- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
-
29/05/2017 12:19 PM #1
( اخلاقنا عنوان حضارتنا )..الامانــة..[الأسبوع الأول]
الحمد الله تري بعدها الدنيا بخير وسبب مقولتي الله يسلمكم اليوم حدثت قصه حقيقيه لسائق امين تعالوا اخبركم عنها
طالب صاحب تاكسي ويترزق منه وفي يوم كانت السيعه 7 المسا اشرت عليه حرمه وتريده يوديها الخضراء تعرفوا هنا مكانها
وقف لها وركبت وراء وراح صوب المنطقة اللي خبرته عنها ومن قريب توصل قالت له وقف ونزلت وراح عنها وهو ماشي ركب عبريه هنود وراء وقالوا لها المكان اللي باغين يروحوا له ...
وبعد ما ركبوا شافوا صره استغربوا منها وقالوا لسائق بابا في حصل هذا وراء شاف عليها واخذها منهم وخلها جنبه سكن سيد ونزل الهنود وبعد مسافه وقف يشوف هيش في هذه الصرة .
طلعن عيونه
يوم شاف مرتعشة ذهب مال اول كبيرة وثقيلة ياربي تو مو ذي ومال من كان يسال نفسه 
اذكر انه ركبت معه حرمه من منطقة الخضراء لكن ما يعرف بيتها هين وما يعرف اذا حالها .
قال اسمين ما ارجع البيت الا واني متأكد من صاحب هذه الصرة راح الخضراء
وقريب من مكان اللي منزل الحرمة هناك مسجد راح حال امام المسجد
وقص عليه القصة بس بعدهم ما يعرفوا كيف يتوصلوا حال الحرمة
وجاءت فكره انه ينادي في الميكرفون مال الاذان انه في امانه مع صاحب تاكسي واللي ماله يجي يشلها
وحليلها الحرمة جات بلا فؤاد تركض عرفت انه الغرض حالها
.
الحمد الله وصلت الأمانة الى راعيتها
وهذه قصه طالب صاحب التاكسي الامين
.
آخر تحرير بواسطة ابتسامة الشمس : 03/06/2017 الساعة 05:50 PM
-
مادة إعلانية
-
29/05/2017 01:04 PM #2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الامانة هي من الصفات التي اتصف بها سيد البشرية محمد عليه افضل الصلاة والسلام..
فالامانة يجب ان تكون قولآ وفعلا واحتضار
النية في كل أمر..
..
..
صاحب التاكسي ما قصر..
قال ما اخذ مال ما مالي ولو انه قليل
نحصل كذا ناس أمينين ف هالزمن!! !
الا من رحم ربـي
..
..
عند البعض شعار
[ بو حصلته حلال عليي وما يرد لصاحبه
..اهم شئ ما سرقته]
ومحد يعلم حاجة اخية المسلم..
اللهم ثبت هذا الخُلق ف قلوبنا
واغرسة فينا قولآ وفعل
احسنتِ @واسطة العقد
موفقة عزيزتي
-
29/05/2017 01:06 PM #3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
أول شي اعتذر عالحجز والتأخير فالرد
بالنسبة للخضراء بيكونشي بو الشرقية وامهوه؟
الناس الامينة حقيقة كثيرة في مجتمعاتنا ولله الحمد,والبعض لديهم امانة كما الكشخون في الراس
يعني يبغى يرد الامانة في اقرب فرصة ممكنة ,ومايبغى يخليها لبر معاه
وهالناس صراحة يستحقون الدعاء ليل ونهار على افعالهم
ف مرة من المرات اخوي بو ازغر عنه تعرفوه ولاهاعة؟
رايح ذاك المتعم بو الهاي هاي بو مسقط بيكونشي صدف,ونسى بوكه ,وتذكروه
وشخص لقاه وقال للي فالمطعم لو شخص سئل عن بوك خبروني وهذا رقمي
واخوي تواصل معاه وطلع الرجال جاي من الدوام مسكين وساكن مطرح
وقال اذا تنتظروني مال نص سيعة اجيكم واجيبلكم البوك ,بس اروح اسلم ع حيانيي وجاينكم
قاله اخوي عب مرة تانية انجيه
وهو مسكين عاد من الصباح يتصل علينا انه كيف جيتو؟وانا ورحتله ومسكين الساعة اتصلبي
وعاد لقيته فالموالح
ف سبحان الله ناس وفية
والامانة صفة عظيمة
ف اين نحن عن صحابة رسول الله؟
آخر تحرير بواسطة NITRO : 30/05/2017 الساعة 08:07 PM
-
29/05/2017 01:29 PM #4
-
29/05/2017 01:30 PM #5
-
29/05/2017 03:38 PM #6
حلوه القصة
عةذكر مكرفون المسجد
تذكرت خلفان الله يرحمه
كان زعلان من زوجته وراح المسجد يصلي العشا
والناس خلصت وهو ظل ف المسجد يقرأ ويتعبد
المهم كذا والا كذا . اللي يقفل المسجد ما انتبه لخلفان
وقفل البيبان وراح .. خلفان شكله نام ف قرنه فى المسجد
وصحى ولما بغى يطلع شاف البيبان مصكره
ومافيه طريقه عشان يرجع البيت الا يفتح المكرفون
وفتحه وقام ينادي
الله اكبر الله اكبر الشيمه مقفول عليي الباب انا خلفان
الله واكبر وعلوه تعالوا لي
شوفوا بغيتوا تصدقوا انتوا حرين
انا ما اكذب لاني صايم
-
29/05/2017 05:21 PM #7
السلام عليكم
قصه رائعه خيتو واسطة العقد
الامانة صفه اتصف بها نبينا صلى الله عليه وسلم
وجميل ان يكون هناك اناس يتحلون بها
ورائع ان الرجل اعاد الغرض الى صاحبته وتفكيره سليم
راق لي وسأعود للتعقيب لاحقا
تقديري
-
29/05/2017 05:25 PM #8
القصة ذكرتني بأيام شبابي
-
29/05/2017 09:59 PM #9
السلام عليكم..
قصة هادفه وجميله
.
صاحب التكسي يخاف الله.. فهو على يقين ان اخذ اموال الناس بغير حق ليست من شيم المسلم واخلاقه..
.
.
للاسف مازال البعض يستمتع بما يفعل.. فالامانة ليست في حفظ المال فقط.. بل في اعراض الناس وفي العمل ايضا..
.
شكرا لك عزيزتي
-

:: يسعد صباحك ::
:: راقت لي القصة
.. عجبوني الهنود امينين بشكل
.. لو حد غيرهم شلّوها الصُرّة لا من شاف ولا من درى
::
:: فالك الفوز
::
-
30/05/2017 02:45 PM #11
-
30/05/2017 02:46 PM #12
-
30/05/2017 02:47 PM #13
-
30/05/2017 02:49 PM #14
-
30/05/2017 02:50 PM #15
-
30/05/2017 08:11 PM #16
-
01/06/2017 10:52 PM #17
الامانه صفه جميله في الإنسان
-
01/06/2017 11:10 PM #18
.. السلام عليكم ورحمه الله
الامانه صفه جميله من تحلى بها اقتدى بالصادق الامين صلوات الله عليه
-
01/06/2017 11:10 PM #19
-
01/06/2017 11:11 PM #20
-
21/06/2017 04:08 AM #21
يستاهل الرفع

يرفع للقراءه والفائدة
-
21/06/2017 08:57 PM #22


يستاهل
-
08/07/2017 08:19 PM #23
يرفع للفائدة
تكرسو
مواضيع مشابهه
-
اخلاقنا عنوان حياتنا (2) النهي عن الغيبة
بواسطة العذراء الحزين في القسم: السبلة الدينيةالردود: 24آخر مشاركة: 22/06/2016, 09:08 AM -
اخلاقنا جيدهـ ولكن طباعنا !!!!؟
بواسطة الكاتب العماني في القسم: السبلة العامةالردود: 32آخر مشاركة: 14/03/2013, 09:50 AM -
اخلاقنا الى اين؟؟؟؟؟
بواسطة jasim alsubhi في القسم: السبلة العامةالردود: 6آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:22 PM -
ويش حضارتنا
بواسطة isaqri في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 13/08/2011, 05:24 PM -
شوارعنا .. دليل حضارتنا .. إذن كيف هي حضارتنا ؟!!
بواسطة ولد سلطان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 24/01/2011, 11:31 AM










