- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 932
الموضوع: الحزن
-
03/05/2017 03:05 PM #91
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
-
مادة إعلانية
-
03/05/2017 03:16 PM #92
واسطه تلعب دورياخي عب اسمك ما غريب علي
معقوله نته نيو بيرسون
-
04/05/2017 09:23 AM #93
-
04/05/2017 09:24 AM #94
جوعانين :جوع:

[QUOTE=armada;48945058]
-
07/05/2017 08:33 AM #95
-
07/05/2017 08:36 AM #96
-
21/05/2017 12:57 AM #97
يرفع...
-
24/05/2017 07:17 PM #98
السلام عليكم
-
24/05/2017 11:15 PM #99
-
24/05/2017 11:17 PM #100
أصبت علوم ورياضيات الحقيقة ياخي العود
ف انا كماك
واناا اقول ليش تشبهني وكنا خوان بو حقيقي طلعت الا كمانا من البصرة
عب سندباد لقيته زمانه؟؟تراه نوبه من البصرة بيكونشي واموه؟
وانتيه لين تو بعدك ماتروم عن الحلوى؟
لو فرضا سويتلك اختبار
وجبتلك حلوى عمانية وبحرينية واماراتية اتعرفها هين بو حالنا؟ولا هاعة
ارجو الاجابة @armada
-
24/05/2017 11:20 PM #101
@armada
يبدو انك تعشق الكعك نصفا نصفا
ف تارة تأكله وتارة اخرى لاتعيره اهتماما
الكريما لاتروق لي لانه احسها هي بو تغدك وماتخليك تكمل الكعكة
ف نتوه توكلو الكعك عن طريق احفاد @السيدة مقمشةة ؟ولا عن طريق يدينكم؟؟؟
تو يقولك حتى كان بغيتهم يرسموك ايرسموك
وتراه قالها سلوم بو تيلة بيجي زمان الناس اتوكل عمارها
وهنا كان يلمح ويقصد بصريح العبارة الكعك
آخر تحرير بواسطة NITRO : 24/05/2017 الساعة 11:29 PM
-
24/05/2017 11:22 PM #102
@سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
اصبتي كبد الحقيقة فالمندازي بو تسويه مينا ليس له مثيل ,حتى نتيه بيكونشي ماتعرفي تسوي كماه
وكان باغية تثبيلنا يالله بكرة سيعة 10 ضاوقينا من اللولاه بو حالش
والله صورت وحده جالس افطر بو بسرعة وتذكرت وصورت ادليش ,لاني احيدش تقولي لولاه ولولاه
-
24/05/2017 11:23 PM #103
ممكن تصلح منشناتك حال السيده
@NITRO
-
24/05/2017 11:24 PM #104
الله بالنور والسرور الغالي
صباحك ورد وسكر وياسمين وملكة النهار عشان تروح كلك طيب
هاعة بعدني الغالي
الله يديم احوالك
والله زين ,انا مبوني من سنين اقول باغي اشتغل بيول المشاهير
ضبطني عب بيالك @مخاوي السبلة @مخاوي الذيب
-
24/05/2017 11:29 PM #105
تو يعني نتيه تفكري عمرش سيدة وانه لكي سلطة وامهوه؟؟ @السيدة مقمشةة
استهدي بالله وخوزي ذي الغميضة
-
24/05/2017 11:33 PM #106
هيوا
انته حموه غيضان ياااااه @NITRO
-
24/05/2017 11:35 PM #107
موه مغيضني ماغيضان ولاشي
بس الامر مارايق لي بيكونشي,ونوبه احس مازاهلش
الله يرزقش الرئاسة ان شاء الله
سويلي واستة اتقاعد وشلي المنصب عني @السيدة مقمشةة
-
24/05/2017 11:39 PM #108
-
24/05/2017 11:39 PM #109
-
25/05/2017 08:37 AM #110
@NITRO
لقب السفيرة ماجي من فراغ
بسوي لك استدعاء حال اللولاه اللي اسويها
-
صبـــــــــــاحكمـ ورد .. >
..
.
-
25/05/2017 08:43 AM #112
اي ورد اي خرابيط
الا صباحكم أنا
-
صبـــــــــاحك /

مو الأخـــــــبار استاذه
عســـــاك بخير ؟
كنت مشغــول امس طشونه في العمـــــل
..
ملانه ترى لا شغل ولا شي معك
بس اكل ورقاد ف الدوامـ ..
علامهم ربعني
في هيش اكلمهم ؟
.
. @من بين الناس حبيتك
-
-
25/05/2017 08:45 AM #115
-
@NITRO
صبـــــــاحك سكر عيونك
تسلمـ لي يا غالي ..
دومك منور
بس زين لما تجينـي طلبات تصميم
بخليهم قبل يتواصلوا معــك

ربي يوفقك ويسعدك
ونفرحلك في القريب ..
-
25/05/2017 08:46 AM #117
اليوم اخر يوم طلعو غدا من الدوام
-
-
25/05/2017 08:48 AM #119
-
الصباح : بدايات هادئة ودعوات ترفع للسماء ربي أجعل يومنا كله خير

...
..
مواضيع مشابهه
-
الأربعاء 16 / 3 / 2016 - شركة الحسن للكهرباء ومصنع الحسن للمفاتيح الكهربائية - وظائف شاغرة
بواسطة عاطفة الربيع في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحليةالردود: 4آخر مشاركة: 19/03/2016, 01:48 AM -
[ تقرير ] مسيرة الحصن للمشي " حركة الحصن بركة "
بواسطة المجيزي في القسم: قسم السياحة في ربوع عمانالردود: 7آخر مشاركة: 01/04/2014, 10:11 PM -
الحزن،.،.،
بواسطة القرآن حياتي في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 6آخر مشاركة: 08/10/2012, 08:55 AM -
الحزن
بواسطة جمال نصير في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 1آخر مشاركة: 22/02/2012, 06:25 PM -
الحزن
بواسطة ملكة سبا في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 6آخر مشاركة: 13/04/2011, 10:12 AM











