ترويـــــــــــــــــــــ ما بين نصح وتوبيخ ـــــــــــــــــــــــــ ــــح
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1001
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    فكرة ترويـــــــــــــــــــــ ما بين نصح وتوبيخ ـــــــــــــــــــــــــ ــــح

    بسم الله الرحمن الرحيم




    اهداء:


    مع اطلالة عام جديد نأتيك حاملين أماني السعد
    في أوعية قلوبنا لعالمك الغير اعتيادي
    حيث تسكن الأحاسيس الايجابية
    المفعمة بخفة الروح والفكاهة
    فتشحذ الابتسامة والضحك
    أكسجيننا ليصنع الفرح في رئتينا ...


    ترويحي ..

    حيث مقصد الهارب من دائرة الروتين
    والباحث عن أروقة ينعم فيها بالاسترخاء
    والتجديد بعد عناء يوم شاق ..


    ترويحي ..
    حيث تمتلئ أوقات فراغنا
    بالرضى والتوازن النفسي
    والتنفيس عن النفس ..


    كل عام وأنت في رقي وتقدم




    يقول أحد القوم بو دغمين في كتاب الأشرار

    " نحن لا نسمع النصيحة الا بعد ما نجيب المصيبة
    وحقيقة أنها عجيبة عندما نفر من سماع النصيحة
    وننصت لسماع الفضيحة "






    حقيقة وربما لا حقيقة


    باعتبار ان الترويح ديوان التخميس حيث التنوع البيولوجي الذي يدعم توليفة من المعرفات المتضاربة
    الأفكار , الأعمار , الأجناس ,والأطباع , وفي ظل أجواء تخميسيه بحته قد يخرج القلة القليلة بكلمات او جمل تخميسيه
    غير لائقة لا تمت لفن التعامل بصلة متعديا على حقوق الاخرين من الاحترام المتبادل , قد تكون مقصودة حينا.. وحينا آخر
    بدون قصد ..
    ننقسم عندها بين متجاهل مترفع عن الرد وبين معترض يدخل في عراك بالكلمات
    وبين ناصح يصرح عن وجهة نظره وهناك من يختصر ويكتفي بكرخة
    وهناك قلة نادرة تقحم نفسها في دائرة التملق المحظور
    فتنزوي في صف من أثار الفتنه الخربوطيه مظنة منها أنه السبيل لكسب الأطراف اليها



    ما بين كل هذا الكر والفر ومع اطلالة عامنا الجديد يا حبذا لو تكون
    النصيحة



    هي بادرة نعرب فيها عن خالص محبتنا لبعضنا في أجواء تستغل فيها
    امكانيات هذا المكان الترويحي بما يجعل النصح في قالب
    من الحس المرهف بالدعابة والفكاهة الخالي من التجريح
    والذي يوقظ ملكات التنبيه لدى المعرف المخطئ تلقائيا فيشعر
    بأحرفه الغير لائقه ويعيد تحرير نصه بما يضمن اعاد ترتيب الامور
    الى طبيعتها بدون اصدار ضجيج محرج وان لزم توجيهها صراحة
    فلتكن في اجواء من الخصوصية سرا
    ما يجعلها مقبولة في صدر المخطئ برحابة وسعة



    أخيرا :


    تعمدني بنصحك في انفرادي......وجنبني النصيحة في جماعة
    فان النصح بين الناس نوع.......من التوبيخ لا أرضى استماعه
    وان خالفتني وعصيت قولي......فلا تجزع اذا لم تعط طاعة


    * الشافعي *





    ختاما نترككم ومع نصيحة ماوكلي الترويح الرجوع من الماضي



    آخر تحرير بواسطة رهايف : 01/01/2016 الساعة 07:59 PM
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    لطفا يا حبذا لو نخصص الصفحات الأولى لتبادل النصح والارشاد من الجميع بما يضمن السير في خطى تخميسية مسالمة وداعمة لنجاحات شتى تصب في أهداف هذا الصرح الترويحي
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  3. #3
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Elec Eng مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله موضوغ قميل
    شكرا Elec Eng
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    شكرا Elec Eng
    اطمني انا مسحته ردي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    بصراحه موضوع راقي ورهيف من كلمه رهايف أختي الدغما وبأمانه أنتي من الأقلام الراقيه في ترويح الجلوب

    ترويح الجلوب مثل ما تفضلتي أختي الدغما بأنه ملاذ لترويح النفس بعد عناء يوم شاق وفي وقت الفراغ وينبغي ان نحافظ عليها

    الجميل في هذا كله بأن الحمدلله توجد نُخبه ترويحيه جميله متواجده وربما طغت على الصامتون أو المتابعون بصمت مما يوحي

    أن هناك تفاعل راقي وسعي حثيث من المجموعات التخميسه لخلق بيئة يملؤها الترويح بطريقه جدا جميلة .

    هيش سالفه ماوكلي في الموضوع
    @رهايف تعالي شكريني على الرد

    آخر تحرير بواسطة الرجوع من الماضي : 01/01/2016 الساعة 06:22 PM
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Elec Eng مشاهدة المشاركات
    اطمني انا مسحته ردي
    ليش عاد كان قميييل
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  7. #7
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    ليش عاد كان قميييل
    تمام اشوف كراميش وابكي ليش هيك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    انا حزينه جدا جدا

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,971

    افتراضي

    فلتقل خير أو لتصمت


    طاب مساؤكم
     التوقيع 
    اللهم ارزقني الرزق الحلال
    بحمد الله تم افتتاح بوتيك highness في الغبرة بوليفارد للعطور والساعات والعبايات والبخور ومستحضرات العناية للبشرة
    تابعونا ع صفحة الانستجرام
    Highness_boutique_

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    1- ترويح الجلوب هو مكان لترويح الفكاهي
    2- فيه عنصريه
    3- المشرفين كلهم زينين
    4- في شخص فقدناه @أهلا هلا بك
    5-اتمني ما تاخذو عني فكره ان ازعل انا ما اعرفكم عرفوني بتعرفو elec eng
    6- @متكى ع قمر انت اخيه واتمني تكون بخير

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    والباجي بعدين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    بصراحه موضوع راقي ورهيف من كلمه رهايف أختي الدغما وبأمانه أنتي من الأقلام الراقيه في ترويح الجلوب

    ترويح الجلوب مثل ما تفضلتي أختي الدغما بأنه ملاذ لترويح النفس بعد عناء يوم شاق وفي وقت الفراغ وينبغي ان نحافظ عليها

    الجميل في هذا كله بأن الحمدلله توجد نُخبه ترويحيه جميله متواجده وربما طغت على الصامتون أو المتابعون بصمت مما يوحي

    أن هناك تفاعل راقي وسعي حثيث من المجموعات التخميسه لخلق بيئة يملؤها الترويح بطريقه جدا جميلة .

    هيش سالفه ماوكلي في الموضوع
    @رهايف تعالي شكريني على الرد
    شكرا لهذا التواجد الطيب أخي كيما ولهذا الاطراء الحسن
    دغما بو خلاص تعودت
    بالفعل هناك نخبة ترويحية طيبة هنا لها دور في غرس البهجة على المكان وخلق جو من الفكاهة والمرة..
    شكرا لهذا الحضور الشنجوبي الهام
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    رهايف شنجوبي تعرفي شوو

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اولا اشكرك رهايف على هذا الموضوع الذي اجده متنفس لبعض ما يجول في الخاطر.
    فعلا اختي الكثير منا يلجا الي الترويح ليقل ما به من ضغوطات وليريح نفسه وليس من اجل ان يجد الكلام الجارح او الاتهامات الغير لائقه من البعض ضد البعض .
    نحن هنا اخوه وعلينا ان نحترم بعض ونتعامل في ما بيننا بالحسني وان نزن الكلمه قبل ان نلقيها فالكلمه كالرصاصه ان اطلقتها لا يمكن ان تخرجها الا باثار .
    فلنحرص جميعا على ان نكون هناك احترام متبادل بين الجميع .ومن الاهميه ان لا نحقر من شأن اي احد هنا.ولا نتهم اي احد حتى لا نقع في دائرة الظلم .
    كما اني لاحظت من بعض الاعضاء هنا انهم يتدخلوا في امور شخصيه وهذا من الافضل البعد عنه فليس من يطرح موضوع سواء كان هنا او في اي قسم اخر يعني انه يقصد نفسه في الموضوع..
    اخيرا من اراد ان ينصخ اي شخص فليتقي افضل الكلمات حتى تكؤن القلوب صافيه بيننا لان بعض الكلمات سم
    @رهايف
    شكرا لك وسلمت يداك اختاه

    آخر تحرير بواسطة العذراء الحزين : 01/01/2016 الساعة 06:48 PM
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    السموحه من الجميع ربما البعض لا يعجبه كلامي هنا
    ولكن فعلا كل ما قلت حقيقه ولاخظته من خلال الفتره التي قضيتها في الترويح والبعض سبب لي بعض الالم مما رايته
    وبما سمعت من اتهامات
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  16. #16
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التيتشر غزلان مشاهدة المشاركات
    فلتقل خير أو لتصمت


    طاب مساؤكم
    وطاب مساءك اختي تيتشر غزلان
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  17. #17
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    شكرا لهذا التواجد الطيب أخي كيما ولهذا الاطراء الحسن
    دغما بو خلاص تعودت
    بالفعل هناك نخبة ترويحية طيبة هنا لها دور في غرس البهجة على المكان وخلق جو من الفكاهة والمرة..
    شكرا لهذا الحضور الشنجوبي الهام
    البهجة ولا كارفور

    العفو اختي دغما تعالي كل يوم

    ويوم وقت التخميس دجولي رنه
     التوقيع 

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    اولا اشكرك رهايف على هذا الموضوع الذي اجده متنفس لبعض ما يجول في الخاطر.
    فعلا اختي الكثير منا يلجا الي الترويح ليقل ما به من ضغوطات وليريح نفسه وليس من اجل ان يجد الكلام الجارح او الاتهامات الغير لائقه من البعض ضد البعض .
    نحن هنا اخوه وعلينا ان نحترم بعض ونتعامل في ما بيننا بالحسني وان نزن الكلمه قبل ان نلقيها فالكلمه كالرصاصه ان اطلقتها لا يمكن ان تخرجها الا باثار .
    فلنحرص جميعا على ان نكون هناك احترام متبادل بين الجميع .ومن الاهميه ان لا نحقر من شأن اي احد هنا.ولا نتهم اي احد حتى لا نقع في دائرة الظلم .
    كما اني لاحظت من بعض الاعضاء هنا انهم يتدخلوا في امور شخصيه وهذا من الافضل البعد عنه فليس من يطرح موضوع سواء كان هنا او في اي قسم اخر يعني انه يقصد نفسه في الموضوع..
    اخيرا من اراد ان ينصخ اي شخص فليتقي افضل الكلمات حتى تكؤن القلوب صافيه بيننا لان بعض الكلمات سم
    @رهايف
    شكرا لك وسلمت يداك اختاه
    أنا أرشحك تكوني في منصب أخصائية إجتماعية ترويحية

    الترويح مكان في مزح وعيارة كثيرة لذلك رُبما يكون سوء فهم في بعض الردود لا أكثر في نظري مع يقيني " منطقيا " من وجود إتهامات للشخوص إستنادا على المواضيع

    لكن في نهايه المطاف الأمر متروك في الفضاء
     التوقيع 

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    اولا اشكرك رهايف على هذا الموضوع الذي اجده متنفس لبعض ما يجول في الخاطر.
    فعلا اختي الكثير منا يلجا الي الترويح ليقل ما به من ضغوطات وليريح نفسه وليس من اجل ان يجد الكلام الجارح او الاتهامات الغير لائقه من البعض ضد البعض .
    نحن هنا اخوه وعلينا ان نحترم بعض ونتعامل في ما بيننا بالحسني وان نزن الكلمه قبل ان نلقيها فالكلمه كالرصاصه ان اطلقتها لا يمكن ان تخرجها الا باثار .
    فلنحرص جميعا على ان نكون هناك احترام متبادل بين الجميع .ومن الاهميه ان لا نحقر من شأن اي احد هنا.ولا نتهم اي احد حتى لا نقع في دائرة الظلم .
    كما اني لاحظت من بعض الاعضاء هنا انهم يتدخلوا في امور شخصيه وهذا من الافضل البعد عنه فليس من يطرح موضوع سواء كان هنا او في اي قسم اخر يعني انه يقصد نفسه في الموضوع..
    اخيرا من اراد ان ينصخ اي شخص فليتقي افضل الكلمات حتى تكؤن القلوب صافيه بيننا لان بعض الكلمات سم
    @رهايف
    شكرا لك وسلمت يداك اختاه
    اختي عذاري
    نصائح جميلة وهامة في اساسيات التعامل والحوار وهي ان تم ادارتها بحكمة فلن تفسد في الود قضية
    الملاحظة الواردة حقيقة اجدها تستوجب نوع من التجاهل تجاه صاحبها وان شعر المعرف بوجود تجاوزات تؤذي خصوصياته فالمكان له قوانينه وطاقمه الاشرافي الحكيم المبادر دائما لحل اي اشكاليات متعلقه بذلك

    بالفعل عذاري هي الكلمة تقرب الانفس وتمسح الغضب من الصدور..
    شكرا لهذا التواجد المرهف
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    أنا أرشحك تكوني في منصب أخصائية إجتماعية ترويحية

    الترويح مكان في مزح وعيارة كثيرة لذلك رُبما يكون سوء فهم في بعض الردود لا أكثر في نظري مع يقيني " منطقيا " من وجود إتهامات للشخوص إستنادا على المواضيع

    لكن في نهايه المطاف الأمر متروك في الفضاء
    انا اعرف اخي انه النرويح مكان مزح وعياره بس البعض فاهم خطا.. فيه اخي بعيني شفت هذي الاتهامات .
    البعض ينظر للهذا التخميس بنظرته الضيقه التي ربما لا تنم الا
    على صفه فيه . @الرجوع من الماضي
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    جميل ...

    وحدي ما مقتنع بسالفة الترويح متنفس وهرب من الضغوطات !! ..

    الترويح تجيبي الضغط مرات من المشرفين فقط لما يظلموا

    بارك الله فيكم .. .
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    جميل ...

    وحدي ما مقتنع بسالفة الترويح متنفس وهرب من الضغوطات !! ..

    الترويح تجيبي الضغط مرات من المشرفين فقط لما يظلموا

    بارك الله فيكم .. .
    انته بروحك ضاغط عمرك
    مرور جميل
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    البهجة ولا كارفور

    العفو اختي دغما تعالي كل يوم

    ويوم وقت التخميس دجولي رنه
    لا خمبوشو
    انزين

    ما بندق صدعان انته
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/12/2012
    المشاركات
    48,494
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    انته بروحك ضاغط عمرك
    مرور جميل
    لا ..يمكن لاني أحب الخير لغير فأريد أوفر لهم جوء مناسب ..ولا رأيك ما شيء منه

    وشكرا لكم ...
     التوقيع 


    " كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ "
    نشيد .. أنا الفقير


    .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الخفي مشاهدة المشاركات
    لا ..يمكن لاني أحب الخير لغير فأريد أوفر لهم جوء مناسب ..ولا رأيك ما شيء منه

    وشكرا لكم ...
    والنعم فيك وفي نواياك الطيبة هنا
    عفوا
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    اختي عذاري
    نصائح جميلة وهامة في اساسيات التعامل والحوار وهي ان تم ادارتها بحكمة فلن تفسد في الود قضية
    الملاحظة الواردة حقيقة اجدها تستوجب نوع من التجاهل تجاه صاحبها وان شعر المعرف بوجود تجاوزات تؤذي خصوصياته فالمكان له قوانينه وطاقمه الاشرافي الحكيم المبادر دائما لحل اي اشكاليات متعلقه بذلك

