النشرة الترويــــــــــحية برعاية وكالة سيروترويح :) - الصفحة 12
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 12 من 33 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 331 إلى 360 من 984
  1. #331
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    الرجل الخفي
    تو نته ملاحظنك ماتجي الا انصاف الليالي وا ماتبغى تلاقينل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  2. #332
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة msmar مشاهدة المشاركات
    صحيح كلامك عزيزي
    بس الغريبه انه كان عادي يرد ويبتسم برده وفجأه انقلب شرير
    يمكن لان ..لازم تكون واضح بردودك يعني ..ما تقول اشياء غامضه او غير مرغوبه ..

    والأمور طيبه
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  3. #333
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    سكرو الموضوع اعزائي

    واذا معكم اي شكوى او مشكلة معكم التقرير بمخالفة
    او التواصل معنا مباشرة

    وخير الخطائين التوابون
    راهين عليا صديقي يتعاقوبي من جدار لجدار

  4. #334
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الرجل الخفي
    تو نته ملاحظنك ماتجي الا انصاف الليالي وا ماتبغى تلاقينل
    كيف عرفت ..

    يمكن حسب تواجدي ..ويمكن لان الليل هدوء ويمكن عشان أحرس الترويح

    آخر تحرير بواسطة الرجل الخفي : 20/01/2017 الساعة 02:15 AM
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  5. #335
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    يمكن لان ..لازم تكون واضح بردودك يعني ..ما تقول اشياء غامضه او غير مرغوبه ..

    والأمور طيبه
    اذا كنا واضحين مع بعض هذي صعبه خالي
    اهم شي نحترم غيرنا والي يسبب لنفسه مشاكل يرد عن نفسه

    بس تو مافاهم مو دخله يدافع عن بنت وانا ماغلط عليها تو وش فيه ذا الادمي

  6. #336
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة msmar مشاهدة المشاركات
    اذا كنا واضحين مع بعض هذي صعبه خالي
    اهم شي نحترم غيرنا والي يسبب لنفسه مشاكل يرد عن نفسه

    بس تو مافاهم مو دخله يدافع عن بنت وانا ماغلط عليها تو وش فيه ذا الادمي
    الوضوح يعني إختيار كلمات واضحه ومناسبه لا تفهم بمعاني أخرى ..
    أكيد الإحترام اهم شيء .. ما تابعت ردودكم كلها ..!

    لكن الدفاع عن الحق والمظلوم مطلوب .. .

    أنسوا الموضوع وخليكم أفضل من قبل بعيدين عن المشاكل
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  7. #337
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    خلاص كل حد يصلح سيارته

  8. #338
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة msmar مشاهدة المشاركات
    راهين عليا صديقي يتعاقوبي من جدار لجدار

    الامور طيبة ان شاء الله

    والاخوة تصير بينهم خلافات
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  9. #339
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    نسكر الترويح او حد بعده ما نايم



     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  10. #340
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    مسمار تعال شيه
    انته موه مسهرنك لين تو؟؟لاني تو جالس اقرا موضوعك بو الاجتماعية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #341
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    نسكر الترويح او حد بعده ما نايم



    تعال تشه نناقش مسمار
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  12. #342
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اتفقد احوال الرعية
    في ميزان حسناتك عب بعد شوية اطلع وانته بتكون عني

    اخبارك؟
    تمام ..لا توصي

    الحمدلله تمام ..أخبارك انت وأخبار السيارات
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  13. #343
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تعال تشه نناقش مسمار
    عن ايش ؟!
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  14. #344
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    عسى باكر أمطار
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  15. #345
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    تمام ..لا توصي

    الحمدلله تمام ..أخبارك انت وأخبار السيارات
    عجب تاكلين عليك بعد الله سبحانه وتعالى

    الله يديم احوالك يارب

    انا بخير وعافية والسيارات طيبات كل وحده تقول بايتنك



    بخصوص الموضوغ الله يسلمك
    الاخ مسمار منزل طرح انه نص الليل مامناسب للمشاركة
    وانه اللي تو يدخلو ويشاركو يكونو عرضه للشبهات
    خاصة بو متزوجين

    ف انته موه رايك؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #346
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    عسى باكر أمطار
    آمين مشتاق المطر

  17. #347
    تاريخ الانضمام
    06/01/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    363

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    عجب تاكلين عليك بعد الله سبحانه وتعالى

    الله يديم احوالك يارب

    انا بخير وعافية والسيارات طيبات كل وحده تقول بايتنك



    بخصوص الموضوغ الله يسلمك
    الاخ مسمار منزل طرح انه نص الليل مامناسب للمشاركة
    وانه اللي تو يدخلو ويشاركو يكونو عرضه للشبهات
    خاصة بو متزوجين

    ف انته موه رايك؟
    انا عزابي عزابي

    صدق مو مسهرنكم لين تو

    انا تراه ماعندي مسؤلية واشوف اخوي يتقلب وانا اخش التلفون عن يقول جالس اغازل

  18. #348
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    عجب تاكلين عليك بعد الله سبحانه وتعالى

    الله يديم احوالك يارب

    انا بخير وعافية والسيارات طيبات كل وحده تقول بايتنك



    بخصوص الموضوغ الله يسلمك
    الاخ مسمار منزل طرح انه نص الليل مامناسب للمشاركة
    وانه اللي تو يدخلو ويشاركو يكونو عرضه للشبهات
    خاصة بو متزوجين

    ف انته موه رايك؟
    أن شاء الله ..لكن ما كل يوم ..باقي الأيام عليكم

    الحمدلله .. عجب خبرهن يخفن علينا السيارات ههههه ..


    .
    .
    اها قصدك الموضوع مال ذاك الصوب ..

    انا اشوف الوقت غير مرتبط بالشبه او أي شيء آخر ..فهنا الموضوع عن مواقع يعني الشخص في بيته ويستخدم هذي الأجهزة .. نعم ربما الرقابه أقل لكن لا يعني ان اللي يستخدم ف ليل غير عن باقي الاوقات ..

    فهنا يكون حسب الفائدة الذي يضيفها الشخص او يتلقاها او حسب هدفه معنى اشمل ..
    الشخص اللي يريد يضر نفسه او غيره في اي وقت ممكن يستخدم هذي المواقع ..وكذلك العكس اللي يريد يفيد يمكن يفيد بطرح موضوع حتى لو طرحه نص الليل ..

    وفي النهاية الشخص لازم يستغل وقته ويكون حذر في جميع اموره ..وايضا أولياء الامور يتابعوا أولادهم وأهلهم ..
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  19. #349
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    انا على نياتي اشارك مع الجميع كان بنت او ولد كلهم مشتركين وفي النهاية طلعوا كلهم وبقينا
    طبعا كان كلامي عادي ويعلم الله في حياتي ما فكرت اراسل بنت على العام بقصد شي ثاني

    آخر تحرير بواسطة NITRO : 20/01/2017 الساعة 03:07 AM

  20. #350
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة msmar مشاهدة المشاركات
    انا عزابي عزابي

    صدق مو مسهرنكم لين تو

    انا تراه ماعندي مسؤلية واشوف اخوي يتقلب وانا اخش التلفون عن يقول جالس اغازل
    شوف عزيزي الشخص التقي دائما يمشي كالملك في خطواته
    طريق الخير والشر مايعرف ليل او نهار
    ناس تسوي معاصي في النهار ماشرط فالليل

    ثاني شي
    ليش مانعذر الشخص؟
    يقولك التمس الى اخيك المسلم العذر
    ربما انا سهران لاني مداوم او عندي حد مريض زجالس فالمستشفى او ماجاني نوم

    ليش نحط افكار سلبية؟
    وليش تخاف من اخوك؟اذا سئلك عطيه يشوف التلفون
    لانك ماغلطان على كلامك
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  21. #351
    تاريخ الانضمام
    30/08/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,054

    افتراضي




    بو منـــتزقة.. وتو عـــــااد

    تصبحــــوا ع خيــــر
     التوقيع 
    ┈┈┈✦✦┈┈┈

    ❥..مـــا أجمـل ان تكـــون [..أُميـــآ..]
    عنـد قِـــراءة [..النيـــــات..] .. ツ

    ✔..عُبيــدُك يـا توابُ جاءك عائِــذاً
    تَحمــل ذنبــاً فاعــفُ عمـا تحمـــلا.. ツ


    ┈┈┈✦✦┈┈┈

  22. #352
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    نور البشرية ..لا تربط الأمور .. بطرح الموضوع ..هو عنده نقطه ويريد يناقشها ..بما إنه ما مخالفه قوانين الإجتماعية له الحق ف طرحها ..

    فلا تجلس تفكر يقصدك او شيء ..اهم شيء سوي الصح ولا تهتم بغيرك ..وإذا حد نصحك خذ بنصيحته إذا تشوفها صح ..

    واذا حد غلط عليك خبر المشرفين ..
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  23. #353
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    نور البشرية ..لا تربط الأمور .. بطرح الموضوع ..هو عنده نقطه ويريد يناقشها ..بما إنه ما مخالفه قوانين الإجتماعية له الحق ف طرحها ..

    فلا تجلس تفكر يقصدك او شيء ..اهم شيء سوي الصح ولا تهتم بغيرك ..وإذا حد نصحك خذ بنصيحته إذا تشوفها صح ..

    واذا حد غلط عليك خبر المشرفين ..
    قرأ الموضوع كله بعدين قولي ما يتكلم عنا هو عمم في نقاط وخص في نقطة معينة ذكرها وهو كان داخل في الحوار

  24. #354
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور البشرية مشاهدة المشاركات
    قرأ الموضوع كله بعدين قولي ما يتكلم عنا هو عمم في نقاط وخص في نقطة معينة ذكرها وهو كان داخل في الحوار
    قرأت موضوعه اللي ف الإجتماعية إذا هو اللي تقصده ..موضوع عام ..ما وضح يقصد حد او شيء ..

    أما اذا قصدك حواركم مع بعض ..فهذا شيء آخر ..ما أعرف عنه ..
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  25. #355
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    حصل خير اعزائي

    وسكرو الموضوع ونسيوه
    والله يهدي الجميع يارب العالمين

    سوء الظن كارثة عظيمة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  26. #356
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    أن شاء الله ..لكن ما كل يوم ..باقي الأيام عليكم

    الحمدلله .. عجب خبرهن يخفن علينا السيارات ههههه ..


    .
    .
    اها قصدك الموضوع مال ذاك الصوب ..

    انا اشوف الوقت غير مرتبط بالشبه او أي شيء آخر ..فهنا الموضوع عن مواقع يعني الشخص في بيته ويستخدم هذي الأجهزة .. نعم ربما الرقابه أقل لكن لا يعني ان اللي يستخدم ف ليل غير عن باقي الاوقات ..

    فهنا يكون حسب الفائدة الذي يضيفها الشخص او يتلقاها او حسب هدفه معنى اشمل ..
    الشخص اللي يريد يضر نفسه او غيره في اي وقت ممكن يستخدم هذي المواقع ..وكذلك العكس اللي يريد يفيد يمكن يفيد بطرح موضوع حتى لو طرحه نص الليل ..

    وفي النهاية الشخص لازم يستغل وقته ويكون حذر في جميع اموره ..وايضا أولياء الامور يتابعوا أولادهم وأهلهم ..
    بنخبرهن بس هنا باغياتنك
    يقولن ماحد ايهتم فينا غير هذا المخلوق

    صدقت في كلامك،يعني نستنتج انه مافيه وقت خصص للدمار او غيره
    ف اللي يريد الشر بيوجدة كان ليل او نهار
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  27. #357
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    نايترو المشكلة الردود محذوفة وهو ما يعترف بخطأه وانا اذكر كلمه قالي وانا مشيتها وقمت اسايره وخليت عمري محترمنه

  28. #358
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    بنخبرهن بس هنا باغياتنك
    يقولن ماحد ايهتم فينا غير هذا المخلوق

    صدقت في كلامك،يعني نستنتج انه مافيه وقت خصص للدمار او غيره
    ف اللي يريد الشر بيوجدة كان ليل او نهار
    العكس ..معي أيتدمرن

    بالضبط ..ومع ذلك الشخص أفضل يستغل وقته او ينام حتى لا يستغل غياب الرقابه او هدوء الليل في ما يضره .. .
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  29. #359
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    الكلمة هذا اذا قلتها توصلك الادعاء العام ويعلم الله اني ما غلطت علييه البر امس

  30. #360
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور البشرية مشاهدة المشاركات
    الكلمة هذا اذا قلتها توصلك الادعاء العام ويعلم الله اني ما غلطت علييه البر امس
    لا تكبر الامور ابو شهد
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

الصفحة 12 من 33 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] تويوتا برادو 2006 مصيون وكالة وتشيك وكالة نضيف طالع وكالة عمان
    بواسطة the black ghost في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 27/01/2014, 11:16 PM
  2. الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/09/2013, 07:22 PM
  3. الردود: 10
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 01:31 AM
  4. دراسة برعاية وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا":المخلفات الفضائية تهدد بكارثة
    بواسطة العالم الافتراضي في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/10/2011, 11:00 AM
  5. النشرة الجوية برعاية سيدار
    بواسطة شريشة في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 28/08/2011, 08:49 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •