- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
الموضوع: إستفسار ( جراحة الأوعية الدموية )
-
13/12/2015 07:14 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
إستفسار ( جراحة الأوعية الدموية )
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ،،
أتمنى تفيدوني أريد جراح مختص في الاوعية الدموية لمشكلة صحية أعاني منها ،،
حالياً أراجع في مستشفى حكومي أكثر من ثلاثه أشهر وللحين اللي أعطوني ياه تكهنات .. ويريدوا يبدأوا العلاج بس ما متأكدين وأنا متخوفة منهم شوي
ف أحتاج أكثر من إستشاره عشان أطمأن وعلى أساسها أعرف وين أتعالج ،،
المشكلة عندي صارلها أكثر من 15 سنه "تشوه خلقي في الأوعية منذ الولادة"
أتمنى حد يفيدني وجزاكم الله ألف خير ،،
-
مادة إعلانية
-
15/12/2015 08:39 AM #2
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
لا يوجد رد
-
15/12/2015 09:54 AM #3
محظور
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,901
ايش أعراض هذه الحاله عندك
الله يعافيك
-
15/12/2015 03:31 PM #4
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ممكن توضيح أكثر أختي @Any Time ؟
وين مكان التشوه الخلقي ؟ و وش نوعه و حجمه ؟ و هل وصلتي إلى إخصائيي جراحة الأوعية الدموية في الجامعة أو السلطاني؟
-
20/12/2015 12:07 AM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
-
20/12/2015 12:13 AM #6
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
في الرجل اليمين اسفل الركبة وبحكم السياقة وإعتمادي عليها كثير صرت احس بشعور مزعج وأوقات يصاحبه الم ،،
حالياً سويت صورة رنين مغاطيسي في مستشفى خوله وبالفعل في تكتل هناك وأصلا من الجلد مبين إنتفاخ ..
قابلت جراح هناك وقالي بنبدأ علاج بالحقن بس حقن شو ما اعرف ما ذكر شو نوعهن وإذا ما نفع بينتقلوا لموضوع الجراحة !!
فهمت التشخيص بس العلاج مبهم !!
-
21/12/2015 02:19 PM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/09/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 41
دوالي الساق هذه
-
30/12/2015 11:38 AM #8
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 63
-
30/12/2015 06:12 PM #9
رئيس قسم السبلة العلمية والزراعية
- تاريخ الانضمام
- 10/05/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,031
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] تم البيع بحمد الله
بواسطة راعي الفتك7777 في القسم: المركبات الأخرىالردود: 4آخر مشاركة: 10/06/2014, 08:40 PM -
الشاي الأسود يحسن وظيفة الأوعية الدموية
بواسطة قااااهر العلم في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبيةالردود: 0آخر مشاركة: 25/09/2013, 01:38 AM -
الشاي الأسود يحسن وظيفة الأوعية الدموية
بواسطة قااااهر العلم في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 25/09/2013, 01:38 AM -
إستفسار عن جراحة
بواسطة إذكرربك في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 6آخر مشاركة: 15/02/2012, 11:29 AM -
تكسر الصفائح الدموية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إستفسار
بواسطة فراشة صمت في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 1آخر مشاركة: 23/01/2012, 01:02 PM








رد باقتباس