    بالفعل عذاري هي الكلمة تقرب الانفس وتمسح الغضب من الصدور..
    شكرا لهذا التواجد المرهف
    التجاهل هو المتبع اختي ولكن توجد بعض التجاوزات التي ربما لا ينتبه لا احد فلدالك افضل من كل عضو ان يكون مراقب لكلماته ولان نحتاج لم يراقبنا بعدها
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    التجاهل هو المتبع اختي ولكن توجد بعض التجاوزات التي ربما لا ينتبه لا احد فلدالك افضل من كل عضو ان يكون مراقب لكلماته ولان نحتاج لم يراقبنا بعدها



    أحسنتي عذاري
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  28. #28
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    عالم الترويح
    .
    كنت ازوره فيما مضى واقرأ تعليقاتكم واضحك ويخفف عليي عناء يومي
    من عمل وبيت..
    .
    انقطعت فترة عن السبله بشكل عام واتابع بصمت.. وبعدها قررت ان افتح معرف اخر واخوص في عالم الترويح
    .
    البعض لا ينتقي الكلمات الحسنه فيفهم ع كيفه والبعض فعلا يتهم ولا يفكر فيما اتهم والبعض يجاهر بالنصح..
    .
    حطيت ف بالي ..اما اصمت واطنش او ارد باسلوب حسن واحسن الظن في كل كلمة تقال هنا
    .
    موضوع يستحق التقييم في نظري
    .
    .
    شكرا لك رهايف

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Elec Eng مشاهدة المشاركات
    1- ترويح الجلوب هو مكان لترويح الفكاهي
    2- فيه عنصريه
    3- المشرفين كلهم زينين
    4- في شخص فقدناه @أهلا هلا بك
    5-اتمني ما تاخذو عني فكره ان ازعل انا ما اعرفكم عرفوني بتعرفو elec eng
    6- @متكى ع قمر انت اخيه واتمني تكون بخير
    مرحبا Elec
    بالفعل فكاهي..وزينين المشرفين..والمفقود@أهلا هلا بك
    ارجع لديارك مطلوب..وماخذينا فكرة الا الطيب منها...
    اما بخصوص العنصريه ما اتفق معج ياالغلا واظنها اسقاط تلقائي لمشاعرج تجاه شئ معين مع الوقت بيتبين لج اكثر وبتشعري انه كان غير كذا ..وبيصير انطباعج مختلف
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  30. #30
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    عالم الترويح
    .
    كنت ازوره فيما مضى واقرأ تعليقاتكم واضحك ويخفف عليي عناء يومي
    من عمل وبيت..
    .
    انقطعت فترة عن السبله بشكل عام واتابع بصمت.. وبعدها قررت ان افتح معرف اخر واخوص في عالم الترويح
    .
    البعض لا ينتقي الكلمات الحسنه فيفهم ع كيفه والبعض فعلا يتهم ولا يفكر فيما اتهم والبعض يجاهر بالنصح..
    .
    حطيت ف بالي ..اما اصمت واطنش او ارد باسلوب حسن واحسن الظن في كل كلمة تقال هنا
    .
    موضوع يستحق التقييم في نظري
    .
    .
    شكرا لك رهايف
    عودا حميدا للترويح يا أيتها الزهرة الجميلة
    ما ذكرته عن البعض حقيقه والاختلاف في الطبائع والشخصيات طبيعه منذ خلق الوجود...ورغم الاختلاف ..يبقى الخلق والسلوك الحسن زينة المرء والمؤثر الفعال لتعديل وتهذيب الانفس..
    ..أحسنت ..وماحسن الظن الا من سلامة القلب ..
    يقال...
    في القلب ميزان العباد فان صفا...
    فالعيش صاف والبعيد قريب...

    واذا تخثر بالضغائن والهوى
    فالقلب كوز فارغ مغلوب....



    شكرا رياح
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •