حرمه رايحين يخطبووها قالت منو جاي يخطبنى كان شباب ما اباه ولا شيبه اباه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/11/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    836

    افتراضي حرمه رايحين يخطبووها قالت منو جاي يخطبنى كان شباب ما اباه ولا شيبه اباه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تتناقل وسايل التواصل الاجتماعي لمقطع من الشياب حيث يقص عليهم احد الشياب قصه امراه راحوا يخطبووها
    المهم كما جاء على لسان الشيبه انه البنت سالت من هذا الي جاي يخطبنى شباب ولا شيبه قالوا ولد شباب ....
    قالت ما اباه قالوا ليش ما تبيه ؟
    قالت الشباب بيطوفوا عليه ربعه في الليل سكاررين خمارين وما بشوفه الا الصبح كل ربعه من عتيق ونتيق ...ويشربوا ويسكروا...
    اما الشيبه من بعد العشاء انا واياه راقدين ... وفي العسل...
    هلل من بعدها كل الشياب من موقف البنت وايدووها وقالوا احسن لها الشايب من الليل كله رقاد....


    يا ترى ماذا كان يرمي الشايب من هذه القصه ؟ هل ليحفز الشياب على الزواج مره اخري....

    تبدوا لي القصه من وهج الخيال ؟ هل تصدقونها ؟

    هل بالفعل تفضل المراه الشايب على الشباب
    هل ما قام به هذا الشخص من تصوير يعتبر من باب المصخره ام انه نقل صوره غير طيبه عن الشياب ....
    لماذا يطمع كثير من الشياب في الزواج مره اخرى ...هل هي مراهقه متاخره ام بسبب قله اعتناء زوجته الاولي به واهمال اولاده به؟
    هل تويد زواج الشايب من عمر 50 سنه بفتاه 20 سنه ؟

    اراءكم في الموضوع ؟

    آخر تحرير بواسطة مهندس666 : 12/12/2016 الساعة 11:47 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    قريت الموضوع تذكرت احدى زميلاتي الله يحفظها
    تقول أروح اتزوج واحد شايب قريب يموت
    علشان يموت وأخذ من الورث ماله



    البعض من الشياب يريدوا يتزوجوا علشان تسليه
    يمكن زوجته متوفيه او مريضه او شيء
    او ما حد عنده معيل



    والله كل واحد واختياره
    إلي يريد يتزوج يتزوج إلي كاتبله ربه

    بس احسها صعبه شويه رجل 50سنه ببنت20
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مهندس666 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تتناقل وسايل التواصل الاجتماعي لمقطع من الشياب حيث يقص عليهم احد الشياب قصه امراه راحوا يخطبووها
    المهم كما جاء على لسان الشيبه انه البنت سالت من هذا الي جاي يخطبنى شباب ولا شيبه قالوا ولد شباب ....
    قالت ما اباه قالوا ليش ما تبيه ؟
    قالت الشباب بيطوفوا عليه ربعه في الليل سكاررين خمارين وما بشوفه الا الصبح كل ربعه من عتيق ونتيق ...ويشربوا ويسكروا...
    اما الشيبه من بعد العشاء انا واياه راقدين ... وفي العسل...
    هلل من بعدها كل الشياب من موقف البنت وايدووها وقالوا احسن لها الشايب من الليل كله رقاد....


    يا ترى ماذا كان يرمي الشايب من هذه القصه ؟ هل ليحفز الشياب على الزواج مره اخري....

    تبدوا لي القصه من وهج الخيال ؟ هل تصدقونها ؟

    هل بالفعل تفضل المراه الشايب على الشباب
    هل ما قام به هذا الشخص من تصوير يعتبر من باب المصخره ام انه نقل صوره غير طيبه عن الشياب ....
    لماذا يطمع كثير من الشياب في الزواج مره اخرى ...هل هي مراهقه متاخره ام بسبب قله اعتناء زوجته الاولي به واهمال اولاده به؟
    هل تويد زواج الشايب من عمر 50 سنه بفتاه 20 سنه ؟

    اراءكم في الموضوع ؟




    تتصدق القصه ليش لا >>شخصيا اصدقها

    انا قبل لا اتزوج كنت احب فكره زواج باللي يكبرني ف السن بوايد بس ما توصل للخمسين>>راي شخصي


    ما ادخل ف نيه الي صور..ولاف نيه اي شيبه يبي يتزوج ثانيه

    اؤيد اذا الي عمره50واعي وقلبه شباب اخضرررر

    ترا ف شباب وهم شيبان
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    تتكلموا عن الشباب وكأنهم كلهم سكارا ودواويخ ، انا اقول وخذ الحكي مني ان ذي القصه خمبوشو عيل لازقات على المسلسلات التركيه حال هيش ؟ حال شياب

    وعلى فكرة العمانيين بصراحه اشوف نسبة قليله جدا اللي تدخن ، حتى ماشفت حد يدخن قريب
    او انهم عندهم موضه تو يدخنوا عن طريق الوايرلس هذا شي ثاني .
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/11/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    836

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    تتكلموا عن الشباب وكأنهم كلهم سكارا ودواويخ ، انا اقول وخذ الحكي مني ان ذي القصه خمبوشو عيل لازقات على المسلسلات التركيه حال هيش ؟ حال شياب

    وعلى فكرة العمانيين بصراحه اشوف نسبة قليله جدا اللي تدخن ، حتى ماشفت حد يدخن قريب
    او انهم عندهم موضه تو يدخنوا عن طريق الوايرلس هذا شي ثاني .
    روح مطعم زياره ولا مطعم كرجين بتحصل العمانيين ما محصلين كرسي ينتصروا عشان الشيشه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,896

    افتراضي

    وعليكم السلاام ورحمة الله وبركااته

    ماا نقدر نحكم على جميع الشبااب العماانيين بأنهم يدخنواا أو يسكروا أو حتى يشيشوا ، نعم موجوه فئه
    منهم بهذه الصفاات ولكن ليس الكل!!

    بعض البناات هدااهن الله تفكيرهاا ماادي بحت لذلك نرى بأنهاا تقول أفضل لي الزوااج بشااايب وبعد مده يتوفااه الله وأرث وكأنهاا تعلم الغيب من سيمووت أولاا هي أم الشاايب؟؟

    الأعماار لاا يعلمهاا سوى علاام الغيوووب من يتقدم أولآ الصغير أم الكبير أو العكس فلكل أنثى هذاا تفكيرهاا أقول بأنك لاا تعلمين الغيب فإذاا ماا كاان هذاا قصدك فحااولي أن تستبدلي تفكيرك السلبي هذاا لتفكير إيجاابي تجنين من وراءه مصلحة لك ولمستقبلك!!

    لاا يمنع من أن يتزوج رجل الخمسين بفتااة تصغره إذاا ماا كاان تفكيره مقاارب لتفكيرهاا ويستطيع أن يحتويهاا بكل ماا يملك وبجميع الجواانب الحيااتيه أماا إذاا ماا كاان تفكيره يرجع للعصر الحجري فهناا لاا أنصح أبدآ فلن يعيشوون بوئاام وإنسجاام سيكوون تفكيره مختلف عنهاا وبالتاالي ينتج عن ذلك مشااكل عده هو وهي في غنى عنهاا..

    عندماا يجتمع التفااهم والإنسجاام والتفكير يمكن للحيااه أن تستمر بين أي إثنين وإذاا إنعدمت تنعدم معهاا الحيااه..

    شكرآ لك..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50

    افتراضي

    لا نؤيد الزواج من شيبه
    ومعنا أخوان وأهل وشباب كثير ماعليهم كلام مانمشي على فيديوات فارغه ليس لها هدف واضح
    حتى الشياب فيهم المدخن والصايع والطايح
    بس ماشفته المقطع إلا الحين قريت عنه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,088

    افتراضي

    مرحبا اخي
    ان فارق السن في العلاقه الزوجيه يعتبر من اساسيات الزواج .

    فلا بد ان يكون فارق السن اقل 10 سنوات بين الزواجين

    آخر تحرير بواسطة ورد الصيف الحارق : 12/12/2016 الساعة 10:24 PM
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الآخرين ..

    هو حوار عقول ..

    وان المودة هي حوار عواطف..

    فخلاف .. يسير ..في خلاف العقول..

    حري ان .. لا يذهب.. بحوار العواطف...

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    14/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,525

    افتراضي

    اذا رجل أعمال وعمره فوق 50 تتوكل وهي مغمضة تزوجة تعيش حياتها

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,088

    افتراضي

    هههههه
    ان رجال الاعمال الذين لا يعرفون كيف يكافحوا القلق يموتون مبكرين.
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الآخرين ..

    هو حوار عقول ..

    وان المودة هي حوار عواطف..

    فخلاف .. يسير ..في خلاف العقول..

    حري ان .. لا يذهب.. بحوار العواطف...

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت السالم مشاهدة المشاركات
    اذا رجل أعمال وعمره فوق 50 تتوكل وهي مغمضة تزوجة تعيش حياتها
    فوق ال50حشا
    تزوجه لي مامحصله حد يتزوجها

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    10/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    458

    افتراضي

    الحمدلله والشكر ،،،، استغفر الله ،،،،

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    603

    افتراضي

    ما يهم العمر، أهم شي يكون عنده محل للذهب والمجوهرات
     التوقيع 
    وعلوووه هيه يو زماني
    على ورس ودهان وماء ورد
    وعلى عمانية غاوية وليسو غاوي
    وعلوووه هيه يو زماني
    ذاك الغوى بو يزرق منا..حتى يتلاصفن الحريم
    وعلوووه هيه يو زماني
    وبو تو مطلعات منكر
    طحين وجلي ف خشاماتهن
    وابوي وابوي اقول
    وعلوووه زمن اول تحول تحول تحول

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    50

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا والقمر واحد مشاهدة المشاركات
    ما يهم العمر، أهم شي يكون عنده محل للذهب والمجوهرات
    الفارق سنوات عادي بس 50 و60 مهم
    كنه ابوك وكشختك مامهمه معه هههه يعني غير

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا والقمر واحد مشاهدة المشاركات
    ما يهم العمر، أهم شي يكون عنده محل للذهب والمجوهرات
    علشان يأخذ الورث ماله
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30

    افتراضي

    بعض الاحيان الشايب يتزوجو بنت اصغر منهم عشان الغرور يقول شوف انا متزوج اصغر مني بوايد
    بس ف المقابل البنت توافق عشان فلوووسه

    هذا المنطق رقم واحد

    المنطق رقم ٢
    اهل البنت يغصبوها تتزوج من شايب عشان الفلوس
    وهذا المنطق يجي لسببين
    لسبب الجشع والطمع
    والسبب الثاني يكونو معهم وايد بنات ويزوجهم اي احد اهم شي يتخلصو منهم


    المنطق٣
    البنت توافق تتزوج من شايب عشان ماخذه فكره كل مكان الزوج اكبر كل مكان بيدلعها وبيحبها اكثر



    الزواج المثالي يكون بينهم فرق من سنه لحد ١٠ سنوات

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/11/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    836

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    علشان يأخذ الورث ماله
    ما توقعت البنات تفكيرهن مادي
    معقوله حاسبه على زوجها متى يموت عشان وورثه وتاخذ فلوسه

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,459

    افتراضي

    لا تحكموا ع الكل من مقاطع منتشره
    ذي ايام كل ثانيه ينشر مقطع واغلبهن بلا هذف
    للسخريه واستهزاء فقط



    ما عشان مقطع يروح فكرك انه كل بنات صارن يفضلن يتزوجن من شايب
    يمكن هو ناشرنه للسخريه فقط

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    كل بنت وذوقها ..
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    الله يوفق الجميع ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    08/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30

    افتراضي

    نحنا مانعرف شو موجودف النفوس
    لكن بنهايه يظل الزواج قسمه ونصيب
    مستحيل اي بنت عاقله تتزوج من شخص شايب غير لاسباب معدوده
    اما تحت تاثير اهلها يغصبوها تتزوجه عشان اسباب ماديه انهم يبو يتخلصو من بنات الاعندهم عشان المصاريف تقل
    ام انها صار عمرها ف ثلاثينات وقالت قطار فاتني تتزوج اي شخص يخطبها ولو كان كبير ف السن اما على سالفه التدخين ...الخ
    الكبير والصغير يسويها
    وهذا كله بسبب قله الوازع الديني

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    إذا أعطاك أحدهم وردة وقال لكَ ازرعها ..ستبحث عن مكان يليق بالورد تزرعها فيه ..
    من الغباء أن تزرع وردة في مزبلة .. وبناتكم ورود فانظروا أين تزرعوهن

    إياكم أن تبحثوا في الخاطبين عن مال ..
    إن كثيراً من القصور التي تشاهدونها ليست إلا قبوراً دُفن فيها نساء أحياء
    وهن يمتن في اليوم ألف مرّة ..
    هذه الوردة التي أعطاك الله إياها شتلة صغيرة فزرعتها في تربة الاهتمام
    وسقيتها في ماء المحبة لا تُفرّط بها إلا إذا كان طالبها حديقة ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  23. #23

    افتراضي

    قصة مصطنعة تلمع الشايب وتشجع العوانس للزواج من الشايب لا أكثر الشباب والشياب وايد منهم يسقحو الغرشة وهذا يعتمد على الوزع الديني لا
     التوقيع 


    ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
    ╬╬ اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب اليك ╬╬
    ▬▬ يونس ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ الزهيمي ▬▬▬▬

    أيها #التائهون_في_الأرض أرجعوا الى ربكم وكفوا عن #فساد_الفكر

    تابعني على مدونتي(يونس الزهيمي)

    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    هل يعني البنت تقول اذا شايب اريده واذا
    شاب ما اباه ... اخي الكريم بسكم من هذه المواضيع
    التافهه .. لو تكتبوا مواضيع جميله تفتح النفس زين... ع الاقل نعرف نناقش معكم...

    اكيد في نهايه الفلم اختارت رجل سبعيني.... صحيح لاه..

    صباح الخير .....
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    21/07/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    وهل جعلتم من قصه بدون أي أساس قضية اجتماعية

    والله وسوالف معصرات

    على السبلة السلام
     التوقيع 
    [وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا ]

    واللّــــــــه ماغــــــيرك وطــــــن

مواضيع مشابهه

  1. رايحين رايحين للقدس بالملايين ..حكي بس
    بواسطة أسد البلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 23/05/2016, 02:50 PM
  2. ولاتسألو كم كنت اباه
    بواسطة المخضرب في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 18/12/2014, 10:21 PM
  3. [ منتج ] قالب ملك التدوين قالب ووردبريس عربي جاهز عالي الجودة
    بواسطة ibrahim choukri في القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 18/04/2014, 04:57 AM
  4. حد يدرس منكم فاليابان اباه ف خدمه
    بواسطة الاجوديه في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بدول شبه القارة الهندية واليابان والصين
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 12/09/2011, 10:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •