يوم بلا هاتف ... اقطع الاتصال بالهاتف .. و اعد الاتصال بحياتك
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 30
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,571

    افتراضي يوم بلا هاتف ... اقطع الاتصال بالهاتف .. و اعد الاتصال بحياتك

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


    تمر الحياة سريعة و مع التطور التكنولوجي الهائل صارت الحياة بالنسبة للكثيرين أكثر سهولة
    و صار التواصل أكثر سرعة فوسائل و مواقع التواصل صارت كثيرة جدا و في متناول الجميع
    الصديق الذي في أبعد دول العالم تستطيع ان تخاطبه في سهولة و يسر
    و الاخ المغترب تستطيع ان تراه و تحادثه كأنه بجانبك في لحظات

    ولكن

    مع كثرة وسائل و مواقع التواصل الاجتماعي ... قل تواصلنا الفعال
    ففي البيت كل واحد يلهوا بهاتفه ولا احد يجتمع مثل زمان
    وفي جلساتنا مع الاصدقاء الجميع مشغول بهاتفه و لا نتحدث مع بعض

    صارت الدعوة برسالة
    و التهنئة برسالة
    و البر برسالة
    و الحب برسالة

    صرنا مشغولين بلا عمل
    و صرنا مستعجيل بلا سبب


    نقضي الساعات على مواقع التواصل
    ولا نملك دقائق قليلة لمن نحبهم



    دعونا نجرب ان نعيش يوم واحد

    نقطع الاتصال بالهاتف
    و نعيد الاتصال بحياتنا الواقعية

    نضع هواتفنا في ادراجنا
    و نجلس على سفرة واحدة نسمع احاديثنا

    نهمل ارسال رسالة التهنئة
    و نذهب لتقديم التهنئة مباشرة





    دعونا نرجع لحياة زمان
    يوم كانت الحياة بلا هواتف
    لكن الجميع يتواصل مع الجميع



    اعملوها مبادرة ليوم واحد في الاسبوع

    يوم بلا هاتف


    تحياتي


    فخر الشمال

    آخر تحرير بواسطة فخر الشمال : 19/02/2017 الساعة 12:17 PM
     التوقيع 
    تريد أن تبدأ مشروع صغير أو متوسط؟؟ تفضل معنا (( الجزء السابع)) ( استشارات و دراسات )

    مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
    و المشروع الناجح يبدأ بفكرة


    يد بيد ... ليكون لكل مواطن مشروع تجاري
    و تذكر ... تسعة أعشار الرزق في التجارة


    نساعدكم على بدء أعمالكم التجارية
    نساعدكم في ادارة أعمالكم التجارية

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,619
    مشاركات المدونة
    48

    افتراضي

    السلام عليكم
    بارك الله فيك اخي فخر الشمال
    بالفعل عشت بعض أيامي بدون هاتف بالطبع اول الأيام متعبه لكن مع التعود ستتعود

    وأيام المقاطعه ايضا كنت أقوم ببعض النشاطات التي عادت لي بكل ما هو مفيد
     التوقيع 
    نغيب ونعّود بنفس التفاصيل نشتاق وقلوب المحبين ولها ،،
    مهما غرف بالبعد دلو المراسيل بعض المشاعر ضاميه ماشملها

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,896

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الهاتف ومواقع التواصل المختلفه قطعت حبال التواصل المباشر بين الأقارب والأصدقاء..

    قطعت الروابط بين أفراد البيت الواحد ، يجتمعون وكلآ هاتفه بيده حتى بعض الأحيان
    لا يحترم والده ووالدته بذلك الاجتماع وتجده مشغول عنهم بهاتفه!!!

    شخصيآ يمكنني العيش بدونه ومستمره على ذلك بين فترات
    الحياه لن تتوقف إذا ما تخلينا عن هاتفنا..

    شكرآ لك..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    وعليكم السلام
    بلفعل اخي موضوعك راق لي

    في الحقيقه انا من ضمن الفئه التي لاتهتم بكثرة التعامل مع الهاتف نظر للاسراف في الوقت من دون فائده

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,658

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

    البعض وصل به الحال لأنك لو قطعت عنه وسائل الاتصال والتواصل بالاخرين في جهازه
    وكأنك قطعت عنه الأكسجين والتنفس ، وهذه حقيقه وليست من وحي الخيال .

    أنته لاحظ أنه إذا ما صار خلل في الشبكة تجد نسبة كبيرة جدآ تمتعض وتعبر عن غضبها وإستيائها
    صحيح كلامي ليس في صلب موضوعك ولكن حبيت اوضح لك هذه النقطه .

    ياليت والف ليت أن يعود ذلك الزمان اللي ما كان فيه التواصل بين الناس
    إلا عن طريق الاجساد ولدرجة انك تحس بقيمة الشخص الذي هو امامك او بجنبك
    أما اليوم سبحان الله نجلس ع طاوله واحده وفي مجلس واحد ، والكل مُنشغل ويضحك ويبتسم
    ويتحدث مع الاخرين في هاتفه ، بمعنى الاجساد موجوده لكن العقول والقلوب غائبه .
     التوقيع 
    القناعة في الزواج أساس السعادة
    كلّما أقتنع الزّوج بزوجتة من جميع النواحي
    كان سعيدآ في زواجه ، وكذلك الزوجة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    يا ليت يا فخر الشمال يا ليت .. !
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    صعبه طبعا الان الان يا عزيزي
    اما الماضي المجتمع صغير جدا عباره
    عن خليه نحل ....
    ومن البديهي ان تجبرك الحياة
    وتعجنك حسب ظروفها وبيئتها
    و تقطع مسافه برجلك
    اما الان تغير الحال الحال ...
    مشاغل الحياة غيرت كل شي كل شي...
    حتى فكرت الارتباط والازواج كانت في الماضي
    مبنيه ع العلاقات القريبه في المجتمع..
    اما الان ممكن ان تتزوج من الجنوب
    ومن الشمال والشرق والغرب تبدل الحال يا صاحبي ....

    شكرااااااا. لك
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,940

    افتراضي

    هذا بيزنسس تجارة فلوس
    اقتصاد دول ثورة معرفيه هائله
    تكنلوجيا تسبق عقولنا ..
    روح شوف شركات مايكرسوفت والفيسبوك وتويتر
    وابل والالف التطبيقات لي در مليارات للدول والاقتصاد
    ..
    هذا الاقتصاد المعرفي هو الاقتصاد البديل للدول
    عن الطاقة ^_^

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,304

    افتراضي

    هو اصلا شي وقت عشان نقضيه بشي مفيد؟!
     التوقيع 
    لا اله إلا الله محمدا رسول الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,156
    مشاركات المدونة
    17

    افتراضي

    ... جميل
    || ..بما انها الحياة مستمرة كل شي ممكن
    و " متاح " للجميع ..
    اعتبره دقائق نقاهة للنفس وراحتها..
    وما أن يبدأ الجميع ب التفاعل فيما بينهم
    وسرد الحكايات " السوالف "
    " الاندماج" س يبدو واضحا وبكل هدوء..||

    " بارك الله فيك "
     التوقيع 
    " يارب امنحني الصبر لأتقبل الأشياء التي
    لا يمكنني تغيرها
    والشجاعة لأغير الأشياء التي أستطيع
    تغيرها
    والتفكير الكافي لأعرف الفرق بينهما"


    قدرٌ نعشق الصعاب ونمشـي
    في طريقِ به الشجاع يهـابُ

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    11/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,521

    افتراضي

    صباحكم سعاده جميعاً
    قليل من الصعوبه قد تواجهنا في هذا الأمر
    لأن الحياه بشكل كبير صارت تعتمد على الهاتف والانترنت
    نتمنى أن تعود ايام خلت بدون هاتف وانترنت حتى نتمكن من العوده لواقعنا الحقيقي
    شكراً لطرح الموضوع
     التوقيع 







    نحنُ أصحاب الأرواح السّبع،لقد مِتنا ألاف المرات دُون أحداثِ ودُون عزاء !*
    ربي أسألك شفائك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    ياريت ينقطع الانترنت نهائيا عشان يهتم الواحد بحياته

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    222

    افتراضي

    وايد ناس بتتعطل ..
     التوقيع 
    سبحان الله .. والحمدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر ..
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبارك بن لندن مشاهدة المشاركات
    البعض وصل به الحال لأنك لو قطعت عنه وسائل الاتصال والتواصل بالاخرين في جهازه
    وكأنك قطعت عنه الأكسجين والتنفس ، وهذه حقيقه وليست من وحي الخيال .
    .
    السلام عليك اخي الفاضل
    @مبارك بن لندن

    بالعكس
    هذا هو الخيال الذي تعيشه انت والبعض ممن ينظرون بهذه المنظورية
    من اين اتيت بهذه (الحكمة ) او لا اعرف ما اسميها
    هل من المعقول ان نشبه الأكسجين ببرامج التواصل الاجتماعي ؟
    يجب علينا ان تحدث بالمنطق لكي نفيد الاخرين


    لي عودة للحوار لصاحب الموضوع
     التوقيع 
    اختي في الله
    إن لك رباً وبين يديه حسابا ً فإما إلى جنته وإما إلى ناره ..
    أقول لك لا تكوني كالدمية التي تنتقل من يد إلى يد ليس لها كلمة أو اختيار ..
    وتذكري دائما ً أنه مهما كان عذرك ومهما كانت الظروف المحيطة بك فذلك لا يسوغ
    لك الوقوع في أوحال المعصية والتفريط بعرضك وسمعتك وشرفك أبدا ً ..
    إن العمر يا أخيتي أنفاس لا تعود فلماذا ألطخه بمعصية الخالق وأخسر
    الباقية بلذة فانية لا محالة ..ولا تستغني عن حلاله بحرامه وتذكري
    أن من ترك شئ عوضه الله خيرا ً منه ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/02/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    623

    افتراضي

    توفير للمال،

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    310

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبارك بن لندن مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

    البعض وصل به الحال لأنك لو قطعت عنه وسائل الاتصال والتواصل بالاخرين في جهازه
    وكأنك قطعت عنه الأكسجين والتنفس ، وهذه حقيقه وليست من وحي الخيال .

    أنته لاحظ أنه إذا ما صار خلل في الشبكة تجد نسبة كبيرة جدآ تمتعض وتعبر عن غضبها وإستيائها
    صحيح كلامي ليس في صلب موضوعك ولكن حبيت اوضح لك هذه النقطه .

    ياليت والف ليت أن يعود ذلك الزمان اللي ما كان فيه التواصل بين الناس
    إلا عن طريق الاجساد ولدرجة انك تحس بقيمة الشخص الذي هو امامك او بجنبك
    أما اليوم سبحان الله نجلس ع طاوله واحده وفي مجلس واحد ، والكل مُنشغل ويضحك ويبتسم
    ويتحدث مع الاخرين في هاتفه ، بمعنى الاجساد موجوده لكن العقول والقلوب غائبه .
    صحيح

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/06/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    310

    افتراضي

    للأمانه فقدنا طعم اللمه الحلوة

    فقدنا السوالف والضحك بجمعتنا

    الأب والأم والأولاد بغرفه واحده ولكن للأسف كل واحد فيهم ماسك جهازه


    عاد أنا مايقهرني إلا إذا بكلم شخص ويكون لاهي يجهازه.... طيب ياخي أترك جهازك للحظات وأنتبه لي واللي أقوله !!! بيقولك منتبه وأسمعلك ماعليك كمل كلامك !!! وهو عيونه وتركيزه بشاشة التلفون

    وصل الأمر لعند الوالده الله يحفظها .... وهالشي جدا يضايقني

    حتى أتمنى التلفونات تختفي من حياتنا أو ع الأقل نرجع لزمن تلفونات بو رنه

    رنه كانت تغنينا عن ألف مسج اليوم

    الله يرحم

    @IT support Eng

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/02/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    256

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله
    انا عندي عادي ما افتح الوتساب حتى اسبوع
    الحمدلله اهتماماتي في تربية عيالي واهتم في بيتي

    بس هذي الاسبوعين دشيت النت عشان خف عني الشغل وعندي فرصه ادخل احيانا
     التوقيع 
    قال الله سبحانه وتعالى ( فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله ...)


    أفتخر اني عماني

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    خير ياطير مابنموت جوع
    وقت المقاطعه نقاطع وارتحنا من الازعاجات
    وحصلنا فتره نقضي وقتنا عند الاهل

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة eshqee almusanaa مشاهدة المشاركات
    للأمانه فقدنا طعم اللمه الحلوة

    فقدنا السوالف والضحك بجمعتنا

    الأب والأم والأولاد بغرفه واحده ولكن للأسف كل واحد فيهم ماسك جهازه


    عاد أنا مايقهرني إلا إذا بكلم شخص ويكون لاهي يجهازه.... طيب ياخي أترك جهازك للحظات وأنتبه لي واللي أقوله !!! بيقولك منتبه وأسمعلك ماعليك كمل كلامك !!! وهو عيونه وتركيزه بشاشة التلفون

    وصل الأمر لعند الوالده الله يحفظها .... وهالشي جدا يضايقني

    حتى أتمنى التلفونات تختفي من حياتنا أو ع الأقل نرجع لزمن تلفونات بو رنه

    رنه كانت تغنينا عن ألف مسج اليوم

    الله يرحم

    @IT support Eng
    فقدنا ناس كثيره بسبب في حوادث والسبب هو الهاتف
    الله المستعان

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبارك بن لندن مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

    البعض وصل به الحال لأنك لو قطعت عنه وسائل الاتصال والتواصل بالاخرين في جهازه
    وكأنك قطعت عنه الأكسجين والتنفس ، وهذه حقيقه وليست من وحي الخيال .

    أنته لاحظ أنه إذا ما صار خلل في الشبكة تجد نسبة كبيرة جدآ تمتعض وتعبر عن غضبها وإستيائها
    صحيح كلامي ليس في صلب موضوعك ولكن حبيت اوضح لك هذه النقطه .

    ياليت والف ليت أن يعود ذلك الزمان اللي ما كان فيه التواصل بين الناس
    إلا عن طريق الاجساد ولدرجة انك تحس بقيمة الشخص الذي هو امامك او بجنبك
    أما اليوم سبحان الله نجلس ع طاوله واحده وفي مجلس واحد ، والكل مُنشغل ويضحك ويبتسم
    ويتحدث مع الاخرين في هاتفه ، بمعنى الاجساد موجوده لكن العقول والقلوب غائبه .
    كلامك صحيح أخي الكريم @مبارك بن لندن
     التوقيع 

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة (عابر سبيل) مشاهدة المشاركات
    السلام عليك اخي الفاضل
    @مبارك بن لندن

    بالعكس
    هذا هو الخيال الذي تعيشه انت والبعض ممن ينظرون بهذه المنظورية
    من اين اتيت بهذه (الحكمة ) او لا اعرف ما اسميها
    هل من المعقول ان نشبه الأكسجين ببرامج التواصل الاجتماعي ؟
    يجب علينا ان تحدث بالمنطق لكي نفيد الاخرين


    لي عودة للحوار لصاحب الموضوع
    عذرا على المداخلة احب اوضح ما استشكل عليك من فهم
    الاستاذ مبارك كان يشبه فقط الاكسجين اذا غاب وكأن الناس ستموت هكذا وصل حال بعض الناس لو تقطع برامج التواصل عنهم كأنك قطعت الاوكسجين عن الجو
    وهذا تشبيه مجازي وفيه حكمه بالفعل ، حتى الشعراء القداما يستخدموا التشبيه او المجاز في قصائدهم .

    اتمنى ان وضحت الصورة
     التوقيع 

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح أخي الكريم @مبارك بن لندن
    اي صحيح وانت اساسا ما فاهم الموضوع
    كيف تأيد شخص يقولك الاكسجين الي يتنفسه الانسان نفس الانترنت عند الناس
    وكل الردود تقول عكسه
    يعني انت ما فاهم الموضوع حاول تقراء الموضوع بتأني
    وتابع كل الردود عشان تستفيد

    @الرجوع من الماضي
     التوقيع 
    اختي في الله
    إن لك رباً وبين يديه حسابا ً فإما إلى جنته وإما إلى ناره ..
    أقول لك لا تكوني كالدمية التي تنتقل من يد إلى يد ليس لها كلمة أو اختيار ..
    وتذكري دائما ً أنه مهما كان عذرك ومهما كانت الظروف المحيطة بك فذلك لا يسوغ
    لك الوقوع في أوحال المعصية والتفريط بعرضك وسمعتك وشرفك أبدا ً ..
    إن العمر يا أخيتي أنفاس لا تعود فلماذا ألطخه بمعصية الخالق وأخسر
    الباقية بلذة فانية لا محالة ..ولا تستغني عن حلاله بحرامه وتذكري
    أن من ترك شئ عوضه الله خيرا ً منه ..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,304

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    عذرا على المداخلة احب اوضح ما استشكل عليك من فهم
    الاستاذ مبارك كان يشبه فقط الاكسجين اذا غاب وكأن الناس ستموت هكذا وصل حال بعض الناس لو تقطع برامج التواصل عنهم كأنك قطعت الاوكسجين عن الجو
    وهذا تشبيه مجازي وفيه حكمه بالفعل ، حتى الشعراء القداما يستخدموا التشبيه او المجاز في قصائدهم .

    اتمنى ان وضحت الصورة
    @الرجوع من الماضي

    استاذك مبارك لديه طريقة جميلة في الكتابه فلا اعتقد يحتاج ان يتدخل بيننا شخص اخر لكي يوضح (لي ) ما يعنيه
    فلا تخف انا افهم ما يكتبه
     التوقيع 
    اختي في الله
    إن لك رباً وبين يديه حسابا ً فإما إلى جنته وإما إلى ناره ..
    أقول لك لا تكوني كالدمية التي تنتقل من يد إلى يد ليس لها كلمة أو اختيار ..
    وتذكري دائما ً أنه مهما كان عذرك ومهما كانت الظروف المحيطة بك فذلك لا يسوغ
    لك الوقوع في أوحال المعصية والتفريط بعرضك وسمعتك وشرفك أبدا ً ..
    إن العمر يا أخيتي أنفاس لا تعود فلماذا ألطخه بمعصية الخالق وأخسر
    الباقية بلذة فانية لا محالة ..ولا تستغني عن حلاله بحرامه وتذكري
    أن من ترك شئ عوضه الله خيرا ً منه ..

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/03/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,292

    افتراضي

    سبحان الله صحيح مانقدر نستغنى عن الهواتف الان..
    بس ليس لدرجة الموت اذا انقطعنا عن استخدامها..وجهة نظر..><
     التوقيع 
    من لم يساعد نفسه مستحيل أن يساعد غيره..
    قال تعالى:{فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ}
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر
    اللهـم مـن أراد بـي سـوءا فـرُدّ كيـده فـي نحـره واشغله بنفسه..
    الذنوب تمحق البركات..[فاستغفروا ربكم و توبوا إليه] أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم....
    الصحيح لا يُرى بطريقة واضحة لأن هناك شيطان يحاول التشويش والتضليل عن الحق، فاذكروا الله ليل نهار ليصرفه عنكم..

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    04/02/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    256

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة hope hope مشاهدة المشاركات
    سبحان الله صحيح مانقدر نستغنى عن الهواتف الان..
    بس ليس لدرجة الموت اذا انقطعنا عن استخدامها..وجهة نظر..><
    السلام عليكم
    وانا اتفق معك ولع الاستاذ عابر سبيل
     التوقيع 
    قال الله سبحانه وتعالى ( فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله ...)


    أفتخر اني عماني

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,754

    افتراضي

    جميل الموضوع ،صحيح وايد نستخدم التلفون ومانستغني عنه بس نمارس حياتنا بشكل عادي نجالس الأهل ونتسامر الحديث من يروح كل واحد فشغله نلتهي بالهاتف ولو قطعوه عني عادي راح نحصل بدائل أخرى بنشوفلنا شغله جديده بنقرأ ويمكن نخلص كتب وايد بدائل تلهيك عن التلفون لكن بحكم موجود جنبنا هو يلهينا حاليا عن مزاولة بعض الأنشطة

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/02/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    256

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلم مختلف مشاهدة المشاركات
    جميل الموضوع ،صحيح وايد نستخدم التلفون ومانستغني عنه بس نمارس حياتنا بشكل عادي نجالس الأهل ونتسامر الحديث من يروح كل واحد فشغله نلتهي بالهاتف ولو قطعوه عني عادي راح نحصل بدائل أخرى بنشوفلنا شغله جديده بنقرأ ويمكن نخلص كتب وايد بدائل تلهيك عن التلفون لكن بحكم موجود جنبنا هو يلهينا حاليا عن مزاولة بعض الأنشطة
    وانا اتفق معك
     التوقيع 
    قال الله سبحانه وتعالى ( فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله ...)


    أفتخر اني عماني

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    23/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,171

    افتراضي

    ::العلم والمعرفه سابقا كان محصور فقط بانتقال الاشخاص من بلد لبلد عبر الطرق البدائيه مع تطور سبل العيش والوسائل اصبحت التكنولوجيا شيء مفيد للسهوله ::

    ::بخصوص الموضوع انا من الاشخاص اللي تستخدم الشبكه العنكبوتيه لاستخراج المعلومات الطبيه ان كانت او مختلف العلوم :::


    ::بو يقول ممكن يستغني عنه هذا وحده يخدع نفسه لانه سابقا كانو يقدروا يستغنوا عن الوسائل البدائيه ::

    ::نرجع للمضمون كل شيء رساله فاحسن بتوصيل الرساله :::

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    حقيقة اللي يقدر يقطع الانترنت عن الهاتف ف هو انسان محظوظ
    لانه للاسف الهواتف اخذت جزء كبير من اوقاتنا دون ان نشعر
    لكن على الانسان ان يحسن الاستخدام ولايفرط

    يعني يخصص جزء من الوقت ويستخدمه دون مبالغة

    فالهاتف اصبح من الامور المهمة واللي تحتاجها مابس في الاتصال او استخدامه بالامور العادية
    ف اصبح انك تجري اعمالك من خلاله(زميل لي شغال في شركة اويدو ومن خلال هاتفه يستطيع تفعيل البطاقات)+متابعة ايملاتك +امور عدة

    فلا ننظر للهاتف من الجوانب السلبية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 9
    آخر مشاركة: 29/07/2016, 09:54 AM
  2. [ خبر ] ثغرة تتيح الاتصال من هاتف آيفون محمي
    بواسطة زريق في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 22/09/2013, 10:30 AM
  3. مشكلة فشل في الاتصال اثناء الاتصال بالرقم
    بواسطة نقطة حبر في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 22/09/2012, 10:06 PM
  4. اريد برنامج الاتصال من الانترنت لاي هاتف ثابت او نقال
    بواسطة الحسناء و الوحش في القسم: قسم الويندوز (Windows)
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 31/08/2012, 03:14 PM
  5. الردود: 0
    آخر مشاركة: 05/06/2011, 05:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •