــك كنت برسلك لآهـ ..
    لكـن ما دخلت السبلة عشان أخذ رقمك
    سويلي واتس .. عشان اجهزلك هديتك من الحين حال العيـد
    منــور
    ربي يسـعدك ويوفقك ..
    ياهلا بيك عمي مخاوي

    ماتقول الحب لاني اخجلمبينات غنوزي انهن قلبن حمرات كما البندورة الحمرة؟

    ياهلا فيك الغالي

    ماشاء الله حت تروح كذاك اول الايام تحصل خبصة واللي متكادس بو قبل العيد
    عاد كلها يومين وتتضبط الامور

    ماشاء الله الله يسعدك في الاجازة عب هين انسافر؟ما اتتنقل شبر الا انا بيالك

    اخجل مشكلة ارسلك لاني اتون عنك

    ولك بالمثل الغالي

    اللهم امين وعسى الله يوفقك في حياتك العملية

    @مخاوي السبلة
    @بو البوح
    @بو التصميم
    @بو التصويو
    @ مخاوي الذيب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  4. #694
    تاريخ الانضمام
    06/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    576

    افتراضي

    :
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: هلا الغلا ::

    :: احنا فاتحين حضانة صغيرونة في بيتنا بسبب دوام الامهات معنا .. تتوقعي اشتاق المدرسة او لا .. واحنا نعيش جو مدرسي من الصبح لـ حد العصر !! ::

    :: مشكورة الغلا :: @الجازي 11
    حضانه هاعه الشيمة
    المدرسة ارحم بكون ،،
    كان الله ف عونك الغاليه ،، زين تكسبي فيهم اجر ،، ما اوصيك شخطيهم بو يسوو الغلط و قوليلهم بو يخبر امه نزيده

  5. #695
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجازي 11 مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    بكم الرافور ؟
    هذي الاسئلة تروق لي عندما تتسم بالجدية 3900نهاية نو ديسكاونت نو بروبلم

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجازي 11 مشاهدة المشاركات
    ما نحب الاستغلال ياخي ما جين لاه
    الاستغلال جين في استغلال الاجازة من خلال النوم الرايع والتنزه بين الحين والاخر
    ومشاهدة التلفاز والحلقات بو طافنش فالرمضان

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجازي 11 مشاهدة المشاركات
    الزغيرين زينين يروحوا مدرسة القرآن بالغصب طبعا
    كيه الشور معهم @NITRO
    ماشاء الله الله يزيدهم علما فوق علما ويرزقهم من اخلاق الحبيب المصطفى يارب
    احسن بدال عن الدوارة والنوم

    @الجازي 11
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  6. #696
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Excel مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    صباح الخيرات

    :بو رافع خشمه جالس يعد عيديته:
    كان لاقلي وظيفه ف مكان زين .. بعدني ادور كماكم

    كي م اتوظف بعدني اجي اعيدكم
    الله بالنور والسرور @Excel ام سالمة

    سمع كيه انا اتون عنش وبو عيدوني كمين واحد,وانتيه عتي شايبة وكيف يعيدوش؟

    من هين خالتينا الا كماكم بعدنا ندور وعسى الفرج قريب يارب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #697
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gaoad مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    عن المجامله خالينا .... بعدني اهيس واقرز في الجامعه ...

    قريب ونخلص ان شاء الله
    @gaoad
    كيه ماعلى الدراسة عمي
    ياما ناس زغار وماشاء الله

    الله يوفقكم يارب العالمين ويسهل لكم ماتبقى من المشوار وان يرزقكم بالوظيفة بعد التخرج يارب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  8. #698
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    ولد عمي سمها المعصورة او المعصور ... و بعضهم يقولو مالح

    @NITRO @زهور الظاهرة
    فتاة العم حال موه تو نتوه ماتقولو كمانا زرومبو؟
    وا لبرستيج مالتكم مايسمحلكم؟

    @نور الهدى 11
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  9. #699
    تاريخ الانضمام
    15/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    531

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    :: لـ الغاليات .. @رياح الصدق .. @العذراء الحزين @نور الهدى 11 .. @أوم الإبداآع أناآ .. @ابتسامة الشمس .. @شواطئ الذكريات .. @طيف الشعور .. @غيمات .. @من بين الناس حبيتك .. @مجرد قاتلة .. @الجازي 11 .. @الشمطاء .. @كمست .. @ايميلي .. @حروف بعثرها الزمن .. @اماير .. @مآجستير شقآوة .. @ربيع التفاؤل .. @بنت الذئب .. @رنين الصمت11 .. @أفواق الوصف .. @@ بنت صحار @ .. @قلم مختلف .. @SERENITY18 .. @أوزان I .. @ريم الرميثي .. @التيتشر غزلان .. @Zin KJO .. @ابتسامه حنونه .. @رهايف .. @خبايا .. @أعجوبه .. @أنامل الأمل ..

    :: تمضي بنا الحياة .. لا نعلم لـ اي دارٍ نستقر .. الا انني وجدتُ فيكنْ من الطِيبة الكثير .. ومن الإخاء صفاوته .. ادامكن الله بخير .. وكل عام وانتن بخير .. ولــ قفن ::




    :: لـ اخوتي .. @ليث الصحراء .. @أنا تو مخلص صايح .. @متكى ع قمر .. @سحر العيون 22 .. @الرجوع من الماضي .. @أهلا هلا بك .. @العقيد12 .. @جاي عندكم .. @مطرقة العدالة .. @السحاري122 .. @NITRO .. @الرجل الخفي .. @armada .. @fox 1919 .. @Salim 565 .. @الضفدع .. @الموثقف .. @نور البشرية .. @الشاب الحكيم .. @creative15 .. @ملف المستقبل .. @زين الشياب .. @محارب من زمن السلام .. @القناص قناص .. @إنسان ما فيه بارض .. @وآحد كنوخي .. @مخاوي السبلة ..

    :: كل عام وانتم بخير ::
    السلام عليكم
    مشكورة استاذة صمود وكل عام وانتم بخير @صمود

  10. #700
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    @وآحد كنوخي

    تو حتى اللولو بعيد عني
     التوقيع 

  11. #701
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

     التوقيع 

  12. #702
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواطئ الذكريات مشاهدة المشاركات
    @نور الهدى 11
    من زمان ماجيتي هنا
    @شواطئ الذكريات
    و هاقد عدت
     التوقيع 

  13. #703
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    فتاة العم حال موه تو نتوه ماتقولو كمانا زرومبو؟
    وا لبرستيج مالتكم مايسمحلكم؟

    @نور الهدى 11
    شي منهم بو حيانا يقولوبها ... بس امي و ابوي سموها معصورة

    @NITRO
     التوقيع 

  14. #704
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    شي منهم بو حيانا يقولوبها ... بس امي و ابوي سموها معصورة

    @NITRO
    غريبة ياخي اغلبيتهم بو نزوى وبو مجاورينا المقربين يقولو زرومبو
    ماعرف نتوه على من طالعين

    @ فتاة العم @نور الهدى 11
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #705
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    غريبة ياخي اغلبيتهم بو نزوى وبو مجاورينا المقربين يقولو زرومبو
    ماعرف نتوه على من طالعين

    @ فتاة العم @نور الهدى 11
    صاه ود عمي .. احنا بعيد عنكم
    و ما ماخذين واجد سجعكم و سجع أهل البلاد
    انولدنا و عشنا هنا
    @NITRO @ ولد عمي
     التوقيع 

  16. #706
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    ف ناس لين اليوم تقول عيد مبارك ... كم يوم العيد عندهم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  17. #707
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    السلام عليكم
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  18. #708
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    صاه ود عمي .. احنا بعيد عنكم
    و ما ماخذين واجد سجعكم و سجع أهل البلاد
    انولدنا و عشنا هنا
    @NITRO @ ولد عمي
    لكن زين بعده احسكم متقابضين مامتورين بو واجد
    بس اسمحيلي ان اسئلكم سؤال القمة وعاد هذا هو بو ايبين الحكيكة والواكقع

    نتوه يوم تتغديو توكلو في طاولة كما بو التلفزيون ولا في الدعنة؟؟ونوبه بيدينكم ولا بمقامش؟؟
    هذا السؤال بيوضح اذا كنتو كمانا ولا هاعة

    @نور الهدى 11
    @ فتاة العم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  19. #709
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ف ناس لين اليوم تقول عيد مبارك ... كم يوم العيد عندهم
    هالا الناس معهم ضمير,لانه ماواحيو يهنيونا قبل وعادو تو يهنيونا
    ماكماكم نتوه

    موه تقولي نتيه؟
    ماباغين من معكم شي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  20. #710
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمة باحث
    اخبارك؟؟
    ومبارك لك الانتهاء من الاختبارات وفالك البيرج يارب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  21. #711
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    فعلا تحس بتميز

    كما المكسيما 2016 تو ماواجد منتشرات وجايات مميزات

    @متكى ع قمر
    متى العزيمة بو الشاهي والكروسان؟
    ههه
    افضل لما تكون مميز لاه

    بنفكر فيها
    @NITRO
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  22. #712
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام والرحمة باحث
    اخبارك؟؟
    ومبارك لك الانتهاء من الاختبارات وفالك البيرج يارب
    الحمدلله الأمور طيبة

    الله يبارك فيك

    من صوبك ما جبتلنا علوم؟
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  23. #713
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    نقطع حديثكم
    صباح الخير للجميع أخباركم

  24. #714
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    لكن زين بعده احسكم متقابضين مامتورين بو واجد
    بس اسمحيلي ان اسئلكم سؤال القمة وعاد هذا هو بو ايبين الحكيكة والواكقع

    نتوه يوم تتغديو توكلو في طاولة كما بو التلفزيون ولا في الدعنة؟؟ونوبه بيدينكم ولا بمقامش؟؟
    هذا السؤال بيوضح اذا كنتو كمانا ولا هاعة

    @نور الهدى 11
    @ فتاة العم
    أترفع عن الاجابة ولد العم

    @NITRO
     التوقيع 

  25. #715
    تاريخ الانضمام
    27/05/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    918

    افتراضي

    @نبض الاندلس
    كيفك نبوضة علومك عساك بخير

  26. #716
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هالا الناس معهم ضمير,لانه ماواحيو يهنيونا قبل وعادو تو يهنيونا
    ماكماكم نتوه

    موه تقولي نتيه؟
    ماباغين من معكم شي
    أنا اقولهم العيد خلص

    من أمس وانا أكل حلويات واليوم ماكله حلوى السيفي من نزوى بعد ..من كليت تذكرتك .. كانه محد ف نزوى غيرك
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  27. #717
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايميلي مشاهدة المشاركات
    @نبض الاندلس
    كيفك نبوضة علومك عساك بخير
    مو بغيتي
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  28. #718
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحث عن زوجة مشاهدة المشاركات
    الحمدلله الأمور طيبة

    الله يبارك فيك

    من صوبك ما جبتلنا علوم؟

    تعرفو باحث عن زوجة معيد الشعب مية بيسة






    .. حتى باقيات عنده لين اليوم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  29. #719
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايميلي مشاهدة المشاركات
    نقطع حديثكم
    صباح الخير للجميع أخباركم
    صباح النور

    الحمدلله بخير و عافية

    انت شخبارك؟
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

  30. #720
    تاريخ الانضمام
    04/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,476

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    مو بغيتي
    هذا المعرف اصابته عدوى ذاك المعرف
     التوقيع 
    اللهـــــم ارحم (السلطان قابوس و أبي و أمي ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك , اللهـــــم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم و أكرم نزلهم. اللهـــــم ارحمهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ، اللهـــــم قهم عذابك يوم تبعث عبادك. اللهـــــم أبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وذرية خيرا من ذريتهم ، وأدخلهم الجنة بغير حساب ... برحمتك يا أرحم الراحمين

    _________________《للعلم》________________
    ليس لدي حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي بنفس المعرف
    _____________________________________________

    ملاحظات: bahith123.sarahah.com

الصفحة 24 من 32 الأولىالأولى ... 141920212223242526272829 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •