مسابقة ( اخلاقنا عنوان حضارتنا )..الامانــة..[الأسبوع الأول]
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي ( اخلاقنا عنوان حضارتنا )..الامانــة..[الأسبوع الأول]



    .
    .
    المرتعشة وامانة السائق




    الحمد الله تري بعدها الدنيا بخير وسبب مقولتي الله يسلمكم اليوم حدثت قصه حقيقيه لسائق امين تعالوا اخبركم عنها
    طالب صاحب تاكسي ويترزق منه وفي يوم كانت السيعه 7 المسا اشرت عليه حرمه وتريده يوديها الخضراء تعرفوا هنا مكانها
    وقف لها وركبت وراء وراح صوب المنطقة اللي خبرته عنها ومن قريب توصل قالت له وقف ونزلت وراح عنها وهو ماشي ركب عبريه هنود وراء وقالوا لها المكان اللي باغين يروحوا له ...
    وبعد ما ركبوا شافوا صره استغربوا منها وقالوا لسائق بابا في حصل هذا وراء شاف عليها واخذها منهم وخلها جنبه سكن سيد ونزل الهنود وبعد مسافه وقف يشوف هيش في هذه الصرة .
    طلعن عيونه يوم شاف مرتعشة ذهب مال اول كبيرة وثقيلة ياربي تو مو ذي ومال من كان يسال نفسه
    اذكر انه ركبت معه حرمه من منطقة الخضراء لكن ما يعرف بيتها هين وما يعرف اذا حالها .
    قال اسمين ما ارجع البيت الا واني متأكد من صاحب هذه الصرة راح الخضراء
    وقريب من مكان اللي منزل الحرمة هناك مسجد راح حال امام المسجد
    وقص عليه القصة بس بعدهم ما يعرفوا كيف يتوصلوا حال الحرمة
    وجاءت فكره انه ينادي في الميكرفون مال الاذان انه في امانه مع صاحب تاكسي واللي ماله يجي يشلها
    وحليلها الحرمة جات بلا فؤاد تركض عرفت انه الغرض حالها .
    الحمد الله وصلت الأمانة الى راعيتها
    وهذه قصه طالب صاحب التاكسي الامين .

    آخر تحرير بواسطة ابتسامة الشمس : 03/06/2017 الساعة 05:50 PM
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الامانة هي من الصفات التي اتصف بها سيد البشرية محمد عليه افضل الصلاة والسلام..
    فالامانة يجب ان تكون قولآ وفعلا واحتضار
    النية في كل أمر..
    ..
    ..

    صاحب التاكسي ما قصر..
    قال ما اخذ مال ما مالي ولو انه قليل
    نحصل كذا ناس أمينين ف هالزمن!! !
    الا من رحم ربـي
    ..
    ..
    عند البعض شعار
    [ بو حصلته حلال عليي وما يرد لصاحبه ..اهم شئ ما سرقته]
    ومحد يعلم حاجة اخية المسلم..

    اللهم ثبت هذا الخُلق ف قلوبنا
    واغرسة فينا قولآ وفعل


    احسنتِ @واسطة العقد
    موفقة عزيزتي
     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد

    أول شي اعتذر عالحجز والتأخير فالرد

    بالنسبة للخضراء بيكونشي بو الشرقية وامهوه؟

    الناس الامينة حقيقة كثيرة في مجتمعاتنا ولله الحمد,والبعض لديهم امانة كما الكشخون في الراس
    يعني يبغى يرد الامانة في اقرب فرصة ممكنة ,ومايبغى يخليها لبر معاه
    وهالناس صراحة يستحقون الدعاء ليل ونهار على افعالهم

    ف مرة من المرات اخوي بو ازغر عنه تعرفوه ولاهاعة؟
    رايح ذاك المتعم بو الهاي هاي بو مسقط بيكونشي صدف,ونسى بوكه ,وتذكروه
    وشخص لقاه وقال للي فالمطعم لو شخص سئل عن بوك خبروني وهذا رقمي
    واخوي تواصل معاه وطلع الرجال جاي من الدوام مسكين وساكن مطرح
    وقال اذا تنتظروني مال نص سيعة اجيكم واجيبلكم البوك ,بس اروح اسلم ع حيانيي وجاينكم
    قاله اخوي عب مرة تانية انجيه

    وهو مسكين عاد من الصباح يتصل علينا انه كيف جيتو؟وانا ورحتله ومسكين الساعة اتصلبي
    وعاد لقيته فالموالح

    ف سبحان الله ناس وفية
    والامانة صفة عظيمة

    ف اين نحن عن صحابة رسول الله؟

    آخر تحرير بواسطة NITRO : 30/05/2017 الساعة 08:07 PM
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواطئ الذكريات مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الامانة هي من الصفات التي اتصف بها سيد البشرية محمد عليه افضل الصلاة والسلام..
    فالامانة يجب ان تكون قولآ وفعلا واحتضار
    النية في كل أمر..
    ..
    ..

    صاحب التاكسي ما قصر..
    قال ما اخذ مال ما مالي ولو انه قليل
    نحصل كذا ناس أمينين ف هالزمن!! !
    الا من رحم ربـي
    ..
    ..
    عند البعض شعار
    [ بو حصلته حلال عليي وما يرد لصاحبه ..اهم شئ ما سرقته]
    ومحد يعلم حاجة اخية المسلم..

    اللهم ثبت هذا الخُلق ف قلوبنا
    واغرسة فينا قولآ وفعل


    احسنتِ @واسطة العقد
    موفقة عزيزتي
    اللهم امين

    الله يوفق الجميع
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    حجز لاني تو انا ماهنا يعني
    ههههه
    زين
    بس لا اطول بيبرد الحماااس
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,340

    افتراضي

    حلوه القصة
    عةذكر مكرفون المسجد
    تذكرت خلفان الله يرحمه
    كان زعلان من زوجته وراح المسجد يصلي العشا
    والناس خلصت وهو ظل ف المسجد يقرأ ويتعبد
    المهم كذا والا كذا . اللي يقفل المسجد ما انتبه لخلفان
    وقفل البيبان وراح .. خلفان شكله نام ف قرنه فى المسجد
    وصحى ولما بغى يطلع شاف البيبان مصكره
    ومافيه طريقه عشان يرجع البيت الا يفتح المكرفون
    وفتحه وقام ينادي
    الله اكبر الله اكبر الشيمه مقفول عليي الباب انا خلفان
    الله واكبر وعلوه تعالوا لي

    شوفوا بغيتوا تصدقوا انتوا حرين
    انا ما اكذب لاني صايم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    السلام عليكم
    قصه رائعه خيتو واسطة العقد
    الامانة صفه اتصف بها نبينا صلى الله عليه وسلم
    وجميل ان يكون هناك اناس يتحلون بها
    ورائع ان الرجل اعاد الغرض الى صاحبته وتفكيره سليم
    راق لي وسأعود للتعقيب لاحقا

    تقديري
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/12/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    345

    افتراضي

    القصة ذكرتني بأيام شبابي
     التوقيع 
    المنظمة العالمية للسحر والسيحرين

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    السلام عليكم..

    قصة هادفه وجميله
    .
    صاحب التكسي يخاف الله.. فهو على يقين ان اخذ اموال الناس بغير حق ليست من شيم المسلم واخلاقه..
    .
    .
    للاسف مازال البعض يستمتع بما يفعل.. فالامانة ليست في حفظ المال فقط.. بل في اعراض الناس وفي العمل ايضا..
    .
    شكرا لك عزيزتي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي





    :: يسعد صباحك ::

    :: راقت لي القصة .. عجبوني الهنود امينين بشكل .. لو حد غيرهم شلّوها الصُرّة لا من شاف ولا من درى ::

    :: فالك الفوز ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا تو مخلص صايح مشاهدة المشاركات
    حلوه القصة
    عةذكر مكرفون المسجد
    تذكرت خلفان الله يرحمه
    كان زعلان من زوجته وراح المسجد يصلي العشا
    والناس خلصت وهو ظل ف المسجد يقرأ ويتعبد
    المهم كذا والا كذا . اللي يقفل المسجد ما انتبه لخلفان
    وقفل البيبان وراح .. خلفان شكله نام ف قرنه فى المسجد
    وصحى ولما بغى يطلع شاف البيبان مصكره
    ومافيه طريقه عشان يرجع البيت الا يفتح المكرفون
    وفتحه وقام ينادي
    الله اكبر الله اكبر الشيمه مقفول عليي الباب انا خلفان
    الله واكبر وعلوه تعالوا لي

    شوفوا بغيتوا تصدقوا انتوا حرين
    انا ما اكذب لاني صايم

    هيه نعرف
    بعد رمضان تو
    مسكين خلفان تورط ولكن حلو تصرفه
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة الشمس مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    قصه رائعه خيتو واسطة العقد
    الامانة صفه اتصف بها نبينا صلى الله عليه وسلم
    وجميل ان يكون هناك اناس يتحلون بها
    ورائع ان الرجل اعاد الغرض الى صاحبته وتفكيره سليم
    راق لي وسأعود للتعقيب لاحقا

    تقديري
    أن شاءالله
    الامانه خلق حميد وصفه محببه
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشايب حمدان مشاهدة المشاركات
    القصة ذكرتني بأيام شبابي

    قولن وحده مثلها يوم شبابك
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم..

    قصة هادفه وجميله
    .
    صاحب التكسي يخاف الله.. فهو على يقين ان اخذ اموال الناس بغير حق ليست من شيم المسلم واخلاقه..
    .
    .
    للاسف مازال البعض يستمتع بما يفعل.. فالامانة ليست في حفظ المال فقط.. بل في اعراض الناس وفي العمل ايضا..
    .
    شكرا لك عزيزتي
    فعلا
    علينا أن لا نؤذي الناس بأقول تسئ إليهم دون وجه حق
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: يسعد صباحك ::

    :: راقت لي القصة .. عجبوني الهنود امينين بشكل .. لو حد غيرهم شلّوها الصُرّة لا من شاف ولا من درى ::

    :: فالك الفوز ::
    أن شاءالله
    اصابع اليد مامثل بعض
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد

    أول شي اعتذر عالحجز والتأخير فالرد

    بالنسبة للخضراء بيكونشي بو الشرقية وامهوه؟

    الناس الامينة حقيقة كثيرة في مجتمعاتنا ولله الحمد,والبعض لديهم امانة كما الكشخون في الراس
    يعني يبغى يرد الامانة في اقرب فرصة ممكنة ,ومايبغى يخليها لبر معاه
    وهالناس صراحة يستحقون الدعاء ليل ونهار على افعالهم

    ف مرة من المرات اخوي بو ازغر عنه تعرفوه ولاهاعة؟
    رايح ذاك المتعم بو الهاي هاي بو مسقط بيكونشي صدف,ونسى بوكه ,وتذكروه
    وشخص لقاه وقال للي فالمطعم لو شخص سئل عن بوك خبروني وهذا رقمي
    واخوي تواصل معاه وطلع الرجال جاي من الدوام مسكين وساكن مطرح
    وقال اذا تنتظروني مال نص سيعة اجيكم واجيبلكم البوك ,بس اروح اسلم ع حيانيي وجاينكم
    قاله اخوي عب مرة تانية انجيه

    وهو مسكين عاد من الصباح يتصل علينا انه كيف جيتو؟وانا ورحتله ومسكين الساعة اتصلبي
    وعاد لقيته فالموالح

    ف سبحان الله ناس وفية
    والامانة صفة عظيمة

    ف اين نحن عن صحابة رسول الله؟
    الامانه شي عظيم
    السموات والأرض والجبال رفضن يحملهن والإنسان حملها
    نسأل الله أن ناديها حقها
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    الامانه صفه جميله في الإنسان
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    .. السلام عليكم ورحمه الله
    الامانه صفه جميله من تحلى بها اقتدى بالصادق الامين صلوات الله عليه

     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    الامانه صفه جميله في الإنسان
    .. ايوه .. صحيح
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    أن شاءالله
    اصابع اليد مامثل بعض
    .. اكيد
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    يستاهل الرفع

    يرفع للقراءه والفائدة
     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  22. #22
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي


    يستاهل
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    يرفع للفائدة
    تكرسو
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

مواضيع مشابهه

  1. اخلاقنا عنوان حياتنا (2) النهي عن الغيبة
    بواسطة العذراء الحزين في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 22/06/2016, 09:08 AM
  2. اخلاقنا جيدهـ ولكن طباعنا !!!!؟
    بواسطة الكاتب العماني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 14/03/2013, 09:50 AM
  3. اخلاقنا الى اين؟؟؟؟؟
    بواسطة jasim alsubhi في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:22 PM
  4. ويش حضارتنا
    بواسطة isaqri في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 13/08/2011, 05:24 PM
  5. شوارعنا .. دليل حضارتنا .. إذن كيف هي حضارتنا ؟!!
    بواسطة ولد سلطان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 11:31 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •