الحمدلله على نعمة الصحة والسحة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 124
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    اتفاق الحمدلله على نعمة الصحة والسحة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الملال

    هبببن ياطيور وبردن على المشاركين من السواهيب



    مهوه اخباركم؟
    كيف الصيام وياكم؟؟(مبين اني من نزوى يوم اقول كذاك)
    عتو بادين تفطرو بالرطب؟؟انا مايروقلي اكل سح طوال السنة
    بس احيانا اكل الكافي بو الرطب بو كنه سح ,

    اليوم موضوعنا عن

    التفكر


    الصورة كماي تتونة التتونين تعالو صفو حيتي طابور كنه طابور الصباح
    يقول الحبيب المصطفى(
    تفكرو في الخلق ولاتفكرو في الخالق)
    فبما معناه ان الانسان مطالب بالتمعن في ملكوت الله اكان الانسان او الطبيعة او الحيوان او ايا من مخلوقات الله
    وليتفكر في جمالية وابداع هذا الخلق

    ولكن حنوه بو مضيعلنا انا لبر مانتمعن فيما انعمه الله علينا من نعم ,,واجد نفكر في الفلاوس ومانفكر في الامور الاخرى
    بس نفكر في مصالحنا الشخصية باين نشتغل وزواجة وسياية وماعرف موه


    الله يسلمكم/ن اليكم قصتي الاكثر من حزينة ,ولكن بو مايروف بعمره مهوه يسوابه ؟
    الله يسلمكم مرة تانية لانه هناكين ستوى فاصل
    كما ذا الرمضان لكن ماكما هالا الايام كان على اواخر الرمضان ,راجع الظهر من مكان ما اقولكم من هين
    وجالس باغي ادخل السياية ,وتعرفو فوق بيتنا قنطرة بو الساقية مال الفلج سح ولا ماسح؟؟
    بو يعرفه بيتنا يقول سح وبو مايعرفه يقول صح


    وقدر الله اني اتكفر على رجلي ,لحظة خليوني اركز فالموقف واشوف هين رجل ,بيكونشي اليسار
    فلو داخل برجلي اليمين ما احسن لي؟؟بيكونشي الشيتان كفربي,لكن الشيتان مسجون فالرمضان
    ف يقولو الشيوبة يوم حد يتعور ولايتعطش من الشيتان



    اندين نكمل @armada هل تو نته حزنان ولافرحان لين تو؟ارجو الاجابة الان قبل عن اكمل الكصة
    @ختينا شواتي @شواطئ الذكريات هل نتيه شفتيني يوم متكفر ولا هاعة ؟وهل قمتي تضحكي علي؟

    واندين
    قمت اسرك واتنطط شوية من الضربة ودخلت النن الى الموقف ودخلت وماخبرت حد,واعتقد اني رقدت
    ونهظت العصر الا اشوف ذي الرجل وارمة وماقادر احركها ,قال ابوي هذي فيها رضض تعال انا اوكيها
    وخليته يوكيها وانا اصرخ


    وماهي سوى ليحضات الا اشوف الاوف زاد عن اول والرجل وارمة,وذهبت الى السبيتار ,وكله خايف عنلا يقولولي منكسرة
    لانه خصيمي ما اتحرك ,وطلع فيها كسر بسيط بيكونشي من البيبسي بو نشربه عضامي مستويات دلوعات
    ولا عب مالها بمرة نكسرت وانا محافظ عليها؟
    اندين اقولها الطبيبة شوفيني كيه اتحرك واحركهن صباعي قالت لي كسر بسيط بيكونشي يسمى شظى
    ولامحاله من الرباط



    آخر تحرير بواسطة NITRO : 01/06/2017 الساعة 03:05 AM
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    وربطولي اياها وماهجعت مرة الامارات ومرة الصناعية حتى لبر مخجل قدام العرب,يقولولي مالك ؟
    اقولهم شظى ماباغي اوضحلهم انه كسر عن يقولو ذا هبيلة ماله كذاك طالع المهم ذاك الكسر مارحمته
    وعاد الجبس لو شفتوه مستوي حص من الوصخ والمضمدة واموه هلاك يقالهن,تقولي كيه
    انته كله تارسنه ذا ماي ولقيناه لازق فالرجل
    واطيكم معلومة بس عن حد يسمعكم ولا تقولوبها حيت حد


    عوين الماي اذا لحق الجبس يمكن يدود وتصير هناك جراثيم وانا حقيقة تعذبت يوم بطلوه ف تاقيو على عماركم ندينه؟؟


    ف حقيقة يعني تو انا قمت افكر فالناس المعاقين او اللي تصيرلهم حوادث ويجلسو بالاشهر في المستشفى
    واقول الله يعينهم على هذي المصيبة اللي هم فيها ,لانه انا اقولكم عن نفسي بالرغم اني اتحرك الا اني
    احس عمري ناقص واحسني متضايق ما رايم اتحرك بطلاقة نفس العادة والعويدة



    شوفو شيه الكلب بيكونشي باغي ينجل الولد التتون ولاعب مهوه مدخلنه تحت الطاولة؟؟

    فالسؤال الذي يطرح نفسه الان!!


    كيف اللي مايتحركو يظلو طول اليوم داخل البيت؟
    وماهي نظرتهم حالنا يوم يشووفونا نتحرك من مكان لمكان ونلعب؟
    وهل في يوم واحد تأمل نفسه وقال الحمدلله على نعمة الصحة؟؟


    للاسف نحن مانشكر ,وتعلمت درس فالحمدلله رب العالمين على النعمة التي انا الان عليها ،فالانسان مابيحس بالنعمة الا من يفقدها
    ومابيحس بمصيبة غيره الا من يوقع فيها

    ف حنوه احسن عن غيرنا



    وعت تو كني يسدني
    بس جيبو اراويكم رجلي كيف كانت مشبطة



    مبين انه معنا مكيف؟؟

    واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين


    وعاد نتوه المشرفين بو ذا القسم ما يحتاج اعيد كلامي كليوم اقولكم وتعبيت منكم ف ارجو التثبيت والتنجيم
    والاعضاء نتوه كمشي مرة اقولكم سب سكرايب ونوبه لايك ونوبه شير واتشرف بتواصلكم ,ولبر ما اشوفكم تنشرو مواضيعي
    مجاله وصلني موضوع بو حالي فالواتس اب ف هذا دليل انكم ماتنشروهن



    آخر تحرير بواسطة NITRO : 01/06/2017 الساعة 03:43 AM
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

    رجلك كبرانه ف الرومضان الله يبارك

    تكرسيعه وعافيه
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    وربطولي اياها وماهجعت مرة الامارات ومرة الصناعية حتى لبر مخجل قدام العرب,يقولولي مالك ؟
    اقولهم شظى ماباغي اوضحلهم انه كسر عن يقولو ذا هبيلة ماله كذاك طالع المهم ذاك الكسر مارحمته
    وعاد الجبس لو شفتوه مستوي حص من الوصخ والمضمدة واموه هلاك يقالهن,تقولي كيه
    انته كله تارسنه ذا ماي ولقيناه لازق فالرجل
    واطيكم معلومة بس عن حد يسمعكم ولا تقولوبها حيت حد


    عوين الماي اذا لحق الجبس يمكن يدود وتصير هناك جراثيم وانا حقيقة تعذبت يوم بطلوه ف تاقيو على عماركم ندينه؟؟


    ف حقيقة يعني تو انا قمت افكر فالناس المعاقين او اللي تصيرلهم حوادث ويجلسو بالاشهر في المستشفى
    واقول الله يعينهم على هذي المصيبة اللي هم فيها ,لانه انا اقولكم عن نفسي بالرغم اني اتحرك الا اني
    احس عمري ناقص واحسني متضايق ما رايم اتحرك بطلاقة نفس العادة والعويدة



    شوفو شيه الكلب بيكونشي باغي ينجل الولد التتون ولاعب مهوه مدخلنه تحت الطاولة؟؟

    فالسؤال الذي يطرح نفسه الان!!


    كيف اللي مايتحركو يظلو طول اليوم داخل البيت؟
    وماهي نظرتهم حالنا يوم يشووفونا نتحرك من مكان لمكان ونلعب؟
    وهل في يوم واحد تأمل نفسه وقال الحمدلله على نعمة الصحة؟؟


    للاسف نحن مانشكر ,وتعلمت درس فالحمدلله رب العالمين على النعمة التي انا الان عليها ،فالانسان مابيحس بالنعمة الا من يفقدها
    ومابيحس بمصيبة غيره الا من يوقع فيها

    ف حنوه احسن عن غيرنا



    وعت تو كني يسدني
    بس جيبو اراويكم رجلي كيف كانت مشبطة



    مبين انه معنا مكيف؟؟

    واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين


    وعاد نتوه المشرفين بو ذا القسم ما يحتاج اعيد كلامي كليوم اقولكم وتعبيت منكم ف ارجو التثبيت والتنجيم
    والاعضاء نتوه كمشي مرة اقولكم سب سكرايب ونوبه لايك ونوبه شير واتشرف بتواصلكم ,ولبر ما اشوفكم تنشرو مواضيعي
    مجاله وصلني موضوع بو حالي فالواتس اب ف هذا دليل انكم ماتنشروهن


    سلمت سلامه يو خوي

    نجى للشق الثاني تو صبغ البيت باللون الوردي وا مهوه بو السبله غاوي
    وا مهوه
    صاني باغي اصبغ نوبا بيكونشي
    @NITRO

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    احسن نرد عالموضوع ... لا بعدين تحصله ف الارشيف كما اخر مره وتقوم ترفعه


    صحيح نشكر الله على نعمة الصحة والعافية .. الواحد ما يحس بالمريض الا اذا الشخص نفسه مرض او انكسرت رجله كما اخونا نيتروه , بعده يتذكر من العام الماضي


    موفقين
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    ههههه
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    رغم اني بعض لكلمات م فهمتهن وهذا انته من نزوى كماي
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    744

    افتراضي

    ماشاء الله صباعك طووووووال
     التوقيع 

    الحياة قد تتعثّر بنا ولكنّها لا تتوقّف،
    لذلك يجب أن نواجهها بكل ما نملك من قوة وشجاعة وأمل


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

    رجلك كبرانه ف الرومضان الله يبارك

    تكرسيعه وعافيه
    الحمدلله رب العالمين هذا من فضل ربي ونوبه يوم اشرب الديو

    موه تكرسيعة وعافية كيه تو انا جالس اكل وامهوه؟واقصدش بالشفاء العافية؟
    اذا كذاك
    الله يسلمكم من كل مكروه يارب

    @السيدة مقمشةة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    سلمت سلامه يو خوي

    نجى للشق الثاني تو صبغ البيت باللون الوردي وا مهوه بو السبله غاوي
    وا مهوه
    صاني باغي اصبغ نوبا بيكونشي
    @NITRO
    الله يسلمك ويعافيك من كل شر اخوي العود @armada
    هيوا هذا وردي ,خلقة خلقة
    يو نو معنى خلقة؟

    بس تراني ما اطيك رقم الصبغة عنلا تقلدنا
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    احسن نرد عالموضوع ... لا بعدين تحصله ف الارشيف كما اخر مره وتقوم ترفعه


    صحيح نشكر الله على نعمة الصحة والعافية .. الواحد ما يحس بالمريض الا اذا الشخص نفسه مرض او انكسرت رجله كما اخونا نيتروه , بعده يتذكر من العام الماضي


    موفقين

    بو مخجل وكني ماعارف مهوه ارد

    الحمدلله دائما وابدا ,فعلا نحن في نعمة حقيقة يتمناها البلاين من الناس
    ولكن مامقدرين الوضع

    شي من المواقف ياخي سبحان الله ماينتسين خاصة لما يكون فيهن اكشنات
    وذي الصورة حافظنها مخلنها تذكار

    @نبض الاندلس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    رغم اني بعض لكلمات م فهمتهن وهذا انته من نزوى كماي
    حموه كذاك تسوي عمرش مطورة بنت لبلاد؟
    المفترض ياخي تعرفي لانها لغة الشعب النزوى هذي وكلياتنا نتكلمبها
    بس بيكونشي حيت انش متورة ماتعرفي كمانا
    هل انتي برستيجش سلطاني ام لا؟؟
    @Alsulimani0
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نزف الدموع مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله صباعك طووووووال
    حال موه ركزت في الصورة ولم تركز بالمضمون؟؟
    @نزف الدموع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    أووووه الجار سلامات تو نته مالك كذاك ما تتعمهل

    اشوف لغتك محتوسه تشه قمت تتكلم كما صغيرين مو سالفة

    موهوم أقولك شيء تراه نوبا انا يوم كنت في مدرسة طحت ولتوت رجلي اليمين بيكونشي
    أعتقد كان سنة 2014 من زمان بس والله ما أنسى معانتي ..
    الجبس من صوب والمدرسة من صوب..
    أقولك صدق أحس نفسي نذليت أخر مذله وعانيت واجد أروح المدرسة بنت خالي تشل شنطتي
    وارجع وحدي اشل شنطة طول دوام جالسة في الكرسي حتى نصدمت واجد من ربيعات محد منهن
    في فصحه تجي تقولي اشتريلك شيء بايه ماي لبر ..
    واما يوم ارجع البيت مكاني في سرير لحد اليوم الثاني اروح دوام..
    ما اقولك في البيت كانوا يساعدوني بس اخجل كل شوية اطلب حاجه حتى خواتي بعض الأحيان لما
    أناديهن ما يردن علي غتثن مني بيكونشي...

    لكن تعلم واجد من ذا الجبس ..
    أول شيء لازم نحمد ونشكر ربنا على كل نعمه فالانسان ما يحس بنعمة الشيء الا يوم يفقده..
    والشيء الثاني نعتمد على نفسنا في كل شيء لأنه بو يتكل على غيره يقل خير ونوبا ما كل حد
    راح يساعدنا بطيب خاطر..
    وأشياء واجد تعلمت بس ما ينفع أقولهاا..

    تراه ما انزل لكم صورة رجلي..

    وفي النهاية الحمدلله على سلامتك..
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    السلام عليكم
    ..الحمد لله ع السلامة ..
    ما رايف بعمرك البر..وحدي ما ضحكت يوم
    شفتك.. بس نوبة هذيك الرقصة بو الالم طلعت
    غير شكل.. ضحكة مضمومة

    ..
    ..
    الحمد لله ع نعمه الصحة والعافية
    الحمد لله ع كل نعم الله تعالى علينا..
    بالفعل احنا البشر ما نتفكر بنعم الله علينا
    غير من نفقدها..
    والله يشافي ويعافي كل مريض يارب العالمين..

    اللهم ادم علينا الصحة والعافية يارب..
     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  16. #16
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    حموه كذاك تسوي عمرش مطورة بنت لبلاد؟
    المفترض ياخي تعرفي لانها لغة الشعب النزوى هذي وكلياتنا نتكلمبها
    بس بيكونشي حيت انش متورة ماتعرفي كمانا
    هل انتي برستيجش سلطاني ام لا؟؟
    @Alsulimani0
    هاه صرااحه نتوه كلمات غريبه م حيد بو نزوى كذاك يتكملموا لكن براايه منكم نتعلم انزين اعتقد م سلطاني ملكي شي ارقى
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    مثلا زغار احيدها صغار
    وبيكونشي هي ممكن او يمكن
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    تمت القراءة بسلام
    ولو ان لساني انعوجت لكني فهمت وضحكت
    .
    .
    هذا كله من البيبسي بو تشربه عظامك متهششه
    حتى لو دفرتك بنتي بتطيح وتتعور ما كنك واحد كبير
    .
    .
    الله يعين اللي يتعوروا ويجلسوا فترة طويله بلا حراك..
    لكن احسن انهم يطلعوا بكرسي متحرك ويغيروا جو بدل الجلوس والحزن والكآبه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    744

    افتراضي

    علوووه مركز بس البارض ما موجد بن عمي اكتب من تلفون يالله يالله اشوف المكان الي ارد عليك منه
     التوقيع 

    الحياة قد تتعثّر بنا ولكنّها لا تتوقّف،
    لذلك يجب أن نواجهها بكل ما نملك من قوة وشجاعة وأمل


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    أووووه الجار سلامات تو نته مالك كذاك ما تتعمهل
    اشوف لغتك محتوسه تشه قمت تتكلم كما صغيرين مو سالفة
    موهوم أقولك شيء تراه نوبا انا يوم كنت في مدرسة طحت ولتوت رجلي اليمين بيكونشي
    أعتقد كان سنة 2014 من زمان بس والله ما أنسى معانتي ..
    الجبس من صوب والمدرسة من صوب..
    أقولك صدق أحس نفسي نذليت أخر مذله وعانيت واجد أروح المدرسة بنت خالي تشل شنطتي
    وارجع وحدي اشل شنطة طول دوام جالسة في الكرسي حتى نصدمت واجد من ربيعات محد منهن
    في فصحه تجي تقولي اشتريلك شيء بايه ماي لبر ..
    واما يوم ارجع البيت مكاني في سرير لحد اليوم الثاني اروح دوام..
    ما اقولك في البيت كانوا يساعدوني بس اخجل كل شوية اطلب حاجه حتى خواتي بعض الأحيان لما
    أناديهن ما يردن علي غتثن مني بيكونشي...
    لكن تعلم واجد من ذا الجبس ..
    أول شيء لازم نحمد ونشكر ربنا على كل نعمه فالانسان ما يحس بنعمة الشيء الا يوم يفقده..
    والشيء الثاني نعتمد على نفسنا في كل شيء لأنه بو يتكل على غيره يقل خير ونوبا ما كل حد
    راح يساعدنا بطيب خاطر..
    وأشياء واجد تعلمت بس ما ينفع أقولهاا..
    تراه ما انزل لكم صورة رجلي..
    وفي النهاية الحمدلله على سلامتك..
    الله يسلمكم من كل شر الجارة ,والله مهوه تسوي قدر الله وماشاء فعل
    بالرغم ما اسوي فوضة ولا ارتخش
    بالنسبة للغة تراني تو متور ونوبه تتون ,ف انا تو اعتبر نفسي ازغر واحي فالسبلة واتحدكم

    ماشاء الله ,سبحان الله ياخي تحسي عمرش انه ترخصي قدام الجميع,وللاسف البعض مايساعدش
    الا اذا اهل بيتش بس تجملو بو قامو فيش
    ف هذي المشكلة لما البني ادم يكون معتاد ع شي ويتورط
    ف هي الحياة دائما مدرسة والاحساس بمشاعر الاخرين

    فما نقول غير الحمدلله

    نزليها عشان نشوف من اطول(عن تصدقي )
    @حكاية روح منسية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواطئ الذكريات مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    ..الحمد لله ع السلامة ..
    ما رايف بعمرك البر..وحدي ما ضحكت يوم
    شفتك.. بس نوبة هذيك الرقصة بو الالم طلعت
    غير شكل.. ضحكة مضمومة
    الحمد لله ع نعمه الصحة والعافية
    الحمد لله ع كل نعم الله تعالى علينا..
    بالفعل احنا البشر ما نتفكر بنعم الله علينا
    غير من نفقدها..
    والله يشافي ويعافي كل مريض يارب العالمين..
    اللهم ادم علينا الصحة والعافية يارب..
    وعليكم السلام والرحمة شقيقتاه @شواتي @شواطئ الذكريات
    الله يسلمش ويعافيش

    مهوه اسوي صاه ما بالعمد وحدها القنطرة طلعت علي وعت تكفرت



    عب تقولي ماجيتش ضحكة,هين نتيه عن الحلقات التركية يوم يشوفو خوتهم وحيانهم متعورين يكسرو سحن ويجيو ركض

    الحمدلله رب العالمين
    بالفعل غرتنا الحياة الدنيا وسبحان الله يعني ملهيات الحياة تنسينا في احوال الاخرين

    اللهم امين يارب العالمين عسى الله يستجيب دعوانا يارب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    هاه صرااحه نتوه كلمات غريبه م حيد بو نزوى كذاك يتكملموا لكن براايه منكم نتعلم انزين اعتقد م سلطاني ملكي شي ارقى
    @Alsulimani0
    عب نتيه سمحيلي مانزوانية دام ماتعرفي كذاك,سئلي حيانش عن اللغة وهذا هو الواضح انه برستيجش بو متورين من كذاك ماتفهميلي

    مثلا زغار احيدها صغار
    وبيكونشي هي ممكن او يمكن
    هيه توش بديتس تكوني صحيحة
    اما اول تقولي ما اعرف وما افهملك
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    مثلا زغار احيدها صغار
    وبيكونشي هي ممكن او يمكن
    اهااا كذاك يعني .. بيكونشي احسبها كلمه من اللغة البلوشيه او الهنديه

    زغار باللبناني
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    تمت القراءة بسلام
    ولو ان لساني انعوجت لكني فهمت وضحكت
    هذا كله من البيبسي بو تشربه عظامك متهششه
    حتى لو دفرتك بنتي بتطيح وتتعور ما كنك واحد كبير
    الله يعين اللي يتعوروا ويجلسوا فترة طويله بلا حراك..
    لكن احسن انهم يطلعوا بكرسي متحرك ويغيروا جو بدل الجلوس والحزن والكآبه
    @انسة منشن @رياح الصدق الاستادة
    علة كيه نتيه منهم بو مايفهمولي؟وانا امدح فيش اقول هي هذي معها اصول اللغة القحية

    احس البيبسي مقوني,وازيدش من الشعر بيت في فترة الكسر قمت اشرب البيبسي والديويعني لبر مارايف بعمري كنت


    هاعة عاد مالذي الدرجة كيه ,انا تراني عصلي مامال تشاينا بمرة اتكسر

    فعلا هو اذا شي حل اخر نعمة ,اما اذا ماشي حل الله يكون في عونهم بس
    خاصة اللي يتعور في يديه ورجوله
    وتحسي انه تثقيل للاخرين

    الله يسلمنا ويعافينا يارب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نزف الدموع مشاهدة المشاركات
    علوووه مركز بس البارض ما موجد بن عمي اكتب من تلفون يالله يالله اشوف المكان الي ارد عليك منه
    نته مهوه باغلهن التلفونات التتونات؟؟خخذلك التلفونات السمينات بو اتقول شال بيولك شاشة التلفون
    هو صراحة اريح دايما بالكنبيوتر فالكتابة والقراءة
    @نزف الدموع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    @Alsulimani0
    عب نتيه سمحيلي مانزوانية دام ماتعرفي كذاك,سئلي حيانش عن اللغة وهذا هو الواضح انه برستيجش بو متورين من كذاك ماتفهميلي


    هيه توش بديتس تكوني صحيحة
    اما اول تقولي ما اعرف وما افهملك
    @NITRO
    ههههه نزوانيه اصليه من بلادك بعدني
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    @NITRO الله يقدرني وافهم كلماتك العجييبه
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    الف لا بأس عليك @NITRO
    خطرة وسلامه
    والحمدالله يوم جات على الرجول مهونه
    عاد مااوصيك بالأعشاب الطبية تأخذ منها وتخف السهر عنك
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    الف لا بأس عليك @NITRO
    خطرة وسلامه
    والحمدالله يوم جات على الرجول مهونه
    عاد مااوصيك بالأعشاب الطبية تأخذ منها وتخف السهر عنك
    الرجال ما فيه شي تو .. امس شايفتنه ف جراند مول نزوى يتقحم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الله يسلمكم من كل شر الجارة ,والله مهوه تسوي قدر الله وماشاء فعل
    بالرغم ما اسوي فوضة ولا ارتخش
    بالنسبة للغة تراني تو متور ونوبه تتون ,ف انا تو اعتبر نفسي ازغر واحي فالسبلة واتحدكم

    ماشاء الله ,سبحان الله ياخي تحسي عمرش انه ترخصي قدام الجميع,وللاسف البعض مايساعدش
    الا اذا اهل بيتش بس تجملو بو قامو فيش
    ف هذي المشكلة لما البني ادم يكون معتاد ع شي ويتورط
    ف هي الحياة دائما مدرسة والاحساس بمشاعر الاخرين

    فما نقول غير الحمدلله

    نزليها عشان نشوف من اطول(عن تصدقي )
    @حكاية روح منسية
    صدقك تراه كل شيء مكتوب ومقدر..
    عجب أنا رخشيه

    تتحدانا أنك أصغر واحد
    بموه تتحدى؟؟

    أكيد الحياة مدرسة ..
    نتعلم منها الكثير ..
    أصلا أنا من ذك طيحه تعلمت واجد اشياء..

    الحمدلله دائما وأبد...

    هيه تراه بالمره صدقت أنا..
    @NITRO
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ((((( الحمدلله على نعمة الإسلام )))))
    بواسطة حمادي البلوشي في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/07/2014, 11:04 AM
  2. الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/09/2013, 11:16 AM
  3. الردود: 9
    آخر مشاركة: 01/09/2013, 10:13 AM
  4. الحمدلله على نعمة يلي فيها... !!
    بواسطة ع الخضوري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 24/10/2011, 10:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •