إستفسار ( جراحة الأوعية الدموية )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي إستفسار ( جراحة الأوعية الدموية )

    السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ،،

    أتمنى تفيدوني أريد جراح مختص في الاوعية الدموية لمشكلة صحية أعاني منها ،،

    حالياً أراجع في مستشفى حكومي أكثر من ثلاثه أشهر وللحين اللي أعطوني ياه تكهنات .. ويريدوا يبدأوا العلاج بس ما متأكدين وأنا متخوفة منهم شوي

    ف أحتاج أكثر من إستشاره عشان أطمأن وعلى أساسها أعرف وين أتعالج ،،

    المشكلة عندي صارلها أكثر من 15 سنه "تشوه خلقي في الأوعية منذ الولادة"

    أتمنى حد يفيدني وجزاكم الله ألف خير ،،

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    لا يوجد رد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/01/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,901

    افتراضي

    ايش أعراض هذه الحاله عندك


    الله يعافيك

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,264

    افتراضي

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ممكن توضيح أكثر أختي @Any Time ؟
    وين مكان التشوه الخلقي ؟ و وش نوعه و حجمه ؟ و هل وصلتي إلى إخصائيي جراحة الأوعية الدموية في الجامعة أو السلطاني؟
     التوقيع 
    قال الله تعالى
    ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُون ﴾
    الخليل بن أحمد الفراهيدي
    لو كنت تعلم ما أقول عذرتني *** أو كنت تعلم ما تقول عذلتكا
    لكن جهلت مقالتي فعذلتني *** وعلمت أنك جاهل فعذرتكا
    الإمام الشافعي
    وَالصَّمتُ عَنْ جَاهِلٍ أَوْ أحْمَقٍ شَرَفٌ ××× وَفيهِ أيْضاً لِصَوْنِ الْعِرْضِ إصْلاَحُ
    أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتةٌ؟ ××× والْكَلْبُ يُخْسَى لَعَمْري وهْوَ نَبَّاحُ
    النقد أو النقاش الهادف يجب أن يتركز على نقاط الموضوع المطروح للنقاش لا أن يتحول إلى المساس بذات الكاتب.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لولو مرجان مشاهدة المشاركات
    ايش أعراض هذه الحاله عندك


    الله يعافيك
    الله يعافي الجميع ،،

    خدر بشكل عام في رجلي اليمين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Orthosurgeon مشاهدة المشاركات
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ممكن توضيح أكثر أختي @Any Time ؟
    وين مكان التشوه الخلقي ؟ و وش نوعه و حجمه ؟ و هل وصلتي إلى إخصائيي جراحة الأوعية الدموية في الجامعة أو السلطاني؟
    في الرجل اليمين اسفل الركبة وبحكم السياقة وإعتمادي عليها كثير صرت احس بشعور مزعج وأوقات يصاحبه الم ،،

    حالياً سويت صورة رنين مغاطيسي في مستشفى خوله وبالفعل في تكتل هناك وأصلا من الجلد مبين إنتفاخ ..

    قابلت جراح هناك وقالي بنبدأ علاج بالحقن بس حقن شو ما اعرف ما ذكر شو نوعهن وإذا ما نفع بينتقلوا لموضوع الجراحة !!

    فهمت التشخيص بس العلاج مبهم !!

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    41

    افتراضي

    دوالي الساق هذه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    63

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ss9605 مشاهدة المشاركات
    دوالي الساق هذه
    لا مش دوالي الساق !!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/05/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,031

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Any Time مشاهدة المشاركات
    في الرجل اليمين اسفل الركبة وبحكم السياقة وإعتمادي عليها كثير صرت احس بشعور مزعج وأوقات يصاحبه الم ،،

    حالياً سويت صورة رنين مغاطيسي في مستشفى خوله وبالفعل في تكتل هناك وأصلا من الجلد مبين إنتفاخ ..

    قابلت جراح هناك وقالي بنبدأ علاج بالحقن بس حقن شو ما اعرف ما ذكر شو نوعهن وإذا ما نفع بينتقلوا لموضوع الجراحة !!

    فهمت التشخيص بس العلاج مبهم !!
    أختي الفاضلة

    أطلبي تحويل إلى قسم "جراحة الأوعية الدموية" بالسلطاني (عندهم العديد من الإستشاريين العمانيين و الأجانب، و خبرة طويلة)، لأخذ الرأي . . . .

    شفاك الله.

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] تم البيع بحمد الله
    بواسطة راعي الفتك7777 في القسم: المركبات الأخرى
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 10/06/2014, 08:40 PM
  2. الشاي الأسود يحسن وظيفة الأوعية الدموية
    بواسطة قااااهر العلم في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 25/09/2013, 01:38 AM
  3. الشاي الأسود يحسن وظيفة الأوعية الدموية
    بواسطة قااااهر العلم في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 25/09/2013, 01:38 AM
  4. إستفسار عن جراحة
    بواسطة إذكرربك في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 15/02/2012, 11:29 AM
  5. تكسر الصفائح الدموية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إستفسار
    بواسطة فراشة صمت في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 23/01/2012, 01:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •