الحزن - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 32 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 932

الموضوع: الحزن

  1. #91
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محارب من زمن السلام مشاهدة المشاركات
    انا عضو جديد
    ياخي عب اسمك ما غريب علي
    معقوله نته نيو بيرسون

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,238

    افتراضي

    ياخي عب اسمك ما غريب علي
    معقوله نته نيو بيرسون
    واسطه تلعب دور
     التوقيع 





  3. #93
    تاريخ الانضمام
    15/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ريكا12 مشاهدة المشاركات


    مساكم الله بالخير يا ترويحين ...كيف أحوالكم وجوكم كيف ؟؟ صح كيف طاح معكم السيل ولا هاعه

    المهم ما هنا هذا الله يسلمكم جايتنكم اليوم وعندي لكم سالفه تعور الفواد نعم

    [بو كنها مركزه وتخبركم الموضوع ]

    بيوم من الايام جاتني زميلتي وشكلها متغير وحالتها ما حالة وكارهها الدنيا وتقول لو الانتحار حلال لانتحرت
    قلت لها سلامات ليش ؟ شو فيكي ؟ شو هالشي الي لهالدرجة تتمنين فيه الموت ؟ وش بهالدنيا اصلا يستحق اضخي بحياتي عشانه؟
    جلست معها طلعتها بمكان هادي وحلو وقلت لها ريحي وبعدها سوالفي لي
    فعلا خذت نفس عميق استرخت وبعدها شرحت الي عندها
    فقنعتها بحلول ونبهتها بان اي مشكلة تواجهك او ظرف ما تقابيلينه بحزن وياس وهروب من الحياة
    يما لك ويوما عليك مرة فرح مرة ترح مرة ضحك ومرة بكاء .....
    من هالموقف راح نسولف عن ((الحزن))
    الحزن هو حالة تمر بالانسان في بعض الاحيان وبعض الشخصية تحب الحزن فقط
    فالحزن له اوقات وليس من الجيد على الانسان ان يكون حزينا دائما
    فاعظم الحزن عند الفراق والموت
    فاذا لجى لك اي شخص حزين يشكو حزنه
    لك بماذا زطيف سوف تساعده وتخرجه من دائرة الحزن

    سدحوا ارائكم
    زطيف
     التوقيع 
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    ﴿رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ﴾(النَّمْل:19)

    موقع بصيرة لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي حفظه الله

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    15/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,218

    افتراضي

    جوعانين :جوع:

    [QUOTE=armada;48945058]
     التوقيع 
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    ﴿رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ﴾(النَّمْل:19)

    موقع بصيرة لسماحة الشيخ العلامة أحمد الخليلي حفظه الله

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    22/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    972

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    @ريكا12

    مو يعني ريكا
    هلا اخي العزيز
    بخبرك معنى الاسم بس لا تضحك
    ريكا اسم هندية اشتغلت معها وبس
     التوقيع 
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري,
    سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري,
    سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت
    على شئٍ أمرّ من الصبر.
    - علي بن ابي طالب

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    22/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    972

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محارب من زمن السلام مشاهدة المشاركات
    واسطه تلعب دور
    كيف عمي شكلك هونة عن صيد السمك
     التوقيع 
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري,
    سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري,
    سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت
    على شئٍ أمرّ من الصبر.
    - علي بن ابي طالب

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    يرفع...
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    السلام عليكم

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    [QUOTE=armada;49003744]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    عب جين طلعتي منا بو مامطورين
    @قناطيب

    @armada سجل ذي اسمها فالقايمة بو حالنا طلعت تعرف موه معنى وكبوه[/QUOTE

    اما ان كانت تعلم معنى وكبوه و مغتد

    فأقولها وبكل عفويه من الافضل ان لا يكتب اسمها بالكراسه

    وا موه تقول نته
    @NITRO
    @قناطيب
    يبدو انك لم تفهم فيما ارمي اليه من قول @اخوي العود @armada
    الاخت @قناطيب باغنك تسجلها فالدفتر لجديد عالقرنة انه بو تتكلم كمانا
    لانه لين تو ماواجدين بو يفهمولنا

    ف سجلها حتى نستعين فيها يوم نفتح المعهد بو التعلوم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اذا حسب ما افهمه من كلامك انك كنت بالبصره

    انا كنت كذلك هناك و لكن انا ذهبت بعدها الى صقليه
    ومنها الى الاندلس وبعدها الى بابا غينيا وا موه

    لنرى كيف هيه الحياه ها هوناك
    ولنغرف من علمهم تشه
    ورجعت بالاخر الى مسقط رأسي كما تعلم فانا لا استطيع ان اخرج عن الحلوى العمانيه
    و الفراخ نوبا
    @NITRO
    أصبت علوم ورياضيات الحقيقة ياخي العود
    ف انا كماك
    واناا اقول ليش تشبهني وكنا خوان بو حقيقي طلعت الا كمانا من البصرة
    عب سندباد لقيته زمانه؟؟تراه نوبه من البصرة بيكونشي واموه؟

    وانتيه لين تو بعدك ماتروم عن الحلوى؟

    لو فرضا سويتلك اختبار
    وجبتلك حلوى عمانية وبحرينية واماراتية اتعرفها هين بو حالنا؟ولا هاعة
    ارجو الاجابة @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    انا احب الكعك
    ولكن ليس كثيرا وليس قليلا
    فيروق لي ما كريمته قليه
    وطبيعيه
    كل انواع الكيك غاوي
    تو انواع و اشكال الكيك
    حتى السنانير تو يرسمن في الكيك
    @NITRO
    @armada
    يبدو انك تعشق الكعك نصفا نصفا
    ف تارة تأكله وتارة اخرى لاتعيره اهتماما

    الكريما لاتروق لي لانه احسها هي بو تغدك وماتخليك تكمل الكعكة
    ف نتوه توكلو الكعك عن طريق احفاد @السيدة مقمشةة ؟ولا عن طريق يدينكم؟؟؟

    تو يقولك حتى كان بغيتهم يرسموك ايرسموك
    وتراه قالها سلوم بو تيلة بيجي زمان الناس اتوكل عمارها
    وهنا كان يلمح ويقصد بصريح العبارة الكعك

    آخر تحرير بواسطة NITRO : 24/05/2017 الساعة 11:29 PM
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    @NITRO


    جميل الشكل ويمكن الطعم احلى
    بالعافيه عليك
    عاد بس وحده مصور
    @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
    اصبتي كبد الحقيقة فالمندازي بو تسويه مينا ليس له مثيل ,حتى نتيه بيكونشي ماتعرفي تسوي كماه
    وكان باغية تثبيلنا يالله بكرة سيعة 10 ضاوقينا من اللولاه بو حالش

    والله صورت وحده جالس افطر بو بسرعة وتذكرت وصورت ادليش ,لاني احيدش تقولي لولاه ولولاه
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    @armada
    يبدو انك تعشق الكعك نصفا نصفا
    ف تارة تأكله وتارة اخرى لاتعيره اهتماما

    الكريما لاتروق لي لانه احسها هي بو تغدك وماتخليك تكمل الكعكة
    ف نتوه توكلو الكعك عن طريق @السيدة مقمشةة ؟ولا عن طريق يدينكم؟؟؟

    تو يقولك حتى كان بغيتهم يرسموك ايرسموك
    وتراه قالها سلوم بو تيلة بيجي زمان الناس اتوكل عمارها
    وهنا كان يلمح ويقصد بصريح العبارة الكعك

    ممكن تصلح منشناتك حال السيده @NITRO
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  14. #104
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    صباحك حلو يا طيب القلب ..
    الحمـــــــــدلله بخير وعافيه .. [ ربي يسعدك ]
    ..
    الحمــد لله على كل حـــــــال
    بعدك ما داومت ..
    الله يوفقك يالغالي ..


    داوم معي / منسسق أعمالي
    الله بالنور والسرور الغالي
    صباحك ورد وسكر وياسمين وملكة النهار عشان تروح كلك طيب
    هاعة بعدني الغالي
    الله يديم احوالك

    والله زين ,انا مبوني من سنين اقول باغي اشتغل بيول المشاهير
    ضبطني عب بيالك @مخاوي السبلة @مخاوي الذيب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    ممكن تصلح منشناتك حال السيده @NITRO
    تو يعني نتيه تفكري عمرش سيدة وانه لكي سلطة وامهوه؟؟ @السيدة مقمشةة

    استهدي بالله وخوزي ذي الغميضة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تو يعني نتيه تفكري عمرش سيدة وانه لكي سلطة وامهوه؟؟ @السيدة مقمشةة

    استهدي بالله وخوزي ذي الغميضة


    هيوا انته حموه غيضان ياااااه @NITRO
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  17. #107
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    هيوا انته حموه غيضان ياااااه @NITRO
    موه مغيضني ماغيضان ولاشي
    بس الامر مارايق لي بيكونشي,ونوبه احس مازاهلش
    الله يرزقش الرئاسة ان شاء الله

    سويلي واستة اتقاعد وشلي المنصب عني @السيدة مقمشةة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه مغيضني ماغيضان ولاشي
    بس الامر مارايق لي بيكونشي,ونوبه احس مازاهلش
    الله يرزقش الرئاسة ان شاء الله

    سويلي واستة اتقاعد وشلي المنصب عني @السيدة مقمشةة


    اوين م زاهلش سمع الهرجه

    وانا اتلاصف ينبان اني سيده بس مبونهم بو يغاضوا م يشوفوا سيده

    م يبغالها واسطه بوي قبل سير وظفني ألوف بيستين بدل جلسة السبله ذي
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  19. #109
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه مغيضني ماغيضان ولاشي
    بس الامر مارايق لي بيكونشي,ونوبه احس مازاهلش
    الله يرزقش الرئاسة ان شاء الله

    سويلي واستة اتقاعد وشلي المنصب عني @السيدة مقمشةة


    اوين م زاهلش سمع الهرجه

    وانا اتلاصف ينبان اني سيده بس مبونهم بو يغاضوا م يشوفوا سيده

    م يبغالها واسطه بوي قبل سير وظفني ألوف بيستين بدل جلسة السبله ذي
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  20. #110
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
    اصبتي كبد الحقيقة فالمندازي بو تسويه مينا ليس له مثيل ,حتى نتيه بيكونشي ماتعرفي تسوي كماه
    وكان باغية تثبيلنا يالله بكرة سيعة 10 ضاوقينا من اللولاه بو حالش

    والله صورت وحده جالس افطر بو بسرعة وتذكرت وصورت ادليش ,لاني احيدش تقولي لولاه ولولاه
    @NITRO

    لقب السفيرة ماجي من فراغ
    بسوي لك استدعاء حال اللولاه اللي اسويها
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    صبـــــــــــاحكمـ ورد .. >
    ..
    .
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اي ورد اي خرابيط

    الا صباحكم أنا
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    صبـــــــــاحك /

    مو الأخـــــــبار استاذه
    عســـــاك بخير ؟

    كنت مشغــول امس طشونه في العمـــــل ..


    ملانه ترى لا شغل ولا شي معك
    بس اكل ورقاد ف الدوامـ ..


    علامهم ربعني
    في هيش اكلمهم ؟

    .
    . @من بين الناس حبيتك
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    اي ورد اي خرابيط

    الا صباحكم أنا
    وصبـاحك عافية ..
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    وصبـاحك عافية ..
    انزين
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    @NITRO

    صبـــــــاحك سكر عيونك

    تسلمـ لي يا غالي ..
    دومك منور

    بس زين لما تجينـي طلبات تصميم
    بخليهم قبل يتواصلوا معــك


    ربي يوفقك ويسعدك
    ونفرحلك في القريب ..
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اليوم اخر يوم طلعو غدا من الدوام
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    انزين
    ^^

    اخبـارك ؟
    ..
    .
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    ^^

    اخبـارك ؟
    ..
    .
    اهلين مرراحب

    الحمدلله بخير
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    الصباح : بدايات هادئة ودعوات ترفع للسماء ربي أجعل يومنا كله خير


    ...

    ..














     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

الصفحة 4 من 32 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الأربعاء 16 / 3 / 2016 - شركة الحسن للكهرباء ومصنع الحسن للمفاتيح الكهربائية - وظائف شاغرة
    بواسطة عاطفة الربيع في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحلية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 19/03/2016, 01:48 AM
  2. [ تقرير ] مسيرة الحصن للمشي " حركة الحصن بركة "
    بواسطة المجيزي في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 01/04/2014, 10:11 PM
  3. الحزن،.،.،
    بواسطة القرآن حياتي في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 08/10/2012, 08:55 AM
  4. الحزن
    بواسطة جمال نصير في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 06:25 PM
  5. الحزن
    بواسطة ملكة سبا في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 13/04/2011, 10:12 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •