ساعدوني <<< جزاكم الله خير
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي ساعدوني <<< جزاكم الله خير

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

    بدش ع الموضوع ,,
    ,,
    الاسبوع الماضي طلبت اغراض من موقع نكست ومتعامله معهم من فتره والتوصيل يتم خلال 5 ايام يعني ف اليوم الخامس استلم اغراضي ,,
    اللي صار انه بياناتي متواجده ف الموقع ونسيت اعدل في رقم التواصل لاني غيرت رقمي وماعدلته ف بيانات المستلم
    والحين مرن اكثر من 7 ايام والغرض ما وصلني
    معناته يتصلوا ويحصلوه مغلق !!!!


    ف ذي الحاله كيف اسوي ومن وين اروح استلم بضاعتي ؟!!!!


    جزاكم الله خير الجزاء
     التوقيع 
    تعيش بين تفاصيل تفاصيلي فـ أنت ساعتي الخامسه والعشرين وأنت يومي الثـامن.أنت قلبي الاخر وتمتلكه بكل سطوة الحُب
    أنت حاستي السادسه وعيني الثالثه-أنت رئتي الثالثه ايضاً،انت عامي الخاليّ من اي احد -سواك-
    أنت والدي الأخر اخي وحبيبي وطفليّ أنت فضائي وبحري،عالمي وكوني
    بالمختصر؟
    ”أنت جُزء مني لن أعيش إلا بك".

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/04/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,484

    افتراضي

    وعليكم السلام

    الأغراض في العاده ع أي ناقل توصك ؟
    البريد العادي أو دي أتش أل أو أرامكس أو ؟

    إذا كان ع البريد العادي مثلاً
    روحي البريد خبريهم بالموضوع وعطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
    وإذا ع أرامكس كذلك روحي المكتب عطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
    وإذا ع دي أتش أل كذلك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    روحي الشركة اللي تم ارسال الطلبية عليه

    وعطيهم رقم الطلبيه وامورك طيبة ان شاء الله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وسيط ebay مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام

    الأغراض في العاده ع أي ناقل توصك ؟
    البريد العادي أو دي أتش أل أو أرامكس أو ؟

    إذا كان ع البريد العادي مثلاً
    روحي البريد خبريهم بالموضوع وعطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
    وإذا ع أرامكس كذلك روحي المكتب عطيهم رقم التتبع يعطوكِ الشحنه
    وإذا ع دي أتش أل كذلك
    @وسيط ebay
    والله مااعرف ع اي بريد
    ف العادة يتصل فيني مندوب ويسلمني الغرض للبيت..
    بس ما سبق وانتبهت ع اي بريد
     التوقيع 
    تعيش بين تفاصيل تفاصيلي فـ أنت ساعتي الخامسه والعشرين وأنت يومي الثـامن.أنت قلبي الاخر وتمتلكه بكل سطوة الحُب
    أنت حاستي السادسه وعيني الثالثه-أنت رئتي الثالثه ايضاً،انت عامي الخاليّ من اي احد -سواك-
    أنت والدي الأخر اخي وحبيبي وطفليّ أنت فضائي وبحري،عالمي وكوني
    بالمختصر؟
    ”أنت جُزء مني لن أعيش إلا بك".

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة XP20 مشاهدة المشاركات
    روحي الشركة اللي تم ارسال الطلبية عليه

    وعطيهم رقم الطلبيه وامورك طيبة ان شاء الله
    @XP20
    المشكلة ماعارفه ع اي بريد تم ارساله
     التوقيع 
    تعيش بين تفاصيل تفاصيلي فـ أنت ساعتي الخامسه والعشرين وأنت يومي الثـامن.أنت قلبي الاخر وتمتلكه بكل سطوة الحُب
    أنت حاستي السادسه وعيني الثالثه-أنت رئتي الثالثه ايضاً،انت عامي الخاليّ من اي احد -سواك-
    أنت والدي الأخر اخي وحبيبي وطفليّ أنت فضائي وبحري،عالمي وكوني
    بالمختصر؟
    ”أنت جُزء مني لن أعيش إلا بك".

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمر تركي مشاهدة المشاركات
    @XP20
    المشكلة ماعارفه ع اي بريد تم ارساله
    دخلي الموقع
    وروحي شوفي معلومات الطلبية ، وراح تظهرلك كل المعلومات عن الشحن والشركة, وحتى احيانا يرسلوا ع الايميل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة XP20 مشاهدة المشاركات
    دخلي الموقع
    وروحي شوفي معلومات الطلبية ، وراح تظهرلك كل المعلومات عن الشحن والشركة, وحتى احيانا يرسلوا ع الايميل
    @XP20
    جزاك الله كل خير
    ماقصرت
    بالفعل شيكت ع الايميل وحصلت شركة ارامكس راسله رساله تخبرني انه الغرض موجود معهم وماقارين يتواصلوا معي عشان الهاتف مغلق ,,
     التوقيع 
    تعيش بين تفاصيل تفاصيلي فـ أنت ساعتي الخامسه والعشرين وأنت يومي الثـامن.أنت قلبي الاخر وتمتلكه بكل سطوة الحُب
    أنت حاستي السادسه وعيني الثالثه-أنت رئتي الثالثه ايضاً،انت عامي الخاليّ من اي احد -سواك-
    أنت والدي الأخر اخي وحبيبي وطفليّ أنت فضائي وبحري،عالمي وكوني
    بالمختصر؟
    ”أنت جُزء مني لن أعيش إلا بك".

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    254

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قمر تركي مشاهدة المشاركات
    @XP20
    جزاك الله كل خير
    ماقصرت
    بالفعل شيكت ع الايميل وحصلت شركة ارامكس راسله رساله تخبرني انه الغرض موجود معهم وماقارين يتواصلوا معي عشان الهاتف مغلق ,,
    @قمر تركي

    امين جميعا

    ومبارك لك وصول الطلبية

مواضيع مشابهه

  1. ساعدوني جزاكم الله خير
    بواسطة بنيي في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 28/08/2013, 12:03 PM
  2. ساعدوني جزاكم الله خير
    بواسطة الفراشه المخمليه في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 24/06/2013, 09:19 AM
  3. ساعدوني .. جزاكم الله ألف خير ..
    بواسطة عاشقة الإبداع والتميز في القسم: سبلة التصميم
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 10/01/2012, 04:22 PM
  4. [ النظام ] ساعدوني جزاكم الله خير
    بواسطة samra-oman في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 29
    آخر مشاركة: 07/08/2011, 01:46 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •