- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 124
الموضوع: الحمدلله على نعمة الصحة والسحة
-
01/06/2017 02:51 AM #1
الحمدلله على نعمة الصحة والسحة
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الملال

هبببن ياطيور وبردن على المشاركين من السواهيب
مهوه اخباركم؟
كيف الصيام وياكم؟؟(مبين اني من نزوى يوم اقول كذاك)
عتو بادين تفطرو بالرطب؟؟انا مايروقلي اكل سح طوال السنة
بس احيانا اكل الكافي بو الرطب بو كنه سح ,
اليوم موضوعنا عن
التفكر

الصورة كماي تتونة
التتونين تعالو صفو حيتي طابور كنه طابور الصباح
يقول الحبيب المصطفى(تفكرو في الخلق ولاتفكرو في الخالق)
فبما معناه ان الانسان مطالب بالتمعن في ملكوت الله اكان الانسان او الطبيعة او الحيوان او ايا من مخلوقات الله
وليتفكر في جمالية وابداع هذا الخلق
ولكن حنوه بو مضيعلنا انا لبر مانتمعن فيما انعمه الله علينا من نعم ,,واجد نفكر في الفلاوس ومانفكر في الامور الاخرى
بس نفكر في مصالحنا الشخصية باين نشتغل وزواجة وسياية وماعرف موه

الله يسلمكم/ن اليكم قصتي الاكثر من حزينة ,ولكن بو مايروف بعمره مهوه يسوابه ؟
الله يسلمكم مرة تانية لانه هناكين ستوى فاصل
كما ذا الرمضان لكن ماكما هالا الايام كان على اواخر الرمضان ,راجع الظهر من مكان ما اقولكم من هين
وجالس باغي ادخل السياية ,وتعرفو فوق بيتنا قنطرة بو الساقية مال الفلج سح ولا ماسح؟؟
بو يعرفه بيتنا يقول سح وبو مايعرفه يقول صح
وقدر الله اني اتكفر على رجلي ,لحظة خليوني اركز فالموقف واشوف هين رجل ,بيكونشي اليسار
فلو داخل برجلي اليمين ما احسن لي؟؟بيكونشي الشيتان كفربي,لكن الشيتان مسجون فالرمضان
ف يقولو الشيوبة يوم حد يتعور ولايتعطش من الشيتان

اندين نكمل @armada هل تو نته حزنان ولافرحان لين تو؟ارجو الاجابة الان قبل عن اكمل الكصة
@ختينا شواتي @شواطئ الذكريات هل نتيه شفتيني يوم متكفر ولا هاعة ؟وهل قمتي تضحكي علي؟
واندين
قمت اسرك واتنطط شوية من الضربة ودخلت النن الى الموقف ودخلت وماخبرت حد,واعتقد اني رقدت
ونهظت العصر الا اشوف ذي الرجل وارمة وماقادر احركها ,قال ابوي هذي فيها رضض تعال انا اوكيها
وخليته يوكيها وانا اصرخ
وماهي سوى ليحضات الا اشوف الاوف زاد عن اول والرجل وارمة,وذهبت الى السبيتار ,وكله خايف عنلا يقولولي منكسرة
لانه خصيمي ما اتحرك ,وطلع فيها كسر بسيط بيكونشي من البيبسي بو نشربه عضامي مستويات دلوعات
ولا عب مالها بمرة نكسرت وانا محافظ عليها؟
اندين اقولها الطبيبة شوفيني كيه اتحرك واحركهن صباعي قالت لي كسر بسيط بيكونشي يسمى شظى
ولامحاله من الرباط
آخر تحرير بواسطة NITRO : 01/06/2017 الساعة 03:05 AM
-
مادة إعلانية
-
01/06/2017 03:06 AM #2
وربطولي اياها وماهجعت مرة الامارات ومرة الصناعية حتى لبر مخجل قدام العرب,يقولولي مالك ؟
اقولهم شظى ماباغي اوضحلهم انه كسر عن يقولو ذا هبيلة ماله كذاك طالع
المهم ذاك الكسر مارحمته
وعاد الجبس لو شفتوه مستوي حص من الوصخ
والمضمدة واموه هلاك يقالهن,تقولي كيه
انته كله تارسنه ذا ماي ولقيناه لازق فالرجل
واطيكم معلومة بس عن حد يسمعكم ولا تقولوبها حيت حد
عوين الماي اذا لحق الجبس يمكن يدود وتصير هناك جراثيم وانا حقيقة تعذبت يوم بطلوه ف تاقيو على عماركم ندينه؟؟
ف حقيقة يعني تو انا قمت افكر فالناس المعاقين او اللي تصيرلهم حوادث ويجلسو بالاشهر في المستشفى
واقول الله يعينهم على هذي المصيبة اللي هم فيها ,لانه انا اقولكم عن نفسي بالرغم اني اتحرك الا اني
احس عمري ناقص واحسني متضايق ما رايم اتحرك بطلاقة نفس العادة والعويدة

شوفو شيه الكلب بيكونشي باغي ينجل الولد التتون ولاعب مهوه مدخلنه تحت الطاولة؟؟
فالسؤال الذي يطرح نفسه الان!!
كيف اللي مايتحركو يظلو طول اليوم داخل البيت؟
وماهي نظرتهم حالنا يوم يشووفونا نتحرك من مكان لمكان ونلعب؟
وهل في يوم واحد تأمل نفسه وقال الحمدلله على نعمة الصحة؟؟
للاسف نحن مانشكر ,وتعلمت درس فالحمدلله رب العالمين على النعمة التي انا الان عليها ،فالانسان مابيحس بالنعمة الا من يفقدها
ومابيحس بمصيبة غيره الا من يوقع فيها
ف حنوه احسن عن غيرنا
وعت تو كني يسدني
بس جيبو اراويكم رجلي كيف كانت مشبطة

مبين انه معنا مكيف؟؟
واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين
وعاد نتوه المشرفين بو ذا القسم ما يحتاج اعيد كلامي كليوم اقولكم وتعبيت منكم ف ارجو التثبيت والتنجيم
والاعضاء نتوه كمشي مرة اقولكم سب سكرايب ونوبه لايك ونوبه شير واتشرف بتواصلكم ,ولبر ما اشوفكم تنشرو مواضيعي
مجاله وصلني موضوع بو حالي فالواتس اب ف هذا دليل انكم ماتنشروهن

آخر تحرير بواسطة NITRO : 01/06/2017 الساعة 03:43 AM
-
01/06/2017 03:44 AM #3
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
رجلك كبرانه ف الرومضان الله يبارك

تكرسيعه وعافيه
-
01/06/2017 11:14 AM #4
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
سلمت سلامه يو خوي
نجى للشق الثاني تو صبغ البيت باللون الوردي وا مهوه بو السبله غاوي
وا مهوه
صاني باغي اصبغ نوبا بيكونشي
@NITRO
-
01/06/2017 12:49 PM #5
احسن نرد عالموضوع ... لا بعدين تحصله ف الارشيف كما اخر مره وتقوم ترفعه

صحيح نشكر الله على نعمة الصحة والعافية .. الواحد ما يحس بالمريض الا اذا الشخص نفسه مرض او انكسرت رجله كما اخونا نيتروه , بعده يتذكر من العام الماضي
موفقين
-
01/06/2017 01:06 PM #6
ههههه
-
01/06/2017 01:08 PM #7
رغم اني بعض لكلمات م فهمتهن وهذا انته من نزوى كماي
-
01/06/2017 02:57 PM #8
ماشاء الله صباعك طووووووال
-
02/06/2017 12:08 AM #9
الحمدلله رب العالمين هذا من فضل ربي ونوبه يوم اشرب الديو

موه تكرسيعة وعافية كيه تو انا جالس اكل وامهوه؟واقصدش بالشفاء العافية؟
اذا كذاك
الله يسلمكم من كل مكروه يارب
@السيدة مقمشةة
-
02/06/2017 12:10 AM #10
الله يسلمك ويعافيك من كل شر اخوي العود @armada
هيوا هذا وردي ,خلقة خلقة
يو نو معنى خلقة؟
بس تراني ما اطيك رقم الصبغة عنلا تقلدنا
-
02/06/2017 12:13 AM #11

بو مخجل وكني ماعارف مهوه ارد
الحمدلله دائما وابدا ,فعلا نحن في نعمة حقيقة يتمناها البلاين من الناس
ولكن مامقدرين الوضع
شي من المواقف ياخي سبحان الله ماينتسين خاصة لما يكون فيهن اكشنات
وذي الصورة حافظنها مخلنها تذكار
@نبض الاندلس
-
02/06/2017 12:14 AM #12
حموه كذاك تسوي عمرش مطورة بنت لبلاد؟

المفترض ياخي تعرفي لانها لغة الشعب النزوى هذي وكلياتنا نتكلمبها
بس بيكونشي حيت انش متورة ماتعرفي كمانا
هل انتي برستيجش سلطاني ام لا؟؟
@Alsulimani0
-
02/06/2017 12:15 AM #13
حال موه ركزت في الصورة ولم تركز بالمضمون؟؟
@نزف الدموع
-
02/06/2017 12:24 AM #14
أووووه الجار سلامات تو نته مالك كذاك ما تتعمهل

اشوف لغتك محتوسه تشه قمت تتكلم كما صغيرين مو سالفة
موهوم أقولك شيء تراه نوبا انا يوم كنت في مدرسة طحت ولتوت رجلي اليمين بيكونشي
أعتقد كان سنة 2014 من زمان بس والله ما أنسى معانتي ..
الجبس من صوب والمدرسة من صوب..
أقولك صدق أحس نفسي نذليت أخر مذله وعانيت واجد أروح المدرسة بنت خالي تشل شنطتي
وارجع وحدي اشل شنطة طول دوام جالسة في الكرسي حتى نصدمت واجد من ربيعات محد منهن
في فصحه تجي تقولي اشتريلك شيء بايه ماي لبر
..
واما يوم ارجع البيت مكاني في سرير لحد اليوم الثاني اروح دوام..
ما اقولك في البيت كانوا يساعدوني بس اخجل كل شوية اطلب حاجه حتى خواتي بعض الأحيان لما
أناديهن ما يردن علي
غتثن مني بيكونشي...
لكن تعلم واجد من ذا الجبس ..
أول شيء لازم نحمد ونشكر ربنا على كل نعمه فالانسان ما يحس بنعمة الشيء الا يوم يفقده..
والشيء الثاني نعتمد على نفسنا في كل شيء لأنه بو يتكل على غيره يقل خير ونوبا ما كل حد
راح يساعدنا بطيب خاطر..
وأشياء واجد تعلمت بس ما ينفع أقولهاا
..
تراه ما انزل لكم صورة رجلي
..
وفي النهاية الحمدلله على سلامتك..
-
02/06/2017 12:36 AM #15
السلام عليكم
..الحمد لله ع السلامة ..
ما رايف بعمرك البر..وحدي ما ضحكت يوم
شفتك.. بس نوبة هذيك الرقصة بو الالم طلعت
غير شكل.. ضحكة مضمومة
..
..
الحمد لله ع نعمه الصحة والعافية
الحمد لله ع كل نعم الله تعالى علينا..
بالفعل احنا البشر ما نتفكر بنعم الله علينا
غير من نفقدها
..
والله يشافي ويعافي كل مريض يارب العالمين..
اللهم ادم علينا الصحة والعافية يارب..
-
02/06/2017 12:40 AM #16
-
02/06/2017 12:41 AM #17
مثلا زغار احيدها صغار
وبيكونشي هي ممكن او يمكن
-
02/06/2017 12:52 AM #18
تمت القراءة بسلام
ولو ان لساني انعوجت لكني فهمت وضحكت
.
.
هذا كله من البيبسي بو تشربه عظامك متهششه
حتى لو دفرتك بنتي بتطيح وتتعور ما كنك واحد كبير
.
.
الله يعين اللي يتعوروا ويجلسوا فترة طويله بلا حراك..
لكن احسن انهم يطلعوا بكرسي متحرك ويغيروا جو بدل الجلوس والحزن والكآبه
-
02/06/2017 03:47 PM #19
علوووه مركز بس البارض ما موجد بن عمي اكتب من تلفون يالله يالله اشوف المكان الي ارد عليك منه
-
03/06/2017 12:14 AM #20
الله يسلمكم من كل شر الجارة ,والله مهوه تسوي قدر الله وماشاء فعل
بالرغم ما اسوي فوضة ولا ارتخش
بالنسبة للغة تراني تو متور ونوبه تتون ,ف انا تو اعتبر نفسي ازغر واحي فالسبلة واتحدكم
ماشاء الله ,سبحان الله ياخي تحسي عمرش انه ترخصي قدام الجميع,وللاسف البعض مايساعدش
الا اذا اهل بيتش بس تجملو بو قامو فيش
ف هذي المشكلة لما البني ادم يكون معتاد ع شي ويتورط
ف هي الحياة دائما مدرسة والاحساس بمشاعر الاخرين
فما نقول غير الحمدلله
نزليها عشان نشوف من اطول
(عن تصدقي
)
@حكاية روح منسية
-
03/06/2017 12:19 AM #21
وعليكم السلام والرحمة شقيقتاه @شواتي @شواطئ الذكريات
الله يسلمش ويعافيش
مهوه اسوي صاه ما بالعمد وحدها القنطرة طلعت علي وعت تكفرت

عب تقولي ماجيتش ضحكة,هين نتيه عن الحلقات التركية يوم يشوفو خوتهم وحيانهم متعورين يكسرو سحن ويجيو ركض
الحمدلله رب العالمين
بالفعل غرتنا الحياة الدنيا وسبحان الله يعني ملهيات الحياة تنسينا في احوال الاخرين
اللهم امين يارب العالمين عسى الله يستجيب دعوانا يارب
-
03/06/2017 12:22 AM #22
@Alsulimani0
عب نتيه سمحيلي مانزوانية دام ماتعرفي كذاك,سئلي حيانش عن اللغة
وهذا هو الواضح انه برستيجش بو متورين من كذاك ماتفهميلي
هيه توش بديتس تكوني صحيحةمثلا زغار احيدها صغار
وبيكونشي هي ممكن او يمكن
اما اول تقولي ما اعرف وما افهملك
-
03/06/2017 12:23 AM #23
-
03/06/2017 12:25 AM #24
@انسة منشن @رياح الصدق الاستادة
علة كيه نتيه منهم بو مايفهمولي؟
وانا امدح فيش اقول هي هذي معها اصول اللغة القحية
احس البيبسي مقوني,وازيدش من الشعر بيت في فترة الكسر قمت اشرب البيبسي والديو
يعني لبر مارايف بعمري كنت

هاعة عاد مالذي الدرجة كيه ,انا تراني عصلي مامال تشاينا بمرة اتكسر
فعلا هو اذا شي حل اخر نعمة ,اما اذا ماشي حل الله يكون في عونهم بس
خاصة اللي يتعور في يديه ورجوله
وتحسي انه تثقيل للاخرين
الله يسلمنا ويعافينا يارب
-
03/06/2017 12:27 AM #25
نته مهوه باغلهن التلفونات التتونات؟؟خخذلك التلفونات السمينات بو اتقول شال بيولك شاشة التلفون 
هو صراحة اريح دايما بالكنبيوتر فالكتابة والقراءة
@نزف الدموع
-
03/06/2017 01:27 AM #26
@NITRO
ههههه نزوانيه اصليه من بلادك بعدني
-
03/06/2017 01:29 AM #27
@NITRO الله يقدرني وافهم كلماتك العجييبه
-
03/06/2017 06:05 AM #28
الف لا بأس عليك @NITRO
خطرة وسلامه
والحمدالله يوم جات على الرجول مهونه
عاد مااوصيك بالأعشاب الطبية تأخذ منها وتخف السهر عنك
-
03/06/2017 08:04 PM #29
-
04/06/2017 12:18 AM #30
صدقك تراه كل شيء مكتوب ومقدر..
عجب أنا رخشيه
تتحدانا أنك أصغر واحد
بموه تتحدى؟؟
أكيد الحياة مدرسة
..
نتعلم منها الكثير ..
أصلا أنا من ذك طيحه تعلمت واجد اشياء..
الحمدلله دائما وأبد
...
هيه تراه بالمره صدقت أنا
..
@NITRO
مواضيع مشابهه
-
((((( الحمدلله على نعمة الإسلام )))))
بواسطة حمادي البلوشي في القسم: السبلة الدينيةالردود: 10آخر مشاركة: 02/07/2014, 11:04 AM -
هل قلتم الحمدلله على نعمة الصحة لنشاهد معأً الفيديو تم اضافة مقطع اخر واترك لكم التعليق
بواسطة العاصفة86 في القسم: السبلة الدينيةالردود: 10آخر مشاركة: 02/09/2013, 11:16 AM -
هل قلتم الحمدلله على نعمة الصحة لنشاهد معأً الفيديو تم اضافة مقطع اخر واترك لكم التعليق
بواسطة العاصفة86 في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 01/09/2013, 10:13 AM -
الحمدلله على نعمة يلي فيها... !!
بواسطة ع الخضوري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 24/10/2011, 10:27 PM









