- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 331 إلى 360 من 984
-
20/01/2017 02:06 AM #331
الرجل الخفي
تو نته ملاحظنك ماتجي الا انصاف الليالي
وا ماتبغى تلاقينل
-
مادة إعلانية
-
-
20/01/2017 02:06 AM #333
-
-
20/01/2017 02:09 AM #335
-
-
20/01/2017 02:19 AM #337
خلاص كل حد يصلح سيارته
-
20/01/2017 02:23 AM #338
-
نسكر الترويح او حد بعده ما نايم

-
20/01/2017 02:26 AM #340
مسمار تعال شيه
انته موه مسهرنك لين تو؟؟لاني تو جالس اقرا موضوعك بو الاجتماعية
-
20/01/2017 02:26 AM #341
-
-
-
عسى باكر أمطار
-
20/01/2017 02:31 AM #345
-
20/01/2017 02:37 AM #346
-
20/01/2017 02:37 AM #347
-
أن شاء الله ..لكن ما كل يوم ..باقي الأيام عليكم


الحمدلله .. عجب خبرهن يخفن علينا السيارات ههههه ..
.
.
اها قصدك الموضوع مال ذاك الصوب ..
انا اشوف الوقت غير مرتبط بالشبه او أي شيء آخر ..فهنا الموضوع عن مواقع يعني الشخص في بيته ويستخدم هذي الأجهزة .. نعم ربما الرقابه أقل لكن لا يعني ان اللي يستخدم ف ليل غير عن باقي الاوقات ..
فهنا يكون حسب الفائدة الذي يضيفها الشخص او يتلقاها او حسب هدفه معنى اشمل ..
الشخص اللي يريد يضر نفسه او غيره في اي وقت ممكن يستخدم هذي المواقع ..وكذلك العكس اللي يريد يفيد يمكن يفيد بطرح موضوع حتى لو طرحه نص الليل ..
وفي النهاية الشخص لازم يستغل وقته ويكون حذر في جميع اموره ..وايضا أولياء الامور يتابعوا أولادهم وأهلهم ..
-
20/01/2017 02:41 AM #349
انا على نياتي اشارك مع الجميع كان بنت او ولد كلهم مشتركين وفي النهاية طلعوا كلهم وبقينا
طبعا كان كلامي عادي ويعلم الله في حياتي ما فكرت اراسل بنت على العام بقصد شي ثاني
آخر تحرير بواسطة NITRO : 20/01/2017 الساعة 03:07 AM
-
20/01/2017 02:44 AM #350
شوف عزيزي الشخص التقي دائما يمشي كالملك في خطواته
طريق الخير والشر مايعرف ليل او نهار
ناس تسوي معاصي في النهار ماشرط فالليل
ثاني شي
ليش مانعذر الشخص؟
يقولك التمس الى اخيك المسلم العذر
ربما انا سهران لاني مداوم او عندي حد مريض زجالس فالمستشفى او ماجاني نوم
ليش نحط افكار سلبية؟
وليش تخاف من اخوك؟اذا سئلك عطيه يشوف التلفون
لانك ماغلطان على كلامك
-
20/01/2017 02:45 AM #351

بو منـــتزقة.. وتو عـــــااد
تصبحــــوا ع خيــــر
-
نور البشرية ..لا تربط الأمور .. بطرح الموضوع ..هو عنده نقطه ويريد يناقشها ..بما إنه ما مخالفه قوانين الإجتماعية له الحق ف طرحها ..
فلا تجلس تفكر يقصدك او شيء ..اهم شيء سوي الصح ولا تهتم بغيرك ..وإذا حد نصحك خذ بنصيحته إذا تشوفها صح ..
واذا حد غلط عليك خبر المشرفين ..
-
20/01/2017 02:47 AM #353
-
-
20/01/2017 02:52 AM #355
حصل خير اعزائي
وسكرو الموضوع ونسيوه
والله يهدي الجميع يارب العالمين
سوء الظن كارثة عظيمة
-
20/01/2017 02:56 AM #356
-
20/01/2017 02:59 AM #357
نايترو المشكلة الردود محذوفة وهو ما يعترف بخطأه وانا اذكر كلمه قالي وانا مشيتها وقمت اسايره وخليت عمري محترمنه
-
-
20/01/2017 03:00 AM #359
الكلمة هذا اذا قلتها توصلك الادعاء العام ويعلم الله اني ما غلطت علييه البر امس
-
20/01/2017 03:02 AM #360
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 28/03/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 26,676
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] تويوتا برادو 2006 مصيون وكالة وتشيك وكالة نضيف طالع وكالة عمان
بواسطة the black ghost في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 6آخر مشاركة: 27/01/2014, 11:16 PM -
[ معروض ] نيسان باثفندر 2012 وكالة بهوان قاطعة 50 الف فقط أبيض بحالة وكالة وصيانة وكالة
بواسطة person0005 في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 7آخر مشاركة: 20/09/2013, 07:22 PM -
[ معروض ] نيسان باثفندر وكالة بهوان شاشة كاميرا رنجات 2010 بحالة وكالة وصيانة وكالة
بواسطة person0005 في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 10آخر مشاركة: 22/08/2013, 01:31 AM -
دراسة برعاية وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا":المخلفات الفضائية تهدد بكارثة
بواسطة العالم الافتراضي في القسم: السبلة العلمية والزراعيةالردود: 2آخر مشاركة: 07/10/2011, 11:00 AM -
النشرة الجوية برعاية سيدار
بواسطة شريشة في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 13آخر مشاركة: 28/08/2011, 08:49 PM












..
انا عزابي عزابي